الرئيسية / شاهد: خليجية تتهم خادمتها بالسرقة وتعاقبها بحلق شعرها.. وتعلق: عشان تعرف إن الله حق!

شاهد: خليجية تتهم خادمتها بالسرقة وتعاقبها بحلق شعرها.. وتعلق: عشان تعرف إن الله حق!

شاهد: خليجية تتهم خادمتها بالسرقة وتعاقبها بحلق شعرها.. وتعلق: عشان تعرف إن الله حق!

صحيفة المرصد: تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لفتاة تنتقد معاقبة سيدة خليجية لخادمتها عقب اتهامها بالسرقة وقيامها بحلق شعرها.

وقالت الفتاة التي ظهرت في الفيديو: “هذي وحدة طاحت بخدامتها سرقت منها فلوس، ما أدري هل جريمة السرقة، تستحق اللي سوته بخدامتها؟ ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيك، شنو تعرفون بالدين، شنو تعلمتم من الدين؟، نحن دينا دين الرحمة دين الأخلاق، إذا هذه الأشياء مو فيك، ماتقولين إنك مسلمة”.

وأظهر المقطع شاشة توثق واقعة السرقة وصوت امرأة تقول: “هذه فلبينية سرقت منا فلوس، ومش راضية تقول وين الفلوس، طلعنا الذهب من شنطتها، طالعي شو سوينا فيها عشان تعرف إن الله حق”.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

