شاهد بالفيديو والصور: محمد حماقي يشعل حفله الأول في السعودية.. وهكذا تفاعل معه الجمهور من الشباب والفتيات!

شاهد بالفيديو والصور: محمد حماقي يشعل حفله الأول في السعودية.. وهكذا تفاعل معه الجمهور من الشباب والفتيات!

صحيفة المرصد: أحيا الفنان المصري محمد حماقي حفله الأول بالسعودية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة، مساء أمس الخميس.

وشهد الحفل الذي أقيم برعاية الهيئة العامة للترفيه حضوراً وتفاعلاً كبير من الشباب والفتيات، الذين تفاعلوا مع أغانيه الرومانسية.

وقدم حماقي باقة من أشهر أغانيه منها “فات”، وعدد آخر من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها «على إيه»،«كان وكان»،«ما بلاش»،«اللي اختاره قلبي»،«من قلبي بغني»،«تعرفه».. وغيرها ممن قدمها بناء على رغبات المعجبين.

كما حرص الفنان حماقي على إهداء أغنية «أحلى حاجة فيكي» للمملكة العربية السعودية وشعبها.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

https://www.youtube.com/watch?v=xgD88bRWIdU

التعليقات مغلقة.

175 تعليق

  • 175
    د سحر

    تعليق مخالف

  • 174
    د سحر

    قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا* الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا

  • 173
    العاشق

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 172
    محمد

    بين جده ورابغ

  • 171
    في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة

    خابرها في ينبع ..!.. وشلون وصلت لجده ..!؟ .. و بعدين يامنظمين ،، او ،، يا ( حماقي ) ،، حرف القاف يكتب بالانجليزي ( اللاتيني ) بالكيو ( Q ) مهو بالكي ( K )

  • 170
    الحارثي

    تعليق مخالف

  • 169
    وووووواحد

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 168
    غير معروف

    ثُلث القرآن ﴿ قُلْ هُو اللهُ أحَدٌ ۝ اللهُ الصَّمَدُ ۝ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۝ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ ۝ ﴾ . سورة الإخلاص .

  • 167
    اهلا اهلا

    وين البنات ما شفت المخرج مه متمكن

  • 166
    قلم الحقيقة

    المهم هم صلو العشاء جماعة مثل تامر بعد الحفل والا لا

  • 165
    ٢٠٣٠

    عاش الفن وأهله وعقبال جميع الفنانين في بلدي ولا عزاء للصحاينه والاخونجيه وخالطي الدين بالعادات ولا عزاء لتوابع قندهار الصحاينه تشرفت بالحضور حفله رائعه جدا جدا

  • 164
    00

    ونتظر المزيد من الحفلات والمهررجنات عاشت بلادي الصحونجية والمتشددين والمتطرفين جاتهم السكتة القلبية

  • 163
    الهاشمي

    ذَٰلِكَ بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيكُمْ وَأَنَّ اللَّهَ لَيْسَ بِظَلَّامٍ لِّلْعَبِيدِ (51)

    👆

  • 162
    غير معروف

    ياليت جاهم عجاج

  • 161
    غير معروف

    لو كل الحضور فقط شباب وقاعدين يهزون ويترقصون ويسمعون اغاني كان ماشفنا احد ينتقد وكأنه شي عادي ؟! ناس مادري كيف تفكر

  • 160
    ٢٠٣٠

    عاش الفن وأهله وعقبال جميع الفنانين في بلدي ولا عزاء للصحاينه والاخونجيه وخالطي الدين بالعادات ولا عزاء لتوابع قندهار الصحاينه تشرفت بالحضور حفله رائعه جدا جدا

  • 159
    غير معروف

    145 انتي مع حظور المحجبات حفيدات الصحابيات حافظات القران مربية الاجيال للحفلات المختلطة والرقص 😂😂😂

  • 158
    يمبرمبوا المسل

    ههههههههههههههههه جميل وناسه اتمنى ان تكون الحفلات مختلطة لاننا ملينا من افكار الصحوة العفنة

  • 157
    غير معروف

    145 وانتي وش رايك يعني ماهو عيب ماعرفتا رايك***

  • 156
    غير معروف

    صبرا سينطفي بريق الحفلات لان الناس سوف تمل وسيكون سعر التذاكر الى 4000 ريال ستكون على100و50ريال كما كانت اول مطلعت شريحة الجولات الي10000 ريال الان 25ريال

  • 155
    سلطان

    ..حماقا.

