شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الأحد

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الأحد

الجزيرة-سعود الماضي

الجزيرة-مفرح الزيادي

الجزيرة-عبد الله المرزوق

الجزيرة-طلال الشعشاع

الجزيرة-رشيد السليم

الجزيرة-عبد الرحمن هاجد

الجزيرة-منال محمد

الرياض-ربيع

الرياض-عبد السلام الهليل

الوطن-هنداوي

مكة-ياسر أحمد

مكة-عبد الله جابر

التعليقات مغلقة.

449 تعليق

  • 449
    غير معروف

    مطمطمطمطمط

  • 448
    غير معروف

    طني محمض

  • 447
    غير معروف

    مطمطمطمطمط

  • 446
    غير معروف

    نوم العوافي فاتن

  • 445
    فاتن

    ت٤٤٣) بوقلب تيفاني يسلمك ربي من كل شر انتبه على نفسك وبحفظ الرحمن . ياله استودعكم الله بطلع انامم ✋🏻😴💙

  • 444
    فاتن

    هفف 😩لازم يعني يابوعيون صغنونه ماينفع هنا؟

  • premium medal
    443
    الحرمان

    ✋️سلام

  • premium medal
    442
    الحرمان

    هلا منصف مين سلمى

  • premium medal
    441
    إنسان منصف

    آجا ( جبل ),,,,,,,,,سلمى ( جبل ),,,,,,,,,,,,في حائل,,,,,,,,,يقال والله أعلم,,,,,,,,,,أن آجا فتى وسلمى صبيه,,,,,,,أحبا بعضهما البعض,,,,,,,,فقتلوهم ,,,,,,,ووضعوا جثة آجا على جبل,,,,,,,,وجثة سلمى على جبل

  • premium medal
    440
    الحرمان

    الاسرار على الخاص مش هنا تدلين الخاص والا ارسلك الكيشن

  • 439
    فاتن

    نعيمًا مقدما ودفي نفسك لاتمرض والله يحفظك، 🌚 كويس انك تمزح اهم شيء عجوز النار تنبسط😂، هههههههههههه اصبر اللي يبغى الزين يصبر عشانو صح☺️ المهم وانا مصدعه كنت بنام من اول بس لما شفتك دخلت قلت اقعدشويا

  • premium medal
    438
    إنسان منصف

    اهلا عزيزي الحرمان,,,,,,,,,,,سلم على سلمى وآجا,,,,,,,,,,,وبلغهم أحلى سلام

  • 437
    فاتن

    ايوه هو حلو السفر بس اقصد يعني تحب تسافر برا ؟ اغلب الرجال مايحبوون وايش عذرهم يقولك وطني الغالي وكنت احسبك منهم😂 المهم كنت بتقول لي حاجه سر ايش هيا؟ كنت بقولك بس كانوا معانا ناس وكذا🌚

  • premium medal
    436
    الحرمان

    يالله نستاذن ناخذ دش ونروق المنقه سلام للجميع ولفاتن مخققه الشعب منصف 🏃🏃🏃🏃 خلاص نمزح بس عشان تنبسط ريم كم قلتى سنه وحاجه طيب مانملك الحين نوثق العقود سلام

  • 435
    فاتن

    هههههههههههه شكلك وطني الحبيب وكم احب سواه

  • premium medal
    434
    الحرمان

    السفر جميل بمن يسافر معك الاماكن جميله بمن معك سواء برى ولا بالنماص بما انى انا واخوانى كل واحد ببلد احيان يسئلو وين نجتمع جوابى اهم شى نجتمع وحدد على كيفكم

  • premium medal
    433
    الحرمان

    شكلك خطيره 🏃

  • premium medal
    432
    الحرمان

    وهل احب سوه وكم تفرق اذا قلتى وكم احب سواهو 😂

  • 431
    فاتن

    القناص ربي يحفظك ويسعدك .. بحفظ الرحمن 🌷

  • 430
    فاتن

    بوقلب تيفاني اهم شيء انت حق سفريات ولا وطني الحبيب وكم احب سواه 🌚🚶🏻؟

  • 429
    القناص

    خرررروج في أمان الله

  • 428
    فاتن

    ت٤٢٤) وزينه وزين قلبه الصغنون وعيونه الصغنونه الله يجعلني فدوتها ماعليك من احد لساتك شبابي وقلبك تيفاني افرح وعيش حياتك جعل محد يفرح غيرك 🌷

  • premium medal
    427
    الحرمان

    كلجت مع المراتب ✋️😂ايوه بدال مرتبه الكرولا خل عندك مرتبه ثانيه حقت لكزسس ومرتبه صغنونه حقت صنى

  • 426
    فاتن

    والله قلق هالدراسه احس هالترم مالي خلق اذاكر رسومات وهرج كثيييير واختبر وقروشه خلاص ابغى ارتاح😭 المشكله حخلص قبل رمضان بكم يوم واختباراتي قربت مره بعد شهر

