‘بين الرقص والتقبيل” .. شاهد بالفيديو والصور .. كيف أشعلت بيبي عبدالمحسن مواقع التواصل في حفل زفافها!

‘بين الرقص والتقبيل” .. شاهد بالفيديو والصور .. كيف أشعلت بيبي عبدالمحسن مواقع التواصل في حفل زفافها!

صحيفة المرصد: نشرت الفاشينيستا الكويتية بيبي عبدالمحسن صوراً ومقاطع فيديو من حفل زفافها من زميل دراستها وحبيبها، عبدالله خاجة بعد خطوبة طويلة، حيث ظهرت “عبدالمحسن” وهي ترتدي فستان عرس أبيض شفاف و ترقص فرحةً بجانب زوجها الذي لم يتردد في تقبيلها.

ولاقت الصور ومقاطع الفيديو انتشارا واسعا و لافتاً من قبل محبي ومتابعي بيبي الذين دشنوا وسماً خاصاً بزواجها في موقع التواصل الاجتماعي ‘تويتر” هو ” زواج بيبي عبدالمحسن”، حيث أثارت الصور جدلا واسعا وظهر ذلك في التعليقات على زواج بيبي من قبل متابعيها بين مهنئ لها وبين منبهر بتفاصيل الحفل وملابس واكسسوارات العروسة، وبين منتقد لبعض فقرات العرس التي اعتبروها تشبهاً بدول غربية بعيدة عن عادات دول الخليج والكويت.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

 

 

 

التعليقات مغلقة.

71 تعليق

  • 71
    ابو سعد

    اذا الامور ماشيه بهذا الشكل والقبيل والضم صار علني كلها كم سنه وحنشوف ما بعد حفل الزفاف

  • 70
    الإسلام هو الحل - الأقصى وفلسطين إسلامية

    *** مايستحون, ومافيه غيره على ذا ***المسمى “زوج”

  • 69
    غير معروف

    استغفرالله

  • 68
    فاتن

    الله يهني سعيد بسعيده ولو بطلت التصوير كان احسن مو حلوه تنشر صور بوس ورقص لكل من هب ودب حتى لو حلالك خلاص احتفظي به بعيد عن التصوير والناس الحمدلله ان اعراسنا ماهي زي كذا ولاكان راحت صورناوالكل يشوفنا

  • 67
    رعد الشمال

    قال صلى الله عليه وسلم ( اتعجبون من غيرة سعد ؟ لأنا اغير منه ، والله اغير مني ) الرجل يغار والذكر لايغار وهذا هو الفرق بينهما

  • 66
    بس كويت

    اللهم صل وسلم ع سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام **

  • 65
    بس كويت

    تعليق مخالف

  • 64
    بس كويت

    ** ماينشرهه عليهم

  • 63
    اش جابني هنا

    احلا من تويتر ما في ** ولا يحزنون

  • 62
    عندي ماعندها

    من شفت ظهرها تاكدت ان هذاك*

  • 61
    تدري

    من اركان دين المجوس ان المتزوجة يجوز لها التمتع برجل اخر و لها اجر اعظم من غيرها.

  • 60
    ناصر العنقري

    تعليق مخالف

  • 59
    غير معروف

    تقول خل البوسه بعدين هههههه ليش بشرتها سمراء

  • 58
    غير معروف

    المشكلة في ****اللي معاها

  • 57
    دجه

    ذالحين هذا الزواج ع كتاب الله وسنة نبيه – قول وفعل —

  • 56
    🔸️ااببووححمموودد

    تحلل من القِيَم والاخلاق 🌳🌝🏡

  • 55
    صباح الخير

    اذا ابتليتم. فاستتروا
    حسبي الله على خنبوقه. ومن هم على شاكلته

  • 54
    قلم الحقيقه

    يالأخونجي تعرف من نقصد لاتسوي نفسك أبله وغشيم.المقصودين بالطبع الأخونجية و*** والبغدادي وبن لادن وسلق الشوارع خريجي السجون والمصحات النفسية.لذلك لاتحاول الصاق أنفسكم بالشعب.

