رغم حرصها على إخفاء أي معلومات عنه.. بالصور: الكشف عن تفاصيل جديدة حول زوج سارة الودعاني!

رغم حرصها على إخفاء أي معلومات عنه.. بالصور: الكشف عن تفاصيل جديدة حول زوج سارة الودعاني!

صحيفة المرصد: رغم حرص خبيرة المكياج السعودية سارة الودعاني، على إخفاء معلومات حول زوجها التي أعلنت ارتباطها به مؤخرا، إلا أن متابعي مشهورة التواصل كشفوا عن ملامح شخصيته.

وأثارت الودعاني الجدل بإعلانها الزاوج من شاب يدعى عبد الوهاب، دون أن تشير إلى أي معلومات إضافية عن هوية زوجها الذي اكتفت بالإشارة إليه بأحرف “HS”.

لكن نشطاء وناشطات سعوديات استطاعوا كشف مزيد من التفاصيل حول زوجها “عبدالوهاب السياف” والمشهور بلقب “هوبي سياف”، وقالوا إنه يبدو أنه رجل أعمال يزاول أنشطة في مجالات شبابية ترصد حسابات السوشال ميديا نوعين منها على الأقل، حيث أنه يظهر في لقطة مشاركا بنشاط “بوث” لرسم الوشومات على اليد. وأضافوا أيضا أنه يبدو عليه ارتباطه بمشروب يدعى “كولد اند جلو”.

وكانت الودعاني، قد نشرت صورا وفيديوهات على حسابها بموقع “سناب شات” مع عريسها ووالدها وأشقائها وضيوف الحفل.






https://www.youtube.com/watch?v=X0Zqe9kO74w

التعليقات مغلقة.

97 تعليق

  • 97
    ابراهيم التميمي

    الله يوفقها ويسعدها ، البنت حليوة ومؤدبة وتستاهل كل خير …

  • 96
    دانيال

    والمصيبه ان البنت مخفيه الرجال ماتعلن عنه لا وينقال انه رجال طيب متى راح تعلن وزاجها الودعاني على كريمة السياف

  • 95
    دانيال

    شي غريب شعب طاير في العجه وكل من هب ودب يتابعونه الناس اشهد بالله ان الثقافه في صوب والناس في صوب ويشهد الله انه حرام يسمونهم مشاهير هههههه خبيرة مكياج شهره بعدها تجاره حالها حال جويل البنانية عى حساب

  • 94
    ولدالشيوخ

    😬اخي المسلم.. اختي المسلمه، يسخر الله للطيبين اشباههم. فأصلح ذاتك،😂😂😂😂😂..

  • 93
    ولدالشيوخ

    وتطيب الحياة، لمن يستغفر😂😂😂😂😂😂..

  • 92
    ولدالشيوخ

    😂😂😂😂😂😂 يسخر الله للطيبين اشباههم..

  • 91
    ولدالشيوخ

    بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكم في خير😂😂😂😂😂😂..

  • 90
    ولدالشيوخ

    الودعاني؟+ السياف!= بنموت من الضحك؟!😂😂😂😂😂😂..

  • 89
    منتحي

    ارحمونا من اخبار ناس محد يعرفهم وشهرهم غير المراهقين والمراهقات.

  • 88
    خواطر...

    خبري قبل الزوج يغيب زوجته الحين مار صار العكس المره تغيب زوجها وهي تطلع🙂

  • 87
    غير معروف

    أحسن مافيهم انها هي تعطيه المهر مثل الهنود ***

  • 86
    غير معروف

    من زينه **ماهو عارف يلبس الشماغ عدل هههه لايقين لبعض الا الامااااام

  • 85
    غير معروف

    بعض المتزوجات…! يوم انها بنت وف بيت ابوها تغار من المتزوجات ويوم تزوجت تشوف الناس بعين طبعها الله المستعان