  • premium medal
    425
    الحرمان

    ههههههههههه مجرد احساس مدلقم يبيع جح البدى سرندل غاز ملبس طاقيه

  • premium medal
    424
    الحرمان

    حقانى ⛏واذا دخلت السبعين مالى قلب ينبض يحس لاتخيم عليك الافكار هذه استانس وخل عندك بدال السياره مرتبتن طيبه وايش مرتبه متبتين كرولا ولكزسس ووحد صغنونه صنى

  • 423
    فاتن

    ههههههههههه ابوجفين قتلني التشبيه 😂😂💔

  • 422
    فاتن

    مناظر علاج وتسقي روحك 🌚 عندك المناظر الطبيعيه والربانيه

  • premium medal
    421
    الحرمان

    فايز مجرد حدس يشبه ابو جفين

  • 420
    فاتن

    ت٤١٥) الله يوفقك يارب ويجعل ايامك كلها خير وسعاده ويبّدل حالك للأحسن والأفضل يارب ،عادي نقعد نتعرف اكثر على بعض😂لا سنة و٥اشهر بالتحديد ان شاء الله ربي يسهلها واعدي على خير

  • 419
    القناص

    416 الحرمان بعد سنه وشويه تدخل السبعين يعني مرافق بعثه 😂

  • premium medal
    418
    الحرمان

    413 فيه مناظر علاج تاخذ كرسى وشمسيه وكوب وطاوله وتسرح تسقى روحك بس يبيله شاعر يترجم الاحساس

  • 417
    فاتن

    شفت فايز بموضوع الكليجا والحب من طرف واحد يعلق بس اتوقع تعليقاتو حقت امس الليل

  • premium medal
    416
    الحرمان

    حتى انا بعد سنه ان شاءالله امورى نقول ان شاءالله بتتعدل كثير تهقين نصبر بس عاد سنه وحاجه شكل الحاجه هذه مطاطه تنمغط يمكن تصير خمس سنوات في المواعيد احب التحديد اكره شى شوى دقايق ايام

  • 415
    القناص

    العزيز غمد عِطاف في دبي الحرمان يسأل في الجي يلعبون كوره لاتروح تشوف نصيحه امزح ترجع بالسلامه الله يحفظك أخي

  • 414
    فاتن

    ت٤١٢) صدقت يالقناص الله يكتب اللي فيه الخير ويبعد عنا الشر

  • 413
    فاتن

    ت٤٠٨) عيونك الصغنونه هذي يبغالها فقع 😒

  • 412
    القناص

    405 فاتن تختلف تأول الأحلام بأختلاف الفصول رأى رجل في منامه ناراً فقص رؤياه على أبن سيرين فقال اذهب واحفر حيث رأيت النار فحفر فوجد كنزاً ثم دارة الأيام فرأى ناراً فذهب وحفر فوجد قتيلاً فأتهموه بقتل

  • premium medal
    411
    الحرمان

    فايز ماطلع اليوم عسى خير شكله سهران عنده بجفن ضب بيسمنت سرداب قبو لسيماء ومكينه فشار شكله نايم بالقبو تخيل يطلع ولد نعمه الضب

  • 410
    فاتن

    انا ماعندي كاني ماني > وزينهم الجاديين ، خلاص اصبر عليا طيب مابقى لي شيء عالتخرج هانت بقي سنة وحاجه 🌚💔 عشان اذا تخرجت نتزوج ونروح نسافر انا وانت برا واخذ الماستر عشان اتوظف بالبزنس

  • 409
    فاتن

    بوقلب تيفاني ايوه مره ينااس عليه سوط الحق يضحك الله يسعدو

  • premium medal
    408
    الحرمان

    غمد 💞 فى الجى بى ار يلعبون كوره الشاطى ولا مافيه

  • 407
    فاتن

    القناص ههههههههههههه تدخلني بالشعوذه والابراج الله يسعدها ماعاد دخلت من فتره عسى المانع خير والله يحفظها ويسعدها يارب خفيفة تنحب

  • premium medal
    406
    الحرمان

    انا ماعندى كانى مانى مليت من خطبات تويتر جازمه جبتك ماتبين بروح لحقانى يروح معى لديره بالقصيم اغدى الله يكتب لنا قصيميه فرفوره

  • 405
    فاتن

    ان شاء الله خير المشكله تعبت تخيل كل ما اجي انام احلم بنفس الحلم مو حاله ☹️💔 كنت اقول لاني بس امي قالتلي لاعاد تتكلمي في الاحلام مو احسن احيانا تتحقق واحيانا تفسيرها يصير ، ماعرف تفسيرو شوف عمنا قوقل

  • 404
    غمد عِـطاف

    ت 363 خخخخخخخخخخ لبى قلبك يا أبو يوسف و أنت الأب الروحي لنا نافداك و صباح الخير لأخوي العزيز القناص و المعذرة هالأسبوع في دبي سياحة مع الأهل و بس أجدع لغزي و اطل علاه و أرد لهلي و يسعد أوقاتكم جميع.

