بالفيديو .. فتيات وشبان يرددن كلمات أغنية مصرية في فعالية “لعشاق القهوة” بأبها

بالفيديو .. فتيات وشبان يرددن كلمات أغنية مصرية في فعالية “لعشاق القهوة” بأبها

صحيفة المرصد : تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من إحدى الفعاليات في مدينة أبها .

وأظهر الفيديو توافد عدد كبير من الفتيات والشبان على فعالية “لعشاق القهوة” في أبها ، وخلال عزف الموسيقى قامت الفتيات بترديد الأغنية المصرية “3دقات” بصيحات عالية .

جدير بالذكر أن فعالية “لعشاق القهوة” بدأت يوم 23 مارس وآخر يوم للفعاليات اليوم 25 مارس بدعم من الهيئة العامة للترفيه .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

264 تعليق

  • 264
    ابتسام

    لا حول و لا قوة الا بالله ، اقسم بالله انها مناظر تضيق الصدر ، وش فايدة دينك و حجابك اذا بتهزين و تغنين جنب الرجال ، لا بارك الله في من كان السبب .

  • 263
    غير معروف

    لحوم طازجة!!!!!😋😋😋😋

  • 262
    برق _ الحرم

    ((((((كانت_ قهوتكم _ صائدة)))))

  • 261
    ابو سعد

    تعليق مخالف

  • 260
    الحق حق

    من اللي قالك فيه فيوض هذي تسميه ماانزل الله بها من سلطان الفيوض هم انت ياقحطاني 1 منك وفيك
    والدم اللي يجري فيك يجري فيهم لو تحلل دي ان دي انت وياهم نفس الفصيله والله اتكلم من جد ف بلاش الحركات

  • 259
    العمده

    قمه ***الاخلاقي الله هم لاتواخذنا بمافعل السفها منا

  • 258
    غير معروف

    قال تعالى {إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ}

  • 257
    غير معروف

    قال تعالى {ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ}

  • 256
    غير معروف

    قال تعالى {وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ}

  • 255
    غير معروف

    قال تعالى {وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى}

  • 254
    غير معروف

    قال الله تعالى (وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ۖ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ)

  • 253
    قحطاني 1 ومذحجي

    القحطاني 1 ……الفيوض***رمتني بدائها وانسلت

  • 252
    ابوعلي990

    صدق من قال

    الم…
    م….

  • 251
    قحطاني 1 ومذحجي

    القحطاني والمذحجي لله يبلاكم بانفسكم واعز من تملكون ليش تضلمون الناس تبث ان هذولي من اي فئه
    وتشمت بناس طاهرين في بيوتهم وتعمم على الناس

  • 250
    قلم ابله عطيات

    فقط بس المطاوعها زودها حبتين زودها حبتين

  • 249
    غير معروف

    لو سقط الصاروخ عليهم هل سيطلق عليهم شهداء حفلة القهوة. اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

  • 248
    كاشفهم !!

    تعليق مخالف

  • 247
    قلم ابله عطيات

    الى تعليق 62 يعني بلاش الهياط والتلون الا هم من اهل ابها ومن لحمتها عادي ان يكون كذا جت عليهم خلاص دقي يامزيك هي الاسلام المعتدل اللي كان ايام الرسول والصحابة مافيها شي بس بدون تمايل وهز وسط يحبون

