رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكاتب "فهد الأحمري" يكذب خبر وفاته لـ "المرصد".. كانت رسالة من ابن مراهق أثناء نومي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:كذّب الباحث والكاتب السعودي فهد الأحمري إشاعة وفاته، التي انتشرت كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال "الأحمري" في تصريح خاص لـ "المرصد": "أنا بخير ولم أمت.. الحمد لله". وقطع الكاتب الشك باليقين في تداول إشاعة وفاته، وذلك عبر تغريدة نشرها عبر صفحته الشخصية بـ "تويتر"، قال فيها: إخواني أخواتي، أطمئنكم أنني بخير ولله الحمد، أعتذر عن ما سبب لكم الخبر الخاطيء من ازعاج وأقدر مشاعركم التي هي محل تقدير.
وسبقت تغريدة "الأحمري"، تأكيدات من جانب عدد من الشخصيات الإعلامية البارزة في مقدمتهم الإعلامي سلطان العصيمي الذي طمأن الجميع بأن فهد الأحمري بخير ولم يصبه مكروه حيث كتب عبر "تويتر": الرجل بخير ولله الحمد.
وعلّق "الأحمري" على تغريدة "العصيمي" قائلًا: إخواني أخواتي، أطمئنكم أنني بخير كانت رسالة طائشة من ابن مراهق أثناء نومي، أعتذر منكم جميعا مع تقديري لحبكم جميعًا.
يُشار إلى أن الإعلامي برجس البرجس كان قد نشر عبر "تويتر" تدوينة خبر  وفاة فهد الأحمري فجر اليوم الأحد، وأخذ يدعو له بالرحمة ولأهله بالصبر والسلوان، فيما علّق أحد المغردين على خبر وفاة الكاتب السعودي بأنها كذبة أبريل.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up