شاهد .. أحد متسابقي “بداية” يحاول الانتحار قفزا من أعلى سور .. وموجة هجوم على القناة

شاهد .. أحد متسابقي “بداية” يحاول الانتحار قفزا من أعلى سور .. وموجة هجوم على القناة

صحيفة المرصد: حاول أحد المتسابقين المشاركين في برامج قناة “بداية” الانتحار من خلال القفز من فوق سور عالٍ كاد يودي بحياته، وهو ما ترتب عليه انتقاد القناة من جانب المتابعين لها، وعلى وسائل “السوشيال ميديا”، لتضاف تلك الواقعة إلى سلسلة أخرى من الوقائع كانت القناة واجهت انتقادات بسببها.

تفاصيل الواقعة
وفي التفاصيل، منعت إدارة القناة، أحد المتسابقين، وهو كويتي الجنسية، ويُدعى محسن بن دقلة من رؤية أهله، وبينهم والدته، يوم الإثنين الماضي بسبب شروط البرنامج الذي يشارك فيه المتسابق محسن، ما أدى إلى أن فقد الشاب السيطرة على نفسه وجرى مسرعًا خارج غرفته.

حاول الشاب الوصول لأقرب جدار للقرية التي تحتضن المتسابقين وتسلّقه بهدف مغادرة القرية، قبل أن يتمكن زملائه من منعه من القفز من فوق السور العالي، ثم ظهر الشاب فيما بعد بصحة جيدة، وواصل مشاركته في البرنامج، لكن القناة والقائمين عليها تلقّوا انتقادات لاذعة من قِبل المدونين.

اللاحم: “هل هذه التفاهة تليق بنا!”
وعلق المحامي البارز، عبد الرحمن اللاحم، على الواقعة، موجها حديثه إلى وزير الإعلام السعودي، عواد العواد، قائلا: ” يا معالي الوزير، هل هذه التفاهة، و السخافة، وانحطاط المحتوى، تليق بنا؟”.

تعليق المغردين
في الوقت نفسه، قال أحد المغردين ويدعى “مسفر”: أحد دلوخ بداية يسوي نفسه بينتحر، كيف قناة محافظة ( زي ما يدّعي القائمون عليها ) ينشرون ثقافة الانتحار؟! هذه القناة أخطر على المراهقين والمراهقات من القنوات الإباحية، وأتمنى من وزارة الثقافه والإعلام الالتفات لذلك”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

195 تعليق

  • 195
    MN

    قناة لحلب ****من المشاهدين تحت عباءة الدين ما ***وما أحمقهم من قناة .

  • 194
    شيخ مزيون

    لماذا تستمر مثل هذه المهزلة للان؟

  • 193
    عبدالله اليامي

    بِدايّة قناة *

  • 192
    عبدالله اليامي

    تعليق مخالف

  • 191
    الوافي

    قناةبداية قناة فاشلة بكل ماتعنية الكلمة من معنى وفي نفس الوقت قناة بداية قناةهابطة بكل ماتعنية الكلمة من معنى وبعدين قناة بداية سبب المشاكل وتفكيك الأسروسبب المشاكل التي يتعرضلها كل بيت تقفيلها نهائيآ

  • 190
    متوهق

    والله لاتليق بنا المفروض لايمنع ويشطب من من اكماله بالبرنامج شفافية تكون واضحة هذه تعتبر مهزلة

  • 189
    هه

    اللهم لك الحمد على نعمة العقل

  • 188
    زهور 🌸

    فعلا بعض الأشياء الحلوة في الدنيا مستحيل تتكرر 💔💔💔

  • 187
    زهور 🌸

    سبحان الله هذه القناة كنت من أشد المتابعين لها 24 ساعة فاتحتها #والحين ماادري هي موجوده عندي في الرسيفر أولا 😏طاح حضها من يوم خرج ابوعبد الكريم وغرم وخالد العجمي الله يذكرهم بالخير أيام كانت من اجمل

  • 186
    مواطن

    من لم يغار على اهله وكل المسلمات فليفتش اسفله **

  • 185
    خبلين

    المفروض يسمونة قناة استعرض الفحول

  • 184
    مواطن

    لا يامحسن لا امسكيه ياختي لا يطير !! قبح الله التفاهة والتافهين وقنوات التفاهه

  • 183
    على الاقل

    هي احسن من عرض المسلسلات الهابطة و الاغاني الماجنة

  • 182
    مواطن

    قناة فاشله ومشاركيها فيهم من صفات !! كل سنه وفيها مصيبه اخلاقيه !!

