بالفيديو .. بلجيكا تمطر شباك المنتخب برباعية

بالفيديو .. بلجيكا تمطر شباك المنتخب برباعية

صحيفة المرصد : خسر الأخضر السعودي مباراته الودية أمام منتخب بلجيكا بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادهما لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وظهر المنتخب بشكل منظم في الشوط الأول واستطاع مجاراة المنتخب البلجيكي، بيد أنه انهار في الشوط الثاني وظهر بخطوط متباعدة وتباعد بين خطوط الفريق.

سجل أهداف بلجيكا، سجل/ لوكاكو (13-38)، باتشواي (77)، دي بروين (78).

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

https://www.youtube.com/watch?time_continue=2&v=bz3VgKx8Irw

التعليقات مغلقة.

88 تعليق

  • 88
    خذ العلم

    منتخب حواري ماعنده روح المنافسه ولم يقدم شيء

  • 87
    محمد الشهري☑️

    الانسحاب أفضل والله انه فضل اللهم لا تفشلنا والله والعظيم أنة شيء يقهر ويسود الوجهة مهاجم بلجيكا زي الثور لا في عقلة وكورة وكأس العالم راح يأكد كلامي بس حصل فريق ضعيف تائة متهالك بكل اسف ماهاذا ؟!!

  • 86
    ابومازن الصبيحي

    زمان كانو اللعيبة محترفين والان هواه

  • 85
    رامي

    عار ان فواز القرني حارس المنتخب مافلح في الاتحاد تبغونه حارس المنتخب هههههههه

  • 84
    غير معروف

    انا افضل إعطاء مكاننا لمنتخب إيطاليا … لكي نستمتع بالفن الكروي بدلاً من اشباه المنتخبات

  • 83
    غير معروف

    بهذا المستوى المتدني الأفضل الإنسحاب من المشاركة في روسيا. قبل 20 سنة هزم الفريق في اليابان بـ 8 اهداف كاملة الدسم وسيحدث ذلك في روسيا بناء على نتائج الفريق. لا نغالط أنفسنا الفريق غير مؤهل فنيا ونفس

  • 82
    منقاش

    من زمان ما شفت حراس يتابعون الكورة وهي تزحف نحو مرماه وهو يناظرها متجمدا في مكانه .. لا القرني ولا العويس ينفعون وانكشفوا .. اما الدفاع فبدون تنظيم مطلقا ودون مهارات والهدف الرابع يدرس

  • 81
    مسطول على طول

    ليش زعلانين من الخساره اولا هذي مباراة ودية وثانية روسيا اللي هي المستضيفة خسرت بالثلاث على ارضها وبين جمهورها من البرازيل وفرنسا وثالثا ترا بلجيكا مستواها جدا ممتاز لاتحسبون مستواها مثل مونديال 94

  • 80
    حزم

    منتخب هولندا ماتأهل السنه ذي جيبوهم وسوو اقنعه على اشكال وجية لعيبتنا ال– ولبسوا الهولنديين وذبوهم في كاس العالم والله ان يوصلونا للنهائي دايما كانو يسوونها الطواحين بس السنه ذي ماحالفهم الحظ وتأهلوا

  • 79
    🔸️ااببووححمموودد

    خلونا على الأندية أحسن ◻المستوى بيطلع فجأة في مباراة الاهلي مع الهلال😭

  • 78
    متقاعد

    يا حليل منتخبنا راحين يتفرجون كيف يلعبون الخوجات بلكورة !

