رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. ملاك الكويتية: رفيقتي تجيب شباب للبيت بفلوس!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أثارت الفنانة ملاك الكويتية ، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت فيديو قالت خلاله إن إحدى صديقاتها تتفق مع المعجبين بها للسماح لهم برؤيتها مقابل الحصول على مبالغ مالية منهم  دون علمها.
رفيقتها المقربة وقالت خلال الفيديو : "ما كنت بتكلم فيهم صراحة، بس الموضوع صار زيادة عن حده، فيه وحدة رفيقتي كانت مقربة جدًا قطعت علاقتي فيها، شو تسوي هالبنية تتعرف على شباب عن طريق سناب ولووبز، طبعًا الكل يدري إنها رفيقتي، يقولون لها نحن نبي نشوف ملاك، تواعدهم بيتها على أساس أنا بكون موجودة".
الفلوس مقابل رؤية "ملاك" وتابعت: "تروح تأخذ منهم فلوس، أخليك تشوف ملاك مقابل فلوس، طبعًا هذا شي ما عندي علم فيه". وأضافت: "فيه شباب دشوا علي سناب وروني المحادثات زين أكثر من شخص طبعًا مو معقول تكون كل المحادثات مفبركة، غير ربيعاتي اللي متعرفين عليها، تقلهم ملاك منافقة، ملاك تقول عنك منافقة، وأنا بحياتي بعمري ما قربت بوحدة، يعني أنا أتكلم بوحدة أتكلم قدام عينها، أنا ماني من النوع اللي يلف ويدور.. فعيب عليك هالحركات، ترا كذا أطيرك من الدنيا.. تهديد علني”.
صور سلط ملط واستطردت قائلة: "في بنات يصورون صور سلط ملط ويدزولي.. ليش هذا شنو.. ويع ويع.. إيش تبين الله يلعنكم دنيا وآخره ياها الأشكال".

arrow up