CNN: ترامب يريد مزيداً من أموال الخليج في سوريا

CNN: ترامب يريد مزيداً من أموال الخليج في سوريا

صحيفة المرصد-CNN :  قالت شبكة الـ”سي إن إن “نقلا عن مصادر لم تكشف عنها  أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أكد رغبته في أن تدفع دول الخليج “الغنية” مزيدا من الأموال في سوريا، وذلك خلال اجتماع مع فريق الأمن القومي الأمريكي وكبار القادة العسكريين، الثلاثاء، لمناقشة رغبته في سحب القوات الأمريكية من سوريا.

الانسحاب الفوري من سوريا
وأوضحت المصادر أن مستشاري ترامب نصحوه بأن الانسحاب الفوري من سوريا سيكون خطأ وسيفتح المجال أكثر أمام روسيا وإيران وتركيا لتعزيز مصالحهم التي تتعارض مع مصالح الولايات المتحدة. ورغم انزعاجه وتصريحاته العلنية بالرغبة في الانسحاب، وافق ترامب على التراجع عن الانسحاب الفوري.

“لماذا لم تتدخل بلدان أخرى في المنطقة، خاصة دول الخليج الغنية؟”
وفي الاجتماع الذي شهد توترا مع كبار مستشاريه، اشتكى ترامب مطولا من مقدار الأموال الأمريكية التي تُصرف في المنطقة، قائلا إنها “لم تنتج شيئا للولايات المتحدة في المقابل”، وتساءل ترامب: “لماذا لم تتدخل بلدان أخرى في المنطقة، خاصة دول الخليج الغنية؟”، وفقا لما ذكره مسؤولون كبار بالإدارة الأمريكية لـCNN.

استمرار الجدل
ووسط استمرار الجدل في الاجتماع حول رغبته في الانسحاب من سوريا، عاد ترامب بشكل متكرر إلى الحديث عما يصفه بدعم غير كاف من حلفاء الولايات المتحدة في المنطقة. وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، الأربعاء، إن ترامب كان مُلحا على أن يشارك حلفاؤنا وشركاؤنا في المنطقة، الأكثر عرضة للخطر، بالمزيد في اللعبة”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

154 تعليق

  • 154
    فاطمة

    وقعوا على كنز علي بابا مستحيل يفكونه

  • 153
    سياسي سوداني

    ترامب لايريد المال بقدر مايريد ان تحصد بؤر الإرهاب السورية كسابقتها الافغانية اكبر عدد من ارواح المسلمين

  • 152
    سياسي سوداني

    الأقتصاد الصيني نافس الغرب ولكن ترامب لايعترف بالمنافسه الشريفه ويعتبر نهوض الصين تهديد لهيمنت امريكا لذا فشلت بريطانيا في الأندماج في الاقتصاد الصيني فبادرت امريكا باللعب بالضرائب بكل حقاره.

  • 151
    المحقق كونن لا تخشى المحن

    لو ندفع لروسيا بتشوف الأمريكان يجونا يهرولون بس انتو لا تعطوهم وجه خلوهم لين يعرفون إنه لا يمكن ابتزازنا ولو فعلو فلن يرو منا إلا ***لهم ويحبون على رجلينا عشان نرجع نتحالف معهم

  • 150
    المحقق كونن لا تخشى المحن

    تعليق مخالف

  • premium medal
    149
    برق _ الحرم

    (((((( ترامب فجع بالامس …بنشوب حريق وتصاعد دخان في الدور الـ50 في برجه ……الا انه سرعان ماتم السيطرة عليه )))))

  • 148
    مها

    لي حمعتو الخليج تعرفون فقط من السعوديه لان البحرين والكويت وقطر والإمارات وعمان عمره ماتبرعت ولا عطت فقط سعوديه

  • 147
    غير معروف

    قال الله تعالى لنبيه محمدا صلى الله عليه وسلم 🙁 ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم )ومن يعتقد فيهم الخير للمسلمين فهو ينكر القرآن جملة وتفصيلا .