  • 77
    اجنبي

    كنا نتوقع دزينه .شكلها مبيوعه .المثل يقول ليه الدجاجه تبيض ٤ بيظات والجواب لان الديك بلجيكي

  • 76
    احمد عيد

    منتخب نيجيريا وتبغاه يفوز

  • 75
    محمد عابد

    عام كم يوم هدف العويران 94

  • 74
    violety

    ملايين قصات قزع احتراف خارجي وعودة بالكروش سفريات المغرب وغيرها غيابات في الاندية تساهل في تطبيق اللوايح والقوانين , اذا انتم من جعل وشارك في وضع المنتخب مسرحية للمنتخبات ,,

  • 73
    صفخه

    اعيدو حسابات عقود اللاعبين والسيارات الفارهه
    5000 ريال راتب وسياره هايلوكس اشوف انها كثيره عليه ارسلو شباب صغار لكاس العالم على الاقل يستفيدو

  • 72
    الفاهم

    تعليق مخالف

  • 71
    الفاهم

    لا ويقولون اننا نملك افضل دوري عربي يمكن العكس ههههههههههههه وهذا ما يروج لع اعلام النفق الكبير ماهمهم المنتخب همهم هلالهم مدامه مدعوم فلاعليهم من المنتخب حتي لو اخذ عشره ههههههههههههههههههههههههههههه

  • 70
    يجيب الله المطر 😂

    اربع أهداف دون مقابل والله احسها تفشل 😂😂

  • 69
    الفاهم

    تعليق مخالف

  • 68
    الفاهم

    نتائجهم جيده ومشرفه راينا الجزائرين الابطال امام الالمان ابطال العالم واجههوهم كالاسود وما استطاع الالمان هزيمتهم الابشق الانفس وفي الوقت الاضافي اما منتخب القصلت والقزعات فينبطح لتكون النتيجه فضائحيه

  • 67
    ابومازن الصبيحي

    الله يستر اذا راح يلعبون بهذا المستوى في كاس العالم ..وبعدين بانت الفوارق في كل شئ بين لعيبة المنتخبين مافي مقارنة ابدا .

  • 66
    الفاهم

    الحقيقه مستوي مخجل وضعيف وهزيل انظروا للمنتخبات العربيه الاخري كمصر المغرب تونس الذين لايحصلون علي ربع الدعم الذي يحصل عليه هؤلاء في المنتخب وانظروا لمستوياتهم عندما يتاهلون لكاس العالم يبدعون وتكون

  • 65
    ايطاليا

    مثل هادا المنتخب يروح على كاس العالم ، ومنتخب إيطاليا يخرج من التصفيات، مافيه انصاف يااتحاد دولي

  • 64
    غير معروف

    عاملو المنتخب كمنتخب لا كنادي اعيدو ذلك البريق والذي بدأبالسطوع في التصفيات واخبيتوه بقرارات استعجاليةاعيدو تلك الهمم ذوي التحدي يكفي عبثافهذامنتخب الوطن
    اعملو باخلاص وذمة وتقوىلاجل الوطن والوطن فقط .

  • 63
    رعد جنوبي

    الانسحاب طيب 😁

  • 62
    البيضفاعي

    اقترح على ريس الاتحاد السعودي انساحب المنتخب من بطولات كاس العالم مدى الحياه لان هذا المنتخب شوه كاس العالم

  • 61
    #توطين_اوبر_وكريم

    هههههههههه

  • 60
    سلطان

    الشياطين الحمر.ينتفون الصقور.

  • 59
    انا اسمي مكتوب

    لا طيب

  • 58
    منتخب اثيوبيا

    لابسين قفازات أجل بروسيا وش بيسوون يندقون بعشره والعذر جاهز بسبب برودة الجو

  • 57
    منتخب اثيوبيا

    لاعبين هزيلين لا جسم لا طول وكسالى الواحد منهم يشيل هم الركض من تجيه الكورة يناوله لأقرب شخص ، لعبهم ممل نفس التكتيك من عرفناهم

  • 56
    المر

    لازم يغذونهم يسير عندهم لياقه وقوه وبعدين التكتيك واللعب

  • 55
    تعليق 52

    صراحه ضحكت من كل قلبي

  • 54
    فهد

    مدري هو حسن حظ أنهم يتأهلون لكاس العالم وهم لا يستحقون ولا سوء حظ أنهم يفشلونا أمام شعوب الأرض !!