  • 246
    بن منقاش الخالدي

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 245
    لولو

    تعليق مخالف

  • 244
    Xx5halidxX

    تعليق مخالف

  • 243
    عبدالله الجعفر

    القابض على دينه كالقابض على جمر كما قال عليه الصلاة والسلام فى مامعنى الحديث

  • 242
    غير معروف

    *** لاحول ولا قوة الا بالله

  • 241
    اللغة

    تعليق مخالف

  • 240
    الشموخ

    اللهن لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 239
    اسامة

    راح تتعودو ي متشددين على هاذي الحفلات كل واحد عليه باهل بيته فقط

  • 238
    ابداع

    تعليق مخالف

  • 237
    غير معروف

    اليوم القهوة وبكره ***

  • 236
    غير معروف

    آبو من ***

  • 235
    غير معروف

    لا تقوله فيه مهرجان خاص بالمرأة اجل اطفال عند عشاق القهوة ههههه ههههه الله

  • 234
    مـ

    الظاهر بعضهم مايدري ان خواته وزوجته ف مثل هذه الاماكن تحفهم الملائكة تقوله معزومة عند صديقتها الطيبة يحفظن القران 😂 او اختها او امها 😂 ولا طالعه للسوق 😂 عجزنا وحنا نربي فيكم ونتكلم ونعلم

  • 233
    تستفزن

    228 تعلمنتو تلبرلتو بس ياحول ازعجو الاطفال وخوفوهم الحياويات المؤدبات المتربيات سليلات العوائل الكريمة حسنات السمعة القانتات المحترمات صاحبات السجلات النظيفة تهزها تمرنها شوي وتمتعنا ف ديننا فسحة 😂

  • 232
    🌼 بيررو💅

    يالبى اهل الجنوب عسيري معا جيزاني مشاء الله عليهم حياتهم وناسة مافيها تعقيد وارضهم حلو خضار وامطار ربي يحبكم حتى اكلة الحنيذ حقتهم لزيزة

  • 231
    ناصح لاتكلمني

    تعليق مخالف

  • 230
    مفتاح علبة قشطه

    اللي يجبون محارمهم في مثل هذا … ماكل من لحم الخنزير اللين وصل ها المكان. اللهم لاتبلنا. قشوووط.💛 🌷

  • 229
    ام الخير

    يالله انك تهدينا لطريق الخير وتبعد عنا الفتن ماظهر منها ومابطن

  • 228
    غير معروف

    ت222 وش سوو عشان تقول ظلمناهن ماشفنا في الفيديو شي غلط وطبيعي يتفاعلون مع الاغنية ولا تبيهم صنم مايتحركون ولا يتفاعلون تراهم بشر ماهم ملائكة نازلين من السماء

  • 227
    غير معروف

    مح كورة روحي الحمام ههههه ههههه

  • 226
    إن الله يزع بالسلطان ما لا يزع بالقرآن

    221 – فعاليات لايقة عليك وامثالك تناسب عقليتك وتربيتك ومستواك **

  • 225
    مـ

    المرأة سايقا تسمي قبل ترضع طفلها بنية ان يصبح ذا شأن عظيم لذاك الاجداد عظماء اليوم ترضعه بنية ان ينام لذلك الامة معظمها نائمة 😂 واذا كبر تخربه بزيادة

  • 224
    غير معروف

    بيطلع جيل من تحت ايادي امثالك مايحتاج خخخخ

  • 223
    غير معروف

    221 – فعاليات لايقة عليك وامثالك تناسب عقليتك وتربيتك ومستواك****

  • 222
    غير معروف

    221 – ااااا أطفااال ايه صحيح الاطفال تحت ماهم مبينين ي حراااام ظلمناهن اجل المقطع ملعوب فيه الصوت تكبير وتسبيح وتهليل وذكر وش يطلع من بنات الحرمين حفيدات الصحابيات غير كذا

  • 221
    غير معروف

    ت216 فعاليات ترفيهية للعوائل اكيد بعضهم بيجيب اهله مافيها شي ولا يعني تبون العوائل محكورين مايطلعون ولا يتمشون ولا يحضرون فعاليات تبسطهم وتبسط اطفالهم

  • 220
    الأزدي. ولا فخر

    يااخوان. أهل المنطقة السواد الأعظم منهم والله مايرضيهم هذه الأفعال الدخيله على المجتمع ولكن باْذن الله يأتي الْيَوْمَ الذي نرجع لما كنّا عليه في بلاد الحرمين الشريفين من طهر وحياء وعفاف وهدى وتقوى

