رئيس التحرير : مشعل العريفي

أبيات شعرية تُطلق "مواطنة" من زوجها في الطائف!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تمكنت مواطنة في الطائف من إقناع والدها بضرورة الانفصال عن زوجها " ابن عمها " من خلال أبيات شعرية قصيرة عبرت بها عن عدم قدرتها على الاستمرار في الزواج .
تفاقم المشكلات ووفقا لموقع " صدى" قال مصدر أن المواطنة نشبت بينها وزوجها العديد من الخلافات التي أدت إلى تفاقم المشكلات بينهما ما اضطرها للذهاب إلى منزل والدها عدة مرات لتشكو من زوجها محاولة الابتعاد عنه إلا أن والدها كان يطلب منها أن تعود إلى منزلها وتتحمل أي ظروف من أجل الحفاظ على بيتها وأسرتها .
سلاح الشعر وعندما عجزت المواطنة عن إيجاد حل لهذه المشكلات وأن الطلاق هو الخيار الوحيد أمامها فكرت في سلاح تقف به في وجه هذه الظروف وقررت أن تستخدم سلاح الشعر وأرسلت لوالدها أبيات شعرية عبر " الواتساب" تستميل بها قلبه وتوضح له من خلالها حجم المعاناة التي تعيشها مع زوجها .
وياشين الرفيق وتضمنت أبيات الشعر " ويا شين الرفيق اللي ليَا قلت له ما طاع.. ويا شين الزمان اللي عصاني وطاوعته.. ويا شين التكبّر في ردِيٍّ قصير ذراع.. ويا شين الردى من واحدٍ ما توقـّعته.. ويا شين القلوب السُود والصاحب الخدّاع.. ويا شين الصديق اللي يعذر بْك لـ اشبَعته" . وبمجرد أن قرأ الأب أبيات الشعر توجه إلى منزل ابنته وطلب من زوجها أن يطلقها ويفترقا بإحسان .

arrow up