  • premium medal
    403
    الحرمان

    اخروج اريدك ههههههههههههه حبيته فله

  • 402
    القناص

    395 فاتن الملح والقبله تفسر حلمك هي مازلات موجوده؟

  • 401
    فاتن

    التنفيخ 🌚

  • 400
    فاتن

    ت٣٩٤) بكسر العادات والتقاليد واخذك يابو عيون صغنونه ☺️ كل شيء ولايتحطم قلبك الصغير 😂😭💔

  • premium medal
    399
    الحرمان

    خير ان شاءالله لاتفسريه فيقع سمعت ان الحلم على جناح ذبابه اذا فسر وقع مع انى اول ما اصحى اهذ احلمى على الى حولى لاتحق شى ولا وقع شى لكن بسئلكم واحد يوكلك خبز بالحلم زين ولا شين تفسيره

  • 398
    غمد عِـطاف

    طيب يقول لغزي التالي: تشفط بِنهم…من سطح بشرة ! غذائُها الدم…وليست أبرة ! من تكون ؟ موفقين.

  • 397
    فاتن

    الحورمان اوخروج اوريدك والا سادعوا عليك في التهجد اجبني يا امة الله هههههههههههههههه استغفرالله يضحك

  • 396
    القناص

    لا لأن الدنيا قد اخذتنى منك فلم اكتب لك منذ فتره طويله بل إن أيامي تبدأ بك وتنتهي بك

  • 395
    فاتن

    تصدقوون ليا كم يوم احلم والحلم يتكرر معايا كذا مره مدري ايش الحل ابغى افسرو بس خايفه وابغى اسكت بس اخاف يكوون شر لاسمح الله مع اني فسرته من تفسيرات ابن سيرين لاني اثق فيه بس الحلم مو نفس الحاله بالضبط

  • premium medal
    394
    الحرمان

    والله بغيت ونويت اقدر لكن تقولى لازم جنوبى ولا ابوكى مايوافق كيف شمالى يصير جنوبى لو اتروش بزمزم ماتغيرت من بعدها تحطم قلبى الصغير

  • 393
    القناص

    مافيك حيله ياراعي حائل

  • 392
    القناص

    أنقاء القلوب من يمزح معك وليس في قلبه ضغينه عليك الكلمه تقال بكل أمل في موده وإحترام متبادل بين البشر بعيد عن الأوهام والأحقاد التى اتعبت وأمرضت قلوب الكثير من البشر

  • 391
    فاتن

    هذا وانا مسميتك بوقلب تيفاني ماش شكلي ببطل بوقلب تيفاني وبسميك بوقلب فنادق هههههههههههههه ، ت٣٨٨) القناص ههههههههههههههههههه

  • 390
    فاتن

    زيي ماني حافظته هههههههههههههههههههه

  • premium medal
    389
    الحرمان

    القناص فيه فنايل وسراويل قطن صناعه مصريه خل عنك دروش والاصيل لون وبروده وجوده دلع 🍑

  • 388
    القناص

    عمنا الحرمان كنه باص مناحي حمٌل ياخوي العمر مره واحده😂

  • 387
    فاتن

    ت٣٨٢) ادلعك وليتك تقدّر ☹️ هههههههههههه خلصوا البنات حرام عليك 💔💔 خلاص الشرع قال ٤ لاتزوّد

  • premium medal
    386
    الحرمان

    وعليكم السلام اخونا القناص مدرس الاجتماعيات امس يسئلن واحد متى الحرب العالميه الاولى مايدرى انى مانى حافظ سجلى المدنى

  • 385
    فاتن

    ت٣٨١) القناص وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صبحك الله بالنور والسرور

  • 384
    فاتن

    ت٣٨٠) ايوه كويس فضي الاشياء اللي ماتبغاها او ماتحتاجها والله دولابي ساحبه علييه مافيني اشيل وارمي ملابسي كثير وقروشه واحس هالايام فيني خموول وبرود بشكل حتى اهلي ماصرت اجلس معاهم يومي كله نوم ولابغرفتي

  • 383
    القناص

    مازلنا نسئل عن إخوه وأخوات لهم مشاركات مميزه نتمنى عودتهم قريباً إن شاء الله وهم بخير وسلامه

  • premium medal
    382
    الحرمان

    عندى انتى تدلعينى 😜 القلب فندق يتسع للكل ويمكن تدخل عهود معكم كم صرتو الحين شكلنا تعدينا الحد الشرعى

  • 381
    القناص

    السلام عليكم ورحمة الله صبحكم الله بالخير والسرور جميعاً

  • premium medal
    380
    الحرمان

    فيه وحده معجبتنى دولابه يمكن فيه بس خمس لبسات وفي بيته تتخلص من اى شى ماله لزوم ولبسه انيق وكشخه موعا ماء اليون بفضى كل دولابى وحجاتى الطريقه حلوه اشياء بالدولاب له سنتين مالبسته ليه الخلقنه

  • 379
    فاتن

    ت٣٧٧) ايوه ملاحظه الصغار يتضاربون ليه تجي انتي وياها تتناقرون؟هم صغار من حالهم ينزاعلون ويتصالحون المفروض يكبروون روسهم يعني ماله داعي المشاكل والزعل عشان مضاربة بزران والجده تتعب المسكينه تشيل همهن

