رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصدفة.. العثور على جثة سيدة نُسيت داخل مركبة محتجزة بمرور محايل بعد حادث مروري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عثرت الأجهزة الأمنية على سيدة متوفية داخل مركبة نقلت لحجز المرور في محايل وذلك بعد أن نسيت محتجزة داخل المركبة بعد وقوع حادث مروري.
تصادم بين مركبتين وكان وقع تصادم بين مركبتين ظهر أمس في مثلث العيد على طريق محايل - أبها نتج عنه وفاة وثلاث إصابات وتم أسعافهم إلى مستشفى محايل فيما تساءل أحد المصابين عن حالة والدته التي كانت ترافقه أثناء وقوع الحادث . وتبين أن السيدة قد نُسيت محتجزه داخل المركبه التي نقلت لحجز المرور وذلك بعد مرور 5 ساعات على الواقعة وقد عثر عليها متوفاة وتم إدخالها ثلاجة الموتى بمستشفى محايل العام وتم فتح تحقيق في الواقعة.
مباشرة الحادث ومن جانبه قال المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير محمد بن حسن الشهري إن عمليات المنطقة تلقت بلاغاً ظهر أمس الجمعة عند الساعة 14:27 من الجهات المختصة المباشرة للحادث يفيد بوجود حادث تصادم على طريق عقبة شعار محايل عسير، وتوجد به ثلاث حالات؛ إحداها إصابته بليغة، وجميعها كانت محتجزة . وتابع: تم فك الاحتجاز من قبل الدفاع المدني، وتم نقل الحالات لمستشفى محايل العام وفقاً للمهام والمسؤوليات والإجراءات المنوطة بالفرق الإسعافية للهلال الأحمر في مباشرة الحوادث المرورية.
اكتشاف احتجاز السيدة وأضاف أنه عند الساعة 19:01 من مساء أمس الجمعة تلقت عمليات الهلال الأحمر بلاغاً من أحد أفراد المرور يفيد بأنه يوجد حالة محتجزة في سيارة بحجز المرور على طريق الشعبين من جراء الحادث السابق، حيث تم التعامل معها ونقلها عن طريق النقل غير الإسعافي لمستشفى محايل العام.

arrow up