العمري : أسعار العقار ستنخفض أكثر وليس هناك أمل واحد في ارتفاعها مرة أخرى!

العمري : أسعار العقار  ستنخفض أكثر  وليس هناك أمل واحد في ارتفاعها مرة أخرى!

صحيفة المرصد: أكد الكاتب الاقتصادي عبدالحميد العمري، عدم ارتفاع أسعار العقار مرة أخرى، مشيرًا إلى أنها ستنخفض أكثر، قائلا: “ليس هناك احتمال واحد في التريليون لارتفاع أسعار العقار مرة أخرى”.

وأشار إلى أن الصفقات في القطاع العقاري التجاري انخفضت، ولم تعد تصل إلى 18 %، والصفقات في القطاع السكني اليوم لا تتجاوز ثلث الصفقات التي كانت تتم في 2014م.

وحذَّر “العمري” عبر برنامج “يا هلا” من الغش في البناء قائلاً: اليوم تجد مبنى مغشوشًا، تكلفته 300 ألف، يُباع بمليون ونصف المليون، أي بخمسة أضعاف تكلفته”. كما وجه نصيحة للمواطن بالتملك، لكن عليه أن يحذر من الغش في البناء.

التعليقات مغلقة.

115 تعليق

  • 115
    غير معروف

    اقول لا يكثر . اللي نزل الايجارات فقط بسبب هجرة العوائل الاجانب لبلدانهم بسبب الرسوم وسوف ترتفع ايجار اسعار شقق العزاب

  • 114
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 113
    الدمام

    دعك من كلام الناس اسئل عن ايجار دبلكس كامل او شقة قبل ثلاث سنوات وسعرها الان يحدد لك حجم النزول الكبير وهو المقياس الحقيقي للعقار… انتهى

  • 112
    الدمام

    دعك من كلام الناس اسئل عن ايجار دبلكس كامل او شقة يحدد لك حجم النزول وهو المقياس الحقيقي للعقار… انتهى

  • 111
    الدمام

    السلام عليكم بحث خلال الفتره النزوول ملاحظ في احياء الدمام جميعها الفاخريه النزهة 40% 35 والمشتري غير موجودالكل متخوف من نزول اكثر بسبب نزول الايجار. واذا اردت القياس اسئل عن الايجار مرئات العقار

  • 110
    زائر

    كلام فاضي اعلامي
    خرطي ماعندك سالفه

  • 109
    كاوزاكي خضر

    الامل بالله كبير ….

  • 108
    مجرد سؤال

    انت خل الحكومة تلغي المخططات اللي بدون صكوك وشوف كيف ترتفع الأسعار خاصة لو سمحوا للأجانب بالتملك

  • 107
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل في شياطين العقار جشع وفساد وسرقة اراضي وتزوير صكوك وغش في بناء المساكن ومتاجرة بارواح الناس واموالهم

  • 106
    ابو حسام

    صحيح فية نزول فالعقار فالدمام وركود ما احد اشترى وللاسف البناء اي كلام وفي مشكلة ان مكاتب العقار فالدمام مسيطرين عليها جنسيتين معروفة لعبوا في اسعار العقار آمل من الجهة المعنية توطين مكاتب العقار .

  • 105
    غير معروف

    حتى التأخير نزل كثير والشقة اللي كان ايجارها 20 الف الان بـ 14 الف ريال

  • 104
    @@@@@

    أليس العقار سلعة تباع و تشترى و سعرها معرض للنزول والإرتفاع والإنهيار و هذا يحدث في كل دول العالم ألم ينزل العقار قبل 10 سنوات وقبلها كان مرتفعاً .هل ما يقوله العمري يدل على أنه خبير إقتصادي.لا أ ظن

  • 103
    أبو مازن الصبيحي

    اللهم زد وبارك ” فما يني على باطل فهو باطل .؟ حقين المصالح داخلين بقوة ويوهمون المواطن مافي نزول الا نسبة قليلة اتركوها تلعب فيها القطط .مدري على ايش هل الاسعار الخالية .!؟