  • 378
    فاتن

    ايش فيها؟ هه لامافيها شيء بنت عمك كامله ماشاء الله والكمال لله هههههههه اسحب عليها طلقها طيب دورلك على وحده تدلعك وتهتم فيك انتو كذا يالرجال تحبوو اللي تهتم فيكم وتدلعكم اللي جابها جاب غيرها ياعيوني😉

  • premium medal
    377
    الحرمان

    حتى احيان الاخوات يختلفو عشان خلاف بين الاطفال يتراضو الاطفال وتبقى بين الكبار اصبحت الجدات يطلبن عدم زياره الاطفال عشان مخ الابناء صار صغير الجدات تعلقنا بهن الجيل هذا حطم العلاقه كنت انام عنده

  • 376
    فاتن

    ت٣٧٣) طيب المشكله بين ابوك وابوه ليه هو يطنقر؟ لاتتعب نفسك ولاتفكر فيه هو لو يعزك منجد وبيقدر اللي بينكم مابيزعل وبالعكس بيكون معاك واكيد عارف الحين انه ابوه وابوك متصالحين اتركه وقت مايجي يجي لاتهتم

  • 375
    فاتن

    لا يعني بس حسيت انه يفكر اني احبه وكذا فحبيت اوضّح عشان محد يسيء الظن وبكره يروحون يهاجمونه ويطقطقون تعرف اغلب اللي هنا يحبوون الطقطقه والنشبه واللعب بمشاعر الناس وانا مابغاه ينضر بسببي ما ارضى

  • premium medal
    374
    الحرمان

    وش فيه النمله والفيل على قولت المثل هذه بنت عمى وانا اولابها لكن ماش يافاتن ماتعطينى وجه ولا ريق حلو اطلقها

  • premium medal
    373
    الحرمان

    ذكرتينى شخص قريب منى ابوه وابوى مختلفين وبينهم صار خصام على شى قانونى بعدالمهم صار مايكلمنى المشكله تراضى ابوى وابوه لكن الحين انا وياه كيف يعنى نرجع نتراضى حميه جاهليه لا على عرض ولا دم ولا شى يستاهل

  • 372
    فاتن

    قوم سويلك اي حاجه وافطر مايصير تقعد كذا مويه وتنتن وحاول تبطل هالدخان لانو مضر عليك وعلى صحتك والصحه ماتتعوض لو تلف هالعالم كلو ماحتلقى نعمه زي نعمة الصحة والعافيه بطّل يامشاغب هالسم وانتبه على صحتك🌷

  • premium medal
    371
    الحرمان

    ماله داعى تفسرى مدام شايفه فيه مايسهدك عادى لاتهتمى لاى شخص ذكرتينى بناس تزعل من ناس مع انه مافيه بينهم شى مجرد تضامن مع شخص ثانى احب الشخصيه المستقله القويه

  • 370
    فاتن

    ت٣٦٨) بوقلب تيفاني لاعادي وانا حبيت اوضّح ، يااه اصلا بوقلب تيفاني يحب 🐜🐘

  • premium medal
    369
    الحرمان

    مشكله لمى يكون ماحولك لافطور فخم ولا غير فخم ماغير مويه وتتن انام ولا اقوم البطن يقول قم والعقل يرفض والسودانى بداخلى يشجع على النوم وترك الفطور

  • premium medal
    368
    الحرمان

    عادى يا اخت فاتن بس حبيت ارد عليه مفكرين فيه حب بيننا الصداقه والميانه والاخاء يفسر على انه حب تحبينى 😩

  • 367
    فاتن

    ومارضى عليه من ادنى حاجه تزعله اوتضايقه واحب اهتم فيه واكون جنبه في المره قبل الحلوه وهو ياما وقف معايا وحس فيني ويوقف ضد الكل عشاني امانه مايستاهل كل كلمة حب! هو موحبيب ولاصديق هو حياة بالنسبه ليا💕

  • 366
    فاتن

    ك&يستاهل كل حاجه حلوه ويستاهل اللي احسن مني كمان ومستحيل انساه او حتى اجحد معروفه تكفي وقفاته معايا ومساندته ليا في وقت مالقيت احد جنبي هذا الانسان نعمه من ربي وانا اعزو واحترمه واقدره الله يسعدو يارب

  • premium medal
    365
    الحرمان

    تعليق مخالف

  • 364
    فاتن

    ايش اللي اوسع صدري😂؟ لما شخص يحاول يسعدني ويكون جنبي بحزني قبل فرحي ودايما يدعيلي ويدخل علشاني انا بس اروح انكرو واجحدو؟ لاطبعا فيه ناس تستاهل كل الكلام الحلو وهم مجرد اصحاب موشرط عشق وغرام و..الخ

  • premium medal
    363
    الحرمان

    غمد 😭ليه تستنقص من لغزى ولا خلاص صار عندك فانزات الله يالدنيا تكبر علين احلام معذوره بس يقولو احلام بكت امس غمد تواضع لاتاخذك الشهره

