رئيس التحرير : مشعل العريفي

كارينيو: يفجر مفاجأة عن عودته لتدريب " النصر".. ويوجه رسالة لتركي العمار

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال الأورغوياني دانييل كارينيو أنه سيدرب النصر مجدداً دون أن يحدد متى، مشيرا إلى أنه لا يمكنه الحديث عن تفاصيل الآن.
الاجتماع مع سعود آل سويلم وأضاف كارينيو خلال توجه إلى المطار لمغادرة الرياض بعد إقالته من الشباب لـ"في المرمى": اجتماعي مع سعود آل سويلم رئيس النصر كان ودياً أكثر منه رسمياً، لكني أعرف بأنني سأدرب النصر.. متى؟! لا أعلم لكن ربما في المستقبل القريب أو حتى البعيد.
تجربة الشباب وأشار إلى أنه لم يعلم سبب إقالته من الشباب ومضى قائلا " تجربتي مع الشباب هي ككل التجارب لها إيجابيات وسلبيات ورسالتي العامة هي شكري لكل إدارة الشباب ، وأدعو تركي العمار إلى أن يكثف تدريباته ويجتهد أكثر ,وتابع: أنا واثق أنه سيصبح ممثل للاعب السعودي .
حزين لمغادرة الرياض وقال " عندما أسافر أشعر بالسعادة لأنني سألتقي عائلتي وأحبابي في الإجازة ولكني أشعر بالحزن لمغادرتي الرياض. وتابع: في 2014 كنت بطل الدوري والكأس وغادرت المطار وحيدا مستقلا سيارة أجرة على حسابي دون أي مرافق من إدارة النصر لتوديعي . وأردف "حزين لمغادرة الرياض بعد إلغاء عقدي وبعد اكتمال مشروعي مع الشباب لقد تطورت العاصمة السعودية كثيرا أصبحت أكثر جمالا وعصرية ومناسبة للجميع .. متأكد من عودتي بعد فترة قصيرة وسأكون سعيدا ".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up