مغربية تستغل غياب زوجها السعودي أثناء عودته إلى المملكة وتتزوج برجل آخر!

مغربية تستغل غياب زوجها السعودي أثناء عودته إلى المملكة وتتزوج برجل آخر!

صحيفة المرصد: رفع مواطن سعودي دعوى قضائية ضد زوجته المغربية، بعدما أكتشف أنها متزوجة من شخص أخر رغم أنها لا تزال في عصمته. وأثارت الواقعة حالة من الجدل الواسع في الأوساط المغربية الأسبوع الماضي.

ووفقا لوسائل إعلام مغربية فإن تفاصيل الواقعة تعود إلى أن الفتاة المغربية استغلت غياب زوجها السعودي الذي يتردد عليها بين فترة وأخرى وقامت بتزوير وثائق رسمية للزواج من أخر، وهو ما اكتشفه الزوج عند مراجعته إحدى الجهات الحكومية لاستخراج بعض الأوراق.

وألقت الجهات الأمنية القبض على الفتاة المتورطة في الواقعة وثبت في التحريات الأولية أن لديها عقدي زواج أحدهما مع سعودي صادر عن قضاء الأسرة بالرباط والثاني مسجل بالدار البيضاء.

التعليقات مغلقة.

186 تعليق

  • 186
    الاخضر

    امنعوا الزواج من الخارج لئلا يتدمر مجتمعنا ،*******

  • 185
    ابومازن الصبيحي

    كيف تتزوجها وتتركها ببلدها والا خايف من ام العيال ههههههههههه

  • 184
    الله سبحانه يامر بالحجاب وهو او هي يعاند الله عيانا بيانا اما استهبال او يستحل الحرام

    ت 174
    فيه ناس على طريقة ابليس اخرج نفسه من رحمة الله ليخرج ادم من الجنة وهو او هي يريدك غلا وحسدا تصيرين مثل صاحبة الموضوع عايشة بالنصب وشقاء لا يعلمه الا الله

  • 183
    المهلي ما يولي

    الجيل الي راح من الرجال ولي بعده الله يخلف عليه اقول ربو عيالكم ووعوهم زين ان زواج منظومه اجتماعيه بين زوجين يكملون بعض مولا شبع من الحرمه راح يدور حرمه ثانيه مفروض نوعي الجيل الجديد ونفهمه صح من غلط

  • 182
    المهلي ما يولي

    فريدة شوقي ربنا يكملك بعقلك تعدد المراه يعني الحرمه تتزوج كم واحد انتي من بلد جايه من قبائل الاسكيمووو هههههه

  • 181
    المهلي ما يولي

    لازم يكون توعيه للشبابنا البعد عن جميلات في خارج المملكة بس يركز تفكييره اذا جاء يتزوج ببنات البلد احسن وهذي توعيه تكون من الاسره نفسها ام نشوف السعودي يخذ اجنبيه ولما تصير مشكله نلوم الناس على زواج

  • 180
    المهلي ما يولي

    في سعوديا اعرفهم شخصيا ما شاء الله ما خذين اجنبيات ومبسوطين طبعا اتكلم يعيشون هنا في السعوديه ولكل قاعده شواذ مو كل سعودي ماخذ اجنبيه يكون منبوذ بالعكس ذوقه رفيع المستوى هههه موت قهر لي تقول انه منبوذ

  • 179
    الى فاتن

    ماشاء الله بارك الله فيك وجعلك ذخراّ لوالديك.

  • 178
    غير معروف

    لبنان سجلت اعلى نسبة٫ في العنوسه ف العالم العربي وبلغت نسبة٫ العنوسة عندهم85% هل هو بسبب الحجاب وانفصال الجنسيين…؟!

  • 177
    أبو الدحم

    تعليق 170 بإمكانك أن تطبقي رأيك على نفسك! ولكن يجب ألا تقدمي مثل هذا الرأي لغيرك وهو الخارج عن الدين والأخلاق والعرف الإجتماعي.
    تعليق 174 رأيك يعكس عقليتك النيرة وسمو أخلاقك. بيض الله وجهك.

  • 176
    احمد

    تعليق مخالف

  • 175
    غير معروف

    💔

  • 174
    فاتن

    ت١٧٠)اخلع الحجاب لأجل اتزوج وانعم بحياتي؟عساني لاتزوجت وعساني لا انعمت بحياتي ليه اصير سلعه رخيصه وكل من هب ودب يشوفني عشان بس انعم واتزوج؟ اسلامي وديني امرني بالحجاب والله ماخلعه لو اموت يازين الحجاب

  • 173
    محب آل البيت

    هذا آخر الزواج من غير السعودية

  • 172
    غير معروف

    اللي تقول ان الشعودي يفضل المغربية عن السعودية مع احترامي لها النظرية هذه غلط ومستحيل احد يفضل اكثر من بنت بلده لكن السعودي اللي يتزوج اجنبية هو في الاصل منبوذ او فيه عيب ويدور اجنبية تستره بالفولس

  • 171
    فاتن

    ت١٦٨) ابو الدحم 👍🏻

  • 170
    غير معروف

    بدأت العباءة والحجاب تنزاح عن السعوديات ويجذبونا لهن أكثر مما يجذبنا مغربيات وغيرهن ودعوتي لكل فتاة سعودية حرة لأقول لها اخلعي الحجاب لأجل تتزوجين وتنعمين في حياتك بدل الاتكال على تزويجك عن طريق أمك.