  • 362
    غمد عِـطاف

    ت 358 برافوووووو و صح عليك الجواب الوقت (الوقت كالسيف أن لم تقتله قتلك) و مبروك الفوز و هاك الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏

  • premium medal
    361
    الحرمان

    ام عيون وساع تعالى خاص بقولك شى سر 🔭

  • premium medal
    360
    الحرمان

    353 عادى خله توسع صدره شوى وترجع ابوبن يور مايند الترفيه

  • 359
    شموخ الاسلام

    حل اللغز الوقت

  • 358
    شموخ الاسلام

    حل اللغز الوقت

  • 357
    غير معروف

    مقرشه مع الصبح

  • 356
    فاتن

    بوقلب تيفاني ترى لما اقول عيون صغنونه يعني شيء حلو ادلع عيونك مو معناتو شيء يفشل بالعكس عيونك تزنن دلللبببي عليها تنباس ١٠٠٠ مره وانت كمان تزنن ☺️كل شويا اشوفها 😩💕

  • 355
    غمد عِـطاف

    ت 349 هذا لغزك اللي تبيني أحله عشان تحل لغزي !؟ يا خوي لغزك ذا مغبر و مهترئ !!! تعرف وش معنى مهترئ وإلا ما تعرف خخخخخخخخ

  • 354
    فاتن

    بوقلب تيفاني ايوه مستغربه فيه ناس كلامهم مره ماينقال ومايمسحونه هههههه كلو ولازعلك ،ارد لانو فيه بعضهم مجاهيل فمالهم اسم فاضطر اكتب رقم التعليق خلاص اذا بذكرك بقولك بوقلب تيفاني🌷،بالعكس زينها عيونك💗

  • 353
    غير معروف

    طنشتك ياحرمان وراكت لكتمه

  • premium medal
    352
    الحرمان

    تعليق مخالف

  • premium medal
    351
    الحرمان

    348 تعالى خاص شوهتى سمعه عيونى

  • premium medal
    350
    الحرمان

    فاتن ترد على صاحب التعليق بالرقم شغله متعبه كل شوى راع للرقم احسبه انا خلاص مارح ارجع لمتابعه الارقام الى يكتب لى يذكر نكى

  • premium medal
    349
    الحرمان

    لغز وشو الى مايؤكل بعد العصر

  • 348
    فاتن

    بوقلب تيفاني ياهلافيك صبحك الله بالنور والسرور كيفك ان شاء الله بخير ؟ ، 😂😂 وزينهم اصحاب العيون الصغنونه 💕

  • premium medal
    347
    الحرمان

    تعليق مخالف

  • 346
    فاتن

    ت٣٤٢) تدوم صحتك وعافيتك والله يديم عليك السعاده يارب

  • premium medal
    345
    الحرمان

    المشكله اخت فاتن مدرى ليه يمسح المثل مع انه كلام عادى بعض المرات تلاحظون بعض المعلقين كلامهم بذ وموجه لشخص وينزل عادى وانا مثلى اليوم مافيه لاقله ادب ولا شى من ذلك مجراد استقعاد لى يبى يسد نفسى واطلع

  • 344
    فاتن

    ت٣٤٠) ياهلافيك ربي يسعدك ويسعدصباحك ياشكشوكه ✋🏻😂

  • premium medal
    343
    الحرمان

    هلا بغمد وهلا بفاتن ومو هلا ب ك. صبحهم بالخير غمد شوف لازم تحل لغزى عشان احل لغزك

  • 342
    غير معروف

    دوم الضحكة ان شاء الله

  • 341
    فاتن

    ت٣٣٦) نص المثل انمسح 😂

  • 340
    غير معروف

    لا مو انا بتاع الحله

  • 339
    فاتن

    ردي السابق لت٣٣٣ ، ت٣٣١) وصباحك اسعد واجمل بإذن الله ، ت٣٣٢) 😂😂

  • 338
    غمد عِـطاف

    ت 325 و عليك السلام و رحمةٌ من الله و بركة أخوي الحرمان و صبحك ربي بالرضى و العافية ☘️

  • 337
    فاتن

    ت٣٣١) ياهلا اخاف اقول بتاع الحله وتطلع مو هو 😁😂 ياصباح النور والسرور ربي يسعدك ويسعدصباحك

  • premium medal
    336
    الحرمان

    ‏مثل مكاوي جديد بمناسبة سواقة 🚗🚙الحريم*
    ‏تحيه لاهل مكه😂✋🏻

  • 335
    فاتن

    ت٣٣٠) ح ؟

  • 334
    فاتن

    ” ك& كل ماضاقت بك الدّنيا تعال تدري ان قلبي لجياتك وسيع “

  • 333
    غير معروف

    فاتن صباح الفول والعدس والشكشوكة والملوح 😂

  • premium medal
    332
    الحرمان

    🔨ك

  • 331
    غير معروف

    اسعد الله صباحكم بكل خير جميعاً….✋🏼

  • 330
    فاتن

    جمال الدّنيا لما ربي يعوضك بناس تستاهل حُبك وقربك 💗

  • premium medal
    329
    الحرمان

    ح& ف 💍

  • 328
    فاتن

    وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته وصباحك اسعد وأجمل بإذن الله