  • 181
    أستغفر الله

    حسبنا الله على اللي يقوم معهم ويدافع عنهم من أي جهه هذي القناه تتابعه زوجتك وبنات وخواتك فأنظر للباسهم وقصاتهم وشيلاتهم والله أكثرهم ما يستحق الشهره والله شي يضايقنا يارب فرجها من عندك

  • 180
    مواطن غيور

    ** والله انه اكره هيااااط فحطان **

  • 179
    إلى وزير الإعلام السعودي،

    إلى وزير الإعلام السعودي، عواد العواد، قائلا: ” يا معالي الوزير، هل هذه التفاهة، و السخافة، وانحطاط المحتوى، تليق بنا؟

  • 178
    سلطان عسيري

    قناة تافهه ما ادري ليش ما تقفلت إلى الان

  • 177
    زائر

    انا صرت أحقد على هالقناة لإنها تستفزنا وتستخف بعقلية المشاهدين

  • 176
    شموخ انسان

    والله العظيم ما ارتحت للقناة بأكملها ****هل هذه التفاهة والسخافة وانحطاط المحتوى تليق بنا

  • 175
    كفايه

    فلم ساخر
    البدايه سوبرمان والبطانيه معلقة فيه
    المشهد الثاني فلاش بسرعة البرق وهم خلفه
    والخلقيه الحزينه
    والمشهد علامة الجوده ( لا لا لا يا محسن لالا ياقلبي )
    والاخر يقول لعن بو ذا العين لا تضيع رصيدك
    ؟

  • 174
    خارج التغطية

    قناة هابطة من شاف شريط الاخبار عرف متابعيها …. قانة المهايطة الاعلامية

  • 173
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 172
    !!

    قناة لا تحميل أي محتوى مفيد غير عرض الشباب امام الفتيات ؟! أليست الفتاة بشر لها مشاعر وشهوة ؟؟؟ أتمنى من كل رب بيت أو ربة بيت حذف هذه القناة ، (((((( هم يمهدون الطريق من الآن ))))))

  • 171
    !!

    على كل أب أو أخ غيور وتضع هذه القناة في بيتك خاف الله في أهلك ، أي وربي خاف الله فيهم ، مجالس البنات تعج بإعجابات وكل فتاة تتابع القناة وخصوصاً هذ البرنامج هي ( معجبة ) بأحد المشاركين ، وتخيل كيف يكون

  • 170
    !!

    في بدايات برنامج ستار اكاديمي الكل عارض واستنكر البرنامج والآن ستار اكاديمي بداية الكل يدافع عنها ، اسألكم بالله ما هو المحتوى المفيد في قناة بداية ؟! فقط شباب بكل زينتهم يعرضون أنفسهم أما الفتيات!!

  • 169
    محمد العطوي~تبوك الورد

    والله الصباح تقسيم الأزرق الواحد مايبي يغلط علىّ احد

  • 168
    ☕️ عـهـُـــ💡ــــــود ☕️

    الأشياء التافهة فيهامثل مشاهد جلب أكبر عدد من المشاهدين وافتعال مواقف تافهة ، كذلك في الأفلام الرخيصة مشاهد أفظع مثلاً فتاة تهرب من بيت أسرتها لتعيش مع حبيبها بدون زواج !مشاهد انتحار مشاهد قبلات رخيصة

