رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشيخ المعجب: النيابة العامة تتجه لإنشاء دوائر تحقيق في جميع المحافظات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب أن جولته التي شملت منطقة تبوك تهدف للوقوف ميدانياً على اعمال فرع النيابة العامة في المنطقة وبحث احتياجاتها مع المسؤولين فيها.
واضاف الشيخ المعجب أن الجولة شملت اللقاء بصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك، حيث تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
دوائر تحقيق
وقال معاليه إن النيابة العامة تتجه لإنشاء دوائر تحقيق في جميع محافظات المملكة ومنها منطقة تبوك، وذلك لتحقيق العدالة والإنجاز في القضايا التي ترد للنيابة العامة.
ولفت معاليه النظر إلى أن النيابة العامة ماضية في ممارسة كامل صلاحياتها وحماية الحقوق الخاصة والعامة، ولن تتوقف عن التحقيق في قضايا الفساد حتى يتم القضاء عليه بإذن الله في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله وأدام عزهما -.
أبواب النيابة العامة
وأشار الشيخ المعجب إلى أن أبواب النيابة العامة مفتوحة لجميع الجهات ذات العلاقة في مكافحة الفساد حتى وإن كانت ملاحظاتها على النيابة العامة نفسها مرحباً بجميع الملاحظات والمقترحات بمايخدم مصلحة الوطن.
و يذكر أن جولة معالي النائب العام شملت فرع النيابة العامة بمنطقة تبوك ودوائر المحافظات الوجه وضباء وتيماء، حيث اطلع معاليه على سير العمل ووجه علي بعض الملاحظات التي رصدتها الجولة الميدانية والرفع لمعاليه بإنجازها.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

arrow up