  • 169
    غير معروف

    على اساس ما هي متزوجة السعودي الثاني أو الثالث وغيرها نفس النمط

  • 168
    أبو الدحم

    قلنا لكم ألف مليوووون مرة مافي أحسن لكم من السعودية “الخيل الأصيل” جمال ودلال ودين وخلق وتربية ورقس وإطلالة سامية وخفة دم، مع كل الإحترام والتقدير للجنسيات الأخرى، إنما السعودية غير….

  • 167
    اسمرعبرالملكـــي

    يمكن نظامها ***هههههههه

  • 166
    فاتن

    معروف اغلب المغربيات ماعندها حب ولا اهتمام للزوج مجرد استغلال بعدين تسحب عليه بالذات اذا كان غير جنسيتها

  • 165
    يعني تشوف رح يقدر يتماسك لو عرضت(عزمتهم يعني) عليهم خالة العروسة للغدا

    والتفوا حوليه بنات خالتها وعمتها وجارتهم حسنة ومليكة والي مارات فالشارع وووو وذي عملت السفة وذيك المحنشة وبنت خالة عمت ابو رجل بنت اخت نسيبهم هي اللي جابت الموناضة احس رح يتخرفن ويخققققققق كمان

  • 164
    تابع للتعليق على 156

    احرص ثم احرص على وردك كل فجر ومغرب اية الكرسي والمعوذات واستعذ بكلمات الله لا تفتر عنها ابدا مهما شفت تراك دخلت لواحد من اثنين اما بيت انسان يريد الستر فعلا وهم قليل او بيت احط من الشيطان

  • 163
    تابع للتعليق على 156

    اخير قبل تروح لبيت انسابك يابو نسب حاول تعرف بيتهم وقبل تروح لهم اسال عنهم جيدا ورح تلاقي معلومات تهمك فهم فيهم ناس محبين للخير لكنهم قليل

  • 162
    تابع للتعليق على 156

    ثمان سنوات ماشفت بيت مغربي خالي من السحر اما يسحر بنفسه او مسحور ويرد السحر على من سحره وانت رح تعرف هذا بنفسك هذا خلاف الرشاوي او الابتزاز والسرقات بكل الاماكن من المحكمة الى رجل الشرطة او العساس

  • 161
    تابع للتعليق على 156

    لازم تعرف انهم رايحين يستمرون بتلطفهم طول مانت ماعطيتهم ثمن لطافتهم وهم يجيدون التصبر الجميل بسبيل الغنيمة الكبرى الفلوس عندهم يبيعون لاجلها كل شيء وانتبه اولا واخيررا من السحر نعم السحر الاسود

  • 160
    تابع للتعليق على 156

    ورح يعجبون بكلامك وارقامنا اللي باللغة الفصيحة ويمدحون لك مكة والمدينة ويتمنون زيارة تلك البقاع المباركة بالكلام فقط ولو تسالها فين تحبين نسافر قالت لك فراانسا المهم مهما شفت اياك اياك تنزلق واصبر

  • 159
    تابع للتعليق على 156

    لا تغدر ابدا اعطيهم اللي اتفقتوا عليه وعاملهم بالتي هي احسن لكن لا توهق بتلطغهم لك ترى هذا هو سر خدعتهم خلك على ماتفقتوا عليه مهما بدا لك تراهم رايحين يبدلون لك الاساليب يوكلونك الكسكس والطاجين

  • 158
    تابع للتعليق على 156

    للاسف يبتزونك بحسن الاخلاق استحلاب بكل لطف دامك تستجيب واول مايحسون انك فهمت اللعبة يغدرونك بكل دم بارد وهي نصيحة لكل من يشوف او يسمع ولا زال يشك بكلام الناصحين اقول لا تطيح الا وانت متجود
    يتبع..

  • 157
    غير معروف

    ت156 للاسف انا من اللي ذكرتهم ياما روجت لهم بطيب نية والله والان بعد ماعرفتهم على حقيقتهم صرت احذر منهم قد ماستطيع عسى الله يغفر لي ولكل من توهق بكلامي

  • 156
    غير معروف

    اكيد كل جنسية فيها الصالح والطالح وهذا الخبر مفيد جدا للخرفان👌مزعجينا فيهن ولهم سنين طويله يمدحون فيهن وذبحونا بالمقارنات ويروجون للزواج منهن ويسوون دعايات لهن ويكتبون قصايد مدح فيهن حتى وصلوهن للسما

  • 155
    👤

    احسن يستاهل وليتهم بعد يدعسون عليه. بناتنا عنسو والبيوت عندنا امتلئت بنات في سن الزواج. وهذا رايح لآخر الدنيا عشان يتزوج من وحدة مايدري ايش هدفها وايش وضعها .لا ومن زود الثقة الزايدة يتركها هناك ويجي

  • 154
    غير معروف

    الله لا يبلانا

  • 153
    من جزيرة العرب

    عا دى مسيا ر المشكلة إذا كا نت حا مل

  • 152
    unique2018

    اساء الاختيار ، فضلها على بنات بلده وجاه الجواب،الحمدلله انه اكتشفها قبل ان يرزق بأطفال منها .