  • 219
    مـ

    هذولاك ذولاك ماغيرهم بعض بناتهم مايحتاج اكمل طلعت عن السيطرة وداجة بالغرب ع النمط الغربي بفلوس بعض الناس 😂 ف يقولك خلها تخرب حتى ما اكون لحالي بالسمعة الزينة والمثل يقول الناس ع دين كمل انت المثل 🤣

  • 218
    غير معروف

    اجل ليش مسكو رقاصي شارع الحب والغرام والمواعدات والعفاف والتقوى م

  • 217
    الأزدي. ولا فخر

    الله ******

  • 216
    غير معروف

    جايب خواته لل 😓

  • 215
    غير معروف

    اذا شفت النباح الظاهرة الصوتية لقمه حجر ماتشوف الا عجاجته 😂

  • 214
    غير معروف

    هذا اسمة *

  • 213
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 212
    غير معروف

    يالنمر بارك الله فيك ترى يصرف له راتب وعارفينه ينبح لهم من اشكاله كثير ماتشوفه لا يجرؤ بالكلام عن نفسه قال حقيقة 😂

  • 211
    حسبي الله

    اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِضُونَ

  • 210
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 209
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 208
    النمر الأسود

    وبعدين تعال هنا .. اش قلم الحقيقة هذي .. اي حقيقة !!؟؟ واي قلم !!!؟ … ياخي انت مريييض منتهي .. وحالة لا يرجى شفاءها ..الله لا يسامحك على ازعاجك لنا كقراء .. انت مزعج واللي يوافقني الراي يبدي اعجابه

  • 207
    النمر الأسود

    مريض معقد مكروه ثقيل طينة مبغوض سامج .. ياخي وش تبي في نفسك .. لو ان عندي وحدة من الصفات هذي كان اعتزلت البشر وريحتهم من نكدي … برضه الكلام موجه لك يا قلم الحقيقة

  • 206
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 205
    احمد

    قلم الخسائة والزيف والطلاسم اللذي يظهر مالايبطن الكذاب الاشر.نعم صوت انفجارات صواريخ الحوثي اللتي تكذبها وتنفيها.يانفسيه يامريض الله يزيدك هم على غم.

  • 204
    النمر الأسود

    ما ادخل على موضوع الا والقاك مسنتر .. لا وفرحان بكثر تعليقاتك..اللي والله اني اقراها واعطف عليك لقلة وعيك..ما عندك الا ثلاث كلمات ترددها وازعجتنا بها وندري كلنا انك مفلس ثقافياً وما عندك الا الضعوي

  • 203
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 202
    النمر الأسود

    على فكرة كل اللي يرتادون هذي الصحيفة يدرون انك تدخل بأكثر من معرف ويدرون انك تعزز لنفسك .. مريييييييض وربي انك مريض

  • 201
    القحطاني 1

    ت: هذا فعل الفيوض يا فيضي والقبايل ما ترد على الرخوم يا وبش.

  • 200
    النمر الأسود

    بعيداً عن الموضوع.. انت وش تبي يا قلم الحقيقة .. مريض نفسياً وتجي تطلع عقدك عندنا وتزعجنا بأرآئك اللي ما منها اي فائدة

  • 199
    احمد

    مايخسي الناس الا اخس الناس.*. انتهى الكلام.

  • 198
    فيضي مذحجي 505

    192 – القحطاني 1 : جزاك الله خير لكن وجه هالنصايح لربعك المذاحجه فيوض الشايب إللي آذو خلق الله من يومهم وخربو أبها ببناتهم وعوالهم , حتى لقبك بغيض مثلك

  • 197
    النمر الأسود

    اللي يدخل قلم الحقيقة*

  • 196
    فيضي مذحجي 505

    تعليق مخالف

  • 195
    فيضي مذحجي 505

    169 – واحد من الناس : الحضور كامل من عوال وبنات الشايب من مذحج إللي زارفين إسم جد العرب زرف حتى آبائهم ما يعرفونهم مسمين انفسهم عوال شايب ومتنكرين لآبائهم يالله لا تبلانا .