68 - 👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑
2018-04-06 11:54:00
السرقة جريمة ستعاقب عليها الخدامة وحلق الشعر جريمة ستعاقب عليها من قص شعر الخدامة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
67 - شمس
2018-04-06 08:07:55
بكره تحرق قلبها في واحد من أولادها ،،،
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
66 - شي
2018-04-06 00:50:37
اذا دعتك قدرتك على الناس فتذكر قدرة الله عليك هذا مايجعل الخادمة تنتقم بضرب الاطفال واو قتل احد من اهل البيت يجب مخافة الله في الذليل المسكين و احمد الله انكم في نعمه ولستو مثلهم خدم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
65 - RiMa ريما..°•🗨
2018-04-05 22:52:51
اقسم بالله معرفي منتحل"خروج
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
64 - جاميكا 🌚
2018-04-05 22:42:46
حسبنا الله ونعم الوكيل ، بالله احنا وين عايشين ؟ في الغابات مثلاً !! في مركز اسمه الشرطة ما ادري البوليس و في شيء يقال عنه ترحيل و مكاتب عمالة منزليه روحي لهم بعدما تسترجعين المسروقات منها !
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
63 - يلدرم
2018-04-05 22:32:53
مايسرقه بعض هؤلاء من بيوتنا يوازي عمل معلمات لسنوات ، يحترفون السرقة ويتفننون في اخفاء المسروقات ويستغلون طيبة وثقة اهل البيوت والنتيجة مبالغ لاتحصى تقطع يد السرق في عشرها
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
62 - عشتار بندر الحمدان
2018-04-05 21:01:32
بيطلع لكم ريس الفلبين و يغسل شراعكم . يخليكم تدورون الممرضة بالمنقاش ، مثل الازمة الحاصلة الآن في الكويت ، و وصلت لمستوى الخارجية و وفد رايح و وفد جاي ....
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
61 -
2018-04-05 20:42:40
الشغالات اللي يشتغلن داخل البيت ولاطلعن يلاحقكن البزرين مو حرام والحرمة جالسه وطقتهاا سوالف وهي مسكينه كلش واقفه وتطارد هذا ويشرد ذاك
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
60 - #توطين_اوبر_وكريم
2018-04-05 20:17:39
طيب ليه التصوير
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 -
2018-04-05 20:17:11
السارق خخادمه والمسروق خادمه والحاكم الكفيله الكفيله تعاطفت مع الفلبينية المسروقه وعاقبت الاثيوبيه الكفيله غلطت لاكن مو بنتي يالكويتيه الي تتكلمين عنا الدين باين بالباوي الي بوجهك
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
58 - نورررر
2018-04-05 20:14:34
جريمتها حسب الشريعه قطع اليد وليست قص الشعر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
57 -
2018-04-05 20:07:35
ما سوت فيها شي المفروض بلغت عنها وتنسجن وتطلع خروج نهائي ما عاد تجي اما. حلقت شعرها بيطول بعد شهر وتكمل سرقه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
56 - RiMa ريما..°•🗨
2018-04-05 20:01:19
جريمة السرقة ان ثبتت تستوجب قطع اليد وليس الشعر فقط جئنا بهم ليعملوا ونطعمهم ونوفر لهم السكن والمأوى والكهربا والماء واشياء ما يحلمون بها في دولهم وراتب وفوق هذا يؤذون الكفيل في ماله وعياله وعرضه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
55 - الهاشمي
2018-04-05 19:29:18
قليل بحق مثل ذي العينات ما نكب البلد وخربهم الا التعاطف اللي مو في محله
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
54 - سمير نجد
2018-04-05 19:23:09
احسنت اخي صاحب التعليق رقم 52 ، انا اعلق على كلام صاحبة المقطع وهي تقول اين دين الرحمة و التسامح ، حكم الله رحمه اما ما فعلت الكفيلة فلم اتطرق له و إن كان فعلها غلط كذلك نشر مثل هذه المقاطع من الغيبة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 -
2018-04-05 19:16:30
لاتعاطفون مع الشغالة تركنا الولد عند الشغالة رجعنا حصلناها هاربه وتاركه الباب مفتوح والولد موجود في البيت عمره ثلاث سنوات كان نايم لو كان صاحي كان طلع للشارع وين نلقاه مع حسن تعاملنا معها
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
52 - الى سمير نجد
2018-04-05 19:07:53
يا سمير نجد مهما كان عقاب خفيف مو خفيف من هي الكفيلة حتى تكون الحاكم والجلاد مع بعض هل هي ببلد قانون ولا في غاب يحكمها القوي مو الضعيف بلا ما تعطون تبرير للجاهلة الكفيلة والله بتاخذون إثم معها
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
51 -
2018-04-05 19:04:28
فقط بغيت أقول قطع الله هالوجه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
50 - سمير نجد
2018-04-05 19:01:07
حكم السرقة مذكور في القرآن وهو قطع اليد ، و حلق الشعر اهون من قطع اليد ، و انت ياصاحبة المقطع ما ادري وش بتسوين لو انها سارقة منك و قبل كل شي كان سترتي على المسلمين وهذا من اوامر الإسلام و غطيتي وجهك
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
49 - بندر
2018-04-05 19:01:03
والله فعلا ان كثير من مشكلات الخدمات ناتجه عن سؤء تعامل ربت البيت
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
48 - إلى الزهراني
2018-04-05 19:00:34
الزهراني لو شغالتك لاقت حسن المعاملة وراتبها تاخذه بموعده ولو كانت تشوف منكم احترام لها أقسم بالله ماكانت طفشت منكم خافو الله يا عالم الظلم ظلمات تلاقي عندك 6 عيال وامهم وانت مطلعين عينها وشخط ونخط
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
47 - الإنتربول
2018-04-05 18:57:10
