«فلما اشتد ساعده رماني».. محامي مخرج «طاش ما طاش» يشن هجومًا على «عامر الحمود» ويتوعده.. والأخير يرد!

«فلما اشتد ساعده رماني».. محامي مخرج «طاش ما طاش» يشن هجومًا على «عامر الحمود» ويتوعده.. والأخير يرد!

صحيفة المرصد: «أعلمه الرماية كل يوم فلما اشتد ساعده رماني».. هكذا انتهى الحال بين المحامي محمد السنيدي وموكله المخرج السعودي عامر الحمود بسبب تنكر الأخير له في إعطاءه كافة مستحقاته المالية من كسب قضية المسلسل الشهير «طاش ما طاش» على الممثلين ناصر القصبي وعبدالله السدحان.

تسديد أتعاب المحاماة

وفي تصريح لصحيفة «المدينة»، أوضح «السنيدي» كافة التفاصيل، مؤكدًا أن موكله المخرح عامر الحمود تنكر له في هذه القضية، ولم يسدد أتعاب المحاماة رغم كسبه للقضية.

وأشار «السنيدي» إلى أن مدة الترافع عن بالقضية استمرت 13 عامًا، ظل الحمود خلالها محبطًا لعدم قدرته على أخذ حقه المادي أو المعنوي بالقضية، ليتم بعدها اللجوء إلى القضاء.

أضاف «السنيدي»: وحيث إني محاميه تحملت القضية وأوردتها موردها وأخذت له حقه بحكم مكتسب القطعية، وواجب النفاذ،وحين كسبت القضية وتسلم الحمود مبلغ 650 ألف ريال من الممثل ناصر القصبي تنكر لي في دفع أتعابي وحقوقي.

اللجوء للقضاء

وربط مخرج طاش ما طاش، عدم دفع حقوق محاميه، بتنفيذ الحكم تجاه غريمه الآخر عبدالله السدحان الذي يتهرب من سداد المبلغ،بحسب ما أكد «السنيدي».

وتابع: غفل عامر حمود أن ذلك لا علاقة له بذلك وأن عليه دفع أتعابي البالغ نسبتها 35% من ما تم تحصيله له، وبعد رجاء منه تنازلت له عن الأكثر وقبلت بـ15%، مضيفًا: الآن تنكر لي ولم يسدد أتعابي وبيني وبينه القضاء.

بيني وبينه المحكمة

وأشار «السنيدي» إلى أنه تقدم بالمطالبة فيما يخص حلقات المسلسل 17-18 لدى إدارة حقوق المؤلف بوزارة الثقافة والإعلام وسيصدر الحكم تأسيسًا على الحكم السابق، قائلًا: حقوقي مكتسبة تجاهه في ذلك وتبلغ مليون ريال، ولن أسكت عن حقي وبيني وبينه المحكمة.

وتعليقًا على حديث «السنيدي» قال المخرج عامر الحمود:«القضية لا زالت في طور التنفيذ، ولم تنتهِ بعد، وبالتالي فأنا لست ملزمًا بالتعليق على هذا الموضوع الآن باعتباره موضوعًا صغيرًا جدًا».

التعليقات مغلقة.

40 تعليق

  • 40
    ج̶ـمـــله

    المحامي طماع كان يبي نسبة 35 % ويوم عرف ان موكله عرف دهاليز المحاكم نزلها ل15% ..!!! وشكل الحمود بيشوته ولا راح يعطيه ريال

  • 39
    شر البلية مايضحك

    الحين محامي مانت قادر تحمي حقك

  • 38
    وزير نفسه

    يا كثر ربع عامر الحمود
    السنيدي انت محامي ارفع عليه قضيه وطالب بحقك وعن اتعاب الد\وران في المحاكم
    وتمسك ب 35%

  • 37
    منصف

    ياعامر اعط الرجال حقه .. ماله علاقة بعدم تسديد السدحان اللي عليه

  • 36
    الله بالخير

    افا ليش يالعامر ماعطيت المحامي فلوسه مالك حق بالاشهب هههه

  • 35
    غير معروف

    عقوبة ايقاف الخدمات اصبح غير مجدي وصارت الناس تتساهل اكل مال الغير بسبب عقوبة ايقاف خدمات فقط لابد من تفعيل عقوبات اكثر صرامة

  • 34
    غير معروف

    يالسنيدي المفروض تاخذ نسبة اتعابك على المبلغ الذي تم تحصيله وباقي اتعابك تأخذها بعد تحصيل المبلغ المتعثر هذا هو الحكم العادل

  • 33
    العنزي

    وش حكايه صغير جدا.

  • 32
    ملحن شعبي

    اسالوني عنهم …. لاتنتظرو الوفاء والمروءة من اهل المجال الفني ايا كان مجالهم موسيقي او غناء او تمثيل واخراج وتصوير …..الخ …..واقسم بالله اني اتكلم عن تجربه فقد كنت منهم في سابق عهدي

  • 31
    العساف

    يجب الحذر ***

  • 30
    جحا يحقق

    حلوة منك على قد سنك موضوعا صغيرا جدا…

  • 29
    عبدالله اليامي

    فَيَا عَجَباً لمن رَبَّيْتُ طِفْلاً … ألقَّمُهُ بأطْراَفِ الْبَنَانِ
    أعلِّمهُ الرِّماَيَةَ كُلَّ يوَمٍ … فَلَمَّا اسْتَدَّ ساَعِدُهُ رَمَاني
    وَكَمْ عَلَّمْتُهُ نَظْمَ الْقَوَافي … فَلَمَّا قَال

  • 28
    غير معروف

    ١٣, فيضي ٥٠٥ دخل عرض يلعب بالتاريخ لايعرف شي بالتاريخ مذحج واحده من القبائل الكبرى وفروعها متواجدون في نجد نجديين وفي الشمال والجنوب والغربيه وبلاد العرب قاطبه.يبي يستهبل زين الغيتوه خله يولي.