  • 53
    فهد

    هذولي كفو يتأهلون لكأس العالم ويلعبون بالإفتتاح مع البلد المستضيف الله ياخذهم لا عاد تدعمونهم ماعاد نبي نتأهل وننفضح

  • 52
    غير معروف

    الحارس مسكين ماينلام لاتلومونه .وش يسوي الحارس امام هجمات صاروووووووخيه بلجيكيه سريعه وخطافيه.انت امام فريق لياقه عاليه مخ تكتيكي.خدع هجوميه.تمركزصح عيون البلجيكيون كبيره تقزالفراغات قزمخ دنمايكي👍👍)

  • 51
    كابتن كريم

    اعمل نفسك ميت 😉😆😂🤣🤣🤣😅🤗

  • 50
    مشــعل

    لا حرس ولا دفاع ولا وسط ولا هجوم !!! وين المنتخب ووين كاس العالم ؟

  • 49
    عبد الرحمن

    ذكروتي اول منتخب سيخرج من كأس العالم . يفكروها بلجيكا عام 94 هالحين بلجيكا عاصمة الشيكولاتة

  • 48
    غير معروف

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه وليك صدء اللاعب البلجيكي لما ائال (نجم بلجيكي “يجهل” السعودية ويتوعدها بـ “مهرجان أهداف”

  • 47
    هاشم

    منتخب لايشرفنا ولا يمثلنا كالسعوديين
    منتخب كل مباراة ساخذ فيهل نصف درزن

  • 46
    للتوضيييييييييييييييييييييييييييييييييييح

    ياعمي ماعندنا منتخب ولاكوره من أصله … والسبب معروف ولو أعرف أنه لن تتم مخالفتي لقلتها على بلاطه …. ولكن أتركها للذهين والفهيم ويستنتج السبب .. رغم أنه واضح وضوح الشمس

  • 45
    هاشم

    اكثر منتخب يصرف عليه ملايين واكثر منتخب ياخذ على راسه حتى بالوديات

  • 44
    هاشم

    الانسحاب طيب من رأئي ننسحب افضل من ياخذ المنتخب درزن ويطلع محمد صلاح هداف العالم بسبب تسجيله ب منتخبنا 8. او اكثر

  • 43
    hima

    مش مهم ,اهم شي يجيبو كاس العالم.

  • 42
    غير معروف

    العالميه صعبه قويه.لاعبين العالميه زمان.مرضي الدوسري.سعودابوحيدرناصركرداش ناصرالجوهراحمدبن نصيب الغامدي.الجوهرمرزوق.سعيدغراب الغامدي معارمن الاتحادللنصر.مبروك التركي.سالم مروان.وهناك الاحتياط كثر😎👍)

  • 41
    هاشم

    ( عدد التعليقات 1 )22 – قلم الحقيقه
    2018-03-28 00:02:11
    كأس العالم راجعين فيه .
    راجع بكبر راسك من روسيا

  • 40
    هاشم

    كبينا ملايين وجبنا افضل المدربين
    ولعبنا المواليد ولا زال منتخبنا ياخذ بالاربعه والخمسه
    امام اطقع المنتخابات العربيه والعالميه من العراق اربعه ومن بلجيكا اربعه

  • 39
    الخبر الصحيح

    منتخب الوهم نعم لانه يلاحق السراب دون اي هدف ملايين تخسر على لاعبيه دون فائده وتطخيم إعلامي وتطبيل والوعد مباراة الافتتاح. نعم سيكون افتتاح تاريخي !!