  • 102
    مرحبا

    بخصوص الأراضي. والفلل ياكثرهم معروضه للبيع. عندي سؤال للي يقول متغير شي في العقار او الأراضي. متا اخر مره سمعت ان ارض او بيت انباع. هنا مربط الفرس الأراضي أصحابها صامدين ينتظرون الخبر المحزن

  • 101
    مواطن فطن

    من بعد***وهو طاح من عيني وحذفة متابعة تغريداته وسناب ومقاطعه ماطالعه يوم جا الجد تحول

  • 100
    هادي

    جبلي كلام مقنع احترمك ام كلام بدون شي ملموس هذا هدفكم تخدير الشعب

  • 99
    ابو فهد

    تعليق مخالف

  • 98
    سعد

    عندي عقار ب مليون لن افرط فيه حتى بدبل سعره خليه للجيل القادم من ابنائي

  • 97
    فيصل

    خلاك من الخراط هل تم توزيع اراضي هل تم توزيع شقق هل تم منح بيوت هل تم ايداع مبلغ في حساب المواطن بمبلغ بقيمة ارض او بيت كيف تنخفض ولم يتم شي ممذكر عندي 3 ابناء لهم 12 سنه بشقه وانابشقه جبلي منحه

  • 96
    راسي

    على فكره ممكن ينهار لو 20% من الشعب يملك منزل بس عدد المتزوجين في ازدياد وتوقف المنح من عام 1400 وعدم توزيع اراضي ونسبت 80% من الشعب لايملك بس هي كبوه وبعد عام سيرتفع ارتفاع 3 اضعاف

  • 95
    ماوراء الارجنتين

    صدق من قال ( العقار الٱبن المنهار )

  • 94
    من جزيرة العرب

    إنشا ء الله تنها ر عقا را تها واسهمها مع بنو كها ما فى احد احسن من احد

  • 93
    من جزيرة العرب

    ما قول غير حسبي الله علي المليا را ت والدرا سا ت والا فكا ر والمؤتمرا ت التى لم تحقق تطلع الشعب المسكين

  • 92
    غير معروف

    الله يجعله ينهار العقار ولاتعد له رجعة الى يوم الدين افتروا في الناس اصحاب العقار حسبي الله عليهم

  • 91
    حزام

    جميع الضرائب والرسوم تم اقرارها الا ضريبة الاراضي ؟!!!!!!!!!!

  • 90
    ماوراء الارجنتين

    ( العقار شهوره القادمه انهيار )

  • 89
    لا تحزن

    ت .. مستعجب… الايام هذي موسم البطيخ …. ننتظر وجهة نظره

  • 88
    لا تحزن

    ما وراك سالفه….. اسأل الله ان يرزقنا من واسع فضله

  • 87
    ابواحمد

    العقار قبل عشر سنوات كان منخفض ثلاث اضعاف ولم يشتري كل الناس عقارات ولم تنتهي مشكلة السكن
    *

  • 86
    مستعجب

    سبحان الله خبير في كل شيء العقار والعمل وكاتب اقتصادي وووو ايش بقي مانت خبير فيه يالعمري
    سمعت عن المثل اللي يقول صاحب صنعتين.

  • 85
    غير معروف

    يوجد ركود وتخوف من البيع والشراء فمن أشترى سابقا يريد المكسب لا يبيع بخسارة لكن في النهاية سيرضخ الجميع للأمر الواقع وسترجع الأمور إلى طبيعتها منذ عدة عقود.

  • 84
    غير معروف

    كلامك صحيح في حينا نزل العقار 50% وإيجارات الشقق نزلت ما يقارب 30%وعندي محل تجاري له ستة أشهر ولم يتقدم أحد لاستئجاره مما يعني أننا في طريق العودة لأسعار في متناول الجميع .