  • 53
    جون كنيدي اليعربي

    الله يهنيء سعيد ب سعيده. الزواج أوله ولع وبعده دلع وآخره وجع ودبلت كبد وراعين ومسؤليات وكتم حرية

  • 52
    لولو الصغيره

    اول ماطلعت بالسناب قصص وحكاوي عن الادب والاصول والاخلاق وبعد الشهره اختلف الامر
    عموما الله يوفقها

  • 51
    غير معروف

    ت49 ليه السخرية والاستهزاء من العوانس ليه تجرح مشاعر العوانس ليه النظرة الدونية للعوانس ترى كلامك يعتبر سبب من اسباب ارتفاع العنوسة في المجتمع بسبب نظرتك الدونية الجارحة والساخرة من العوانس!! ارتقوا

  • 50
    🌴.(🇸🇦).🌴

    إلى قلم 💩 ان كنت تقصد الشعب السعودي فهو أشرررف منگ ومن طوايفگ يامسخره ياعميل كلب ايران👊

  • 49
    بدون اسم

    عانس وما صدقت علي الله متي تتزوج لا تلومنها ومستعجلين علي البوس ليش حتبوس وتشبع ههههه

  • 48
    ابومازن الصبيحي

    خنبوقة – يقول الشعب الاسباني طلعت فضايحكم .وجالس يالف قصص بعد فتوى الشيخ المطلق حفظة الله

  • 47
    غير معروف

    ” ويل للعرب من شرً قد أٌقترب “

  • 46
    ام حنفي وبس

    تعليق مخالف

  • 45
    ام حنفي وبس

    تعليق مخالف

  • 44
    ابونواف...

    مفارقتها الحلى والجمال

  • 43
    قلم الحقيقه

    آخر فضايحكم يالشعب الأسباني 2 أخوان من عندكم تهاوشو وتذابحو في غرفة الجلوس بعد ماتجمعو مع حريمهم بعضهم مع بعض تماشيآ مع فتوى أحد الشيوخ كل منهم يتهم اخوه انه يطالع حرمته ويغازلها هههههههههه

  • 42
    كفى كذب

    في حينا الليله تكارنه عندهم زواج **

  • 41
    خنبوقه

    مالك منافس فاالرقص ابدآ
    يابنت حسن ارقصي وهزي

  • 40
    ابو قحط

    بعد الرقص والتقبيل تبدأ **

  • 39
    الحارثي

    تخوف تصلح في فلم كابوس شارع إليم فريدي

  • 38
    ابو قحط

    ابشري ** كل ليل

  • 37
    غير معروف

    لا تثق بالناس كثيرآ لان البعض
    سوف ينسى وجودك عندمآ يجد افضل منك

  • 36
    كاره الليبرالية

    من جد خنبوقه ومعرفاته غابت عن موضوع العرفج ،، وش بيقول **

  • 35
    ابو شدا

    ** مثل بعض المعلقين يحب الفضايح.

  • 34
    قلم الحقيقه

    أنتم يامرضى القلوب لاتحسبون كل الشعوب في البلدان الأخرى مثل تفكيركم **.كل شعب وثقافته ولاينتقص مثل هذه الاحتفالات من مكانتهم أو سمعتهم.طبعآ اللي مثلكم ماسلم أحد من شرهم **

  • 33
    غير معروف

    اللي يقول صورها منتشرة والناس شافوها ترى هذه فاشينيستا معروفه على التواصل الاجتماعي وزوجها يدري انها فاشينيستا من قبل لاتصير زوجته يعني زوجها يتابعها ويدري عن كل حياتها ورغم هذا خطبها وتزوجها عن قناعة

  • 32
    أم فهد

    الحرمة هذي **
    وتورط فيها ** هذا صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
    (اختاروا لنطفكم فإن العرق دساس )

  • 31
    الناقد

    تعليق مخالف

  • 30
    ☕️ عـهـُـــ💡ــــــود ☕️

    طاح حظك ليش خذيتا من البنات اللي جذي . شنو هذا منو ياينا هالحزة 😾

  • 29
    .......

    سبحان الله الغيره انتهت عند بعض الرجال يازين العروسه اللي مايشوفها الا رجلها مو يتفرج فيها كل خلق الله.