  • 194
    احمد

    تعليق مخالف

  • 193
    قلم الحقيقه

    أأأأأأم القرود \\\\ قريبآ قريبآ مع الداعشية المسجونة تجمعكم زنزانة واحدة ياسلقة البغدادي.

  • 192
    القحطاني 1

    إنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ*
    (فما بالك بإلي ينشر ويسعى.)

  • 191
    محمد عابد

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 190
    ام الفهود

    عدو الدين والحقيقة /قال تعالى :(وَعِبَادُ الرَّحْمَٰنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا) سلاما

  • 189
    لصقة جروح

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • 188
    القحطاني 1

    نسأل الله السلامة اللهم لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا، اللهم ليس لنا قوة إلا بك ونحن عبيدك نواصينا بيدك والله لا يرضينا ما يفعل في بلاد الحرمين اللهم اجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيراً منها. حسبنا الله.

  • 187
    قلم الحقيقه

    أم القرود \\\\\\\\ أنتي ماحترمتي نفسك ولاحترمتي شعبك ومجتمعك قمتي تنابحين مع أخونجيتك النابحين وتتدخلون في خصوصيات غيركم محاولين الوصاية عليهم.لكن تخسين أنتي وقطيعك اللي معك مالكم غير الدعس عليكم.

  • 186
    قلم الحقيقه

    جعل الله يفجر راسك ياغراب البين.دوي انفجارات مرة واحدة يالأخونجي يالخنزير ياكلب البغدادي الداعشي.الله يرد كيدك في نحرك أنت ومعك كلابك النابحة التي تعادي هذا الوطن وتريد له ولشعبه الشر ياعدو الله.

  • 185
    ابو تركي

    حســـــــــــــــــــــــــــبنى الله ونعم الوكيل

  • 184
    ام الفهود

    احترم جداً أهل الشرقية جاهم محمد عبده بالصالة الخضراء وماحضر إلا اقل من سبعين وأكثرهم من اللي جايين معه والمنظمين ، الف تحية للمحافظين على الدين والقيم

  • 183
    عكاش ابوعجره

    * حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 182
    قلم الحقيقه

    الأمر طبيعي جدآ وهو يحصل في كل بلدان الدنيا وليس هناك مايتنافى مع شريعتنا وقيمنا الدينية الا لدى الأخونجية الدواعش والاخوان وهؤلاء لا وزن ولاقيمة لهم اطلاقآ كانو مختطفين أفراح الوطن قبل قطع دابرهم.

  • 181
    ابو محمد

    حسبنا الله ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه راجعون

  • 180
    افق

    ارقصوا ارقصوا*يارب لطفك

  • 179
    ابو سليمان

    (فَإِنْ لَمْ يَسْتَجِيبُوا لَكَ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يَتَّبِعُونَ أَهْوَاءَهُمْ وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنِ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِنَ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ )

  • 178
    بإختصاااااااااااار

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • 177
    غير معروف

    الى ضمير الناس 172 ايش مطوع يستلمها ويحافظ عليها ويسلمها لمثواها الاخير ليش سيارة هي ماتعرف تحافظ على نفسها ايش هالنظرة الدونية للمراة والله لو اف مطوع حولها وبتسوي شي مايردها احد

  • 176
    احمد

    سماع ذوي انفجارات الان بالرياض الله يستر ولاحول ولاقوة الا بالله

  • 175
    غير معروف

    الله يا الدنيا كان معروض ان اسمه مهرجان عشاق القشر
    الله يكفينا شر ذا الزمن

  • 174
    غصن اخضر

    تعليق مخالف

  • 173
    الجهني نايف

    لكل بداية نهايه

  • 172
    hima

    مااحلى الفن والسلام والسعاده والفرح,رسالة تعبيريه كلها محبة وسلام للعالم اجمع يقدمها الوطن وابنائه وبناته,وفقهم الله,وبارك الله فلقائمين على هذه الفعاليات المباركه.