  • 327
    غير معروف

    فاتن الله يلطف بنا وبك *

  • 326
    فاتن

    ربي إحمي لي شخص لا أرى جمال الدّنيا إلا به يارب هو في ودائعك ك&🌷

  • premium medal
    325
    الحرمان

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. اسعد الله صباحنا وصباحكم بكل خير ان شاءالله

  • 324
    فاتن

    ” ستبقى سرًا يسعدني وهم لايشعرون “

  • 323
    فاتن

    ك& “وكأن الحديث معك يشفي كل مافي قلبي”.

  • 322
    فاتن

    ك& انتبه على نفسك وعلى صحتك وابغاك دايما تكون مبسوط ومرتاح وتأكد اني جنبك بكل حالاتك وجنبك اذا ضاقت عليك دنياك والله لايجيب الحزن بعيونك ولابقلبك ويعطيك لحتى يرضيك ويسعدك يارب، استودعتك الله🌸🌷💐🌻🌺

  • 321
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز: أنشدك عن رجال مسفوح دمه…ولا حدن بلايمك لا ذبحته وقتلته ! ولا هوب مثل البشر علمه…وعلمه يهدك لو بالغصب شلته ! ما هوَ ؟

  • 320
    فاتن

    ك&والله يجعل صباحك وايامك وحياتك كلها جمال وفرح ويبعدعنك الحزن والهم والضيق وان شاء الله تكون بخير ومرتاح البال ومبسوط يارب ربي يحفظك من كل شر ويحميك ويخليك لأهلك واحبابك ولي ولايحرمني منك ولامن وجودك

  • 319
    غمد عِـطاف

    ت 263 وحشتني ياخي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 318
    فاتن

    ك& صباحك خير او بالأصح انت الخير بكل صُبح يُمر علي وانت الشيء الحلو اللي اتمناه يوميًا في صبآحي والله يجعل صباحك خير وسعادة يارب ، صباحي إنت وكل صُبح معاك هو حياة وصباحك انا يا اجمل من عرفت ..يتبع

  • 317
    غمد عِـطاف

    ت 247 للأسف أجابة خاطئة و سكراً ع محاولة

  • 316
    فاتن

    صباح الخير

  • 315
    غير معروف

    استغفر الله العظيم

  • 314
    غير معروف

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • 313
    غير معروف

    لا إله إلا الله

  • 312
    RiMa ريما..°•🗨

    خروج

  • 311
    RiMa ريما..°•🗨

    الحين اشوف بنت عمرها ١٥ سنة وتقول يالله يوم انا طفله كل شيء حلو العب بالذات تقصد العيد🤤

  • 310
    RiMa ريما..°•🗨

    كني اشوف دموع من يقرأ الآن منشوراتي انا بغيت ادمع😢😂

  • 309
    RiMa ريما..°•🗨

    الماضي لأخذ العبره منه وكسب الخبره⚘

  • 308
    RiMa ريما..°•🗨

    الذكريات جميلة😑والماضي مبهج😔😊ولكن الماضي لنتذكره وليس لنعيشه لأنه أنتهى’تذكر الماضي مع حفظ الحاضر والمستقبل’منقول😎

  • 307
    RiMa ريما..°•🗨

    تبكي او ستبكي عندما تشاهد افلام كرتون كنت تشاهدها ايام الصغر او تبتسم وتتذكر بسكويت قديم كنت تأكله او عصير كنت تشربه فتتمنى لو بقت بنفس شكلها 😢اوعندما تشاهد مسلسل قديم فتتذكر من كان يشاهده معك😢

  • 306
    RiMa ريما..°•🗨

    👵👴تابع..من السبل الناجحة في صد الاكتئاب وقتيا فتشعر بأن حياتك البائسه كانت ذات قيمة يوما ما” منقول كلام خبير

  • 305
    RiMa ريما..°•🗨

    الصور التي تراها ايام الستينات والسبعينات الحياة الراقية والأخلاق العالية والذوق الرفيع والأدب والحياة الهادئة والشوارع فارغة النفوس صافية الترابط الأسري وجوه بلامساحيق وبلا عمليات تجميل😍

  • 304
    RiMa ريما..°•🗨

    للتعامل مع التحديات الحالية 👴👵

  • 303
    RiMa ريما..°•🗨

    كبار السن المسنين عندما يشعرون بالملل والوحده يتذكرون حياتهم القديمة الجميلة وان حياتهم هذه فقدت قيمتها واصبحت تتغير للأسوأ👵👴 يتذكرون الماضي بدفىه وعواطفه فتعطيه الذكريات الدفعه التي يحتاجها”يتبع

