بالفيديو.. مشاجرة جماعية طاحنة بـ”السكاكين” بالقرب من شارع الحب بالكويت

بالفيديو.. مشاجرة جماعية طاحنة بـ”السكاكين” بالقرب من شارع الحب بالكويت

صحيفة المرصد: تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يظهر فيه مشاجرة جماعية طاحنة بالقرب من شارع “الحب” بالكويت، حيث استخدمت في المشاجرة بالعصي و السكاكين .

وتفاعل مغردون مع الفيديو المتداول معبرين عن سخطهم وغضبهم من المشاجرات الجماعية بالسكاكين والعجرات، كما أرجحوا أن السبب وراء المشاجرة هو بنت، وعلق مغرد، قائلا:” بنظري لو يلغون هالشارع أفضل لأن الناس ملت من هالشارع وكثرة مشاكله بلا حب بلا خبال .. وين العادات وين التقاليد وين التربية وين التعليم .. للأسف عيالنا تغيروا والسبب مجهوووول!”.

وقال مغرد آخر:” شباب يأخذون سكاكين  وعصي بسياراتهم، أصحاب مشاكل ما أستغرب يكون السبب تافه أو مايكون فيه سبب أصلا .. الله يهديهم”.

ولفت مغرد ثالث:”أكيد سبب المشكلة هي بنت.. البنات سبب المشاكل في العالم”، بينما أبان مغرد رابع:” فراغ الشباب هو سبب كل هذه المشاكل لا توجد رياضة أو أنشطة يقضي الشباب فراغهم غير التمشي في الشوارع والمولات والمطاعم”.

وأردف مغرد خامس:”عيال دلال صياعة وتفاهة وشارع حب”، بينما تساءل مغرد سادس:”وين الشرطة عنهم هذولا نكد على المجتمع وأهلهم.. إيش جاهم كل يوم هوشه وذبح”.

وتابع مغرد سابع:”يالله شباب حرام كذا يسون الأم والأب حرام أهلهم يحزنون عليهم من الضرب والطعن يالله”.

https://www.youtube.com/watch?v=286uQmZmDzI

التعليقات مغلقة.

40 تعليق

  • 40
    جمعان

    بعض الناس كل ماحصل شي في الكويت ترحم على صدام مايدري الدلخ ان صدام قصف الرياض بالصواريخ واحرق مكتب الاحوال المدنيه ثم قام واحتل الخفجي وراح علينا عدد من الشهداء جنود الحرس الوطني ودخلنا في ديون ومشاك

  • 39
    مرحبا

    اللى يصور *

  • 38
    عنتر شايل سيفه

    الله يرحم صدام..وبس

  • 37
    RiMa ريما..°•🗨

    اول مرة اسمع شارع حب في الكويت حد علمي شارع الحب بقلبي وبس

  • 36
    ههههههههههههه

    فخار يكسر بعضه خلوهم يفنون بعض

  • 35
    love man one befor 2

    شكلها اندلعت الحرب البارده بين الرجال والجنوس .. اغلب المشاكل بين الشباب تظهر بسبب مايسمى بالبزرنجيه والشذوذ

  • 34
    العنزي

    ت ٣٠ الشايب العايب ***اهل الطايف يسكنها قبيله تجلس سنين ماتاصل مواصيلهم بالكرم والرجولة لانت والا دولتك بكبرها لو جو الطايف تعلمو الرجوله والفزعة.

  • 33
    العنزي

    الله يرحم صدام وين الشجاعه ايام الغزوا انحشتوا حافين ولو تمر جنبه بنت ماكلمها الان القيز يتهاوشون عشان بنت.

  • 32
    صباح السعادة

    تعليق مخالف

  • 31
    @@@@@

    عقول فارغه و بطون مليئة و أوقات ضائعة

  • 30
    الشايب

    اهل الكويت يأتون للطائف في فصل الصيف ومعضهم يملك شقق **** عشت في الكويت اوائل الستينات شعب طيب وبعد احتلال صدام كل شيء تغير

  • 29
    وش رايك !!

    ام بيه هوشه صجيه ^_^

  • 28
    كنكت

    الحمدلله رب العالمين عمري ما ضارب ولا اعرف حتى كيف اضارب . الدنيا بخير ولة فيه شي يستاهل .