  • 151
    ضمير الناس

    زواج السفرمابه كرامه ولاغيره صوره داخل اطارالزواج***

  • 150
    ضمير الناس

    كل واحد له دورومناسبه تعدد الازواج المشكله الرجل مقيد باربع والهانم مالهاحدود***

  • 149
    فريدة شوقي

    يمكن خلعت زوجها الاول وتزوجت ثاني رغم اني مع تعدد الازواج للمرأة كمساواة للرجل

  • 148
    غير معروف

    أكّدت عضوة مجلس الشورى الدكتورة جواهر العنزي اليوم الإثنين ضرورة التنبيه وتوعية المجتمع بأضرار السحر القادم من الخارج

  • 147
    ههههه ام كسكس وكلته الرفيسة

    يحمد ربو اذا رجع بعقله مو مسحور كمانا

  • 146
    ماشي مشكيل

    المهم لا تكبروا الموضوع بالكي افتهم الحولي لاخر وخذ حذروا خلو نعرف نعتاش

  • 145
    عالم عجيب غريب

    ترى هذا نهاية التحدي بين الاصحاب اصحاب السوء بقروبات الواتس كل واحد يقول للثاني وش رايك نروح المغرب ونفلها واذا معهم 1 متزوج يتحدوونه يتزوج 2 من المغرب وهو على طول ينفذ التحدي ويرضي اصحابه ويقهر زوجته

  • 144
    فكر إمرأه

    غاب الخروف ولعبت الذيبه

  • 143
    غير معروف

    لو فيهم خير ما تركهم رجالهم وراحوا يتزوجون الجزائرية والتونسية

  • 142
    الغامدي

    إلى متى السعودي ضحية المغربيات يا عالم نبهناكم مليون مرة من هالجنسية بس ما إتعضتوا المغربية تنظر للخليجي وخاصة السعودي على أنه بنك عينها على جيبه لو فيهم خير ما تركهم رجالهم وراحوا يتزوجون الجزائري

  • 141
    في المغرب لا تستغرب

    إلى أعرفه إن الرجل يعدد أما مرأة تعدد فهذا أول مرة أسمع بيها بس في المغرب كل شئ مباح

  • 140
    شيء جميل

    ماكان في داعي يتزوجها. خلفها عند اَهلها وإذا جئت مسير الي كازا تلاقيها في انتظارك 🐑🐏علي احر من الجمر

  • 139
    أستغفر الله

    ( الخبيثات للخبيثين )

  • 138
    غير معروف

    121 المريضه خنيبيقه تعزز لنفسها وتعمل لنفسها دعايات ام سارة 😂😂😂😂😂

  • 137
    بسريه تآمه

    هذه آخرت اللف والدورآن من بعض الآزواج تلاقونه متزوج ع زوجته الآولى بالسر من مغربية ف المغرب ويكذب ع زوجته الآولى يقول لها انا مسافر للعمل والضعيفه ماتدري انه مسافر لزوجته المغربية لكن ربك يمهل ولايهمل

  • 136
    غير معروف

    شرهتنا ماهو عليها ولى اللحم الرخيص بكل مكان لكن شرهتك على اللي تربى بمجتمع مسلم ودرس الدين وحدود الله والخوف منه والصبر لاجل الجنه يروح للفساد بكل مكان الحجه مقامه عليه والله يعينه الحساب بيد رب الحسا

  • 135
    غير معروف

    بيض الله وجهها خلها تربيه والله انني مالوم المغربيه وانا ماعلي منهن بس البلا في السعودي الخروف اللي يركض وراهن ولى هن مانشره عليهن لكن شرهتك على اللي يقاله رجال بس زين مسحت به الارض وربته بنت طير شلوى

  • 134
    غير معروف

    والله كل الناس يروحون للمغرب يدورون الملاهي وملحقاتها والفنادق وملحقاتها والشراب والشعوذة ولسحر الا بعض العرب يروح يدوور الزوجة الصالحة 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 والله عيب يضحكون عليكم جماعة حدثني احدهم

  • 133
    غير معروف

    والله كل الناس يروحون للمغرب يدورون الملاهي وملحقاتها والفنادق وملحقاتها والشراب والشعوذة ولسحر الا بعض العرب يروح يدوور الزوجة الصالحة 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 والله عيب يضحكون عليكم جماعة حدثني احدهم

  • 132
    الشمري

    والله عندي قصص عن عمايل المغربيات يشب له الرأس من ***خلق الله ديروا بالكم من مكرهن