  • 84
    ام ريان

    وافق شن طبق

  • 83
    RiMa ريما..°•🗨

    ..🌻واضح ان زوجك مو سعيد معك ومايحبك الله يعينه وصبره عليك ويارب يتزوج عليك وجاي شهر رمضان راح ادعي انه يتزوج عليك بنت جميله ياااااااااااارب”خروج

  • 82
    RiMa ريما..°•🗨

    جنوبية..🌻شفنا لك تعليقات عن متزوجات ومشهورات وتكلمتي عليهن مدري وش السر هالمره إلا إذا تبين الكل يدري انك متزوجه😂الحمدلله والشكر

  • 81
    RiMa ريما..°•🗨

    فيه متزوجات تتحمل العناء من زوجها ولكن ماتخبر ولا تطلب الطلاق ماتبي كلام الناس عنها وهذه حقيقة

  • 80
    RiMa ريما..°•🗨

    كذلك ياجنوبية..🌻يمكن تنجبين بنت وتكبر وماتتزوج فلا تقعدين كل شوي العانس واساءة لها وتدافعين عن المتزوجه وتقولين تغارون على اساس المتزوجه سعيده اكثركن تعاني ومايحبها زوجها وعامله نفسها سعيده!

  • 79
    RiMa ريما..°•🗨

    ياللي اسمها جنوبية..🌻تراك ازعجتينا بقولك يغارون من المتزوجه وشوفت النفس وإذا تزوجتي يمكن بلحظه تفقد الزوجه زوجها بموت كذلك اطفالها وتبقى وحيده او تتشوهين بحادث او غيره والزواج قسمه ونصيب

  • 78
    محمد

    بارك الله لهما وبارك عليهما ***

  • 77
    غير معروف

    يعني صباب عصير اللي يكتبلهم اللي فيه الخير

  • 76
    رعد الشمال

    ذكر تزوج انثى ماوجه الغرابة في ذلك

  • 75
    سعيدان

    بارك الله لهما

  • 74
    الحربي

    دعوا الخلق للخالق واحفظوا السنتكم

  • 73
    غير معروف

    واحد عصير وصلحو

  • 72
    غير معروف

    الي طابق الشماغ من جد المحقق كونان

  • 71
    سبحان الله

    طيب وين المشكله هو عبد الوهاب هو مدحت هو مصطفى هو صباب عصير الواحد يبارك لهم ،يدعو لهم بالتوفيق بحياتهم مو يتطنز عليهم “اللهم بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما بخير
    الـــالف الف الف ــف مبروك

  • 70
    غير معروف

    موفقين انشاءالله بالرفاه البنين اخصاءية مكياج الودعاني دوسريه من الاءزدالقحطانيه.دايم تظهرللجمهورباستمراربيوتيبات كثروهي مع الاعلام والقراءوالمعلقين جنباالي جنب بالظهوراحفادعامرال ملطوم الاءزدي.دواسر

  • 69
    محمد

    يوم تقولون فنانه
    يوم خبيره تجميل
    اخرسوا على بر
    وتزوجت ايش نسوي نرقص

  • 68
    خيشه بنت غليص

    ليه تخبيه بصراحه افكر كيف ما تستحي وتصور معه وتضمه وكذا انا لو تزوجت ما يمسكني قبيله اتصور معه عموما استحيت عنها 😊😁

  • 67
    لوزه

    الله يوفقهم وماله داعي الشوشره والبحث عن الزوج من هو شكله المهم اعرست البنت

  • 66
    مروج

    اللي يقولون تنشر خصوصياتها اي شخص مشهور لازم يعلن عن زواجه بقدر ماهو مشهور عشان لو شافوهم الناس مع بعض يكونو عارفين انه زوجها اعتقد هاذا مطلب شرعي

  • 65
    محمد سقراط

    تعليق مخالف

  • 64
    مواطن

    الله يرحم الملك فيصل

  • 63
    بيتكوين

    ***
    واخرتها رجل اعمال ..لا وراعي وشوم بعد هههههههههههههاي
    والغريبه هو مغطي وجهه وهي كاشفه الوجهه
    **** ههههههههههههاي

  • 62
    ....