  • 302
    غير معروف

    😢😢

  • 301
    كاتم & الاحزان

    ف& ودمت بود وب سعاده مع تمنياتي لك بيوم جميل ك جمالك وباوقات رائعه ك روعة وجودك 🍂🍁🌷🍃🥀🍂🌺🍂🌸🍁🌾🌿🌱🌺🌻🌼🌹💐☘🍁🌸🌷🌱🥀🍂🌻☘🌷والسلام✋🏼

  • 300
    كاتم & الاحزان

    ف& ياصباح الورد والفل والياسمين ل اجمل انسانه والطف روح صباح السعاده صباحك نسمة تداعب وجنتيك صباحك الكادي والرياحين والعطر صباحك الغيمة الجميلة والمطر صباح ساحر مع دعاء طاهر لأغلى من مر على الخاطر

  • 299
    RiMa ريما..°•🗨

    كذلك البقالة الصغيرة التي كنت تذهب لها مع ابوك او مع اخوتك مكان المدارس اللي درست فيها واغلقت وفتحت جديده..ايام جميلة والكل سعيد☺☺

  • 298
    RiMa ريما..°•🗨

    الحنين للماضي شعور يطاردنا عندما مثلا تتذكر الأحبة او عندما تذهب لبيتك القديم فيه أيام الطفولة (او أيام شبابك إذا كنت الآن كبير)وتحس بالاطمئنان لهذا المكان غرفتك القديمة صور قديمة مكان اللعب😢😏

  • 297
    RiMa ريما..°•🗨

    احيانا اسمع بنت او امرأة تشكي من تقطيع الدجاج وريحه وريحه اقولك عندك قفازات وحتى لو قطعتيه بيدك بدون قفازات وش فيه هذه دجاجه مو سمكه واذا خلصتي غسلي يدينك عن الدجاج !تحرم نفسها من طبخ دجاج لأجل ريحته!

  • 296
    RiMa ريما..°•🗨

    البارح تمطر وانا ادعي على اللي ينتحل معرفي بالحادث الشنيع “هو ينتحله احيانا ولكن لو ينتحله بس مره ماراح اسكت لازم ادعي عليه “رغم اسلوبي واضح حتى لو انتحله

  • 295
    RiMa ريما..°•🗨

    اللغز بالكاريكاتير السابق جاوبت وقلت الشباك مدري طلع✅او❎

  • 294
    RiMa ريما..°•🗨

    اصبحنا واصبح الملك لله والحمدلله🏞

  • 293
    RiMa ريما..°•🗨

    صبحكم الله بالخير🌆🌇

  • 292
    غير معروف

    اللهم في هذا الصباح اجعل لنا نصيباً في كل خيرٍ تقسمه ، وفي كل نور تنشره ، وفي كل رزق تبسطه ، وفي كل ضُرٍّ تكشفه ، وفي كل بلاءٍ ترفعه

  • 291
    غير معروف

    اللهم إني أسألك أن تحفظ علينا النعم وتدفع عنا النقم
    وأن ترزقنا حلوالحياة
    وخير العطاء وسعة الرزق
    وراحة البال ولباس العافية وأن تشفي مرضانا
    وحسن الخاتمة والفردوس
    الاعلى من الجنه
    صباح الأمل بالله صباح

  • 290
    غير معروف

    ليكن صباحك الخير كله.. باطلالتك وابتسامتك.. لا تفكري في الضيق والكدر كثيراً.. كوني على قناعة أن ما ضاق شيء إلا ليتسع بعد حين.. وما ابتعد عنك شيء إلا ليعوضك الله بخير منه💐

  • 289
    غير معروف

    صباح الخير

  • 288
    غير معروف

    سبحان الله وبحمده

  • 287
    غير معروف

    بولادي اوخروج اوريدوك لامر هام

  • 286
    حلمي 🌺

    عيني شبيج ي الرمااانه عيني شبيج أشوفج حائرة و زعلااانه عيني أشبييييج 👋

  • 285
    حلمي 🌺

    وقطر ؟؟ أي أمش …. أنكس ؟؟ أي أرجع مع دربك 😂

  • 284
    حلمي 🌺

    بقوطر بكره لبعاريري 🐪🐪🐪🐪🐪

  • 283
    حلمي 🌺

    ت 279 لطه تلطك عاني حلمي 🤣

  • 282
    حلمي 🌺

    مايقدر لنا دم إلا في سبيل 🐪🐪🐪🐪🐪🐪🐪 أما 🐐🐑 ماهي لنا هي تالي ومرياعها و 🐕 يرددها ابوك ي الولد

  • 281
    حلمي 🌺

    بجم النعجيه بثلاثة دنانير ونصف 🤣😂🤣😂

  • 280
    حلمي 🌺

    صدق الشاوي تعرفهُ بتربيتهُ لنعاجهُ و مرياعهُ 🐑🐐🐏🐕

  • 279
    غير معروف

    بولادي اوخروج اوريدوك لامر هام

  • 278
    غير معروف

    حلمي اجل رح تعلف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 277
    حلمي 🌺