  • 38
    هاشم

    من رأئي بعد مباراتنا مع العراق واليوم بلجيكا
    من الافضل ينسحب منتخبنا الاخضر من كاس العالم حتى لاتصير كارثه تاريخيه تسئ لتارخ بلدنا
    واجيالنا القادمه

  • 37
    غير معروف

    هههههههههههههههه

  • 36
    ماجد

    الحارس بارد جدا . يبيله تبديل

  • 35
    أبو //// وديااااااااااان

    المنتخب يجب أن يقفل المناطق الخلفية عندما يواجة مثل هذة المنتخبات القوية ويلاحظ وجود خلل بعدم ترابط خط الوسط مع خط الدفاع وكذلك عدم وجود محور صلب ومتمكن /// والخطة الصح قفل دفاعك والعب على المرتدات

  • 34
    اسامة

    يا خسارة الملاين الي تصرف على العيبة

  • 33
    راعي الكرسيدا

    افضل لاعب سعودي يحمل رابع ابتدائي وراتبة200 الف وخرطي مايجيد الا بيع الخضار على الشارع.بينما اللاعب الاوروبي جامعي راتبه بسيط ولاعب ممتاز. الاسباني حقنا نزلوا راتبه الى4الاف حرام الملايين تروح فيهم

  • 32
    54

    هوساوي نكب فريقة وهذا يكررها مع المنتخب وصل عمره الى 35 سنة صار كبير وبطيء

  • 31
    غير معروف

    جحفلي لم يلعب الا وقت قصير يعتبر من رقم ١بالدفاع السعودي.

  • 30
    غير معروف

    منتخب يفشل الوجه ما يرفع الرأس

  • 29
    سالم

    فالنهايه تراها اسمها لعبة كرة قدم يعني على أساس انهم إذا فازوا بيجونك يعطونك فلوس مثلا

  • 28
    غير معروف

    ننننننننننن

  • 27
    فهد

    المفروض لاعبي المنتخبما ما يشاركون في نهائي الكأس وما يشاركون في الدوري ولا مباريات وديه عشان ما يتعبون قبل كاس العالم وكذلك لازم نغير المدرب الان ونجيب واحد ثاني قبل كاس العالم بأسبوع لان التغيير حلو

  • 26
    يمني مقيم

    حدكم كأس الخليج لا وبعد المركز الرابع

  • 25
    بهجت الاباصيري

    يا خوفي نروح في رابطها في كاس العالم الله يستر …*

  • 24
    المدفعية الاتفاقية 🍎🍏🍎🍏🍎🍏🍎🍏🍎🍏

    المدافع اسامه هوساوي انتهى واضح ما عنده شي يقدمه
    هو ساوي سبب رئيسي حتى في خسائر فريقه🍎🍏🍎🍏

  • 23
    يمني مقيم

    ت١٥ خل عنك بعض الكلام جميع دول العالم راح يشوف مباراه الافتتاح واعانك الله على الاهداف وجميع الفريق تتمني ان يقابلها منتخبك عشان يسجل عدد اكبر من الاهداف ويصبح هداف كأس العالم من اول مباراه

  • 22
    قلم الحقيقه

    كأس العالم راجعين فيه .

  • 21
    غير معروف

    خلل دفاع خلل بالوسط(والهجوم مايستلم الا بالقطاره.البلجيكوون عندهم لياقه عاليه يهجمون دفعه واحده ويعودون دفعه واحده وسطناوهجومنا مفترص يتراجع لمساندة الدفاع.ثابتين وسط وهجوم والبلجيكوون يتقدم ويتراجع😎

  • 20
    غير معروف

    جحفلي النحس بتشكيلة المنتخب راح فيها المنتخب

  • 19
    محمد بن سعد

    الفشيله انهم مصدقين ومشاركين في كاس العالم

  • 18
    حراسة المرمى متهااالكة

    والدفاع يلعب حواري هذا هو المتوقع من الجميع لم نكن نتوقع افضل من ذلك وهذا هو حال دورينا وحال لاعبينا وحتى محترفينا الأجانب لا يمكن مقارنتهم بلاعبي الإمارات وقطر فهناك افضل بمراحل

  • 17
    ابونواف...