  • 154
    استغفر الله

    حسبي الله ونعم الوكيل 😭😭

  • 153
    ناصح امين

    المال نعمه عظيمة لكن اذا استخدم فيما يغضب الله زال ( ربنا ليضلوا عن سبيلك ربنا اطمس على أموالهم واشدد على قلوبهم ) .

  • 152
    راكان

    لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم … حسبي الله ونعم الوكيل

  • 151
    عبدالله اليامي

    لا حول ولا قوة إلا بالله ، ا*** تأتي لإحياء حفلاتها في 🇸🇦

  • 150
    hima

    الله يسعد قلبو وقلب كل المسؤولين عن هذه الفعاليات الانسانيه,رساله محبة وسلام للعالم اجمع.

  • 149
    مواطن

    الا الحماقة اعيت من يداويها

  • 148
    غير معروف

    لاافهم لماذا التسارع في الزج بالمجتمع في حفلات غنائية. ومهرجانات مختلطة. والتخلص من عباءة المرأة. وتحجيم الاذان. الاتفهمون اننا بلاد الحرمين. والمثل والقدوة للمسلمين. يجب ان نحافظ على وقارنا وديننا

  • 147
    غير معروف

    لاحول ولا قوة الا بالله. ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا. ربنا ارحمنا برحمتك واعف عنا. فبيننا الضعفاء. والأيتام. والفقراء. حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 146
    غير معروف

    ت143 عيب

  • 145
    غير معروف

    اللي يقول ليه البنات يروحون للحفلات يعني الشباب عادي يروحون ويترقصون ويسمعون اغاني؟! ناس مادري كيف تفكر

  • 144
    غير معروف

    ومبسوطين ان الفتيات تفاعلت مع المطرب. للاسف **** ادعوا الله ان يبعد عن وباء الجرب. وشر الحرب الطاحنة في الحد الجنوبي. وغلاء المعيشة. وارتفاع الاسعار. الله اكبر. الاع ابر. الله اكبر

  • 143
    ش

    تعليق مخالف

  • 142
    غمد عِـطاف

    من أراد أن يستمتع فل يستمتع و لا يأتي يوم اذٍ في**** ! تحزن عندما ترا مسلمين أخوةً لك بهذا****ولا حول ولا قوة إلا بالله.

  • 141
    غير معروف

    كل من ارسل ***للتفاعل مع الشباب فهو وطني ومعتدل 🤭😂

  • 140
    الحمياني

    حسبي الله ونعم الوكيل ***

  • 139
    بالصدفة مريت

    مريت مدينة الملك عبدالله من اجل الاستكشاف وياليتني ما رحت رأيت العجب العجاب ولا كأننا ببلد الحرمين

  • 138
    ......

    ما ينفع اذا شطح نطح هذه بلد مليارين مسلم اتقو الله يا بشر لديكم قبر الرسول صل الله عليه وسلم

  • 137
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 136
    غير معروف

    اجل وحده وحده وبلاش كل دى يجي مره وحده لا اتجنن كذا انا يعني ارصعة بشويش وهداوة لين يسوي له طريق ويسلك 😂😂😂 هذا ال جايبها وهم

  • 135
    غير معروف

    صلاة المغرب جزاكم الله خيرا ( إِنَّ الصَّلاةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَوْقُوتًا )

  • 134
    ٢٠٣٠

    عاش الفن وأهله وعقبال جميع الفنانين في بلدي ولا عزاء للصحاينه والاخونجيه وخالطي الدين بالعادات ولا عزاء لتوابع قندهار الصحاينه تشرفت بالحضور حفله رائعه جدا