  • 131
    الشمري

    والله عندي قصص عن عمايل المغربيات يشب له الرأس ***

  • 130
    غير معروف

    خل جمالها ينفعك الحين يال🐑🐑🐑 متزوجها عشان جمالها الخارجي فقط شاف جمالها الخارجي وخق عليها وتزوجها بدون حتى مايسأل عن ماضي اللي خلفوها😂 كيف تعرف عليها؟ وين شافها؟ هل زواجهم تقليدي؟ وين تكافؤ النسب؟

  • 129
    الشمري

    إلي يحكي عن الجمال المغربي يمكن أحول والله ماعندهم جمال أغلبهم شبيهات دنيا بطمة قبل السمكرة وأساليبهم ***

  • 128
    غير معروف

    123 – عبود الحربي طبعا بسبب اسلوبهن وخبرتهن الواسعة في التعامل مع شتى انواع الرجال بس ما ظنيت تنطلي الاعيبهن على عاقل

  • 127
    غير معروف

    يستاهل الخروف يترك السعودية الشريفة ويروح لأم سحورة المغربية إلى مثل التاكسي كل ركبها

  • 126
    violety

    دليل على وجود انظمة هشة في تسجيل الوقائع ايضا الفساد والرشاوي التي سهلت مثل هذة

  • 125
    غير معروف

    ههههه السعودي دائما ضحية المغربية

  • 124
    غير معروف

    ماعادهيب صابره لين يرجع زوجها اعقبي يالمغربيه

  • 123
    عبود الحربي

    حظ المغربيات يفلق الصخر بالرغم سمعتهم المضروبة في خرفان يتزوجوهم غريبة

  • 122
    غير معروف

    ومن ايش تضن انها بتغار بنات الاصول اسأل عن ملف المئة الف مغربية في اوربا لوحدها اللي يكدون على شوارب المغرب من اللي انت خابر هاذا غير اللي مصدرينه عالخليج والشام ومصر و و و نسأل الله السلامة

  • 121
    غير معروف

    قلم الحقيقه الله يحفظه ويسعده دايما يدافع عن بنات بلده السعوديات قلم الحقيقه رجل حقيقي بمعنى الكلمة واسم على مسمى وشتان بين الرجل الحقيقي وبين 🐑 الاجنبيات امثال هال🐑 اللي في الخبر هههه

  • 120
    لوزه

    الي انا اعرفه الرجل يتزوج ٤ لاكن المراه تتزوج ٢ اول مره اسمع به

  • 119
    طلال

    المغربية يا حبيبي معروفة بالشعوذة والسمعة السيئة ما يتزوجها إلا الوسخ مثلها

  • 118
    حسبي الله ونعم الوكيل

    يضن الزوج السعودي انه يوم بيتزوج المغربية ويأتيها في الاجازات يضن انها مثل الزوجه السعودية يوم يسافر تحفظ نفسها وأسرته وتخاف على بيته وتدعي له في السر والعلن برجعته بالسلامه

  • 117
    زائر

    صناعي

  • 116
    نصير السنه

    وذكر مقيمو الدعوى أن الشركتين تعملان على نحو يخالف أحكام القانون عن طريق نقل الركاب مقابل الحصول على أجر، مخالفة بذلك شروط ترخيص تلك السيارات، وهي سيارات “ملاكي” مرخصة للاستخدام الشخصي فقط

  • 115
    نصير السنه

    قضت محكمة القضاء الإداري في مصر بإلزام الحكومة بوقف نشاط شركتي “أوبر” و”كريم” لتشغيل السيارات الملاكي ومثيلاتها كسيارات أجرة، مع إحالة الدعوى إلى هيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني

  • 114
    نصير السنه

    يدرس أعضاء المجلس البلدي في العاصمة الفرنسية باريس إغلاق مركز يسمح لمرتاديه بممارسة الجنس مع دمى من السليكون مقابل 89 يورو في الساعة.

  • 113
    غير معروف

    ام ركبة وانت تطول ام ركبة ولا تطول ركبتها انت خللك في اللحم الرخيص انسب لك

  • 112
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 111
    نصير السنه

    فيما يخص المرأة، حاليا في المملكة نسبة النساء لدينا في مجلس الشورى – مقارنة مع الكونغرس الأمريكي- أكثر، وفي الانتخابات البلدية، النساء يسمح لهن بالترشح والتصويت، وقمن بالترشح والانتخاب والفوز بمقاعد،

  • 110
    حسبي الله ونعم الوكيل

    يستاهل عشين يعرف الزوج السعودي انها تزوجته عشين الفلوس ويوم كونت لها مبلغ مالي تزوجت عليه بأخر يستاهل جزاه وأكثر من جزاه من يأخذون هؤلاء الافارقة

  • 109
    غير معروف

    قلبها كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير………..!!!!!!!!!!!!!!!!