  • 171
    ضمير الناس

    اهم شيء العباءاه السوداء والستروان الوحده تقبل الزواج بالمطوع لانه يخاف الله حتى لوكان متشددهذايدل على ان يحفض الجوهره حتى يسلمهالمثواها الاخيروهي طاهره وهلم جرااامتى نتعلم مانتدخل الاباللي يخصنا***

  • 170
    ابو عباد

    بهذه الطريقة نحارب الاخونج 😂😂

  • 169
    واحد من الناس

    طبعا جميع الحضور في الحفلة من اهل المنطقة نفسها لانة باقي علي الصيفية يعني بالعربي جنوبيين ويطلع واحد يقول هولاء اجانب

  • 168
    البرنس

    اسـلكم بالله هل هـذا يرضي الله ورسوله

    الله يرحمه ويغفر له

    الامير نايف بن عبدالعزيز

  • 167
    شمالي حر

    اللهم أقبض روحي وأنت راضي عني غير غضبان.

  • 166
    البرنس

    اســـلكم بالله هلا هذا يرضي الله ورسوله *

  • 165
    بإختصاااااااااااار

    تعليق مخالف

  • 164
    الشريف

    نعوذ بالله من غضب الله يارب رحمتك وعافيتك

  • 163
    ام خالد

    جعلني مااشرب قهوه. إذا كان بشربها في زي ذا المكان. كأنهم في مرقص..

  • 162
    الأزدي. ولا فخر

    حسبي الله عليكم *

  • 161
    الأزدي. ولا فخر

    يارب اجعل من يتولى امرنا ياخافك ويتقيك اللهم لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 160
    غير معروف

    ١٥١ قصدك فيه تناقض ايه والله معك حق ✅

  • 159
    الأزدي. ولا فخر

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 158
    ضمير الناس

    نحن نعيش فترة مخاض ثقافي فعلى من في مقاعدهم مرتاحين ربط الاحزمه والصمت حتى نصل للارتفاع المناسب للتلاقح الفكري***

  • 157
    Ahmad

    يا رجل البنات حاجزين ثلاث ارباع المكان مساكين الشباب ههههههه

  • 156
    التميمي

    تعليق مخالف

  • 155
    سمو ......... باحث في البرياليه والعلمانية والصفوية المجوسيه

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 154
    قلم الحقيقه

    وعندما انتظرهم الوطن ليكونو رجالآ ويقفون معه ومع حكومتنا الرشيدة وجدناهم وقد تحولو الى ثعابين مسمومة وفئران جبانة.البعض منهم هرب خارجه ليشتمه ويرتمي في حضن الدوحة والبعض الآخر لازال ينابح من داخله.

  • 153
    هذه الحقيقة

    ياقوم اما فيكم عاقل رشيد ، العدو الرافضي على بعد كيلوات منكم ولو حانت له الفرصة والله لن يترك حرة ولا شيخ الا نكل به وأنتم تتمايلون وترقصون لا ادري هل ماتت الغيرة ام مات الدين ام مات الحيا .

  • 152
    بسمه

    ناس فاهمين التحضر غلللط …!!!!!

  • 151
    غير معروف

    اللهم لاتواخذنا بمافعل السفهاء منا

  • 150
    Ahmad

    في تناقد عند بعض الناس الحين يعني معليش تفلها بره البلد وتصرف اللي في جيبك كله ولما تصير الفله داخل البلد تصيرون مستشيخين.