انا لو من رئيس الفلبين يطالب الإنتربول بجلب تلك المجرمة الكفيلة لبلده ويعاقبها أولا بحلق شعرها ثانيا تعمل خدامة في بيت الشغالة الفلبينية مدة محكوميتها بالسجن مو أقل من 5 سنين حتى تعرف أن الله حق
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
46 - محرمة الكفيلة الله لا توفقهم
2018-04-05 18:53:37
هذا الفيديو فرصة من ذهب لرئيس الفلبين حتى يأخذ قراره بمنع الفلبينيين بالعمل في الخليج ككل الله لا توفقك يالي سويتي فيها كذا الله ينتقم منك حتى لو كانت سارقة هناك قانون مو قانون تسوينه من راسك ياجاهلة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
45 - الخالدي
2018-04-05 18:32:12
ياجماعه تاكدو اكيد مو قطريه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
44 - الزهراني
2018-04-05 18:31:04
وبلغت فيها هروب وبلغت الشرطه ونشرت صورتها قسم باالله كلفتني حوالي 19000والناس واقفه مع الشغالات والله يابعض الشغالات ودك تحرقها حرق .سفريها بلدها يأكلها الجوع قلعه تقلعهم
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
43 - الزهراني
2018-04-05 18:26:41
تابع.والله لجبت شغاله جلست معي شهر عاملتها معامله مثل بنتي واهلي يشهدالله وحنا موظفين جيت من العمل حصلت الباب مفتوح وهربت وسارقه فلوس وتعليقه ذهب ولابتوب وجوال وبعض ملابس اولادي حسبي الله عليها
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
42 - سلطان
2018-04-05 18:23:25
..وانتي اللي نشرتي المقطع.شنهو تعرفين من الدين.وين الستر.أما السرقة فلها حكم بالشرع.وتصرف صاحبة الخادمة.متسرع وفيه جهات تأخذ بحقها.وممكن تدان.اصبحت الخصم والحكم..والله يصلح حال الجميع..
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
41 - الزهراني
2018-04-05 18:22:29
لاوالله انها تستاهل وبعد اكثر هذولا مهما طبتم وتعاملتم معهم مافيهم خير اقلعيها لبلدها
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
40 - اللهم احفظ المملكه العربيه السعوديه وانصر جنود الوطن
2018-04-05 18:09:47
خافو الله في هذول الاجانب متركت بلدها الا لجل لقمه عيش تركت بيته وولاده وزوجها علشان حفنة دراهم معدوده خافو الله لا لا تظلم احد عاملوهم معاملة الولد لمه او اتركهم بسلام
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
39 - ***
2018-04-05 17:56:15
No لا ياشباب تقول ان ذي سارقة فلوس الفلبينية مو انها فلبينيةوانها تبكي تبي فلوسها get it guys
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
38 - داعس عملاء المجوس
2018-04-05 17:43:24
29 - قلم الخديعه / انت كلامك كثير انت ***براديو ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 -
2018-04-05 17:37:46
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - هذه تربية ( شوفت النفس )
2018-04-05 17:36:56
مسكينه اثرت بها تربية. شوفت النفس على الاخرين. ستدفع الثمن غاليا الدنياء ماهي فوضي كثير من الشباب يعيش هذه المشكلة اعتقاد منه بانه الاغني أوالأجمل وخصوصا بالقيادة وأخيراً يدفع الثمن غالياً
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
35 - محمد
2018-04-05 17:34:12
وماخفي كان اعظم ... متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرار ..حسبي الله عليكم ..في البلد حكومه هي من تقتص لكل مظلوم..
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
34 - فهد
2018-04-05 17:31:14
الحين فيه جرمتين سرقه وفيه قانون يحاسب عليها والجريمه الثانيه عمتها يوم تعدت على حقوق الانسان وحلقت شعرها وياليت الحكومه تتخذ مع العمه اقصى عقوبه ولاتاخذها رحمه ولا شفقه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
33 - د الحب
2018-04-05 17:24:29
اصلا اكبر سرقه ادفع 17 الف لخادمه استقدام غير راتب 2000 ريال شكلها بتحرث لي الارض تطلع زرع....الا بتخرب علي الحمامات
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
32 - زائر
2018-04-05 17:22:08
مع الاسف عالجت الجريمه بجريمه اخرى ابشع من الاولى
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
31 - زائر
2018-04-05 17:20:11
غبيه جدا أساسا الخادمه تقدر تنتقم منها بطرق كثيره لكن الأفضل تسفرها لبلدها افضل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
30 -
2018-04-05 17:09:23
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك أنت الحميد المجيد عدد ما خلق وملء ماخلق.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 45,994 )
29 - قلم الحقيقه
2018-04-05 17:07:58
رقم الشرطة الموحد جهازنا الأمني وأسوده البواسل في ثواني معدودة اذا اتصلتي عليهم تجدينهم عند بابك يستمعون لأقوالك ويعتقلون الخادمة المتهمة ويتم التحقيق معها واذا ثبت لهم ادانتها وماتهمتيها فيه تعاقب.
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
28 -
2018-04-05 17:06:32
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
27 -
2018-04-05 17:05:53
موقف الحرمة غلط ماله داعي الاذلال لكن لانبرر للشغالة فعلتها ونقول المال السايب لانه واضح من الكاميرات انها داخلة تفتش في الغرف وسارقة فلوس الفلبينية وهي مغتربة زيها تدور لقمة العيش
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
26 - رددها واكسب عن كل مسلم ومسلمة حسنة
2018-04-05 17:05:38
استغفرالله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين🌿
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 45,994 )
25 - قلم الحقيقه
2018-04-05 17:02:04
