رئيس التحرير : مشعل العريفي

هذه حقيقة التمثال والـ 5 أعلام و4 لوحات التي ظهرت خلف ولي العهد وترامب في البيت الأبيض!-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:استقبل الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الثلاثاء، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك بالمكتب البيضاوي في البيت الأبيض، حيث جرت جلسة مباحثات تناولت عدة قضايا.
الجانب السياسي
وبعيداً عن الجانب السياسي للزيارة، كان هناك جانب آخر، وهو المكونات البارزة للمكتب البيضاوي والتي أحاطت بالأمير محمد بن سلمان خلال مباحثاته مع الرئيس الأميركي، والمتمثلة في الأعلام واللوحات داخل الغرفة.
5 أعلام
فقد ظهر في الصورة 5 أعلام خلف ولي العهد وترامب، وهما أعلام حرس الحدود الأميركي (خلف الأمير أقصى اليسار) وعلم القوات المسلحة الأميركية (خلف الأمير، الثاني إلى اليسار) ثم علم مشاة البحرية الأميركية "المارينز" (خلف الأمير، الثالث إلى اليسار)، وعلم البحرية الأميركية (خلف ترمب، الثاني من اليمين) وعلم القوات الجوية الأميركية (خلف ترمب، أقصى اليمين).
يذكر أن المكتب البيضاوي يحوي أعلاماً عدة للولايات المتحدة الأميركية، إلى جانب الأعلام التي تمثل جميع أسلحة القوات المسلحة الأميركية.
صور زيتية
كما ظهرت أيضاً صور زيتية لرؤساء أميركا السابقين، وهم بالترتب من أقصى اليسار خلف الأمير محمد بن سلمان أبراهام لينكولن (1861-1865)، ثم جيمس ماديسون (1817-1809) ثم جورج واشنطن (1789-1797)، وأخيراً إلى أقصى اليمين توماس جيفرسون (1801-1809).
كما ظهر بالصورة أيضاً تمثال رأسي وُضع على منضدة خلف ولي العهد السعودي إلى اليسار، وهو لمارتن لوثر كينغ (1929-1968)، المناضل الأميركي ذي الأصول الإفريقية.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

علم حرس الحدود الأميركي

علم القوات المسلحة الأميركية

علم مشاة البحرية الأميركية

علم القوات الجوية

علم البحرية الأميركية

المكتب البيضاوي

أبراهام لينكولن

جورج واشنطن

توماس جيفرسون

تمثال رأسي لمارتن لوثر كينغ

arrow up