  • 149
    التميمي

    تعليق مخالف

  • 148
    Maflh

    الشرهه على رجال البنات اباهن او اخوانهم او ازوجهن الا تعلمن بان المرة ناقصه عقل و دين اين دور الاسر في التربيه او لا يوجد لهم دور لاهين عنهن في السفر او الاستراحات الحمد لله على نعمة العقل

  • 147
    غير معروف

    137 /// وانت ليه ماتستحي من معرفات الإناث 😏

  • 146
    التميمي

    لا حول ولا قوة إلى بالله*

  • 145
    العنزي ممدوح

    الله المستعان اللهم اصلح الحال

  • 144
    غير معروف

    من حقهم يتنفسون ويضحكون ويفرحون ويعبرون عن مشاعرهم ويعيشون الحياة لان الكبت مضر بالصحة والقمع مضر بالنفسية

  • 143
    التميمي

    تعليق مخالف

  • 142
    ابو ج ل ن ب و

    انفرطت السبحة والله يعوض علينا بخير

  • 141
    جنوبي

    هذا زمن النساء ولا أسمع أحد يقول حرف واحد …
    الحمدلله أنا من زمن الرجال وعمري الآن 46 سنه بالتمام والكمال .

  • 140
    ابن العلياء

    الله *

  • 139
    التميمي

    تعليق مخالف

  • 138
    Maflh

    المئول عن هذه المهاتراتر سوف يحاسب من رب العالمين الا يخافون من الله و عذابه الا يخشون ان يخفس بهم مسرحهم هذه هي الفتنه اللهم جنبنا الفتن ماظهر منها وما بطن ولا حول ولا قوة الا بالله

  • 137
    التميمي

    تعليق مخالف

  • 136
    بسمه

    ياقوم ماهذا ؟؟؟الرجال استحوا والبنات لا 🤦‍♀️

  • 135
    غير معروف

    قلم الخنبقة عسل و سُم ، عسل و سُم ، عسل و سُم ، عسل و سُم ، عسل و سُم ، عسل و سُم ، عسل و سُم ،

  • 134
    ام خالد

    يارب نسألك العفو والعافيه..

  • 133
    هلاهيل

    قلم الفته اسال الله أن حرمك العافيه

  • 132
    ابو يوسف

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • 131
    بسمه

    غريبه ما قلتوا ابها غير ؟؟؟لو جده ما تركتوا كلمه ..الله يهديهم ويصلح حالهم .

  • 130
    فريدة شوقي

    الله يزيدكم فرح يا بنات الجنوب وعقبال جميع مناطق المملكة المتعطشة للفن والترفيه ، واللي شاف حفل إيان في جدة قبل ٣ ايام وكيف الحضور اغلبه نسائي يعرف اننا نساء ذواقات لعالم الفن بأنواعه وهاردلك للصحونجي

  • 129
    راجي عفو ربه

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 128
    حقات تكافئ النسب

    يقولك قبائل عريقة *

  • 127
    قلم الحقيقه

    وطن يستعيد عافيته وشمسه تشرق عليه من جديد بعد ارهاب الارهابيين الأخونجيين الظلاميين التي غرق بها عقود طويلة.كانو يرتدون عبائة الدين ليسخرونه من أجل أهدافهم الشريرة للنيل من بلادنا ومعاداة حكامنا.

  • 126
    غير معروف

    اللـــهـــم ❁ اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ ❁ اللهم أغفر لنا و لهم وثبتنا على الحق يارب العالمين

  • 125
    غير معروف

    نسأل الله أن يلطف بنا ولا يعاقبنا بأفعال سفهاءنا

  • 124
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 123
    👀2030

    باقي شوي ونسمع بالشورتايم و الفل تايم ومشروبات و السياح يتوافدون و يقلبون منتجاتنا الوطنية على أنغام الموسيقى.

  • 122
    جنوبي

    إحنا نجيبها كباااااار ونجيب من الآخر دائماً … تحياتي لباقي المناطق .

  • 121
    ابويزيد

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 120
    ربي ارحمنا

    مائلات مميلات

  • premium medal
    119
    إنسان منصف

    فليها أنتي حرها,,,,,,,لكن التجلل بالدين,,,,,,,,ومنقبه,,,,,,وقفازات,,,,,,,,وعبايه سوداء,,,,,,,,تناقض يابت,,,,,,؟؟؟!

