الشيخ المعجب: النيابة العامة تتجه لإنشاء دوائر تحقيق في جميع المحافظات

الشيخ المعجب: النيابة العامة تتجه لإنشاء دوائر تحقيق في جميع المحافظات

صحيفة المرصد: أكد معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب أن جولته التي شملت منطقة تبوك تهدف للوقوف ميدانياً على اعمال فرع النيابة العامة في المنطقة وبحث احتياجاتها مع المسؤولين فيها.

واضاف الشيخ المعجب أن الجولة شملت اللقاء بصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك، حيث تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

دوائر تحقيق

وقال معاليه إن النيابة العامة تتجه لإنشاء دوائر تحقيق في جميع محافظات المملكة ومنها منطقة تبوك، وذلك لتحقيق العدالة والإنجاز في القضايا التي ترد للنيابة العامة.

ولفت معاليه النظر إلى أن النيابة العامة ماضية في ممارسة كامل صلاحياتها وحماية الحقوق الخاصة والعامة، ولن تتوقف عن التحقيق في قضايا الفساد حتى يتم القضاء عليه بإذن الله في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله وأدام عزهما -.

أبواب النيابة العامة

وأشار الشيخ المعجب إلى أن أبواب النيابة العامة مفتوحة لجميع الجهات ذات العلاقة في مكافحة الفساد حتى وإن كانت ملاحظاتها على النيابة العامة نفسها مرحباً بجميع الملاحظات والمقترحات بمايخدم مصلحة الوطن.

و يذكر أن جولة معالي النائب العام شملت فرع النيابة العامة بمنطقة تبوك ودوائر المحافظات الوجه وضباء وتيماء، حيث اطلع معاليه على سير العمل ووجه علي بعض الملاحظات التي رصدتها الجولة الميدانية والرفع لمعاليه بإنجازها.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

13 تعليق

  • 13
    العنزي ممدوح

    تعليق مخالف

  • 12
    لا تحزن

    فلم الحقيقه.. ركز عندما تكتب…*

  • 11
    قلم الحقيقه

    فكما هي المخدرات يتم القاء القبض فورآ على أصحابها والمروجين لها والمتعاطين وانزال أشد العوقبات يحقهم هي كذلك هذه الكتب التي تروج للفكر الارهابي للأخوان والدواعش على حد سواء.يجب اعتقال من يقف خلفها.

  • 10
    قلم الحقيقه

    تمنيت أن خرج علينا أحد مسؤولي النيابة العامة بمؤتمر صحفي أمام وسائل الاعلام المحلية وأمامه نسخ بعض هذه الكتب الخطيرة على أمننا الوطني السعودي التي هي أسوأ وأخطر من المخدرات ليعلن فتح تحقيقات بخصوصها.

  • 9
    قلم الحقيقه

    اذا وزارة الاعلام ومنسوبيها لم يتحركو فليس على النيابة العامة انتظار أمرها بهذا الخصوص خاصة وأن الأمر يهم أمننا الوطني السعودي فالوطن وأمنه واستقراره خطأ أحمر ليس هناك من هو فوق هامته أبدآ هذا ماندركه

  • 8
    قلم الحقيقه

    كان من المفروض فتح تحقيقات واسعة ومكثفة من قبل النيابة العامة بشأن هذا الأمرمن أول لحظة تم اكتشاف هذه الكتب في هذا المعرض خاصة وأن بعض مؤلفينها وناشريها هم من الموضوعين على قائمةالارهاب من قبل حكومتنا

  • 7
    المرزوق

    البعض يريد من النيابة العامة أن تتدخل فى معرض الكتاب أو أي إنتاج ثقافي صحفي أو فضائي و تأليف كتب.
    هذا من صلاحيات وزارة الثقافة والإعلام
    ويبعثر جهود النيابة فى محاربة الفساد والإرهاب والإجرام بأنواعه

  • 6
    قلم الحقيقه

    نعلم ذلك جيدآ وهنا نتسائل أين النيابة ورجالها حفظهم الله عنهم في ملاحقتهم واعتقالهم والتحقيق معهم خاصة أن هناك جريمة ارتكبت في حق الوطن من خلال ترويج مثل هذه الكتب في هذا المعرض التي تخدم أفكارهم.

  • 5
    غير معروف

    المشرف على المعرض ثقافيا هي وزارة التعليم وهي “متروسة” بالإخونج والصحونج ********

  • 4
    قلم الحقيقه

    معرض الكتاب في الرياض وكتب الأخونجية الأخوان أعداء بلادنا وقيادتنا الذي يعج المعرض بها أين النيابة عنها ورجال تحقيقاتها عن هذا المعرض وكيف وصلت اليه ومن ورائها ومن هم الأشخاص والدور الذين سهلو ذلك.

  • 3
    غير معروف

    معالي النائب العام امل الشباب فيكم كبير جدا بحمايتهم بالقانون والنظام من المتطرفين المتنطعين وفكرهم الظلامي.

  • 2
    عبدالرحمن

    حرص النيابة إلعامة على المحافظة على الحقوق العامة والخاصة وتأكيد معالي النائب العام على استقلاليتها تحقيق للعدالة. وفقهم الله إلى كل خير.

  • 1
    المرزوق

    موجودة عندما كان المسمي ” الإدعاء العام ”

    يبدو الوضع مختلف مع النيابة العامة.

    ربما أقول ربما لا املك معلومات..

    أن حالات فساد تم الكشف عنها فى صمت تمهيدا للتحقيق معها فى كثير من المحافظات