بالفيديو.. عصابة آسيوية تسطو على محل جوالات ببريدة وهذه حصيلة المسروقات!

بالفيديو.. عصابة آسيوية تسطو على محل جوالات ببريدة وهذه حصيلة المسروقات!

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد عملية سطو نفذها أفراد عصابة من جنسية آسيوية على محل خاص ببيع الهواتف الذكية في أحد الأسواق بمدينة بريدة بمنطقة القصيم.
ويظهر في مقطع الفيديو اثنين من أفراد العصابة كان أحدهما يراقب الممر الذي يقع فيه المحل، لينبه زميله للخروج من المحل بسرعة، وبعد خروج اللص الآخر ظهر أمام الكاميرا وهو يحمل أعدادًا كبيرة من الهواتف المسروقة.
فيما ذكرت مصادر بأن السرقة حدثت فجر يوم الأحد الماضي واشترك فيها أربعة لصوص، موضحة أن قيمة المسروقات تُقدر بربع مليون ريال، حسبما أشارت صحيفة محلية.

التعليقات مغلقة.

24 تعليق

  • 24
    شلولخ

    احلا مافي الخبر الحرص على مشاعر الوافدين ودولهم ويقول ( من جنسية آسيويه ) وآسيا فيها عشرات الدول ! المحزن والمؤسف في مثل هذه الحوادث انه لو كان اللصوص مواطنين فطوالي يقولون مواطنين سعوديين .. مهزله

  • 23
    رعد الشمال

    يقول المثل // من آمن العقوبة أساء الأدب //

  • 22
    غير معروف

    توقعت بعد الرسوم على الاجانب رح ينظف البلد .بس الظاهر مافي فايده

  • 21
    غير معروف

    روسيا لاتخالف الغرب في شي الغرب مع ايران وروسيا مع ايران لو كانت روسيا تعارض الغرب ماتحالفت مع اعوان ايران وبشار أو بقيت على الحياد أو سعت لوقف الفتنه في سوريا ببدايتها والربيع العربي من البدايه

  • 20
    الجزيرة العربية

    تعليق مخالف

  • 19
    ياسر11

    اتوقع هم موزعين وهم اللي منزلين البضاعة للمحل او مرسلين أحد للمحل لانة 4 مايخاطرون عبث الا وهم عارفين الوضع -كلها يوم ويجيبونهم

  • 18
    جاسم خليفه

    هاذولا اخوياء قلم الحقيقه واكيد يعرفهم

  • 17
    ثلج حار

    اللي حاط دس لايك على تعليق رقم 1 وش ملته عليه من الله مايستحق آرجواعدم وضع آيات قرآنيه الا للضرورة ألقصوى حتى نحفض كلام الله تعالى من الامتهان ؟ فأن كان خطأ غيرمقصود فعليه بالأعتذاروعدم السكوت .

  • 16
    رهوك

    الاجانب في السعودية لم تجد صرامة شديده مثل مايحصل بالاجانب في البلاد الاخرى

  • 15
    ٢

    في شي يتحرك بسرعه في اخر السيب يظهر ويختفي بسرعه !!🤤

  • 14
    شموخ الاسلام

    60 جوال قيمة الواحد 3000 الاف يعطيك 180000الف و20 قيمة الواحد4000الاف يعطيك80000الف هذه قيمة الهواتف الذكية

  • 13
    شموخ الاسلام

    ت9 يمكن هذا الي معه الكيس اخر واحد خرج من المحل وهم اربعة لصوص يغني اثنين قد حملوا نص المحل في كراتين ولاخير خرج بالكيس

  • 12
    ممتاز معلوم

    واضح اف غان

  • 11
    ظل الرياض

    والله تعبنا وحن نحذر الحكومة من الأجانب خصوصا اللي من باكستان بنقلادش اليمن الأثيوبيين ومعظم الأفارقة.يجب طرد وابعاد جميع من ينتمون للجنسيات المذكورة.من اجل امن بلدنا الحبيب.اطردوهم ورحلوهم.

  • 10
    غاير على بلدي

    رقم ٨ موب مشاركين معنا ف حرب اتحداك تحدى انت تضحك على نفسك !!

    ادخل بقوقل اقراء خبر رفض بكستان مشاركه بعاصفة الحزم

  • 9
    يمني مقيم

    الكيس هذا فيه جوالات بربع مليون كيف هاذا

  • 8
    هههههههه

    تعليق ٥ قول والله كيف ما وقفو معنا وجنودهم عندنا حالياً ههههههه

  • 7
    الهاشمي

    تطبيق الحد الشرعي قص اليد من مفصل الكف

    لقضينا ع مثل هذه

  • 6
    ماوراء الارجنتين

    الضرب بيد من حديد على هذه العصابات الوافدة

  • 5
    غاير على بلدي

    يااخي انا مادري ليش محليه هاذي جنسيه موجوده ف بلد لا فائده منهم ابدن ابدن بل عكسس ضضررهم اكثر من نفعهم

    حتى دولتهم لم تقف معنا بحرب حوثين

    شب عجيب يجب طردهم احنى ناقصين مجرمين
    إلي عندنا مكفين

  • 4
    سلطان

    العلم عند الله.إن لهم سابق معرفة بالمحل.قبل سعودة محال الجوالات.

  • 3
    hima

    طيب وايش تبغونا نسويلكم؟مفلتين البكس والبنقل على رؤوس المواطنين الغلابه,ويجوك يشتكو,قلنا البلد متروسه بنقل وبكس,مهمتهم هربدة البلاد ولا احد قادر عليهم,خلاص,اتحملو من سكات.

  • 2
    ابراهيم79

    كل عادة باكستانية

  • 1
    غير معروف

    ثُلث القرآن ﴿ قُلْ هُو اللهُ أحَدٌ ۝ اللهُ الصَّمَدُ ۝ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۝ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ ۝ ﴾ . سورة الإخلاص