  • 133
    🇸🇦🇸🇦 الشهراني 🇸🇦🇸🇦

    اقول للعاقل اصبر وحتسب وماندري ويش تجيب الايام الجاية معها وعليك باالدعاء اللهم سلم سلم حنا في زمن يخوف

  • 132
    غير معروف

    ت123 ليش تدعي على اخوك المسلم اعوذ بالله منكم على طول ماعندكم الا الدعاء ماعندكم تركيز وفهم واسلوب حواري هادئ للوصول الى نتيجة كل شي عندكم سب وشتم وقذف ودعاء لاحول ولا قوة الا بالله متسرعين وطايرين

  • 131
    بالصدفة مريت

    مريت مدينة الملك عبدالله من اجل الاستكشاف وياليتني ما رحت

    رأيت العجب العجاب ولا كأننا ببلد الحرمين

  • 130
    غير معروف

    126/ دام نيتك طيبة الله ينزع روحك في احب الاماكن اليه

  • 129
    الهاشمي

    الله المستعان

    *****

  • 128
    غير معروف

    من حق البنات يحضرون مع اهاليهم يتنفسون وينبسطون مع آباءهم واخوانهم وازواجهم دامها حفلة عائلية مافيها شي لو الاهل كلهم راحوا يوسعون صدورهم

  • 127
    غير معروف

    يقولون اذا انت وطني فعلا ****** 😐

  • 126
    غير معروف

    ١٢٣ انا ضد الحفلات بس اسأل فهمتني غلط 😂 شغل مخك شوي

  • 125
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 124
    غير معروف

    اوجعتكم ام فهد👊

  • 123
    غير معروف

    118/ عسئ الحفلات هذه تنزع روحك فيها

  • 122
    مرهف الإحساس 💓💓

    ماشاء الله عليك يا ام فهد شكلك لافه الكندره وغليل والمسفله وشارع المنصور والبطحا خبررررررره

  • 121
    أم فهد

    ١١٦. هههههههههه اقول ارض الجمال والطبيعة الخلابة يانبيه تقو ل الكرنتينه اجابتك تكفي ان احكم عليك يا***
    سسسسسسسسسسلاما

  • 120
    غير معروف

    شر البلية مايضحك

  • 119
    غير معروف

    اذا ماحضر ١٠٠ الف على الاقل لاتقولي تفاعل وحضور من اربعة الاف بالكثير على اساس متعطشين للحفلات المفروض البداية عدد كبير غير الكم ق وش اللي جت

  • 118
    غير معروف

    ليش مايعملون حفلة مشابهة داخل مكة وش المانع وليش الجنود ع الحد محرومين من الترفية المماثل وهم ف امس الحاجة للترويح من غيرهم هم بشر وشباب باذل مجهود للوطن ليش ماتكافئهم ولو بحفلة م

  • 117
    كفشتك

    ههههه ام فهد شكلك من الكرنتينه باين من الكلام عاد اليوم جمعه ولافه راسك بريحان وفل من قدك ومتغديه حوت مالح وخمير.

  • 116
    🕊

    رافقته في غربته فكافأها بالزواج من خادمتها ( انتبهوا من الخادمات بالذات الخادمات اللي من دوله عربيه معروفه ، تتودد للزوج وتتقرب منه وتخطط عليه الى ان يتزوجها ويجنسها ويجيب كل اهلها وقرايبها )

  • 115
    أم فهد

    89. ماحزرت
    البطحاء لكم
    انا من مدينة الجمال الرباني والطبيعة الخلابة اللي تفتقدونها
    ولاتبهرنا الطربقة ولا نغير جلدنا ونتصنع التحضر والتطور اماانتم اي شي تشوفونه تنبهرون فيه وتلحقون وراه مساكين

  • 114
    غير معروف

    البعيد يجل مكه ويحترم المكانه والمكان وهؤلاء ؟!

  • 113
    فلتو ***

    تعليق مخالف

  • 112
    عانس

    😭😭😭😭😭😭😭وش صار لاحول ولاقوه الا با الله

  • 111
    غير معروف

    هيعة الترفيه

  • 110
    غير معروف

    سبحان الله كنا في خير وسلام من جات***

  • 109
    غير معروف

    هيئة الترفيه

  • 108
    خيالِ

    الله يرحمك ي فهد بن سعيد … وبشير شنان . يوم طق الشيب راسي . توكم تجون , وينكم عنا ؛:/ من زمان . ونا كل اسبوع في القاهره ههههههههه ..