  • 118
    مركز الوسط

    تعليق مخالف

  • premium medal
    117
    إنسان منصف

    عندي سؤاال محيرني,,,,,,,,,هذولي ليش منقبااااااات,,,,,,,,؟؟؟؟؟!

  • 116
    ***

    ** مثل الل بخبر امس مع البائع نفس العقليات

  • 115
    ابن عدوه

    تعليق مخالف

  • 114
    غير معروف

    حفل عائلي خلوهم يوسعون صدورهم ويغيرون جو وينبسطون ويعيشون شبابهم قبل مايعجزون ويندمون على انهم ضيعوا لحظات حلوة ماعاشوها بحياتهم

  • 113
    غير معروف

    97 سالفتك هذي من كيسك ي مسيلمة الخراط اول مره نسمع فيها وش دخل الاشخاص حتى لو كان يغني بالرخص الل انت تشوف وتبي يامريض ي سفية بعدين ابن سعيد راح بالاتجاه الل انت تضرب به مثل وماهو عاجبك

  • 112
    بدر المطيري

    تعليق مخالف

  • 111
    غير معروف

    لاتهجروا القران وتدبروا اياته القران كله خير

  • 110
    الى جلاد الظلما

    ** واسالوا الله الهداية والثبات لي ولكم

  • 109
    راح العمر

    مناظر ومشاهد مؤذيه و لاتبشر بخير نهائي ….. ومن يقول غير كذا فهو لايريد الخيرلا لبلدنا ولا لشعبنا

  • 108
    غير معروف

    عينات موجودة نفس اللي تتلثم وترقص قدام الكامرى النساء عددهم ب 10 مليون ذولي يمثلن الشاذ عن القاعدة ع الهامش مالهن وزن ولا تأثير**

  • 107
    غير معروف

    اقليات

  • 106
    مت قاعد

    اللهم لاتجعل مصيبتنا في ديننا

  • 105
    غير معروف

    يالمسافر عساك تسافر وما عاد ترجع للدنيا يارب

  • 104
    المشاكس

    لا حول ولا قوة الا بالله
    حسبى الله ونعم الوكيل وين اهاليهم عنهم وين الغيره والادب

  • 103
    غير معروف

    ما ني شايفة قهوة وين الوناسة وجلوس الشابات والشباب عشاق القهوة عشان يتسممون قصدي يطفحون القهوة مع بعض فيتجلى التسامح والتعاون والمحبة والعشق الممنوع 🤔

  • 102
    زائر

    الفعاليه رائعه بمعنى الكلمه وشكرا لهئية الترفيه

  • 101
    جلاد الظلما

    قبل سنوات كان بعض العرب في الدول المجاوره يحسدونا على تمسكنا بل اسلام الصحيح الان يبكون حالنا **

  • 100
    غيمووووووو

    افر ع الخيمه ذي وأقول اش السالفه بكره بروح اصيح معهم يمديني أو انتهو

  • 99
    من هنااك

    زلزال يارب يخفس بالمقهى وبمن فيه

  • 98
    ١١١١١١١١١

    تعليق مخالف

  • 97
    غير معروف

    كم تبهذل. الفنانين القدامى كم تم مطاردتهم وسجنهم من اجل الفن كم هددو انة سيطبق عليهم الحد فهد بن سعيد اتى للخرج يغني فشاف المطاوعة حط العود على كتفة وخذ يركض وعجزو يمسكونة ركب قاري وراح للموقفة وركب

  • 96
    ** سيبقى اهل الطاعه والتقى على دينهم ثابتين

    وما يضلون الا انفسهم وسيحاسبون جميعا. **

  • 95
    متابع

    أهل أبها فيها أخيار ولايرضون بهذه المنكرات وإن شاء الله تعالى نسمع خبر إيقاف ومحاسبة من قام به

  • 94
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 93
    سمير نجد

    غريبة منكم** تسمحون لبناتكم يتراقصون و يهزون .