  • 108
    🌼 بيررو💅

    يالبى قلبك ياقلم الحقيقة ت١٠٢ ربي يسعدك ويحفظ لك اهلك انت رجل والرجال قليل

  • 107
    قلم الحقيقه

    خلك مع أم خطين المغربية يالسرسري والأخونجي خروف تدربي راسك وراها ههههههههه

  • 106
    غير معروف

    جمعتي شمل الاثنين وكلهم يسافرون وهم متزوجين وحدة اولا يعلمون وكلهم دفعو مهر كدة اللعب يمعلمة علميهم ان السعوديه اخلص زوجة لاكن من تفهم

  • 105
    بيررو

    يقول غيرانين لا يا ت .ا ف ه ..احنا شمتانين في الخرفان اما أغار من وحدة يستقدموها شغالة او في بيوت ***…. في الخليج ضحكتني ومالي نفس اضحك

  • 104
    غير معروف

    99- ايوالله اتفداهن من هنا ليوم الدين هو فيه احد مخليلك الحبل على الغارب غيرهن هههههههههههههه

  • 103
    بدر

    اجل وش تبي فيك المغربيه يالسعودي غير انها تخرفنك وتاخد فلوسك والا من زينك حتى المغربيات بالمملكه يدخلون بتاشيرة عامله منزليه او عاملة مشغل ثم تشتغل سهرات وحفلات والمفروض الحكومه تمنع ذلك من اساسه

  • 102
    قلم الحقيقه

    أم ركبة ضربتك على فمك وكسرت سنونك وخلتك تعلجها في حلقك هههههههه

  • 101
    غير معروف

    يستاهل .. بعضهم يسد النفس والا كبير والا اخلاقه زفت ويحسب ان الاجنبية وافقت عليه لسواد عيونه .. مع احترامي للاجنبيات المحترمات المتزوجات بغرض الاستقرار والحب وبناء اسرة

  • 100
    غير معروف

    ام ركبة شادة حيلها على ذا الموضوع الفيل لو يشد حيله يطير😃😃😃

  • 99
    غير معروف

    قامن يردحن الشهب على هذا الموضوع وبتوصل التعليقات 1000 كله غيرة من المغربيات فديتهن😂😂 والدليل شوفوا كمية الديسلايك على تعليقي

  • 98
    RiMa ريما🙇°•🗨

    ••

  • 97
    RiMa ريما🙇°•🗨

    اللي يقول فيه سعوديات متزوجات شياب ايه مغصوبات على الزواج لكن تزوجت من جنسيتها عكس الاجنبيات يتزوجن خليجي كبير بالسن

  • 96
    RiMa ريما🙇°•🗨

    مره قرأتها وحبيت انشرها زي كذا يقال هن يكشفن جمالهن أما بنات بلدنا المتسترات مخفيات جمالهن لذلك تجد المدح للمغربية وغيرها من الجنسيات

  • 95
    RiMa ريما🙇°•🗨

    ليت لو تركته بل لازالت بعصمته وتزوجت عليه! حتى لو تحمل زوجته مايدري من ابوه إلا عن طريق التحليل

  • 94
    RiMa ريما🙇°•🗨

    من تتزوج بالحرام ستصاب ب الإيدز يتزوجن خليجي طمع بفلوسه او لكي تظمن حياة كريمه لاطفالها وليس حب في الزوج وهذا الدليل تركت زوجها السعودي وتزوجت بغيره بالمغرب!

  • 93
    الى 86

    يعني مافيه سعوديات متزوجات شياب ؟

  • 92
    ...

    اللهم لاشماته
    اكثر المغربيات كذا مع التحية للشباب السعودي

  • 91
    RiMa ريما🙇°•🗨

    يعني مايكفيك واحد صارن البعض يعددن الظاهر يبن مثل الرجل الله لايبلانا

  • 90
    زائر

    المحنه

  • 89
    غير معروف

    بيض الله وجهها ساقته سوق الحمير وخلته منشفه للارض

  • 88
    قهر

    اللهم لا شماته

  • 87
    قهر

    حقه وما جاه

  • 86
    زائرة

    صورة مع التحية لشبابنا اللي يتغنون بالمغربيات لعلهم يقتنعون ان الأجنبية ماترضى تتزوجك حباً فيك إلا علشان الفلوس اللي معك وإلا ليش الأجنبية تتزوج شايب بالثمانين وهي بالعشرينات إلا طمع بفلوسه

  • 85
    ✔✔✔

    بعض الناس تجدهم خرفان دجاج مضحوك عليها برا .. وعندنا يسوي نفسه اسد

  • 84
    جبال سدير

    تصحيح تعليق 83 تبحثون

  • 83
    جبال سدير

    ايها السعوديون الطيبين انتم على نياتكم وذابحكم الصح تبحذون عن الحلال وهي تعتبرة مشروع استثماري فقط للصرف على الحبيب المغربي اوالاندونيسي الحقيقي

  • 82
    احمد ابو نايف البراني

    ما تزوجته لسواد عيونه ولكن من اجل المال ترخض الروح على كلاً لانعلم عن ظروف القضية

  • 81
    عليان

    مافيه أحسن من بنات البلد

  • 80
    لصقة جروح

    تعليق ٧٧ لا تعمم الله يهديك لا تنسب الناس الي دول كلنا مسلمين

  • 79
    الحل الصعب

    اللهم لا شماته يا حليل بناتنا والله انهم تاج على الراس مهما كان لا يمكن ان يأتوا بمثل ما أتت به هذه المغربية والمثل يقول من خرج من داره قل مقداره ..للعلم انها ليست الحادثة الاولى من نوعها

  • 78
    غير معروف

    الان اي خليجي يروح يخطب من المغرب وهو مقتدر نوعا ما هل من الممكن انهم يسألو عن اخلاقة ودينه وماضيه ? لا طبعا مستحيل يردو اي شخص ممكن يمون عنده امكانيات مادية تنفعهم مهما كان سيئ

  • 77
    العنزي

    قسم بمن احل القسم لو سعوديه أصل وفصل ماتسويها لانها تخاف الله وتربيه رجال لكن يستاهل من بالشتاء ضيع عباته يكون بعلمكم الأجنبيه مثل خضر الدمن فسروها وتعرفون معناها.