  • 27
    لا،، لا ،،، لا لا لي ءء

    شارع الحب ؟!!! حب إية الي انتا جاي تؤؤل علية !!!حب هوى ياهوى والا حب حب ع السكين 

  • 26
    محمد عابد

    الله يرحم صدام …الحشد يحمي الان

  • 25
    #توطين_اوبر_وكريم

    يامعود قطوهم بالنظاره

  • 24
    وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى

    الدور ع بلدنا مع سواقة الطاهرات العفيفات امهات الكابات الضيقة والبوالين الناطة المحشورة واللثمة والكحل والمطاق المقاطع والسنابات والوسيم لااله الا الله

  • 23
    غير معروف

    5 – هاشم
    2018-03-31 01:08:16
    هاذي تسمى هوشه حريم طق طاق وركب سيارتك وروح ياليتني امسك خنبوقه اعلمكم وشلون تكسير الخشوم.والله ان جاك لاطقاعك يسابق رجليك.

  • 22
    غير معروف

    4 – هاشم
    2018-03-31 01:06:22
    ودي امسك خنبوقه بمثل هالمواقف بخليه يعض الارض…ابك انت حدك قرصت اذن وتروح لمك تمسح دموعك .

  • 21
    غير معروف

    احلى شي المعلق في قمة الروقان جد يقول المثل لأتجننت الناس مينفعك عقلك مرة نزلت افك بين اثنين دبغوني ركب سيارتي وجلس اتفرج لاعاد يوم حاولت افك بينهم وحد منهم عطاني بكس من الدوخة ركبت في المرتبة الخلفية

  • 20
    فتى الجبل 1

    ونحن السنه والحمدلله نحب ال البيت رضي الله عنهم جميعا ، ولكن لا نضعهم في منزلة الاله ! كما يفعلون ! والله انهم يذكرون الحسين رضي الله عنه والاستنجاد به اكثر من ذكرهم للنبي عليه افضل الصلاة والسلام !

  • 19
    غير معروف

    هععععع

  • 18
    فتى الجبل 1

    معروف عن الروافض يستخدمون الفاظ شركيه مثل. يا حسين ويا حيدر وياعلي وهلم جرا !! واذا احد استنكر عليهم او حاول يفهمهم انه مايجوز وا الاستعانه بالله عزوجل فقط. نعتوك بانك ( ناصبي ) او وهابي كما يدعون !

  • 17
    ولد أمه

    كثرة الفلوس ومما تسوي

  • 16
    زائر

    (وش حيدر الله) هذا كفر واضح

  • 15
    المستشار عادل

    المعلق ايش وضعه.

  • 14
    ابومازن الصبيحي

    يا معود هذا يغازل رفيجتي شلون اسكلته يه يبوى

  • 13
    سعد

    روافض وليبرالية ماذا تتوقع منهم ؟!

  • 12
    غير معروف

    الا لفت انتباهي الكلمة شركية اعوذ بالله (حيدر الله)ما يجوز

  • 11
    ابونواف...

    في نعمة وخير بدل مايتحمدون الله ويطلبون السلامة يدورون الطلايب والمشاكل

  • 10
    راشد

    انصحك اثنين لا تعطيهم وجهه ولاتجلس معهم ولو لدقيقه الاهبل والاحمق ابتعد عنهم وانت الكسبان

  • 9
    ؟؟؟

    انتهاك شخصي وتشهير من المصور السامج

  • premium medal
    8
    الحرمان

    الله يصلحهم ومتاكد ان السبب تافه لا دون عرض او مال اومن اجل اعلا كلمه الله

  • 7
    غير معروف

    النعمه والفراغ تنتجان شباب للمعاصي والمضاربات.
    أو الدخول مع الجماعات الإرهابيه تحت مسمي إسلامي دعوي.
    والحل إلزم بيتك وأعن أهلك فهذا هو آخر الزمان الذي أخبرنا نبينا من الفتن

  • 6
    عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫

    لعنة تلعن الهمج كفار النعم حثالات البشرررر

  • 5
    هاشم

    هاذي تسمى هوشه حريم
    طق طاق وركب سيارتك وروح
    ياليتني امسك خنبوقه اعلمكم وشلون تكسير الخشوم

  • 4
    هاشم

    ودي امسك خنبوقه بمثل هالمواقف بخليه يعض الارض

  • 3
    غير معروف

    لا اريد اي بنت الا بالزواج الشرعي

  • 2
    نوره

    من يوم ورايح سموه شارع العراك

  • 1
    غير معروف

    لاتهجروا القران