  • 146
    سعد العسيري

    لسنا ولاقادتنامجانين لكي نعطي امريكا اوغيرها فلوسنا
    اذااردناشراء اي نوع من السلاح اوالتقنية فإن العالم مفتوح لنا ولنا الاختيار اماان يطالب الحقير تراب بفلوسنا فيخسى

  • 145
    على دامرداس

    تعليق مخالف

  • 144
    على دامرداس

    ياويل الأجانب في دول الخليج ترامب يطلب مزيد من المال والمال أنتهى ولم يبق إلا الرسوم والمقابل المالي

  • 143
    على دامرداس

    بالله يادول الخليج *

  • 142
    على دامرداس

    تعليق مخالف

  • 141
    على دامرداس

    تعليق مخالف

  • 140
    على دامرداس

    في الحقيقة ترامب يحتاج في سوريا لأن أنسحابه من سورياستصبح إيرانية روسية تركية وهذاخطير على الخليج *

  • 139
    سعوديه

    تبي ملابسنا ترى ماباقى لنا غيرها تشلحنا 🙄

  • 138
    ناصر

    هذا يبغى له رضاعة حليب حجم كبير مع السريلاك والا بيجننا بصياحه..عليك من الله ماتستحق ماسلطك الله علينا الا بذنوبنا وهي فتنه لابد لها نهايه

  • 137
    سعد بن فهد

    تعليق مخالف

  • 136
    محمد عبدالله آل ثابت

    ياصديقي اسرائيل واعطينهم الارض الي يطالبون فيها ومستوطناتهم الي مغتصبينها ولا لهم حق فيها من اساس خلاص يقعدون فيها ويفكونا من شرهم

  • 135
    الناقد

    تعليق مخالف

  • 134
    سياسي سوداني

    تعليق مخالف

  • 133
    سياسي سوداني

    تعليق مخالف

  • 132
    أبو //// وديااااااااااان

    مصاص دماء درجة أولى،،والا،،،سياسيا-اقتصاديا،،أمريكا مستحيل تنسحب من سوريا وتترك الجمل بماحمل للدب الروسي(خصم تاريخي) ليزداد قوة ونفوذا بالمنطقة ولو طلبنا تنسحب لن تفعل وتترك اسرائيل بمهب الريح/ اركدوا

  • 131
    محمد عبدالله آل ثابت

    ياخي يجب الانفكر بهذه الطريقه يجب أن نصنع السلام لكي يصل الخير لكل العالم نحن بشر ولسنا حيوانات في غابه او اسماك في قاع المحيط

  • 130
    تعليق 123

    لو رجعنا إللى الوراء قليلا لوجدنا أن التقدم العلمي إزدهر في الغرب عندما إنتهت الحروب وليس من مصلحت الغرب أن يسود السلام في المنطقة لأن ذلك سيؤدي إلى الإستغناء عنهم و بالتالي عدم تدفق الأموال إليهم

  • 129
    محمد عبدالله آل ثابت

    هناك دول عظما بيدها زمام الامور

  • 128
    محمد عبدالله آل ثابت

    يجب أن تقدم تنازلات كثيره لكي يعيش العالم بسلام والبطل والاقوى هو الذي يقدم هذه التنازلات

  • 127
    تعليق 123

    يامراد إن الغرب يحتاج مالك وأنت تحتاج سلاحه ودعمه في مجلس الأمن وكل ذلك بمقابل مالي ضخم ، فمن مصلحته أن يبقى التوتر في المنطقة لأطول مدة ممكنة فالقضية ليست سوريا بل أكبر من ذلك القضية تأمين الأموال

  • 126
    حامد

    تعليق مخالف

  • 125
    تعليق 123

    يا مراد لن يرفع الحضر في الوقت الراهن ، ومن قال لك أن الأسد سيرحل ، يا صديقي من مصلحة الدول العظمى أن يبقى الوضع على حالة ولو حلت قضية سوريا سيفتحون بعد أعوام قليلة قضية أخرى لأسباب سياسية وإقتصادية

  • 124
    RiMa ريما..°•

    تعليق مخالف

  • 123
    مراد

    لا مانع من دفع تكلفة القوات الامريكيه يشرط رفع الحضر عليالاسلخه النوعيه الارضيه والمضادات الجويه فلو يتم رفع الحضر فان الاسد واتباعه سوف يولون الادبار وارجو انتهاز الفرصه

  • 122
    غير معروف

    أحيي تفكيرالرجل وأعلم أن الكثير سينتقدني أنا أحيه من ناحية المبدأ تجاه بلده فقط فهو يعرف مدى الحاجة إليه ويستثمر ذلك فيما ينعكس إيجاباً على إقتصاد بلده بجلب المليارات وتشغيل المصانع وتقليل نسبة البطال

  • 121
    ريح الخزامى الغامدي

    هم يقامرون ويسكرون ويعربدون وينشأون بيوت الدعارة ويشجعون الداعرين والداعرات ويدمرن ويقسمون الدول الاسلامية والعربية واحنا ندفع الفواتير .

