رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. أحد متسابقي "بداية" يحاول الانتحار قفزا من أعلى سور .. وموجة هجوم على القناة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: حاول أحد المتسابقين المشاركين في برامج قناة "بداية" الانتحار من خلال القفز من فوق سور عالٍ كاد يودي بحياته، وهو ما ترتب عليه انتقاد القناة من جانب المتابعين لها، وعلى وسائل "السوشيال ميديا"، لتضاف تلك الواقعة إلى سلسلة أخرى من الوقائع كانت القناة واجهت انتقادات بسببها.
تفاصيل الواقعة وفي التفاصيل، منعت إدارة القناة، أحد المتسابقين، وهو كويتي الجنسية، ويُدعى محسن بن دقلة من رؤية أهله، وبينهم والدته، يوم الإثنين الماضي بسبب شروط البرنامج الذي يشارك فيه المتسابق محسن، ما أدى إلى أن فقد الشاب السيطرة على نفسه وجرى مسرعًا خارج غرفته.
حاول الشاب الوصول لأقرب جدار للقرية التي تحتضن المتسابقين وتسلّقه بهدف مغادرة القرية، قبل أن يتمكن زملائه من منعه من القفز من فوق السور العالي، ثم ظهر الشاب فيما بعد بصحة جيدة، وواصل مشاركته في البرنامج، لكن القناة والقائمين عليها تلقّوا انتقادات لاذعة من قِبل المدونين.
اللاحم: "هل هذه التفاهة تليق بنا!" وعلق المحامي البارز، عبد الرحمن اللاحم، على الواقعة، موجها حديثه إلى وزير الإعلام السعودي، عواد العواد، قائلا: " يا معالي الوزير، هل هذه التفاهة، و السخافة، وانحطاط المحتوى، تليق بنا؟".
تعليق المغردين في الوقت نفسه، قال أحد المغردين ويدعى "مسفر": أحد دلوخ بداية يسوي نفسه بينتحر، كيف قناة محافظة ( زي ما يدّعي القائمون عليها ) ينشرون ثقافة الانتحار؟! هذه القناة أخطر على المراهقين والمراهقات من القنوات الإباحية، وأتمنى من وزارة الثقافه والإعلام الالتفات لذلك".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

arrow up