    نفسي نستمر في السعوده وزيادة الرسوم والشكوى والمقاطع حتى من أمريكا لماذا الرسوم لماذا السعوده والتبكبك والشكوى احنا قارحين

  • 16
    بسمه

    يجيبون وديات على قدنامو بلجيكا الخامس ع العالم واحنا 69ع العالم وتحلمون تفوزون ☹️المفروض تكون مع اندية عربيه او منتخبات عربيه بعدهاخير ..ان شاء الله استفادوا من الاحتكاك معاهم 💙

  • 15
    مواطن ١

    المهم رفع علم السعوديه في اكبر احتفال عالمي يشاهد كل العالم علم بلادي و مازلت متفائل بأداء المنتخب قبل تصفيات آسيا الجميع متفق على عدم التأهل و تأهلنا ابتعدو عن احباط المنتخب الي الامام

  • 14
    بصراحه

    نتيجة متوقعه … ولكن الغير متوقع هو الهزيمه فقط بــ 4 اهداف من خلال مشاهدتي للمباراه المفروض تنتهي المباراه 6 / 0 او 8 / 0 للبلجيك … لانه ببساطه منتخب متهالك وسيئ ولايستحق الوصول لكأس العالم

  • 13
    يمني مقيم

    ت ٧ نزل لك حساب المواطن

  • 12
    شكراً بلجيكا على إظهار ربع الحقيقة

    أمور كثيرة متهالكة وليس فقط المنتخب

  • 11
    يمني مقيم

    اشتهي اشوف شباككم في كأس العالم كلها مشققه مع جميع الجهات وتحطمو الرقم العالمي كأكثر فريق يسنتر

  • 10
    ana wbas

    اهم شى التمثيل بالمحفل الدولى والا لن نجيب كاس العالم او لن نفوز على روسيا بالافتتاح لكن نحاول نمثل الوطن احسن تمثيل ولانحمل اللعيبه اكثر من طاقاتهم وقدراتهم محترفين اوربا ثلاثة شهور لم يلعبوا اساس

  • 9
    ابونواف...

    شوفتو الباكستاني اليوم كيف كتم انفاس الحرامي اليماني الباكستانية مو زينا يعرفون كيف يتعاملون مع السراق مافية إنسانية اخوه ماعندهم الا دعس وشكله هذا التصرف الصح دوم والباكستاني على الذمه

  • 8
    غير معروف

    لايوجدظهيرايمن بالمنتخب السعودي.فعلاافتقدنا الغامدي الظهيرالايمن للنصر.يستلم الكوربطريقه صح ويمرر ويرفع بطريقه صح المنتخب البلجيكي. صكنا ب٤اهداف مع الراءفه.ولعب البلجيك معناكتسليه يتسلى علينا٤اهداف؟؟؟

  • 7
    زائر على الطاير

    طيبوه يابويمن لوملكنا يعطينا الضوء الأخضر

  • 6
    متابع المرصد

    اخطاء واضحه بالمنتخب يمكن تداركها قبل كاس العالم ولكن تحتاج الي فهم المشكله وجراءه باتخاذ القرار المناسب علماً انه سبق ان ذكرت ان اختيار هذا المدرب غير مناسب اطلاقاً وانتقدت من رشحه بالتوفيق

  • 5
    دانه الملكية

    خسارة متوقعة والقادم امــر للأسف 🙁

  • 4
    مهم

    منتخب متهالك وديات فشل فمابالكم بالجد

  • 3
    كنكت

    أهم شي الأخلاق وحب الوطن ….. أصلاً عاااااادي هذي مباراه وديه واستفاد المنتخب منها كيف يمرر الكوره وياخذون كرت أصفر وأشياء كثير … أنتو وش عرفكم بس .

  • 2
    مجرد رأي

    نتيجة قرارات أوحادية غير مدروسة .

    إلى الآن أسوء إعداد لنا منذ أول تأهل .

    الله يستر .

  • 1
    يمني مقيم

    طيبوه ليت اليوم ودوم وروسيا على الذمه