  • 83

    الناس ماعندها فلوس تشتري اكيد بيصير ركود وانخفاض في الاسعار وانت مسوي نابغه يالعمري

  • 82
    محمد الشهري☑️

    الأسعار لا تغير فيها كلها هرج فقط

  • 81
    مصدر الكلمه

    العماله راحت يا عبد الحميد ولن ترفع طوبه الابملغ خيالي يعني لا احد يستطيع ان يبني ومن يبنيله مسكنه الابالسيوله ومافي سيوله تتحمل التكاليف اذا ركود العقار واصحاب الاموال احجموا عن ممارسة اي نشاط

  • 80
    Xx5halidxX

    ياخوي لي سنتين اسمع هالكلام ولا شفنا شي اكرهه كل الكتاب لان كلامهم كله بدون اي فايده امحق ثقافه وشهاده وتحليلات

  • 79
    خالد

    فيه نزول كبير في الأسعار مايحتاج *

  • 78
    زائر

    المشكلة انو المواد البناء عاليه اسعاره لانها للاجانب والايدي المعامله نار وعاليه اسعارها لانها للاجانب ولَم تنهار اما العقار لانه يستثمر فيه المواطنين انهار وانت يالعمري تصفق وتستهزأ لخساره المواطن

  • 77
    Snap szszsz11

    خرطي كلام فارغ الانتر نت وتويتر شيء والواقع شيء آخر ما نخفضت الاراضي ولاشيء مدري كيف يصرح بهذا الشيء وكانه في كوكب آخر

  • 76
    زائر

    اعتقد انو العقار حتى لو نزل رايح يرجع ويرتفع لانه قطاع مهم ومرغوب ومستهدف وله مستقبله وعوائده

  • 75
    زائر

    العقار اانخفض سعره كثير والله لايخسر مسلم ويعوّض عليه انشاءالله قريب

  • 74
    ابو فروة

    طبعا عزيزي القارئ حط ببالك وانت تقرا التعليقات

    اغلبهم تجار عقار زين

  • 73
    احمد الزهراني

    انا اكثر واحد متابع لك ياالعمري ولكن كلامك اكثر واكبر من الواقع فاتمنى يكون في توازن

  • 72
    منصف

    ** كلام يعرفه المواطن العادي

  • 71
    عبدالله المحمد

    كلامه متناقض وغير واقعي المواقع الإستثمارية وخصوصا في المدن الكبيرة لازالت تحافظ على اسعارها اجمالا حدث انخفاض لكن الأكثر في المخططات البعيدة عن المدن .

  • 70
    صريح العبارة

    كلامه صحيح 100 % ما طار طائر وارتفع الاكما طار وقع . مثل ما حصل لسوق الاسهم

  • 69
    غير معروف

    اي شيء ارتفع سعره لن ينزل مثل المواشي المطاعم المستشفيات الخاصة وصوالين الحلاقة وغيرها

  • 68
    عبدالله ابوفهد

    طاح سوقك يالعمري من يوم تابعتك هذا كلامك وتغيرت بعد

  • 67
    ابو عبدالله

    الكلام صحيح. ارض فى الخير مخطط أ العام ٢٥٠٠٠٠. ألان ١٥٠٠٠٠ ويدورون عليك. الامانه. العارض حاليا. المتر يتراوح بين ٧٠٠الى٨٠٠ ريال

  • 66
    محمد علي

    العقار مثله مثل غيره من السلع يعتمد على العرض والطلب. فإذا مافيه طلب فالأسعار ستنزل لا محاله ، ولكن بشكل بطئ. يعني مش مثل أسعار الطماطم. الآن كثير من الأجانب غادروا وعماير كثير فاضيه والسوق ميت.

  • 65
    يمني مقيم

    العقار شغلتنا جماعتي مستأجرين عماير بالكامل ويؤجروها باليومية ودخلهم زلط زلط مثل الذهب لذلك ابعدو عنها خلوكم بالجوالات افضل

  • 64
    عقاري مخضرم

    العقار هو الأيجار ومن يقول غير ذلك فهو واهم , الأيجارات أنخفضت بشكل كبير جدا والسبب هو كثر المعروض ( الشاغر ) من كثرة البناء في الفتره السابقه ومغادرة عوائل الآف الوافدين والبقيه في الطريق

  • 63
    صبحي

    امس عندي ارض سيمت بمليون واليوم جاني زبون وشراها 2مليون.