  • 120
    مراد

    الغلاقهمع الغرب كمن يقول احذرعوكمره واحذرصديقك الف مره منعالتسلح اكبر ضرر من القصف الروسي لذلك الضرر الاتيمن الغرب اكبر من الضرر الاتي من الروس

  • 119
    ريح الخزامى الغامدي

    الشيء الواضح هذا الي اسمه ترامب مادي بحت و يبغى قوتنا وقوت ابنائنا في أسرع وقت ممكن .

  • 118
    الخالدي

    ماقصر الذيب ابو ايفانكا وفر5 ملاين فرصه عمل للشعب الامريكي

  • 117
    من جزيرة العرب

    تعليق مخالف

  • 116
    ريح الخزامى الغامدي

    لا يوجد هم لترامب الا الخليج وفلوس وثروات الخليج على حد تعبيره ، ماعنده مشاكل مين يحتل مين ومين يظرب مين الي يدفع اكثر هو الصديق المقرب للولايات المتحدة الامريكية والي كان صديق بالامس يبيعه بيعة ..الخ

  • 115
    من جزيرة العرب

    امريكا تختلف مع دول كبرى وتتصا لح في اليوم الثا نى **

  • 114
    من جزيرة العرب

    السيا سة والحرب خدعة **

  • 113
    من جزيرة العرب

    اكبر مصدر قوة التمسك بكتا ب الله ورسوله **

  • 112
    ابو عباد

    تعليق مخالف

  • 111
    محمد عبدالله آل ثابت

    حسبنا الله ونعم الوكيل لولا هذه الأحزاب والتفرقات بيننا يامسلمين لما تدخل احد بيننا

  • 110
    بردقان (نايت شفت)

    تحالفوا مع ربكم ثم بولاء شعوبكم ..ولن تخذلوا ؟؟ ولن ترض عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم (اجمعت التفاسير على أنه حتى لو اتبعت ملتهم فلن ترضى عليك ..وليس المفهوم المباشر للاية) !! ..

  • 109
    محمد عبدالله آل ثابت

    يجب يجب تغيير سياسة النظام الإيراني وان يدع العالم يعيش بسلام

  • 108
    اخصائي

    للأسف لايوجد تحليل لشخصيه مثل ترامب هذا بكل وضوح نصاب ليس تاجر نزيه قد مايقدر يشفط بيشفط وكل كلامه يريد ان تدفع فاتورة مصالح امريكا والعالم بل واكثر تخيل لوقانا لا ستتغير المعادله نص احتياط العالم هنا

  • 107
    محمد عبدالله آل ثابت

    اتمنى يابوتن أن تكف عن أذية هذا الشعب واذا لك مصالح فإنها ستحفظ وإيجاد حل لهذه المسأله كفانا حروب وتشتيت وصراخ بإمكانك انها هذا الملف المزعج وكلي ثقه بانك رجل وستفعل ونحن نعرف بانكم روسيا العظماء فكفا

  • 106
    من جزيرة العرب

    امريكا لا تدا ر بسيا سا ت فردية هى مرا حل لكل مرحلة رئيس مختص فيها وتغيير الرؤسا ء مجرد تنفيذ
    تلك الا سترا تجيا ت هذه لعب الا مم في السيا سة نحن اين مو قعنا …………….؟

  • 105
    من جزيرة العرب

    تعليق مخالف

  • 104
    نصيحة .. بعد انتهاء فترتة الرئاسية الحالية لن يتم التجديد له رئيساً لأمريكا.

    هذا الرئيس الأحمق سبق أن صرح بهذا الكلام اثناء الانتخابات الرئيسية، ولكن يجب على السعودية ودول الخليج الحذر من سياساته في تبادل المصالح في مواجه خطر إيران بشكل جدي وانما وعود كاذبه لأخذ الاموال فقط.