  • 167
    ☕️ عـهـُـــ💡ــــــود ☕️

    كل شيء فيه الجيد والرديء والعاقل من بحث عن الشيء المفيد في القناة مثل حضور مشايخ ، كلمة مؤثرة لشيخ كلامه ذو تأثير قوي مثل الشيخ سعد العتيق ، قصيدة قوية مثل الشاعر محسن بن بريك ، شيلة كلماتها جميلة وتر

  • 166
    محمد العطوي~تبوك الورد

    لها حسنات كثيرة وفيها برامج متنوعة لشباب والصباح جلسة شيبان
    وغيرها وشباب فلة وناسة وليش مكبرين الموضوع انتحار قال استغفر الله العظيم نطالب ولي العهد حفظه الله بدعمها

  • 165
    عطارد

    خل ****ينتحر بزرنه وهياط **** الله ياخذ هالأشكال.****تطامر وراه. كلها اتفاقيات وشوفوني بنتحر انتحر. عسى مانفقد الى انت واشكالك

  • 164
    نبرااس

    الوضع تمثيل واالقصد الشهره وتحريك المياه الراكده.

  • 163
    ؟؟

    يجب على وزير الاعلام الغاء القناه وقناة الرساله معها

  • 162
    ؟؟

    والله قلناها من زمان الغاء مثل هالقنوات الفاشله والله يارجال مافيه خير يشارك في مثل هالمسابقات وستار اكاديمي الظاهر افضل منه

  • 161
    مراقب المرصد

    تعليق مخالف

  • 160
    مراقب المرصد

    تعليق 156 : نعم اغار ع اهلي ومحارمي اذا مالك احد يغارعليك او بالاصح مثلك مثل اخوانك !
    هذي القناة مسمومه وظهرت بلباس دين وماتقدمه شي اخر مستوحى من ستار اكاديمي وللاسف
    مثلها مثل المنافق محتواها عكس اسمه

  • 159
    فايز الشهــــــــري

    والله لو تشوف بعض النساء كيف يتابعون برامج بداية ويتفاعلون مع زد رصيدك كأنه برنامج لا يعلى عليه وهو ليس الا استعراض وخبال وسقطات خبيثة ولئيمة

  • 158
    حمود الشمراني

    خرطي قالو ايش قالوا مشاهير
    الله يرحم حالنا‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘

  • 157
    عاشق وطن

    قناة فاشله

  • 156
    فتاة

    صح المتسابق اخطاء
    لكن اكثر اللي ينتقدون القناة من الغيرة مو قصدهم تدين .لانهم يشاهدون القنوات اللي فيها ورقص وقلة حياء .
    عادي عندهم

    لكن هذا من الغيرة

    مثل غيرتهم من بائع الكليجا هههههه

  • 155
    غير معروف

    هذي القناة خاصة للشباب للاستعراض ***

  • 154
    عبدالله

    ممتاز تعليق 118

  • 153
    سعد العسيري

    قناة سخيفة بمعنى الكلمة وبرامجها ومن فيهااسخف والمفروض تغلق لعدم الفائدة منها ومن برامجها

  • 152
    عبدالله

    يا اخي بعض المتسابقين سخيف اذا شارك في القناة كانه مسجون وماشاف اهل من سنين .
    ياخي تبي اهلك اجلس عندهم لاتشارك ..
    غيرك يتمنى يشارك بالقناة .

    شف المبتعث يجلس شهور ماشاف اهله ويمكن سنة ما انتحر .

  • 151
    بداية وبس

    قناه بدايه اجمل قناه بالعالم يابدايه انتي بالقمه لايهمونك الحاسدين والحاقدين الله يحفظ ها القناه من كل شر

  • 150
    قناة اسلامية

    قناة بداية من أفضل القنوات مع القنوات الإسلامية للأسرة المسلمة فلا يوجد فيها نساء متبرجات وعاريات أو مسلسلات وأغاني ولا يحاربها إلا من في قلبه مرض .

