رئيس التحرير : مشعل العريفي

ضاحي خلفان: لو وقعت حرب سعودية إيرانية ستكون قطر بين نارين.. ويوضح قصده

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:علّق الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، اليوم السبت، على ما تناقلته مؤخرًا وسائل الإعلام المحلية، في تقارير منشورة، عن مشروع قناة مائية على طول الحدود البرية بين المملكة وقطر، والذي أطلق عليه «مشروع قناة سلوى» الذي ينتظر الموافقة الرسمية لتنفيذه.
وقال «خلفان» عبر صفحته بموقع التواصل «تويتر»: إذا تحولت قطر إلى جزيرة فمن المحتمل أن يكون لديها ساحلا جميلا طوله ستين كيلو مترا يجذب السياح الأجانب وخاصة عيال العم، فلا أحد يزعل، عفوا تذكرت الآن المشروع ستكون عليه قاعدة عسكرية سعودية على الحدود القطر يعني بيتش ما فيش.. آسف».
وفي سلسلة تغريدات نشرها «خلفان» أشار إلى أن القاعدة العسكرية السعودية الجديدة شرق القناة ستكون «خطوة تجاه إيران»، قائلًا: "إذا كانت فعلا ستكون هناك قاعدة عسكرية سعودية فهي خطوة باتجاه إيران في ظهر الجزيرة الجديدة، لو وقعت حربا ايرانية سعودية ستكون قطر بين نارين».
وأضاف: صدقوني إن أهل قطر قلبا وقالبا كمواطنين وليست كحكومة لتنظيم الحمدين مع التوافق الخليجي وضد تميم، والحمدان غير المحمودين».
من جهة أخرى، أبدى «خلفان» رأيه حول الإعلامي السوري، فيصل القاسم، الذي يقدم برنامجا على قناة الجزيرة القطرية، مؤكدًا أنه أمسى أضحوكة تتندر عليه الناس، لأنه ضيع شخصيته في الدفاع على من لا يُدافع عنه، حسب وصفه.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up