  • 103
    فلفسه

    ربما لو أنه كان لما كان من الممكن أن يكون ، ولأنه كائن أصبح من الممكن أن يكون ، كله من إيران فلسعت البرجين إلي باقي في راسي

  • 102
    المملكة العربية السعودية

    تعليق مخالف

  • 101
    من جزيرة العرب

    تعليق مخالف

  • 100
    من جزيرة العرب

    الا ما را ت لا مشكلة لديها ***

  • 99
    غير معروف

    الله يــــســــتـــر

  • 98
    الفجر البعيد

    أمريكا حليف مهم وصديق لا يمكن الاستغناء عنه، والمصالح المشتركه للطرفين مهمه وحق للجميع، لكن الرئيس ترامب زودها شوي دايما يكرر فلوس الخليج فلوس الخليج، ماقلنا شي بس خف علينا وبدون ابتزاز.

  • 97
    من جزيرة العرب

    تعليق مخالف

  • 96
    هبه

    والله ماتشوف ولا فلس يكفينا ** مالنا ومال سوريا وايران احنا اللي نضخم ايران ونخليها عدو وهاجس

  • 95
    غير معروف

    الله كريم خلاص بح ماباقي إلا الملابس

  • 94
    من جزيرة العرب

    تعليق مخالف

  • premium medal
    93
    برق _ الحرم

    (((((عـــــــاجل ….حزب_ العمال المدعوم من أمريكا ….. يعلن مقتل(( 12 ))جنديا _تركيا ……..بكردستان _العراق)))))

  • 92
    محمد عبدالله آل ثابت

    كفاكم قتل وتشريد للابريا والاطفال انتم لستم دول عظما العظما لايقتلون الأبرياء ويسفكون الدماءوينتهكون الحرمات يجب عزل بشار والقضاء على النظام الإيراني وأحزابه وليعيش العالم بسلام

  • 91
    من جزيرة العرب

    ** نحن تحت رحمة الله اللهم ارحمنا برحمتك الوا سعة

  • 90
    من جزيرة العرب

    تعليق مخالف

  • 89
    الشافعي

    انا متأكد من نفسي بأن امريكا تريد توريط السعوديه بضرب ايران والسعوديه آذا تزعزع أمنها وسيادة بلدها فأنها مستعده لضرب ايران بأحدث الاسلحه المدمره ولن تحتاج الامر من امريكا او غيرها

  • premium medal
    88
    برق _ الحرم

    (((((عــــــاجل …..البنتاجون …..يعلن عن تحطم مروحية عسكرية من طراز (((أباتشي)) ومصرع جنديين من جراء تحطم المروحية في ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة لتسجل المزيد من الحوادث للطيران العسكري)))))

  • 87
    من جزيرة العرب

    امريكا تستا هل ***

  • 86
    من جزيرة العرب

    يقول ما كا ن ان يبقو لمدة اسبو عين بطا ئرا تهم الخا صة لولا امريكا

  • 85
    الشافعي

    امريكا احتلت العراق بحجة وجود اسلحه جرثومية وصواريخ وتبين إن العراق لا يملك شي ولكن ماذا تقولون لاوباما من الاتفاق النووي مع ايران ويعلم عند ايران مفاعلات نوريه فلماذا لا يتم ضربها ؟ إذا هو اتفاق

  • 84
    وهم راغمون

    مقاطع الفيديو لترامب من قبل ترشحه للرئاسة وهو يتوعد بأسوأ العبارات بشفط أموال الخليج حتى الجفاف . بشتى السبل و المبررات.

  • 83
    hima

    تستاهل امريكا كل خير.

  • 82
    من جزيرة العرب

    اللهم انى اعوذ بك من الهم والغم وقهر الرجا ل

  • 81
    الشافعي

    امريكا مستعده لتسليم كل دول الخليج الى ايران وهذا متوقع من امريكا في أي لحظه

  • 80
    محمد عبدالله آل ثابت

    نحن نريد انها جميع الصراعات في سوريا وعودة جميع الأطراف إلى بلدانهم ماهي مصالح بوتن وروسيا في سوريا وماهي مصالح بشار من البقا ومصلحة داعش هناك والقوى المعارضه عودوا الى بلدانكم ودعوا العالم يعيش بسلام

  • 79
    الشافعي

    امريكا لن تتجرأ وتضرب ايران وحتى اسرائيل لا تستطيع ضرب ايران مجرد اعلام فارغ يضحكون به على دول الخليج

  • 78
    من جزيرة العرب

    تعليق مخالف

  • 77
    غير معروف

    هذاالله يكافينا شره

  • 76
    الشافعي

    ايران هدفها الرئيسي السيطره على دول الخليج وايران تعتبر الكويت وعمان وقطر بيدها وهذه دول ضعيفه بالنسبه لايران ولكن ايران تحسب للسعوديه ألف حساب والدليل تريد استفزاز السعوديه بالصواريخ من اليمن

  • 75
    من جزيرة العرب

    يتطا ول علنى اما م العا لم ***

  • 74
    إستشاري صح .