    رغم حرصها على اخفاء التفاصيل قصدكم رغم حرصها على كشف التفاصيل هوس الظهور

  • 61
    غير معروف

    من دفع المهر هي او هو

  • 60
    اخالد

    تعليق مخالف

  • premium medal
    59
    الرحااال

    ياحظه..بصراحه جمال و اخلاق وذوق وقمه في التعامل واحترام البشر..انتبهوا من عيون الحساد..وخاصه المتشددين منهم..عيونهم اعوذ بالله والقبر 💚

  • 58
    الهنووف

    ماتعود على لبس الشماغ كان رفع طرف واحد لفوق وترك الثاني وإلا ضبطه زين هذي خطوبة مو لعبة على الاقل كان تكشخ بغترة بيضاء

  • 57
    وبه وبه

    هو اللي راسم. على. ذراعه. جاري. ونعم. الرجل. متفتح.

  • 56
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 55
    نوره

    تتنافس معاه على كثافة الحواجب ➖➖

  • 54
    ابو عبد الرحمن

    وافق شن طبقه⌚️

  • 53
    غير معروف

    شفتم الوحظة لاتزوجت عقلت وقل طلوعها بالسوشيا ميدا مثل لجين وغيرها لانة صعب زواج واسرة واولادة حماتها يفرض عليها التغير ليس وهي عزباء تلقى تشجيع في ضياع العمر على تفاهات

  • 52
    ناصح

    اقول رحم الله الرجال كانو وكانت الغيرة معهم . ام الان فلا رجال ولا غيرة ..

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    تعليق 45

    كيف نمسكهم ياتعليق 45 قدامك ومعه جوال كيف تعرف ايش يسوي

  • 49
    غير معروف

    موفقين انشاءالله لكل اقسام وقبائل العرب المتنوعه من العرب المستعربه والعرب العاربه وكلاهمااصل العرب ومايندرج تحتهمامن قبايل كثربالخليج وبلاد العرب قاطبه وكلاهماجميعا عينان براس واحدمنذؤ نشؤءالخليقه😁

  • 48
    خالد

    الشخص هذا شايفه معاها بدبي قبل 3 شهور وقابلت هو وياها بمطار دبي

  • 47
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 46
    قوندا

    عالم فاضيه فعلا وايش دخلنا تزوجت *

  • 45
    📵

    اللي تقول زوجها صباب عصير وتستحقر الرجال اعوذبالله من الغيره والحسد…. الغيرة والحسد والحقد دمر الناس …. امسكوا بناتكم عن تويتر فضحونا ….. بعض البنات يغردن في تويتر بدون علم اهاليهن …. امسكوهن

  • 44
    للتفكير

    فيه الاف يتزوجون محد يعلق عليهم ..من يعرض نفسه للناس هو يقول علق على حياتي وافعالي وكل واحد وراية شين او زين ..لاتطلع للناس محد يعلق عليك

  • 43
    مع زاتك

    😂😂😂ماحد درى عن سعدى في سوق الحطب😂😂

  • 42
    معلومه جديده علي

    تعليق مخالف

  • 41
    منقاش

    الطيور على اشكالها تقع

  • 40
    غير معروف

    افف من * والحسد لما يسمعون عن الزواج

  • 39
    الهاشمي

    تعليق مخالف

  • 38
    الهاشمي

    الله يوفقهم*

  • 37
    الهاشمي

    الله يوفقهم

  • 36
    يا 23

    تعليق مخالف

  • 35
    غير معروف

    الساعة تقليد متاكد اعرف شي صعب يقلد في الصورة ..اشتري ساعة بـ500ريال اصلية ولا بـ500تقليد رولكس