  • 107
    غير معروف

    على قوله المثل ***

  • 106
    غير معروف

    هكذا نتقدم ونصبح دولة عظيمة!!؟

  • 105
    ٢٠٣٠

    تربية الاخونجيه خلفت لنا اتباع اغبياء يمارسون الكبائر في الخفاء ويحرمونها على العامه في العلن
    منافقين وجهله
    اللهم اكثر من الحفلات وافتح بلادي لكل شي
    عاش الفن
    لا مكان لكم الا في جبال قندهار

  • 104
    ٢٠٣٠

    حملوا تطبيق هيئة الترفيه من المتاجر الإلكترونية
    تابعوا مواعيد الحفلات
    في حفلات لصابر ووائل ووليد وعبادي وراغب
    وفي فنانات لهم أيضا حفلات
    الله يوفق حكومتنا
    ولا حياة للصحاينه الأغبياء

  • 103
    سهيل

    امحق لابارك الله فيه

  • premium medal
    102
    الرحااال

    91% !!! بصراحه تحرياتك دقيقه جدا..ذكرتني بتلك تحريات ذلك الشخص الي قال ان الملائكه تحارب مع المتشددين في سوريا..ويقولها وهو واثق مثلك تماما..يقولون الجهل ارحم من من يظن ان مافي داخل رأيه علم..حقيقه 💚

  • premium medal
    101
    الرحااال

    الله يبشرك ياحبيبتي عنوده..اهم ماعلينا سلامتك من الارهابيين والمتشددين..الله لايسامحهم حارمينك وغيرك من النساء حياتكم..صدقيني يابنتي اتمنى لك كل الخير..لكن ماهو بيدي 💚

  • 100
    غير معروف

    انتبهو لايصيبهم الجرب المنتشر لانة مكان مغلق وخطر لابد ترك مسافات كي لاتنتقل العدوى

  • 99
    غير معروف

    91بالمائة ولي شاهدناهم الحظور من الوافدات وبعضهن دفع لهن للحظور من اجل يكون العدد زائد عن جريق اشتري بطاقة دخول لتشجيع الاخرين للحظور

  • 98
    غير معروف

    91بالمائة ولي شاهدناهم الحظور من الوافدات وبعضهن دفع لهن للحظور من اجل يكون العدد زائد عن جريق اشتري بطاقة دخول لتشجيع الاخرين للحظور

  • 97
    غير معروف

    الدعوةكلها قبه بالشعبي قبة يعني طفرة حظور وبعدها الكل يحسب حساب المبلغ الي بيدفعة لانة لاستمرت الحفلات بالوتيرة هاذي الناس بتمل وتبي تجديد مثل الي ياكل من البيك على استمرار و اخرتها يبي يغير للكبسة

  • 96
    غير معروف

    سبحان الله صراع بين الخير والشر

  • 95
    ٢٠٣٠

    عاشت بلادي بالفن والحياة السليمه اما جماعة الإخوان والتابعين لهم من الأغبياء اذهبوا لقندهار
    التابعين للصحاينه حالهم يرثى له
    عاش الفن تامر حسني صابر الرباعي محمد حماقي وائل جسار وعقبال الفنانات

  • premium medal
    94
    العنيد

    الرخااال // أبشرك تم ادعس اليوم ع ذنب من اذناب ايران بالجزمة ،،،،

  • 93
    بحر1

    اهم شي ممنوع التمايل عمر التطوير مايجي بلانفتاح والاختلاط الله المستعان

  • 92
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 91
    ماجد

    شوفو كم دافعين لأبو صره

  • 90
    غير معروف

    بيت القصيد الشباب و الفتيات

  • 89
    الإحساس المرهف 💓💓

    ام فهد شكلك من البطحا هههههههه لايطقلك عرق

  • 88
    غير معروف

    اللهم اكفناهم بما شئت وكيف شئت واجعل عاقبتهم الخزي والخذلان في الدنيا وفي الآخرة العقاب الشديد