  • 149
    ابتسام

    هناك ذكور زعلانه جدا من البرنامج و يتضح ذلك في التعليقات المتكهربه ، هل اهتز عرش ذكوريتكم الهوائيه لان نسائكم يتابعون من هم اوسم و اصغر منكم ! بينما انتم تستهلكون ابصاركم في كل ما لا يحل لكم ؟

  • 148
    قناة بداية شوكة في نحر بني لبرنج

    بني لبرنج يريدون إقفالها بكل الطرق ولكنها ستبقى عصية عليهم وشوكة في نحورهم

  • 147
    قناة اسلامية

    لم تكتف قنواتنا الإسلامية باللسان العربي بل أوصلت رسالتنا للأمة بألسنة شتى كالفارسية والأردية والسواحيلية والهوسا والإندونيسية وغيرها كثير

  • 146
    قناة اسلامية

    واجھت القنوات الإسلامیة الفكر الصفوي الذي یغزو العالم الإسلامي وألحقت به ھزائم منكرة رغم حشوده الإعلامیة

  • 145
    ابوفهد

    ***قناة هذه القناة ***في برامجها ومحتواها ووضعت للكسب المادي والمشاركة فيها قائمه على غزل وعلى سماجه

  • 144
    غير معروف

    كل شي في الدنيا له سلبيات وإيجابيات ، انا استغرب الهجوم العنيف على قناه بدايه ، هاذي قناه فيها خير ، أقلها ماتعرض مايغضب الله من عري وسفور

  • 143
    سحر

    قناة بداية محافظة ومحترمة وبعيدة كل البعد عن الاختلاط والعري والسفور وأفضل من المسلسلات التركية والمصرية والخليجية . واللي يهاجمونها ذابحهم الحسد فقط

  • 142
    قناة جيدة ومحتوى بصفة عامة جيد

    أين أنتم من القنوات الهابطة وعددها بالعشرات ماهمكم إلابداية سحبت البساط ونعم فيها من قناة

  • 141
    هبه

    قناة جيدة ويفضلها الصغار والكبار ويستفيدون من برامجها الزينة

  • 140
    الحربي

    المفروض تغلق القناة او يتم تحويلها لقناة رقص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    قناة بداية شتلت عن مضمونها

  • 139
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 138
    hima

    مثال نموذجي,لما يفعله التشدد والمتشددين في اي مجتمع يكونون فيه,يدفعون الناس للانتحار والمخدرات والجرائم بانواعها,لابارك الله فيهم.

  • 137
    سبحان الله

    من جد عقول صغيره وبلا تفكير
    الحين شنو دخل القناة بمثل هذا الاشكال
    حب ينتحر هل القناة او القائمين عليها عندهم علم بما سيحدث

  • 136
    الحرفي

    انا اتمنى اليوم قبل غدا اغلاق هذه القناة حيث كل برامجها غير مفيده بل تخالف كل الامور التي يجب ان تكون والسلام0

  • 135
    فطوم

    90 قلم الطقطقه 😂 أحب قناة بدايه وأتابعها يعني انا مستشعره وفيني ريش 😂 حلوه ذي

  • 134
    الى الله الملتجى

    أستثني بعضهم ، وهم قليل ……

  • 133
    اسد بحري

    كان خلوة يطمر قناة فاشلة عيزناء وحن نقول سكروها

  • 132
    الى الله الملتجى

    اقتراح إلحاقها الى قناة وناسة ،،، وضم الفريقين الراقصين بالقناتين ،،، وشكرا ………..