  • 62
    ابو فهد

    كلامك في الصميم اكثر البيوت فيها غش تجاري كثير من المواطنين توهقو تشتري من هنا وتصلح ربع مشتراك
    والمواطن يسدد 25 سنة
    العقار فيه نزول 30 %

  • 61
    ابو سدرة

    يجماعة فية ناس تتكلم عن قطر وعن الشيعة ياخي ازعجتوا امنا من اعادة هالاسطوانة مطبلين ومباحث اكثرهم ومرتزقة نسولف عن العقار وش دخل قطر والشيعة كرهتونا في التعليقات مع العلم انا سني ماني شيعي

  • 60
    فلاح العجمي

    كلام العمري ذا يعطيك امل ويعالج الصداع وفي الواقع الاراضي لا زالت على 400.000 وانت طالع !

  • 59
    hima

    اخراج وابعاد اليمنين والسوادنه من سوق العقار والاراضي,سيكون له تاثير كبير في انخفاض الاسعار,حيث انهم هم اكبر مصيبة من الهامور,هم البلى الاساسي فنكبة اسعار التراب والعقار.

  • 58
    المتأمل

    الواقع الاقتصادي والمعيشي للناس وتوجه الدولة للاصلاح يؤكد على أن العقار ينخفض وسينخفض والرجل لايعلم الغيب ولكنه استقراء يراه كل منصف ، وبيوت الكراتين المتهالكه فعلاً لاتكلف الكثير حسبنا الله عليهم .

  • 57
    ماوراء الارجنتين

    وآسفاه : الغش بالعقار كالنار بالهشيم ( لم يردعهم دين أو حياء أو خوف من الله ولم تردعهم عادات أو تقاليد أو شهامة أو مروءة )

  • 56
    فيصل

    يا جماعة لا تفكرون في العمري وغيره ،،، فكروا فقط في الاعلاميين هل فكروا في سموم قطر والشيعة وطريقتهم مع برامج التنبئات في بداية كل سنة ،، لماذا جميع السحرة من أصل شيعي او عميل ، لان ايران خلفه

  • 55
    شريطي عقار

    واحد يقول عندكم ارض طايح قيمتها الي يقولون قلت ايه عندنا طايح من الف الى الف ونص اجلس اشرب شاهي تلقيمة حياك حياك

  • 54
    غير معروف

    لا تنسى كثرة الطلاق والعزوف عن الزواج بسبب غلاء الاسعار والمعيشه والمهور. والخروج من الشقق

  • 53
    مع زاتك

    المعلقين هنا صنفيين ..صنف من تجار التراب يعززون لبعضهم..😂😂وصنف من ذبان تنظيم ميليشيات اللاحمدين..😂😂قافطييينكم..النزول هو اللي حاصل ..والميدان يشهد

  • 52
    ماوراء الارجنتين

    المستهلكين هم من بيدهم إنزال الأسعار … كيف ذلك ( لا تشترون حتى تتناسب الأسعار كيفما تريدون .. اتركوا العقار الغالي للزمان يعبث به )

  • 51
    اللهم احفظ جنودنا البواسل

    نعم كلام المحلل الاقتصادي عبدالحميد العمري في الصميم قبل تقريبا في 4/26كان فيه مزاد على بعض العقارات ومن ضمنها فيلا مساحتها650 مدورين فيها بدروم وصل المزاد 1200000 ولا باعو اعيدالمزفي6/18وبيعت950000

  • 50
    غازي بن شبيب

    بيض الله وجهك ورحم الله والديك سعر المتر اللي كان ب 2500 و3000 نزل الى 1000و 1200 المكاتب تنش ذبان الدبلكسات من مليون ومئة نزلت الى 750 كلامك صح والله أفدتنا جعل والدينك الجنه