  • premium medal
    87
    الرحااال

    عنوده شافت الجماهير وجاها مغص 💚

  • premium medal
    86
    الرحااال

    ياعنوده..لاتخافين الحفلات مستمره..والافراح في كل مدينه..انتي تصرفي مع الي ساجنينك والتذاكر على حسابي 💚

  • premium medal
    85
    الرحااال

    عنوده مسكينه ساجنينها في البيت..كيف ماتبيها منفسه..ارحموا شعورها شوي 💚

  • 84
    غير معروف

    حسبي الله عليك***

  • 83
    الإحساس المرهف 💓💓

    ليش كذا يا العنيدددد منفسن

  • 82
    غير معروف

    اللهم اكفناهم بماشئت يارب اللهم ارزق ولاة امرنا البطانه الصالحه اللهم ارزق ولاة امرنا مخافتك واتباع اوامرك واجتناب نواهيك واهدهم لطريق الحق اللهم من ارادبنا سوء اشغله في نفسه

  • premium medal
    81
    العنيد

    حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 80
    أم فهد

    مساكين عايشين الجو هاي واو مره متحضرين
    بس لاتنسون الكندره والمسفلة وحارة المظلوم
    والبطحاء وحرة العود وسوق عويس

  • premium medal
    79
    العنيد

    كل اللي حضر*** نعرف لكن الشر يعم الله يشغلهم ب انفسهم

  • 78
    ابو منار

    تعليق مخالف

  • premium medal
    77
    العنيد

    تعليق مخالف

  • premium medal
    76
    العنيد

    حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

  • 75
    ابو منار

    هذا هو الاسلام المعتدل وفق الضوابط الشرعيه والعاداات الطيبة ام الانسلاخ من الاسلام وسقوط العادات والتقاليد الاسريه

  • 74
    صبحي

    خذوا راحتكم بالفن بس ***

  • 73
    مبغض الهيئة

    تعليق مخالف

  • 72
    غير معروف

    ولتكن الدول المجاوره وحولنا عبره لنا ولغيرينا الله يحفظنا بحفظه

  • 71
    تصدقون عاد

    يمكن اكثر الحضور متسلف ثمن التذكره علشان يحضر / معقوله فيه عقول تفكر التفكير هذا

  • 70
    الإحساس المرهف 💓💓

    الله يعينكم يامها تعالي عندنا جده و تري جده شي ثاااااني كلها وناسه مافي كبت زي اماكن ثانيه . وامس كان الجوووو غير واحساس ثاني

  • 69
    عبدالرحمن بوكرشه

    لاهلا ولامرحبا

  • 68
    ماستر

    تعليق مخالف

  • 67
    اسامة

    مرحبا بالفن واهله روحة بلارجعه للمتشددين الارهابيين

  • 66
    بنت الحسب والنسب

    بيجي يوم يكون الشعب يبطل سفر لانه كل شي متوفر هنا سينما حفلات مسارح مولات ومشاريع كبيرة بالطريق يعني نسافر ليه ؟؟؟ يالمرصد حطو مقطع اغنية كان وكان ابي اشوف كيف غناها لايف احب هالاغنية

  • 65
    غير معروف

    المتنطعون لايزالون “يطامرون” في الوقت بدل الضائع. قدركم المستحق حق وأنتم دائما تتبجحون بأنكم تؤمنون بالقدر خيره وشره. اعقلوا واعملوا عقولكم في الأمور وعندها تعرفون ماذا تعني الحياة الطبيعية.