  • 131
    ابو فيصل الشهري

    الله ***في هذ الشهر ليته نقز نقزوا في بطنه

  • 130
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    والله تقليد لاستار اكاديمي هيفاء وهبي …لكن هيفاء وهبي افضل وانجح من هؤلاء السامجين التافهين

  • 129
    الفوضى >> مهلكه

    العمل الروتيني المتبلد الذي لايعرف الخطط ولا الاستراتيجيات ولا المبادرات الخلاقه ولا العمل المهني الجاد لا في مجال التربيه ولا في مجال الاعلام ولا في مجال المجتمع سيقودنا الى كوارث ان لم نتدارك امرنا

  • 128
    الواقع المرير

    هذه القناة وهذا البرنامج لا يمثلان الا الخواء والاسفاف والسفاهه وهما يأصلان لممارسات جاهله وصبيانيه يظنها النشىء مايجب ان يكونوا عليه .. يشجع على ذلك غياب استراتيجيات مجتمعيه أواعلاميه وفوضى سائده

  • 127
    غير معروف

    هذي القناة خاصة للشباب للاستعراض للبنات البكر واكثر من يتميلح يحصل على عدد كبير من الفتيات البكر

  • 126
    غير معروف

    وراعين + قناه فاشله = جيل جاهل وغبي

  • 125
    ابو السباع

    للأسف الى هذي الدرجه وصلت بكم السخافة
    على قولة المثل ابو الحصين في!!!!!!!!؟ والنَّاس في !!!!!!!!!!!!؟

  • 124
    ابو فيصل

    بدايه اسم علي مسمي اول لكن الان عليها ملاحظات واجد بالعربي شباب ماعندهم فكره ولانصح ولافايده بختصار كلام فاضي قال ايش مسابقه
    يازمان العجايب وش بقاء ماظهر

  • 123
    RiMa ريما🙇°•🗨

    شر البلية مايضحك😂😏□خروج

  • 122
    RiMa ريما🙇°•🗨

    قالو انتحار!!!هذه الاشياء لتوصيل الصوت كمن شخص فعلها بهذا الزمن بأكثر من بلد!

  • 121
    RiMa ريما🙇°•🗨

    سو حركه او تكلم بشيء مخالف او افعل شيء من صعود وغيره لتشتهر ههههههه وهذا اللي حاصل

  • 120
    RiMa ريما🙇°•🗨

    مدري وش قصة الكويتيين اللي يشاركون ببدايه سابقا فيه ايضا واحد دائم يتخانق مع واحد سعودي مدري من المخطي “”مدام مصممين على هذه البرامج المفروض مافيه إلا سعوديين منعا للحساسية

  • 119
    ابومازن الصبيحي

    ليا جليلين الحيا

  • 118
    RiMa ريما🙇°•🗨

    مدام فيه شروط وانت عارفها مسبقا ليه هالأفعال!!! بعضهم قدام الناس يعني انا ابي اشوف امي مااقدر مااشوفها وقد تجده بالحقيقة يسافر كثيرا ومايشوف امه إلا بعد مده طويلة!

  • 117
    عبدالله ابوفهد

    قناه كنت متابع من بدايته مثل اللي التزم في الدين وغرته الدنيا والبنات وانحرف وشكرا للقنوات المجد انها ازالتها كلها شيلات ومشاهير اشتهرو وضاعو وأضاعوا بزنس بزنس والمدير اجنبي وسلامتكم

  • 116
    ابو فيصل

    قناه وشباب اكثرهم هدفهم واضح نسل الله العافيه اكثر متابعي القناه نساء و بنات ليتها علي تسكيرها من متها فايده ارجو ايقاف بث القنوات الهابطه

  • 115
    صلاح

    مع وجود بعض الملاحظات عليها. ..إلا أنها تعتبر من أفضل القنوااااات ..

  • 114
    نوف الشهري

    ت90 روح تعالج يامريض

  • 113
    زائر

    قناة ***

  • 112
    صانع حلوى

    مياعه وخناعه وامراض نفسيه هذا ****

  • 111
    خيشه بنت غليص

    يتميلح ما اقول الا مالت ثم مالت

  • 110
    Mbc

    قناة *

  • 109
    ٢٠٣٠

    هذه قناة* نطالب الغاءها نهائيا ستار اكاديمى الاطفال الاخونجيه

  • 108
    صبحي

    ماادري وين وزير الاعلام عن هذه القناة الهابطة مادري هذه القنلة اسوء من قناة ام بي سي .