  • 92
    غير معروف

    أبغى اروح أصيح معاهم بس اهلي منعوني اااووووووه عنف اسري

  • 91
    المزن2030

    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به

  • 90
    خالد ابو راس

    والله شي يعور القلب . وين عقول النساء ؟!

  • 89
    غير معروف

    ليه مصورهم من الخلف نبغى نشوف الفتيات الحلوات ونشوف فرحتهم خلاص مافي مانع لو صورت من الامام عااااااادي ياربي اااشششششش هههههادددداااا

  • 88
    غير معروف

    نسأل الله العافية
    والواحد يخاف ينام ويصحى يحصل نفسة في بلد ثاني

  • 87
    ابو فهد

    ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 86
    من الرعيل الأول

    من جرف في دحديراء

  • 85
    ام ريان

    ** وش صار لكم يااهل الجنوب

  • 84
    يارب عفوك ورضاك ...

    ولد الإسلام غريبا وسيعود غريبا …فطوبى للغرباء .بمعنى :كأول من اسلم من الصحابه رضوان الله عليهم …وكآخر من يقبظ على دينه نهايه الزمان ..فهؤلاء طوبى لهم

  • 83
    ابو جيزن

    ** .اما هؤلا المتمايلات بهذا التصرف يدل على قلة الادب وعدم الحشمه والهمجيه

  • 82
    من الرعيل الأول

    لاحول ولاقوة الا بالله **

  • 81
    غير معروف

    لاحد يقول الاسرة والاسرة راح زمن هيبة الاسرة الان على قولة وحدة انتي جامعية انتي وصلتي درجة الحرية سيري بقطارك لمحطاتك وازمنتك التي تتجهين لها

  • 80
    المسافر

    مااجمل الفرح…
    منظر يدل اننا نسير في الطريق الصحيح.
    كانو يقولون لنا في زمن الصحوة انه لايوجد سعودي يرضى ان يغني. اختطفونا لان صوتهم اعلى

  • 79
    برق الشمال

    هذا اللي يبونه **

  • 78
    ابو عمر

    مهزلة … وين أسرهم ؟؟؟؟
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • 77
    Kkt

    تعليق مخالف

  • 76
    غير معروف

    الحمدلله انها دنيا دار فناء والآخرة دار المستقر وهي خيرآ وابقى

  • 75
    برق الشمال

    خلاص انتهت مابقى عدنا من يحترم الدين حريم ورجال وبكرى سواقه واللي بعده شيئ الله اعلم فيه والله يستر من تواليهاا **

  • 74
    غير معروف

    نعلم ان الدجال معة فتن عظيمة ولابد من المؤمن ان يستعد لذاك اليوم طيب الي حاصل هل هي مثل فتن قطع اليل المدبرة

  • 73
    دندرة

    حتى الاجانب نقدو علينا والله الفشلة

  • 72
    يادافع البلا

    يادافع البلا :من يصدق أن يحدث هذا في بلاد الحرمين الشريفين في بلد مهبط الوحي العظيم ومنبع الرسالة في جزيرة محمد صلى الله عليه وسلم ..الشكوى لله الشكوى لله

  • 71
    يجب وقف هؤلاء

    لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق 👍

  • 70
    هههههههه

    تعليق مخالف

  • 69
    العين لتدمع والقلب ليحزن

    لقد اصبت كبد الحقيقة وومن اسمك عنوان لهذا ٤٥

  • 68
    دندرة

    ** اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 67
    زائر

    مصريين لا تعاتبونهم
    اكيد الدم مو بيور

  • 66
    نبيه

    الى الاسرة:
    على عاتقكم تقوم المسؤولية، قال رسول الله :كلكم راع و كل راع مسؤول عن رعيته.

  • 65
    غير معروف

    لاحول ولاقوة الابالله
    نسأل الله السلامه والعافيه
    يارب اصلح حالنا

المزيد