  • 64
    خالد

    الجمهور اللي حاضر اكثر من جمهور المباريات

  • 63
    البيضفاعي

    اخذ له كم مليون وروح “””” يا امة ضحكت من جهلها الامم

  • 62
    متارصد

    يابنت الحسب والنسب اقولك باختصار ***

  • 61
    متارصد

    قلم الحقيقة لا يمثل سوى نفسه ومن هم على شاكلته ولكن مثله مثل الرصيف والقافلة تسير والكلاب تنبح

  • 60
    مها

    حظ بنات جدة كل الحفلات عندهم وحنا بالسنة حفلة وحضور نسائي فقط ليش مانكون مثلهم ونحضر مع اهالينا وأزواجنا واخوانا نبي مساواة وعدل مو كل شي لجدة

  • 59
    متارصد

    اشباه الرجال عاملين دسك لايك ترا عادي جدا اعرف الصراخ على قدر الالم وانا واثق اني اصبتكم في مقتل 😁

  • 58
    وليد القحطاني

    قلم الحقيقه. هو كاتب اكثر من نك

  • 57
    بنت الحسب والنسب

    في كل حفلة الجمهور يوجه 👋 صفعة قوية للاخونج بالحضور اللافت والطاغي والمبهر ، الزمن تغير واللي مو عاجبه الوضع يتفضل على اقرب مطار

  • 56
    وليد القحطاني

    قلم الحقيقه شخص غير سعودي

  • 55
    متارصد

    تعليق 52 انت تقصد ***بشي ولا عندك حالة نفسية من اقامتك او من الرسوم اللي جلدوكم فيها

  • 54
    متارصد

    الحمدلله على نعمة الرجولة والغيرة والعفة لانه كثير بهالايام مفتقدينها للاسف وبعدين رسالة للمسمي نفسه سلاما ترا مو كل غيور على عرضه ودينه داعشي او اخواني لا هذا عنده امور يفتقدها اشباه الرجال امثالك

  • 53
    وليد القحطاني

    تعليق مخالف

  • 52
    غير معروف

    غريبة ليه ماقلتوا الحضور كلهم اجانب!!!!!!!!!!!

  • 51
    وليد القحطاني

    كلهم.***

  • 50
    غير معروف

    مايا خليفه

  • 49
    وليد القحطاني

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    اسمه يفطسني ضحك راكب مع صوته وشكله

  • 47
    طكمنت

    خنبوقه عنده ٩ اجهزه وشغال دسلايك وقريب بنزوره بمستشفى شهار
    يا مسكين .

  • 46
    يا سلاما

    مثل هذه المناسبات السعيدة هي من يدعس على خشوم الاٍرهاب والتشدد والدواعش، وتخلق افراح وسعادة وحب الشعب لوطنه وإنتمائه ،، فشكراً لمن أعاد للشعب أفراحه وسعادته.

  • 45
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 44
    الحامد

    قال محمد صلى الله عليه وسلم. لا تزول قدم عبد يوم القيامة حتى يسأل عن أربع عمره فيم أفناه وشبابه فيم ابلاه وعن ماله من اكتسبه وفيم انفقه.
    تذكروا قبل الموت

  • 43
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 42
    كويتي وافتخر

    اقسم بالله اني بكيت

  • 41
    برقان

    التذكرة 2000 أقل شي يعني كم وصل المبلغ

  • 40
    برقان

    ياحظه يلهط فلوس ويروح والقطيع 🐩🐏تدفع

  • 39
    شايب

    شبت نار وبراد في خلاء او في مزرعه عندي افضل من حفلات وخرابيط ههههه ضياع ولامنها فايده

  • 38
    دسلايك للخنبوق بدون ما اقرأ

    عز الله بياكلنا الجرب من تفاعل الشباب والفتيات .
    حسبنا الله ونعم الوكيل .

  • 37
    غير معروف

    تعليق رقم اثنين واضح دعم*** لك 😂

  • 36
    ناصر الفياض

    قوم سذج لا دنيا ولا آخره

  • 35
    ٢٠٣٠

    عاشت بلادي حره وعاش الفن واهله الليله صابر الرباعي ووائل جسار
    اهلا بكم في بلدي
    ولا حياة للمتناقضين التقليدين مكانهم جبال قندهار

  • 34
    Poooo1

    اشوف يفتحون ***ويضبط الجو

  • 33
    عبدالله

    والله لاهم الكثيرممن يزلفون لهذاوامثاله الامحاولة إخراج الفتيات من عفتهن ودينهن الى مالاينفعهن دنياوآخرة همهم اخراجهن للاستمتاع بهن على الفتيات العلم بهذا والالتفات لاخرتهن يوم لاينفع مال ولابنون