  • 107
    خالد مهنا

    قلم الكذب مهما صار مهما حصل يبقى السعودي والسعوديه تاج راسك ياالمريض

  • 106
    الهبوب

    افضل فناة اجتماعية رغم كيد الحاقدين والمحامين واللاحمين ٨٠٠ وجوه علامنية…شوف mbc قروب يا اعور….

  • 105
    زائر

    *الحمد لله إني ماأتابعها ابد والله لما فيها من المهايطات والمهازل والتفاهات والهرطقات الكذابة

  • 104
    غير معروف

    شوف القناةالاولى وطالبوابااغلاقهاماتركزون الاعلى الشي السلبي وتتركون الايجابي مثل الذباب

  • 103
    .......

    * حسبي الله ونعم الوكيل

  • 102
    .......

    ستبقى بدايه باذن الله قهههر على قلوبكم يامحبي قنوات *النساء

  • 101
    ضمير الناس

    لكن هي بداية شو***ننتضر النهايه خلك مع الكذاب للنهايه***

  • 100
    المهااااااا

    سبحان الله لانهاقناه محافظه وناجحه اعدائهاكثروكل ناجح محارب.المتسابق بن دقله لاحاول ينتحر ولا يحزنون كل الدعوه حب يشوف اهله لان نظام البرنامج منعه فحب( ينط من السور كمانزل قبله كثير متسابقين وخصم منهم

  • 99
    دسلايك للخنبوق بدون ما اقرأ

    لفنق× لفنق

  • 98
    زائر

    تمثيل بزارين

  • 97
    ايمن

    مجرد أكشن لزيادة المشاهده للقناه ولفت الإنتباه…😐

  • 96
    غير معروف

    يجب اغلاق جميع قنوات الاخوانجيه مثل ماتم سحب كتبهم لاهواده في الدعس علي رقابهم.

  • 95
    مصعب

    يامعالي الوزير نأمل من معاليكم إتخاذ قرار تجاه هذه القناة التي اصبحت تسير في الإتجاه المعاكس

  • 94
    غير معروف

    لن تهنو ي الاخوانجيه بالعيش الرغيد في وطني المملكه العربية السعودية

  • 93
    أبو فراس

    والله فرحت كثيرا عندما أغلقت القناة وعندما عادت حزنت حزنا كثيرا قناة خرجت لنا *

  • 92
    .......

    قناة بدايه اجمل قناة* حسبي الله ونعم الوكيل

  • 91
    الي الرحال

    كله تمثيل يعني بيموت صور صغير مرررره…..رح انقز من فوق المعلق كله تميلح

  • 90
    قلم الحقيقه

    النساء اللي يتابعون هذه القناة يطلق عليهم المستشعرات وهم اللي يكثر على يدينهم وأجسادهم شعر خفيف وكثيف أشبه بالريش وهم في غالبهم غير جميلات ومن المغضوب عليهم وأفكارهم مشابهة لأفكار هؤلاء *

  • 89
    عاشف الوطن

    * والمتسابق اهمج من القناه

  • 88
    القحطاني 1

    إغلاق القناة لأن ما نسمعه ونراه من تميلاح ووووالخ. هدفه غير طيب ، لأني اسمع إن المعجبين بهؤلاء الشباب كثير من بنات المسلمين والله المستعان. حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • 87
    محمد

    قناة لا يتابعها الا النساء و التافهين

  • 86
    بوخليل والزمن

    الفاضي يعمل قاضي

  • 85
    ابو نواف

    تعليق مخالف

  • 84
    الزهراني

    تعليق مخالف

  • 83
    محمد الشهري

    تعليق مخالف

  • 82
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    81
    الرحااال

    في اي دوله القناة هذي ؟ 💚

  • 80
    غير معروف

    هذي قناة بدايه*

  • 79
    غير معروف

    البرنامج التافة يدار من ت…….ومن يجعل تلك البرامج تستمر لايرجي خير لهل الجيل انما غاية ……فهل للمسؤل وقغة ويقاف برامج جعلت الشباب شبة جاد في حياتة