  • 49
    ابو منار

    من يعلم ما يحديث غدا الله ام العمري

  • 48
    **_**

    العقار مع الاقتصاد لازم سبب حتى ينخفض

  • 47
    فيصل

    في كل بداية سنة ميلادية يخرج لنا عرافين يشفون لنا الطالع ،،، منذ 5 سنوات او اكثر حتى أصبحنا مؤمنين بما يقولون ،،، والآن هذه فرصة المجوس واذنابهم في بث سمومهم من خلال تشويه بلاد السعودية

  • 46
    ابو سعد

    العمري العقار بينخفض و برجس البترول بينخفض الى 30$ وفي كل برنامج يطلعون يحسبون الناس جهلة

  • 45
    صريح بدون تضليل

    كلام غيرصحيح فيه ارتفاع في مواد البناء ورسوم البلديه مرتفعه وكذلك كود البناء الجديد وارتفاع اجر العماله
    وين رايح ياعمري لاتضلل الناس

  • 44
    فيصل

    قال أراضي ،،، الحاقدين يفكرون يمزقون الوحدة من خلال عرافة ،،، ونحن نا نعلم

  • 43
    تركي

    تعليق 32 // لو احد يقولك تشتري سيارة بدون استمارة تشتري؟ اكيد لا مجنون من يشتري بدون صكوك مثل من يشتري سيارة بدون استمارة يوم يطيح

  • 42
    فيصل

    الخلاصة جميع العّرافين يتبعون قطر النكرة و الشيعة وأذناب المجوس ، ومحاولة منهم الى شق صف السعودية ، يحب الاعلام أخذ المبادرة تجاه هذه الحملة الغاشمة المكشوفة

  • 41
    ماوراء الارجنتين

    العقار سيشهد إنخفاضات سريعة متتالية قادمة ( الركود عالمي )

  • 40
    المستخبي

    فيه واقع نشوفه بعيوننا وانت يالعمري انا ما اصدق كل كلامك وأخشى ان تصبح مليونير على حساب الناس إللي لسا ماشرو بيوت ، الوضع ما يطمن هذا رأيي وسلامتكم .

  • 39
    مشاري

    شوفو تعليقات الشريطية مقهورين منه لكن الحقيقه تؤلم والصراخ على قدر الالم العمري يتكلم بواقع ملموس العماير فاضيه والرسوم على الوافدين بتزين السنوات الجايه وبتفضى اكثر وبتنزل الاسعار اكثر باذن الله

  • 38
    متقاعد

    قلت لكم من زمان ماعنده سالفة

  • 37
    ;/

    بالعكس بزيادة بسبب ارتفاع قيمة مواد البناء والعمالة

  • 36
    فيصل

    السعودية بان ما سوف يقال عن المستقبل سوف يتم و يتحقق ،،، هذا كشف حقائق عن قطر ***

  • 35
    تعليق 19

    نعم الفقر دخل كل بيت .والمصيبة الثانية المجتمع السعودي طبقتين . طبقة فقيره عايشة على الديون والسلفيات . وطبقة مخملية يعني من تاجر و متنفذ ) كان بعض الناس مستور الحال لكن بعد الضرائب أكلوا هوى

  • 34
    فيصل

    يجب ان نتوحد امام خطر ولد موزة و اذناب المجوس ولا نفكر في عقار لمدة سنة فقط ، فان المجوس رسم خطة خلال الفترة السابقة بان ينشر اخبار المنجمين ***

  • 33
    تركي

    التخطيط عندنا سي من يخطط الاحياء مايعرف شي وتسبب في فوضى مواقف السيارات وضيق الشوارع وتحصل مشاكل بين الجيران بسبب مواقف السيارات كرهنا حارتنا شوارع ضيقة ادعي على من خطط اذا كان قاصد مدري حي والا ميت