  • 32
    زائر على الطاير

    *الحضور لايمثلون إلا انفسهم وشعب المملكه محافظين على دينهم وعلى انفسهم والله هو الحافظ * اللهم احفظ جميع المسلمين بحفظك يارب العالمين *

  • 31
    الحقباني

    علم الآن علي (الاحساء ) مطر الحملله علم

  • 30
    سعود الحارثي

    نعم السعودية ستغطي على الدول المجاورة وسنصبح افضل دولة بالمنطقة وبالعالم

  • 29
    جده ياجده 💋💋💋

    جده أمس غيرررررر كان الجو مررررره لطيف ونسمه كلها إحساس

  • 28
    بوست

    انا حر ادفع واصرف المبلغ في اي شي ابغاه على فكره انا حاط ميزانيه خاصه لي للترفيه كل شهر

  • 27
    واشيب قلبي

    تعليق – الله سلط على اللي يدفعون لك الصغيره جداجداجدا مسوي نفسك ذكي وتدس السم بالعسل والله قرب اليوم اللي نطفحكم السم باحذيتنا..

  • 26
    سعودي صميم

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 25
    الحمياني

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 24
    الحمياني

    جمهوره ورعان وحريم ناقصين عقول

  • 23
    زائره

    يا حظهم .ابغى 😭😭😭

  • 22
    الحمياني

    جمهوره ورعان وحريم ناقصين عقول

  • 21
    غير معروف

    الحياة الطبيعية حلوة. عقود طويلة والناس محرومون من أشياء كثيرة تجٌود الحياة وتسعد الإنسان دون وجه حق. من يعوض الناس الذين أصابهم الحرمان؟ التعويض الحقيقي والمطلوب وضع من كان السبب وراء القضبان لعقود.

  • 20
    وش اخبار

    الاسكان والتوظيف والصحه والتعليم

  • 19
    ٢٠٣٠

    اهلا وسهلا بملك الإحساس محمد حماقي في جدة والليله صابر الرباعي ووائل جسار عاشت بلادي حره ولا حياة للتابعين المتنطعين في الأصل متناقضين
    جبال قندهار تناديكم
    والبلد بلدنا

  • 18
    konoz

    الخبيل الهبيل اللي يدفع قيمة تذكرة لحفل أغاني

  • 17
    رهوك

    شي جميل والاتي اجمل

  • 16
    وليد القحطاني

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    لاحول ولا قوة إلابالله اللهم لاتؤاخذنا بما يفعلون.

  • 14
    وليد القحطاني

    تعليق مخالف

  • 13
    عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا

    تعليق مخالف

  • 12
    غير معروف

    الحياة الطبيعية حلوة.

  • 11
    وليد القحطاني

    تعليق مخالف

  • 10
    علي القحطاااااااني

    تفاعل الفتياااااات الى اين !!

  • 9
    بلمح البصر

    * ملاحظة : علق بـ (200) حرف
    2 – ٢٠٣٠
    208
    اهلا وسهلا بملك الإحساس محمد حماقي في جدة والليله صابر الرباعي بلادي والموت للصحاينه والاخونجيه مكانهم جبال قندهار هههههههههههه والله انك صادق جبال قندهار

  • 8
    التعليم إلى أين ؟!!

    تعليق مخالف

  • 7
    منقاش

    احلى شيء واحد يعطيني ديسلايك وهو لا يعرف ماذا كتبت !

  • 6
    وليد القحطاني

    تعليق مخالف

  • 5
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    حماقي باقي يغني مس قديم هذا 😂😂😂😂

  • 4
    غير معروف

    الله يسلط عليكم ويخزيكم

  • 3
    متابع

    استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

  • 2
    ٢٠٣٠

    اهلا وسهلا بملك الإحساس محمد حماقي في جدة
    والليله صابر الرباعي ووائل جسار
    عاشت بلادي
    والموت للصحاينه والاخونجيه مكانهم جبال قندهار

  • 1
    منقاش

    تعليق مخالف