  • 76
    غير معروف

    ثقافة الاستنزاف والاستغلال تطغى وبقووة على الشارع المغربي بكل اطيافه ومثل هاذي الزيجات تعتمد فقط على الماديات خصوصا بعد الزواج يتكفل الزوج بأهلها واخواتها وجماعتها

  • 75
    غير معروف

    ثقافة الاستنزاف والاستغلال تطغى وبقووة على الشارع المغربي بكل اطيافه ومثل هاذي الزيجات تعتمد فقط على الماديات خصوصا بعد الزواج يتكفل الزوج بأهلها واخواتها وجماعتها

  • 74
    غير معروف

    في البلدان العربية بلا استثناء عندهم خيانة الزوجة لزوجها منتشر بشكل كبير ، ولما يسافرون اوروبا حدث ولا حرج يركضون ورا الأشقر واذا ماعطاها وجه ركضت لبني جنسها، الحمدلله الخليجية اللي مازالت على فطرتها

  • 73
    غير معروف

    أي جمال على أساس السعوديات ناقصات جمال ، مشكلتنا التقاليد مثل النقاب والإختلاط ولما يسافر يشوف الممنوع عندنا ويصير خروف على طول

  • 72
    ام ريان

    يستاهل اللي يفضل الاجنبية ع بنت البلد الصبورة المكنونة مثل الجوهرة مااحد يلمسها ولا يقرب منها لكن مايبغى ***

  • 71
    غير معروف

    لو خليت لخربت هذا متزوج وحده من الزنقه على قولتهم ولو كان تزوج من عائلة متدينة وما اكثرهم في المغرب لحفظت فراشه وبيته ولكن يستاهل من ضيع في البرد عباته اللهم لا تجعلنا من الشامتين

  • 70
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 69
    ابو عادل

    في الزواج حكم عقلك اترك العاطفة والحديث عن الجمال وما شابه الحشمة والدين والخلق الطيب هو اساس المرأة قد تأخذ جميله وتجدها تحادث غيرك

  • 68
    ابو عادل

    نصيحة لكل سعودي والله لن تجد مثل ابنة وطنك مهما خيل لك ان ثمة افضل منها كله كلام اعلامي كاذب اسأل من جرب وشرب كأس الندم

  • 67
    ابو عادل

    والله اكبر غلط في حياتي زواجي من مغربية للأسف***ولا شي كل همها مادي هي وامها

  • 66
    غير معروف

    الحولي الأول سعودي تزوجها في الرباط وأكيد مسكنها هناك ولكن المصيبة والخوف ان يكون الثاني الي بكازا سعودي فحتبقى فضيحتنا بجلاجل وحأبطل سفر لمراكش..واتوب من الهوى واقعد لحالي..انا وياه في ارض(ن) خليه 😍

  • 65
    لا تحزن

    ابو سليمان …لله درك وانا اخوك .. فالفعل إلى متى..؟

  • 64
    hima

    اكيد بيلف ويدور,وهي سوت زيو,خلاص طلق من سكات بدل الفضايح وتصغير نفسك بين الناس,دا اخرة التعدد اللي بالشين العالم بيه,عمرنا ماسمعنا زي كدا طرائف ومهازل زوجيه عند الغرب.

  • 63
    غير معروف

    31 – اسامة اجل نسافر آخر الدنيا نهيم بين القرى والارياف ندوور زوجة ماندري وش تربيتها وش دينها وش مذهبها وش ظروفها ههههههههههههههه بصراحة اهل اعقول في راحة

  • 62
    صامت

    هذه من مشاكل مبتدئي السفريات والنص كم على طول يتخرفن مع اي وحده وهذي نهايته

  • 61
    اللامي1

    علاقتها بالرجل الثاني ***والعياذ بالله

  • 60
    ابو سليمان

    متى يفهم الاسباني انه ملعوب عليه وان الهدف من الزواج المال او الجنسيه ولي يدور على الخارجي
    لازم ينحمل جميع المفاجئات والتطورات المستقبليه

  • 59
    سعيد الفهمي الزهراني

    هي أصلا تزوجت من أجل الفلوس وليس لسواد عيون السعودي أما الزواج من آخر بعد سفره فهذا يدل إن الغاية هو الجنس دون الرجوع الى الدين الإسلامي

  • 58
    البدراني

    يستأهل من تجوز بمغربية يعني تبي تتجوز بالمغرب وتجي السعودية هذي بلد منفتحة ممكن تتجوز عشرة وانت معها