    رد النعجة جيب النعجة 😂 وايا

  • 276
    حلمي 🌺

    شوايا يخرسون 😷

  • 275
    حلمي 🌺

    عربان تمشي ورى الخرفان والضأن 😷

  • 274
    غير معروف

    إخرس

  • 273
    حلمي 🌺

    تعلف ؟؟ أي تعلم .. 🤣 كلام عرِبي

  • 272
    حلمي 🌺

    يبدو من لهجتك شمري ي بعد حيي ايش نوحك ي مال الماحي

  • 271
    حلمي 🌺

    تعلف منه وكثر ترى العلف يصلحلك وحاصرة الأخضر جدا طيب املي شدوقك منه والهمه لهوم ي بعد حيي

  • 270
    حلمي 🌺

    الي يسقمك

  • 269
    جعفر

    الحين يالحلمي تعلج ع حكم وامثال لها الاف السنين وتدودج بهرج مير انكس وراك يتـنى هرجك تعلمنا عاداتنا وسلومنا محنا بحرى وغدان وتراني انود الحين وتعلف من الحرمان يامال السقم

  • 268
    حلمي 🌺

    خيييير ي جع ري جعفر احد خاطبة او كلمك 😷

  • 267
    جعفر

    ياحلمي وش وقعك تنقد حكم قالوها الاسلاف وابي اعرف وراك تعلج بالهرج وتحسب انك منتقا الله يرحم حالك رح تعلف من الحرمان واترك الهرج مير قوطر يا مال الموليه

  • 266
    حلمي 🌺

    بعدين الكريم من يملأ البطووون وقت الجوووووع و القحط مو وقت الشبع و الرخااااء . واخد بااال سعاااتك

  • 265
    حلمي 🌺

    وكمااان دا القيل مايحبوش من طعام غير دا النوووع 🍫🍿🍩🍪🍭🍮🍥🥗🌯🌮🥙🍟🍘🍔🌭🍕🥞🍖🥓

  • 264
    حلمي 🌺

    بقاااااء المحااال من المستحااااال ….. فربنا نصبح وقد تبددت النعم بقدرة قادر بحرب أو خلاااافه ….. نسأل الله أن يديمها نعم ..🍇🍉🍌🍏🍐🍊🍋🥕🥒🥒🍆🍯🍠🌶🥜🌽🥑🍈🥖🍞🥐🥚🍤🍔🌭🌮🥙🍖🍗🥗🍪🍩🍮🍚🍧🎂

  • 263
    غير معروف

    إخرس

  • 262
    حلمي 🌺

    الكريم في جيلك بيعزمك على صحن فول وحبة تميس و زين إذا وجدها . سبقونا بها كثير دول على سبيل المثال الصومال كأنو يذبحون الخروف من أجل أخذ كبدها و المعاليق و البقية ترمى والأن أنظر لحالهم ؟؟

  • 261
    حلمي 🌺

    بينقرضون الشيبان ودور من يكرم الجيل الحالي بياتي له عصر يكاد لا يجد قوت يومه … إباء افلأني إزا حد زبح🐑 أو لأقا 🐓🕊 متى ينقرض عقول الهياط دا ي هريدي 🤠

  • 260
    حلمي 🌺

    ونحن نعيش بعصر الخير الكل مو جوعان حتى أقدم له 🐑 نعم ذبح بأصول .. أبنائك أولى من هدر المال في مايسمى الكرم المفرط وهذا في نظر الناس تبذير

  • 259
    حلمي 🌺

    حياة أبائنا و أجدادنا رغم الفقر و العيشة الغبرا إلا أنهم كافحو و ثابرو … وتأقلموا من حياتهم في رعي الأغنام و الترحال و أصحاب القرى و المزارع هم الي لاقينها مقيمين و يأكلون من أرضهم

  • 258
    حلمي 🌺

    22,383 )230 – الحرمان 2018-04-01 20:45:42
    حكمه ابوي انفق مافى الجيب /// حكمة فقر ؟ الكرم له موجبات و يكون معتدل لا زائد يصبح تبذير و لا أمساااك و يكون بخل .. و التوفيير من ضروري الحياة الأن

  • 257
    🌷

    🌟يغاااايبه..عن نظرعيني متى ترجعين
    ماعااااد..فيني على شوفتك قطرت صابر🌷

  • 256
    حلمي 🌺

    ي مسانا مساء خيير

  • 255
    غير معروف

    ورأيتُ حلماً أني التقيتكِ أيا ليتَ أحلامُ المنامِ يقينُ

  • 254
    غير معروف

    سلخييييييييييييييييييييير

  • 253
    القناص

    العنف يجعلك مخشياً في حضورك ملعون في غيابك ولكن الين يجعلك محترماً في حضورك محفوظاً في غيابك

  • 252
    RiMa ريما..°•🗨

    😓خروج

  • 251
    القناص

    244 ريما الله يسعدك لاوالله مافيه إلا غيوم يتوقعون إن شاء الله أمطار خير وبركة هذا الأسبوع على أجزاء كبيرة من المملكه

  • 250
    RiMa ريما..°•🗨

    يقول رجال وقلت الجواب خروف مانتبهت

المزيد