  • 78
    فريدة شوقي

    مادري وش ذي العقليات اللي تتابع ذي القناة والبرنامج ذا على وجه التحديد ؟؟؟؟ ماتصور اضيع كم دقيقة اتابع ذي العينات العجيبة بطريقتهم وتفكيرهم وأسلوبهم المبتذل ، يجب التدخل لحجب القناة من القمر الصناعي

  • 77
    عبدالكريم

    تعليق مخالف

  • 76
    معيض

    تعليق مخالف

  • 75
    عبدالكريم

    *الله هذاء زمن العجائب

  • 74
    محمد الشهري

    تعليق مخالف

  • 73
    سلطان

    ..ليه. مستشفى الصحة النفسية

  • 72
    قلم الحقيقه

    هذه الأشكال ومجموعتهم هم اللي يتقاطرون واحد خلف الآخر في كل قصة وقضية نهايتها أنتي طالق فالحذر الحذر ترمون بناتكم في أفواههم .هم ربع علي الطلاق وأبك ويالبيه وبقية الكلمات السوقية من ثقافة الشوارع.

  • 71
    غير معروف

    قاتل الله الاخونجية ايش الانقلاب الهابط هاذا

  • 70
    ضمير الناس

    تعليق مخالف

  • 69
    عبدالكريم

    تعليق مخالف

  • 68
    معيض

    مشكلة هذه القناه اغلب *

  • 67
    غير معروف

    58 – بدون اسم 👍🏽😂😂😂😂😂😂😂

  • 66
    مشعل

    وين سالفة الانتحار… “من غشنا فليس كنا”

  • 65
    ضمير الناس

    امنيتي اطلع بالتلفزيون وزبط كلامي لكن اعرف التعبيرمن ايام المدرسه خاين

  • 64
    ***

    تعليق مخالف

  • 63
    مرسال غامد

    تعليق مخالف

  • 62
    ضمير الناس

    غثاءكغثاءالسيل وثغاءمن لايدرك قدر النعمه*

  • 61
    صادق

    تعليق مخالف

  • 60
    غير معروف

    لا مكان للاخوانجيه علي وجهه الارض.

  • 59
    غير معروف

    هاذي قناة الواقع *

  • 58
    بدون اسم

    * تعبت وايش أقول ليش مشترك من اول

  • 57
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 56
    انسان ع ارض الواقع

    قناه بدايه افضل قناه الله يخليها *

  • 55
    إستشاري صح .

    الإعلام المرئي العربي لا يتناسب مع ثقافة المتلقي وجله اخبار محزنة وحشو غير نافع * البعض منها امتهن القرآن الكريم وائمة الحرم وكأنها قنوات علاج بالقرآن بالإضافة إلى صور لاتليق

  • 54
    سعود

    افضل من قنوات*

  • 53
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 52
    فريدة شوقي

    *القناة المحافظة mbc قناة الاسرة العربية اللي تشرف كل سعودي بمحتواها

  • 51
    انسان ع ارض الواقع

    قناه بدايه احسن من *

  • 50
    انا انا

    * كله تمثيل وبكره بنشوف

  • 49
    وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه

    تعليق مخالف

  • 48
    عاشق الوطن

    تعليق مخالف

  • 47
    سالم

    شافوا أنفسهم يكشون ذبان قالوا خلونا نسوي افلام اكشن

  • 46
    المتسابق موقع على شروط برنامج القناه

    وليس من حقه عمل هذي البلبله وهو من يتحمل المسؤولية .

  • 45
    تعليق لا أكثر

    تعليق مخالف

  • 44
    غير معروف

    14 – العنيد
    2018-03-21 22:40:05
    هالقناه ما يستفاد منه ابد *قلنا مانت يم الدين الله يصلح حالك.