  • 57
    لا تحزن

    تناقض عجيب…. هذي الاشكال كثيره وللاسف لما يقع الفأس في الرأس يا كثر عويلهم.. ويعلم الله ما ني شامت فيهم بس زودوها …

  • 56
    🔸️ااببووححمموودد

    كان يتعشّم أنها بتجلس عند باب الشارع تنتظر سعادته يشرف كل مرّه ◽متى ما أراد يتوّنس🌵🐐🏡

  • 55
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 54
    غير معروف

    والله العظيم يالمغربيات عمرهم ماكانو من اجمل النساء لكن هاذا الدهاء المغربي اللي يعمل على استغلال توضيف اكبر فئة من فتيات المغرب لرفع اقتصادهم وزيادة دخلهم

  • 53
    لا تحزن

    المفكر… هذي السالفه صارت في ابها ومعروفه ولن نذكر الأسماء … الله لا يبلانا

  • 52
    اللامي1

    اللهم استرنا في الدنيا والآخرة

  • 51
    اللامي1

    اللهم استرنا في الدنيا والآخرة

  • 50
    لا تحزن

    اسامه… لا يكون اشتغلت خطابه … ههههههه

  • 49
    حق

    أنا لله وإنا إليه راجعون

  • 48
    المفكر

    بنت البلد انت عارفها وعارف اخلاقها وتصرفاتها شوداك للمغرب الله يهديك لا وتتردد عليها بين الحين والاخر طيب وهل انت واثق ماذا تفعل في غيابك اذاكر مره يمني تزوج وحده كانت حامل من غيره فلفقوها فيه .

  • 47
    لا تحزن

    اجيبها تبكبك عليك…..ههههه اي والله انها ما جابت خبره أهم شيء آخر الشهر يحول هههههههههههه هههههخخخ ههههه ههههههه

  • 46
    غير معروف

    31 – اسامة عشان تتكفل ان شاء الله بالمهر والشبكة وتكاليف العرس للمعرس الجديد 😂😂😂😂😂

  • 45
    ابووسيم

    تعليق مخالف

  • 44
    غير معروف

    اجل تحسبها بتقعد تتبكبك عليك وتنتظر عودتك على نار مثل هالحبيبات اللي عندنا

  • 43
    الي الرحال

    ههههه وتبيها تقعد تنتظرك لما ترجع لزوجتك الاولي طبيع اللي صار لك

  • 42
    غير معروف

    هذه نهاية كل🐑🐑 يتعرف على اجنبية عبر الانترنت ويسافر عشان يتزوجها ولا يعرف ماضيها ولا يعرف دينها ولا يعرف اصلها وفصلها ولا يعرف تاريخها ولا يعرف حجابها ولا يعرف اخلاقها ولا يعرف صدقها من كذبها🤷🏻‍

  • 41
    غير معروف

    ابو ***يبيله تصفيق باستمرار

  • 40
    لا تحزن

    500 تعليق… بيوصل … سالفه ما تدخل الراس واغلبها بيكون فرفشه ظحك طقطقه …

  • 39
    تناقض عجيب

    وين اللي يمدحون في الاجنبيات ويقولون الاجنبية سنعة وتقدر الزوج وتحترمه وتصونه في غيابه وحضوره🙄 لهم 10 سنوات وهم ماغير يمدحون في الاجنبيات وازعجونا بالمغربيات! يالله الحين شوفو هذه عينة من الاجنبيات🤭

  • 38
    مضيع الطريق

    مهما قالو البنت المغربيه اجمل نساء العالم كلمه حق لحد يزعل ههههههههه هههههه

  • 37
    لا تحزن

    ت.. اسامه.. لا وبعد تسوق لهم ههههههه طيب بنات القرى بيتزوجون من على الحولي كزوج ثاني ههههههه ما بلاش

  • 36
    غير معروف

    ي دافع البلاء تزوجة علي الاخوانجي زوج اخر ههههه

  • 35
    غير معروف

    يمكن ما جاها حساب المواطن

  • 34
    لا تحزن

    بصراحه سالفة المغربيه غطت.. ..سالفة رجيم علي فارس هههههههه ههههههههه هههههخخخ

  • 33
    زائر

    نبي 500 تعليق

  • 32
    غير معروف

    لاحول ولا قوة الا بالله . حرمه تتزوج على زوجها والله مصيبة كبيرة . اقولك طلقها وارجع لديرتك ولا تعلم احد . ههههههههه

  • 31
    اسامة

    الي يحب يتزوج من المغر لايتزوج من بنات الشوارع فيه اسر عفيفه تحب الستر والعفاف من بنات القرى وغيره كثير

  • 30
    غير معروف

    5 – حزام انقزها يالطيب انقزها والله مثل هالحالات لاتوجد الا بلاد الواق واق وماسمعنا بها في احد من العالمين هههههههههههههه

  • 29
    غير معروف

    ذكرتني بالداعيه الذي تزوج مغربيه متبرجه وعندنا هنا ينط بعد الصلاه على المايكرفون ويحدث عن التبرج مع البكاء