  • 27
    غير معروف

    ١٣فيضى *يستهبل.

  • 26
    عوضين

    المجال الفني يضم كل ماهب ودب

  • 25
    غير معروف

    ١٣فيضي اطلع براءامسح السبوره مندس انت لست من العرب المستعربه ولاالعاربه وماحوت من قبايل انت اسمك فاضي لاتدخل بين القبائل/القبايل سماهافي كلامهاوتعبيرهاانت مندس.ومعادي انت حوثي معادي روح لاسيادك بقم))

  • 24
    الفديع

    الى 6 الفيضي لك من اسمك نصيب لا تطاول على اسيادك

  • 23
    أبو عقرب

    والله الصغير انت يالحمود

  • 22
    الموضوع صغير جدا

    مرت علي قبل كذا بس ما اذكر لكن مبين اصبحت مصطلح دارج الكل يستخدمه.

  • 21
    ابومازن الصبيحي

    حتى انا قضيتي مع الصندوق العقاري صغيرة جدا جدا جدا

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 19
    احمد ابراهيم

    مين الإخواني فيهم الله يسلط على الظالم

  • 18
    MN

    مدام المحامي قبل بـ 15% على المدعي دفع 7.5% للمحامي من المبلغ الذي تم تحصيلة من المدعى علية الطرف الاول و7.5% من المدعى عليه الطرف الثاني في حال التحصيل يكون الاجمالي عند إغلاق و تسويت ملف القضية 15%

  • 17
    النمس

    اعتباره موضوعًا صغيرًا جدًا».؟؟؟؟ ههههههههههه من وين تعلمت هذه الكلمه ياعامر الحمود او ىسمعتها ؟؟؟ اقول كما اخذت حقك اعط الناس حقوقها ولا والله يالسنيدي ليكرهك حياتك ويجيبلك السكر والضغط هههههههههه

  • 16
    مستشارك

    حق المحامي النسبه من المبلغ اللي يتم تحصيله وليس في المبلغ المحكوم فيه هذا خلافهم ولذلك لجأ المحامي الى تخفيض النسبه والله اعلم

  • 15
    خالد

    تستاهل والمثل يقول مافي الحمار غير ظهره

  • 14
    قلم الحقيقه

    فهل أمام المال تسقط أقنعة الكثيرين وتتضح حقائقهم جلية واضحة للعيان دون عمليات تجميل أو رتوش.نعم هذا هو حال غالبية الناس في هذا الزمن الا القليل والنادر منهم لايتجاوزون أصابع اليد الواحدة.نفوسهم وضيعة.

  • 13
    فيضي505

    تعليق مخالف

  • 12
    ظامي اليل

    يمكن طلع له صك اعسار..ولما طلبت حقك..اعطاك صوره من صك الاعسار..وقال هذي اتعابك…

  • 11
    قلم الحقيقه

    شاهدت مقابلة مع المخرج عامر الحمود وهو يهاجم خصومه القصبي والسدحان قبل كسبه للقضية بحكم قطعي واجب النفاذ وكان مقنع الى حد بعيد في حديثه ضد خصومه وتوقعت أنه رجل عقلاني الى حد بعيد.الآن اختلف وضعه كثيرآ

  • 10
    قلم الحقيقه

    المحامي أصبحو ** وخصومه ثلاثة بدل الواحدعليك بهم جميعآ.تكسب حكم قطعي لموكلك وآخرتها يتنكر لك في نصف الخروف اللي نضج.معنى ذلك أنه مبيت النية لالتهام النصف الآخر وسياكل الوجبة كاملة الدسم بدونك.

  • 9
    غير معروف

    اقول معركة سلوت قبل معركة ذيقارارجعوللتاريخ معركة سلوت التحمت جميع قبائل الاءزدعامه ومنهاخزاعه الاءزديه والغساسنه.والتحمومعهم ايضاقبائل قضاعه وكلهم قحطانيوون وهزمو الفرس بمعركة سلوت شرهزيمه نعم تاريخ)

  • 8
    الشمالي

    لوكان عندنا نقابة فنانين ماصارت المشاكل هاذي

  • 7
    غير معروف

    اعلمه الرمايه كل يوم هذاللشاعرسليمه ابن مالك ابن فهم الاءزدي الدوسي الزهراني يصف ابنه بعدأن فقع ابنه عين ابوه سليمه بسهم واطلق السهم على ابوه سليمه بدون قصدوبعدان انطلق السهم قال ماذاافعل.لقدانطلق))

  • 6
    Yahoh

    تصريح. الحمود. لن. يمر. مرور الكرام.

  • 5
    ابو منار

    محامي ** ترافع عن ** غي قضية ** اذا اصبح المال فاسد والفاسد مافيه بركه

  • 4
    غير معروف

    اقول ياالحمود كنا نعتقد ان الفنانين هم اللي ماعندهم ***لكن صار حتئ المخرجين نفس العينه سدد وخليك الملطلشه ترا الظلم نهايته شينه

  • 3
    فلوكي

    هه ههئه هه

  • 2
    صامل

    تعليق مخالف

  • 1
    كنكت

    قضية قطر صغيره جداً وقضية طاش ما طاش صغيره جداً !!!🤔