  • 34
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 33
    شموخ الاسلام

    ت6 والمثل الحديث يقول قدر ولقى غطاءه

  • 32
    جنوبية..🌻🌻

    يشبه لها سبحان الله والي تقول صباب عصير واضحة الغيرة في تعليقها وفي زيها كثير يغارون من كل متزوجة حتى لو مايعرفزنها حسد فيهم مزروع

  • 31
    الهاشمي

    الله يوفقهم*

  • 30
    غير معروف

    الساعة الرولكس تقليد

  • 29
    غير معروف

    أنا أعرف واحد خبل يأكل الرقاع متزوج 2 وحده موجهه والثانيه مديره مدرسه وكل صاقط له لا قط

  • 28
    الله الموفق

    يتضح من تعابير أب الشباب إذا كان أبوه أنه غير راضي عن هذا الزواج ، من وجهة نظري لست ضد هذا الزواج فهو اختياره ، لكن ضد إدخال حياتهم الخاصة في وسائل التواصل فالزواج شي ثمين أسمى من السناب وليس إعلان!!!

  • 27
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 26
    😂 رمثان بن قشعه

    قال عندي علم بارد قال الآخر عندي ابرد منه

  • 25
    غير معروف

    رد ٢١
    لاتستهزأ احذر

  • 24
    i

    هالبزارين اللي يغردون٢٤ساعه في تويتر وين اهاليهم

  • 23
    غير معروف

    اسمه عبدالوهاب قولي باقي الاءسم😎حنانشاركك فرحتك يادوسريه الودعاني من الوداعين ايهاالاءزديه القحطانيه نشاركك الفرح ربي يوفقك ويوفق زوجك.هذازواج.*

  • 22
    غير معروف

    أنا أعرف واحد خبل يأكل الرقاع متزوج 2 وحده موجهه والثانيه مديره مدرسه وكل صاقط له لا قط

  • 21
    الحر تكفيه الاشاره

    باين من حواجبه انه نفس الفصيله ، عن نفسي لا أرضى الزواج من واحده *

  • 20
    ممثل قدير

    يعلم الله لم اجد الراحه النفسيه , والبعد عن التشنج والزعل والتفكير وارهاق نفسي بالتعب الا بعد ما ابتعدت عن مراقبة وتتبع احوال ومحارم الناس

  • 19
    غير معروف

    المغردين والمغردات ماخلو احد في حاله .. اكبر غلط انك تعطي سفيه جوال يأكل في اعراض الناس ويتدخل في خصوصياتهم ويفضح اسرارهم .. حتى لو شخص مشهور وش دخلك في خصوصياته واسراره .. ليه مافي احترام للانسانية

  • 18
    غير معروف

    وش معنى صباب عصير؟

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    غير معروف

    ***يالله *

  • 15
    غير معروف

    تبوبة ما اتزوج

  • 14
    غير معروف

    اخر زمن صار الرجال يتغطى والحرمة تطلع

  • 13
    محبة وطنها وحجابها

    حق وطباقه

  • 12
    هههه

    5 -يفضل الشهادتين من أقارب الزوجه ( يا اخي هم بيتزوجون مو بيدخلون الاسلام ) ههههه مفروض تقول الشهود على الزواج

  • 11
    غير معروف

    مع تكاليف الزواج الباهضة

  • 10
    غير معروف

    الف مبروك زوجها سعودي عقليته متفتحة الله يوفقها

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 7
    عبدالله

    الله يبارك لسعيد في سعيدة***

  • 6
    ليس لنشر

    فية مثل قديم يقول وافق شن طبقه

  • 5
    غير معروف

    يفضل الشهادتين من أقارب الزوجه

  • 4
    وطني الحبيب

    صباب عصير صباب قهوه الشغل الحلال شرف ورجوله بالتوفيق والف مبروووووك

  • 3
    سالم

    الف مبروك وان شاء الله أنهم يعقلون ويكونون قد المسؤولية

  • 2
    التراتاك

    تعليق مخالف

  • 1
    غير معروف

    الزواج شاهين وولي أمر البنت فقط