رئيس التحرير : مشعل العريفي

في مقدمتهم "حسين عبد الغني وياسر القحطاني".. 5 لاعبين يودعون كرة القدم الصيف القادم.. تعرف عليهم-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:"مفارقة غريبة"، في الصيف القادم الذي سيشهد عودة المنتخب السعودي للمونديال بعد غياب 12 عاما سيغيب فيه آخر اللاعبين الذين ظهروا مع الأخضر خلال آخر مشاركة «مونديالية» كانت عام 2006 بألمانيا.
ليس هذا فحسب، بل من المنتظر أن يودع العشب الأخضر خمسة من لاعبي كرة القدم السعودية الصيف القادم، كلاعبين.
مقدمة الأسماء
ويأتي في مقدمة الأسماء المتوقع إعلان اعتزاله كرة القدم الدولي السابق ونجم فريقي الأهلي والنصر والمحترف بصفوف فريق فيريا البلغاري المخضرم حسين عبدالغني صاحب الـ«41 عاما» والذي ينتهي عقده مع فريقه الصيف.
مستوى السعودية
يُذكر أن "عبدالغني" آخر لاعب ليس على مستوى السعودية فحسب بل على مستوى العالم ممن شاركوا في مونديال فرنسا 98 أي قبل عشرين عاما، كما شارك في مونديال كوريا واليابان عام 2002، وأخيرا مونديال ألمانيا 2006 ،إضافة لمشاركته في نهائيات كأس آسيا من عام 96 في الإمارات حتى 2011 بقطر.
يأتي هذا تزامنًا مع إعلان رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد عدم التجديد لنجمي «الزعيم» والمنتخب المخضرمين محمد الشلهوب 38 عاما وياسر القحطاني 36 عاما.
بشكل جدي
ووفقًا لـ "عكاظ": فإن اللاعبين يفكران بشكل جدي في إنهاء مسيرتهما في الملاعب، خصوصا إذا حقق فريقهم بطولة الدوري ليكون مسك الختام لمشوارهما الحافل بالإنجازات، حيث أن اللاعبين المتوقع اعتزالهم: حسين عبدالغني (فيريا البلغاري)، محمد الشلهوب (الهلال)، ياسر القحطاني (الهلال)، سعود كريري (الشباب)، أحمد عطيف (الشباب). وكان قد شارك الشلهوب بمونديال كوريا واليابان عام 2002 ،إضافة لمونديال ألمانيا 2006 ،فيما شارك القحطاني في كأس العالم بألمانيا وسجل هدفا جميلا بمرمى المنتخب التونسي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
وعن الدوليين المخضرمين سعود كريري 37 عاما، وأحمد عطيف 35، فإنهما مرشحين لينضما لركب المعتزلين في هذا الصيف، خصوصا في ظل رغبة إدارة الشباب عمل غربلة كاملة للفريق.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

arrow up