  • 32
    متابع الدجالين

    والله انه *** اقسم بمن انزل القران اراضي بدون صكوك انها على 200 الف و400 الف هذا وهي بدون صكوك في مكه

  • 31
    فيصل

    الخطر اكبر ،، قطر منذ 5 سنوات وهم يرسخون في عقولنا توقعات بداية كل سنة ،، والآن دويلة قطر ينشرون عبر العّرافين وجميعهم شيعة حاقدين أفكار عن السعودية لمخاولة شق صف السعودية ووحدة الصف

  • 30
    شمالي

    خلا ص انكشفت يالعمري انك تدور مصلحتك فقط ووهفت الناس

  • 29
    أبو الدحم

    يارجال ماحصلنا منك إلا الخراط الفاضي!!! حضرتك بدأت هذه السمفونية من بداية عام 2015 وكنت تتكلم بصفة جازمة وكانك علام الغيوب، وطلع كل كلامك خراط فاضي. إذا ماتعرف قول ما أعرف.. أقول لك أركد مكانك بس.

  • 28
    تركي

    ياعبدالحميد انت مثل من يقول السيارة تكلف قيمتها 35الف جديد2018 وفي الاخير تطلع كيا اصغر شي والا صيني حقت توصيل مطاعم .. اظن ماعمره بنى بيت العمري والا ياخي كلفنا عظم اكثر من ميتين ومساحة صغيرة

  • 27
    هذه الحقيقة

    ياناس حدثوا العاقل بما يعقل ، تريد بيت مبني بأجود التجهيزات وأغلاها وتبغى سعر منخفض ما ادري كيف تجي هاذي ، العمري يرمي كلام في كلام أتمنى ينزل في الواقع وويرينا شغل صحيح ما نبغى كلام شبعنا من الكلام

  • 26
    faisal202020

    لو اني شاري من خمس سنوات وما سمعت كلامك كان احسن . من زمان ونت تقول العقار بيطيح ولا طاح
    والآن صار كل شي واضح مايحتاج توصي على العقار

  • 25
    Saad

    مرحلة تصحيحية للعقار السكني ولم ينزل إلا الرديئ والمواقع التي لا توجد بها كثافة سكانية وتنقصها خدمات كثيرة وكذلك الشقق المخصصة للأجانب بعد سنة تتضح الرأيا للعقار ولم ينهار مثل الهبوط السابق مثل 80&90

  • 24
    محمد

    المواطنين أصحاب الرواتب الجيدة محجوزين لقروض بنكية مالية أو عقارية وأغلبية الناس لا تقبلهم البنوك لأن رواتب قليلة ولا تتناسب مع أقساط أسعار العقار الحالية ولو أنخفض العقار سوف يمكنهم الشراء .

  • 23
    محمد

    المواطنين أصحاب الرواتب الجيدة محجوزين لقروض بنكية مالية أو عقارية وأغلبية الناس لا تقبلهم البنوك لأن رواتب قليلة ولا تتناسب مع أقساط أسعار العقار الحالية ولو أنخفض العقار سوف يمكنهم الشراء .

  • 22
    faisal

    الاخ العمري من سنين وحنا نسمع من كلامك العقار بطيح العقار بيطيح ولا شفنا طيحة

  • 21
    برق _ الحرم

    (((( حركة البيع والشراء …. مرتبطة بوفرة السيولة ….وهذه الحلقة مفقوده )))))

  • 20
    loving liberal

    كلام العمري100%والعقارلن ياراءالنورعلى مداء اربع اوخمس سنوات قادمه ونصيحه للمواطنين من يريد البناءاختصاربعض التكاليف التي مالهاداعي والتباهي الاعمى الي يركبكم الديون واوضعوا كراسي افقيه في الغرفه للول

  • 19
    محمد

    تدرون ليش يقول سوف تنخفض لأن الفقر دخل كل بيت.بالعربي مافيه لابائع ولا مشتري

  • 18
    بي ام

    يقول المثل الكلام ببلاش
    والواقع يختلف فيه ركود وانخفاض في الصفقات صح لكن انخفاض اسعار ماشفناه وشكل العمري يتكلم كننا نبي مكسب أو تجاره ياخي العالم تبي تسكن