  • 43
    فهد12

    شكرا قناة بداية واسف على هجومي عليك في الماضي فبعد كل ماقدمتيه ومازلتي مستمرة وكل يوم لك جديد وبماركة من المسؤلين دليل على انك متميزة ولكنه تميز يفوق فهمنا…..

  • 42
    غير معروف

    14 – العنيد
    2018-03-21 22:40:05
    هالقناه ما يستفاد منه ابد *قلنا مانت يم الدين الله يصلح حالك.

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    ولد عنيزه

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    تفاهة المحتوى و المضمون *

  • 38
    مجهول

    ياخي قفلوها

  • 37
    صعيدي

    وهي لسه دي القناه شغاله

  • 36
    غير معروف

    ما شاء الله الآهات جاهزة قبل الانتحار والكاميرات مظبين وضعها ويالله اطمر يا بطل 👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻

  • 35
    غير معروف

    هذه القناة عليها ملاحظات كثيرة

  • 34
    bigwill

    لمخرج عاوز كده

  • 33
    زائر واقعي

    شو اعلامي

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    قناة تثير*

  • 30
    غير معروف

    لاااااااا بصراحة مسرحياتهم الغ* تخطت كل الحدود

  • 29
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 28
    شوصان

    كله تمثيل واضح مصدقين انتوا قال بينتحر سلامات محكوم في سجن حتى المسجون يرى اهله
    ويسلم عليهم لويبي يتواصل مع الامن ويجون له طلعوه
    تمثيليه متقنه واخراج صح

  • 27
    غير معروف

    قناةبداية انشأت جيل *

  • 26
    شامخ

    تعليق مخالف

  • 25
    سلمان الحزم

    كل يوم ازداد كره لها القناة

  • 24
    الصارم

    تعليق مخالف

  • 23
    غير معروف

    كرهت البرنامج من تسلط المدعو *

  • 22
    اهلاوي غيرمتعصب

    تعليق مخالف

  • 21
    محمد

    ومن اجبره يشارك !!

  • 20
    غازي بن شبيب

    تعليق مخالف

  • 19
    سعودي

    مجرد تمثيل*

  • 18
    محب المرصد

    والله*

  • 17
    محامي

    تعليق مخالف

  • 16
    غير معروف

    تذكير بركعة الوتر

  • 15
    غير معروف

    وش هالقناة الي تمنعه*

  • premium medal
    14
    العنيد

    هالقناه ما يستفاد منه ابد *

  • 13
    وطني حبيبي

    تعليق مخالف

  • 12
    ابن عدوه

    ي سلح اليل

  • premium medal
    11
    العنيد

    قناة لاتستحق المشاهدة **

  • 10
    راجي رحمه ربه

    ياترى ماذا نكتب عن هذا المقطع واين العقل يمنع من اجل برنامج من رؤيه اهله ياللعجب الشرهه ع اللي يسجل ف البرنامج ويضع نفسه ف مواقف بايخه اللهم نور بصرنا وبصيرتنا واغفر لنا وارحمنا وارزقنا الجنه آمين

  • 9
    ساره

    شفت نص المقطع ولاعت كبدي من ذا الاشكال

  • 8
    ضمير الناس

    جبان والاكان طمروهم جبنااذاماطمرووراه وحنااجبن اذاترحمناعلى من ينتحر

  • 7
    غير معروف

    حتى لو قفز ماكان رايح يموت من هالمسافة

  • 6
    راع ي .ة..القلاده،،!!!

    برنامح سخيف وكلما فيه تمثيل والهدف منه استقطاب الفتيات والعوانس وقليلي العقول

  • 5
    غير معروف

    لاتهجروا القران وتدبروا اياته القران كله خير

  • 4
    ضمير الناس

    المسئول اين المسئول *

  • 3
    Moha

    صراحة لحظات تشدك!!
    ايش كلام

  • 2
    عاشق سراب

    تعليق مخالف

  • 1
    غير معروف

    سورة البقرة اخذها بركة وتركها حسرة ولاتستطيعها البطلة