  • 28
    غير معروف

    خل جمالها ينفعك الحين يال🐑🐑🐑 متزوجها عشان جمالها الخارجي فقط شاف جمالها الخارجي وخق عليها وتزوجها بدون حتى مايسأل عن ماضي اللي خلفوها😂 كيف تعرف عليها؟ وين شافها؟ هل زواجهم تقليدي؟ وين تكافؤ النسب؟

  • 27
    قلم الحقيقه

    طيب حمل هذه المغربية على أي خط تم شبكه على المحلي أو الخارجي أو مقتسمين الغنيمة مع بعض ههههههههههههههه

  • 26
    ابو هماره

    احسلي مغربيه ولاغساله

  • 25
    لا تحزن

    ت …11. ههههههه هههه8 ههههههه هههههه هههههه

  • 24
    غير معروف

    5 – حزام انقزها يالطيب انقزها مثل هالحالات لاتوجد الا بلاد الواق واق وماسمعنا بها في احد من العالمين

  • 23
    كابل محمد

    اربع ناس مشوا في الطريق وكان الحرشديد جدا وفجائه شافوا براده وشربوامياء حار وراح الصوت ومزكمين وتعافوا عندما شربوا مياء بارد

  • 22
    قلم الحقيقه

    تستاهل يالأخونجي أو السرسري جزاك واقل من جزاك ماحصل لك من المغربية أم خطين وثلاثة وأربعة هههههههه. لا ويدخلونهم بيوتهم أم الحسب والنسب والأخلاق والستر والفضيله وهم يلقطونهم من المراقص والكباريهات هههه

  • 21
    غير معروف

    هذه نهاية كل * يتعرف على اجنبية عبر الانترنت ويسافر عشان يتزوجها ولا يعرف ماضيها ولا يعرف دينها ولا يعرف اصلها وفصلها ولا يعرف تاريخها ولا يعرف حجابها ولا يعرف اخلاقها ولا يعرف صدقها من كذبها🤷🏻‍

  • 20
    لا تحزن

    هههههه…. الله لا يعطيك العافيه فوق تعبك…. اخرتها تتزوج عليك هههه8ههه

  • 19
    ابو سعد

    ايها السعودي المراءه المغربية تنظر اليك على انك * واذا فكرت انها تموت في دباديبك عليك غسل مخك جيدا من التلوث الفكري

  • 18
    لا تحزن

    ت 6..ت..7…. ههههههههه هههههههخخه

  • 17
    غير معروف

    اوووووووف اوف تكررت هاذي الحالات تتكرر كثير في النغرب وغيرها خاصة مع حبايبنا الخلايجة

  • 16
    طالب الساجدي

    اليوم سنمضي وغدا سنرحل مهما طالت بنا التعليقات الغير هادفه سنموت وستبقى تلك العبرات

  • 15
    لا تحزن

    اكيد…. فيهم الصالح والطالح… اللهم لا شماته … لا وبعد يشتكي ويفضح نفسه ان زوجته تزوجت عليه

  • 14
    غير معروف

    هههه الله لا يكسبك اثنين في واحد هههههه

  • 13
    غير معروف

    هههههههه 🐏🐏🐏🐏🐏🐑🐑🐑

  • 12
    نصير السنه

    نفس القصه صارت مع اكثر من عشرين سعودي فى مصر و صارت فى الرياض مع سعوديه *

  • 11
    سعيد الشهراني

    واضح أنها كانت متزوجة صرافته البنكية وليست متزوجته هو كشخص.

  • 10
    غير معروف

    ههههههههههههه يلا هذي المغربيات اللي تفضلوهم ع بنات بلدك لو تروح اخر الدنيا تلقاها حافظه بيتك وفراشك واخر شي تسب فيها وتضحك اللي يسوى واللي م يسوى عليها

  • 9
    غير معروف

    هههه الله لا يكسبك اثنين في واحد هههههه

  • 8
    ابو محازب

    تعليق مخالف

  • 7
    جنوبية..🌻🌻

    عادي هم كذا معا السعودي يستغفلونه مو جديد واكيد الثاني سعودي ومصرين ان الاجنبية افضل من بنت البلد يعني عاجبهم ليه يروح يشتكي إيش كان متوقع بتكون مثل السعودية الي تحفظ بيته وتصونه لين يرجع لا طبعا

  • 6
    قلم الحقيقه

    مؤكد 100% زوجها المضحوك عليه أخونجي يدربي راسه مثل التنكة معاها خروف من الخرفان وهي شغالة خطين واحد مع قال الله وقال رسوله والثاني مع قال عاصي الحلاني ههههههههه

  • 5
    حزام

    لاتزعجونا ، كل ناس فيهم الصالح والطالح

  • 4
    لا تحزن

    * اسمعني صوتك ايها الحولي…. انتظر سفهك وقوت عينك..

  • 3
    لا تحزن

    لا تعليق……. انتظر التعليقات القادمه أعلاه ………… جاك يا مهنا ما تتمنى….

  • 2
    صفوق الشعب

    عااااادي شو المشكله اهم شي الملكي الاهلي والا الهلال…

  • 1
    خالد

    كارثه