  • 28
    غير معروف

    هذه امراة راشدة وكاملة وناضجة ومتعلمة وفاهمة ومخلصة دراستها وتعرف كيف تتعامل مع زوجها وتعرف كيف تهتم بزوجها وتعرف كيف تهتم في بيتها وتعرف تطبخ وتقدر تتحمل المسؤولية على عكس لو كانت صغيرة تحت ال18 سنه

  • 27
    مسمار

    ايششش ذا الزمن الشين عروسة الواحد صار كل الناس يشوفونها وصورها منتشره ع وسائل التواصل مدري من تغير هل استأنث الرجال ام استرجلت النساء ام ان كلمة الحياء اصبحت تكتب ولا تنطق!!

  • 26
    وطني حبيبي

    تعليق مخالف

  • 25
    قلم الحقيقه

    فنانهم الشعبي الكويتي اللي يغني في حفلهم المدعو سليمان القصار كان قبل أيام في زيارة لقطر وتجول في سوقهم سوق واقف في الدوحة.وقال طلعنا نستانس وحسافة كل شيء مغلق سوق واقف طلع واقف هههههههه

  • 24
    الماضي الجميل

    تعليق مخالف

  • 23
    كداد العرب

    شكلها كبيره ومنعنسه طاف عليها الزواج بدري ولا زوجها شكله من كثر الدراسه قرع لين جمع مهر

  • 22
    بيتكوين

    ** اليوم اشوف وحده بالمجمع لابسه بنطلون جنز وحجاب .بدون عبايه
    هههههههههههههههههههه

  • 21
    غير معروف

    ياحلو بناتنا المحجبات فاعراسهن فلقة قمر جمال ونعومة وشويه خجل وابتسامه ترد الروووح٠

  • 20
    محمد

    **جميلة العروس**

  • 19
    زائر

    ماشوف فيها اي لمحه جمال تعتبر عايديه

  • 18
    غير معروف

    فستان يهبل وابتسامة تجنن مبروك بيبي شحلاتج

  • 17
    ===

    ياربي ..ياحظهم.. مو مثل عندنا معقدين عروسنا اكل وخساير على ماش

  • 16
    هاني

    العروس حلوة ياحظ زوجها مبروك

  • 15
    ابو يحيى

    معد كيف هذولا الناس الرجل متستر من وإلى إلى وجهه وكفيه والمرأه كاسيه عارية .
    إلى أين ياقوم

  • 14
    غير معروف

    يازين عرسها حللللللو مرررررره والفستان يهبللللل والشعر يجنننننن والزوج ياخذ العقل ررررروعه

  • 13
    علي

    انا ودي اتزوج بس خايف _ كل ما شوف بنت تطلع تجميل وبالواقع شينةوالا شكل زين وصوت شين _والا شكل زين ووقصيرة _ابي مثل بنات المسلسلات وين احصلهم؟

  • 12
    RiMa ريما🙇°•🗨

    مدام هن عادي عندهن مدري وليه ماتطيح عينهن على وسيم ويتزوجنه اكثرهن يتزوجن مو حلوين وايضا مو عاديين!”خ

  • 11
    غير معروف

    شحلاتش بيبي ياحلوج بالعافية عرس يهبل

  • 10
    RiMa ريما🙇°•🗨

    الشعر المفروض تطلع منه خصله من الجهتين مو كل شعرها مرفوع او يكون الشعر حتى لو مرفوع يكون مو مشدود

  • 9
    RiMa ريما🙇°•🗨

    بيبي مسويه تجميل ولامن حلا اجل وشلون وجهها قبل التجميل!

  • 8
    RiMa ريما🙇°•🗨

    فستانها يلوع الكبد وايضا موديله قديم والقماش مو حلو

  • 7
    RiMa ريما🙇°•🗨

    ههههههه يضحكون تقل مو حفل زواج👎

  • 6
    معيض

    ماهو حلوه الفاشيتال ذي

  • 5
    غير معروف

    يازين اعراسنا

  • 4
    غير معروف

    البنت حلو انها تتصف ببعض الخجل

  • 3
    🔵🔴🔵

    راحت الغيره والحشمه والحياء والادب عند اشباه بعض العرب والمسلمين .. ياناس استحو .. والله عيب

  • 2
    محمد الشهري☑️

    فيه مثل يقولون هذا المثل قديم جدا المثل يقول والله لو تبوس تبوس وتخلع ضروسك ما ينفع القلب مثل الدكدكة .

  • 1
    كاره الليبرالية

    ما ينشره عليكم بني ليبرال .. 🐑 و 🐖🐗