بعد تصريح ولي العهد .. الكرملين يعلق على اتفاقية طويلة الأمد في مجال الطاقة مع السعودية

بعد تصريح ولي العهد .. الكرملين يعلق على اتفاقية طويلة الأمد في مجال الطاقة مع السعودية

صحيفة المرصد:قال الكرملين، اليوم الأربعاء، تعليقًا على تصريحات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حول اتفاقية دولية طويلة الأمد في مجال الطاقة بين البلدين، إن الاتصالات بين موسكو والرياض تتنامى في مختلف المجالات، بما في ذلك التعاون في سوق الطاقة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الاتصالات الروسية السعودية على مختلف المستويات، على المستوى الرفيع والخبراء وعلى أعلى المستويات، تتطور بنشاط كبير.

وحسب ما نقلت الوكالة الروسية «سبوتنيك»: أكد «بيسكوف» أنه يجري خلال هذه الاتصالات بحث مختلف مجالات التعاون والعمل المشترك، بما في ذلك التعاون في أسواق الطاقة.

يُشار إلى أن الأمير محمد بن سلمان كان قد قال خلال مقابلة مع «رويترز»، إن الرياض وموسكو تدرسان تمديد تعاون في كبح إنتاج النفط بدأ في يناير 2017، في أعقاب انهيار أسعار الخام. وقال إن البلدين يعملان صوب تحالف تاريخي طويل الأجل على صعيد سوق النفط العالمية.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

5 تعليقات

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    Rima_ريما

    تعليق مخالف

  • 3
    قلم الحقيقه

    وأن نعمل على منهج هذه السياسة الناجحة والهادفة في استثمارموقع بلادنا وقوتها الاقتصادية والدينية في هذا الشأن وان لانكون اقصائيين للآخرين ونعتمد على سياسة القطب الواحد اطلاقآ.حتى لانخلق لعدونا مايتمناه

  • 2
    قلم الحقيقه

    نتمنى أن تكون لبلادنا علاقات قوية واستراتيجية في كافة المجالات مع روسيا والدول المؤثرة والقوية صاحبة القرار في العالم بصفة عامة ومجلس الامن بصفة خاصة كالصين وامريكا وبريطانيا وفرنسا اضافة لروسيا.

  • 1
    الغامدي

    اللهم اهلك الطاغيه بشار الاسد **