لكن تجعلين من نفسك حكومة وشرطة ومحكمة وادانه وتطبيق حكم على خادمة لانعلم اذا كنتي صادقة باتهامك لها بسرقتها أم لا.المفروض تجعلين الشرطة هي من تدينها بالسرقة وتعاقبها وليس أنتي عبرقصك لشعرهابطريقة مذلة
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
24 - 💥2030💥
2018-04-05 17:00:20
في المستقبل مارح يكون عندك فلوس تجيبي خدامة
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
23 - الخواجه بيجو
2018-04-05 17:00:12
قالوا للحرامي بنحلق راسك قال جاك الفرج
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 45,994 )
22 - قلم الحقيقه
2018-04-05 16:58:06
كلامك صحيح 100% مسلمون بألسنتهم وبطاقاتهم الشخصية لكن تعاملهم مع الآخرين تعامل خالي من كل تعاليم دين أو رحمة أو أخلاق.خدامتك سرقت بأي حق تعتدين عليها وتقصين شعرها فيه حكومة بلغي عنها وعن سرقتها.
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
21 -
2018-04-05 16:56:00
تحمد ربها قصَوا شعرها المفروض تقطع يدها
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 15,921 )
20 - الرحااال
2018-04-05 16:50:20
الي سويتيه مقبول نوعا ما..لكن ليه التصوير..مهما تكون الجريمه ، الاذلال غير مقبول 💚
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
19 - جرائم الخدم
2018-04-05 16:44:44
صحيح أنها اخطأت بحلق شعرها بس هي يرضه ارتكبت جريمة السرقة ... وأقول لكل من يتعاطف مع الخدم لاتأمن جانبهم وأحذر منهم ، وركب كميرات مراقبة عليهم ، فوالله إنهم شر وبلوى ، والله لايحد عليهم ويكفينا شرهم .
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
18 - الحمدلله دائم وابدا
2018-04-05 16:42:06
الآن عرفت ليه بعض الخدم يقتلون الاطفال للانتقام من الكفلاء المتنمرين الخادمه سرقت بلغ عليها وسفرها تذلها وتهينها وتخليها عندك اكيد راح تنتقم الله يعافيهم ولا يبلانا
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
17 -
2018-04-05 16:41:51
الليبراليجية يصفقون للشرطة الامريكيه لقتلها رجل افريقي اعزل وينتقدون احكام الدين بأنها غير إنسانية تناقض عجيب!!؟
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
16 - قندس
2018-04-05 16:39:35
تستاهل الخدامه الحرامية هذا اقل من حقها
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
15 - يأتي الانتقام جراء المعاملة القاسية والفظة
2018-04-05 16:37:49
والله الذي لا إله إلا هو.. لو بتتعاملين معها بانسانية وادب وادمية.. لو تعلمين انها مخلوقة من طين كما انت.. لحافظت على مالك وعلى اولادك.. لكنك على ما يبدو يا محترمة انت شكلك جائعة وملقوفة ومستجدة نعمة.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
14 - ............
2018-04-05 16:36:38
لا نقول سوى(حسبنا الله ونعم الوكيل) هولاء هم من لايمثاون الاسلام والمسلمين
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
13 - محمد
2018-04-05 16:35:54
صدق من سماهم ناقصات عقل ودين
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
12 - ؟
2018-04-05 16:33:49
شوفوا شسوت بخدامتها؟ معنى شسوت ايه لو سمحتم؟؟!!
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
11 - ددددددد
2018-04-05 16:33:12
اكيد خيروها بين الحكومه وبين حلق الشعر واكيد هي اختارت حلق الشعر
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
10 -
2018-04-05 16:31:31
احكام الدين لو تطبق على الجميع لحل الامان والسلام فهي لاتستثني لاحاكم ولاغيره ولو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها قمة العدل.
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
9 - ابو سليمان
2018-04-05 16:31:01
خادمه مسكينه شافت المال السايب وسرقت والمثل يقول المال السايب ايعودالسرقه ولي يدخل الغريب في بيته لايقول انسحرة او انسرقت كلنا نعرف ثقافة البلادان التي يم منها الاستقدام يامسروق يامسحور
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 30,550 )
8 - إنسان منصف
2018-04-05 16:28:46
بكرا يجيبون ااكفيله ويدفعونها مبااااااااااالغ أضعاف اللي سرقته الخدامه،،،،،،،،،،ويحرمونك من الاستقدام ،،،،،،،،،ناس ماتفكر بالعواقب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
7 - ميادة
2018-04-05 16:28:33
كاذا سارقتها تستاهل بس برضو المفروض تبلغ عليها الشرطه تسفرها ويتسجل عليها حراميه عشان لاتدخل البلد مره تانيه
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
6 -
2018-04-05 16:28:00
السرقه فعل مخزِ تجرد الإنسان من إنسانيته وكرامته.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
5 - ملاحظ
2018-04-05 16:26:14
عرفنا انها سرقت طيب رح للحكومة واشتكي هم اللي يحاكمون ويقررون العقاب مو انت تقوم بهالشي والا صارت فوضى بالبلد . للأسف هالحالات الشاذة تسيء لمجتمع كامل وتطلع المجتمع الخليجي ان مافيه رحمه
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
4 - راشد
2018-04-05 16:26:02
قص شعر ولا قص يد الشعر ينبت لكن اليد ماتنبت
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
3 - ابومازن الصبيحي
2018-04-05 16:20:43
قنت شنو يعني دنكت خخخخخخخ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - رقم سبعه وعشزين 27
2018-04-05 16:16:11
انتي با الي تعلقين با الفديو شكلك ***وحاقده ع اهل الخلج. عقاب السرقه في الدين قطع اليد تعلمي الدين
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
1 - عمر
2018-04-05 16:15:54
صح حد السرقة قطع اليد ماهو قص شعر🤔
لا يعجبني(0) اعجبني(4)

أضف تعليق
كاريكاتير
X