  • 17
    غير معروف

    يرجال كذب بكذب ابحث عن شرا بيت صارلي شهر كلش نار حمرا لانزول ولاهم يحزنون

  • 16
    محمد

    هناك أنخفاض ولكن هناك أنكار ومكابرة والمعروض كبير جدا والقادرين على الشراء يكادون ينعدمون وأغلب الزبائن يشترون من خلال البنوك وأغلب من يتقدم للبنوك يرفض لأن الرواتب لا تتناسب مع الأقساط العالية جدا .

  • 15
    محمد

    ربي ابنلي عندك بيت في الجنه

  • 14
    محمد

    أعرف والله فلا في شمال الرياض كانت معروضة قبل ستة أشهر بمليونين ومئتي الف ولم تباع ثم خفضها بمليونين ثم مليون وثمان مئة ثم مليون وست مئة والآن يبحث عن زبون جاد بمليون وخمس مئة وما أظنه يلاقي .

  • 13
    غير معروف

    طيب الغنم انخفظت ثمن ارتفعت من جديد وبقوه الواقع مختلف ولن تنخفظ بالكلام واعتادوا الناس على التصريحات بهدف انزال قيمة العقار

  • 12
    تركى

    فعلا. الانخفاض ملموس. على ارض الواقع

  • 11
    محمد

    تجار العقار أوصلوا العقار لأسعار لا مثيل لها في العالم ولا تستحقها تلك العقارات سواء أراضي أو فلل أو قصور وهم عبارة عن عصابة نافذة تتحكم في العقار والبنوك وحتى القرارات ذات العلاقة.

  • 10
    ابوعبدالعزيز

    فعلا كلامك صحيح من جرف لدحديره. امس فى الملقا وصل المتر ١٨٠٠ وألعارض٧٥٠

  • premium medal
    9
    بينر

    اذا المغشوش يباع بمليون ونصف كيف نزل وكيف سعر الى ماهو مغشوش

  • 8
    نصير السنه

    يا تعليق 6 و ان شاء السنه الجايه ب1600 ريال

  • 7
    منى

    الاخ العمري يقول (البناء يكلفه ٣٠٠ الف و يبيعه بمليون ونص يعني الربح خمسه اضعاف )؟؟ عندي استفسار للاخ الكريم وين راحت قيمه الارض ولا اخذها بالمجان … ونسبه ١ في ترليون على اي اساس بنيتها

  • 6
    غير معروف

    وييييين انخفاض ؟؟؟؟قبل ثمان سنوات ارض في حي العارض بالرياض كان المتر بـ800 و900 وقبل سنة بـ 1400 وقبل شهر بـ1500 ويييييييين انخفاض

  • 5
    النمس

    الله ما ***هذا الأنسان وهي اصلآ انخفظت

  • 4
    Konoz

    الواقع شئ والكلام شئ اخرالدبلكس المنفصل مساحته ٢٨٠ متر ب مليون ومئتين

  • 3
    hima

    بارك الله فيك ايها الغيور عبدالحميدالعمري,والله لايرضينا في هواميرالعقاروالتراب كبيرهم صغيرهم الاعض التراب من الفقر,وبلفعل الشغل بلبركه في الفلل في ابحر,بناء ملخبط وسريع بعمالة مخالفه مايفقهو شي.

  • 2
    المرزوق

    طالما الإقتصاد السعودي بخير…العقار بخير

    الأسهم والعقار..مرتبطان بالاقتصاد..العقار يمر بدورة تصحيح لأسعار ٢٠٠٨..بعد مضاربات راح ضحيتها بعض من تسرع وركب الموجة
    اشتروا وخزنوا والآن عجزو عن التصريف

  • 1
    عابر سبيل

    خرائط كبير ما عندك سالفة اللي انخفض الأراضي اللي بعيدة ولا فيها خدمات