    تعليق مخالف

  • 73
    من جزيرة العرب

    يدفعون بشرط ضرب ايرا ن اتحداه يضرب ايرا ن وروسيا والصين مو جودة

  • 72
    غير معروف

    🙉🙈🙊اعمل نفسك ميت……!!!!!

  • 71
    غير معروف

    أقول لأتباع الإخونج أتركوا خراط ترامب يحلب. ترامب وقف معانا ضدكم ولعن خامسكم وحماس شريفتكم. أوباما حاربكم صح ثم نراكم رمية الكلاب وأكلتم تراب في ربيعهم العبري

  • 70
    الشافعي

    امريكا سلمت العراق لايران بالاتفاق معهم وإن الاثار السلبيه لاحتلال العراق يدفع ثمنها اليوم دول الخليج نتيجة التدخل والنفوذ الايراني بالخليج العربي

  • 69
    غير معروف

    اكتشف العلماء الامريكان ان الكائنات العربيه هي اغبى كائنات على وجه الارض.

  • 68
    الاخضر

    وجود القوات الأمريكية غير مفيد بالنسبة لنا على الصعيد الإستراتيجي.

  • 67
    غير معروف

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂لاتعليق

  • 66
    من جزيرة العرب

    ****

  • 65
    مفضوحه تقية الإخونج

    خوارج العصر الإخونج يشعلون بين ترامب وبيننا لأنهم يكرهون ترامب كره العمي لأنه وقف معانا ضد الإخونج وشريفتهم إيران عكس قبله الخال أوباما وقناة CNN تنحاز وتفبرك للإخونج وإيران .
    عشان كده ترامب يكرهCNN

  • 64
    الشافعي

    الى متى أميركا تستمر بحلب دول الخليج وماذا فعلت امريكا لايران وتبين انه اتفاق إيراني أمريكي لتوسع نفوذ ايران بالخليج وكذلك حلب أموال دول الخليج من قبل امريكا

  • 63
    من جزيرة العرب

    ترا مب مصيبة من رعا ة البقر الا مريكا ن

  • 62
    من جزيرة العرب

    تعليق مخالف

  • premium medal
    61
    برق _ الحرم

    ((((((لماذا دافهين الضرائب في امريكا ….لايتحملون وعودها للاكراد ….لتبيت احتلالهم للاراضي العربيه )))))

  • 60
    من جزيرة العرب

    تعليق مخالف

  • 59
    غير معروف

    قالها بالفم المليان سنحلب هذه البقره إلى آخر قطره ثم سنقوم بذبحها

  • 58
    تركي بن سعود بن خالد

    افتحوا يوتيوب وشفوا **

  • 57
    ترامب لص وحرامي

    حرامي بدرجة ممتاز

  • 56
    من جزيرة العرب

    تعليق مخالف

  • 55
    تركي بن سعود بن خالد

    هو قالها بيحلب هالدول حلب *الله يكفينا شره

  • 54
    ابومازن الصبيحي

    وليه واحد يسمح لايران وخنازيرها تلعب كيفها والثاني يريد حلب الخليج بحجة سوريا اذا تدخل في سوريا راح ينهي الازمة مستعدين يدفعون ما صرفته اما انك تريد تشفطنا على الفاضي هذا يعتبر استغلال وكانهم يهددونا.

  • 53
    القحطاني

    الدفع ألي كان من تحت الطاوله انتهى زمانه عند ترامب وهو ** لكنه واضح الدعوا تأجير جيوش لين تستقر سوريا فمصير الغزاه للرحيل ومصير الظالم عند ربه

  • 52
    الحربي المدينة

    حل عنا يا شراب شوف غيرنا عند*

  • 51
    غير معروف

    استملس شرهوه وطمع

  • 50
    الهاشمي

    قالها وقت الانتخابات امن الخليج بمقابل

    خونه لاضمير ولاذمة

  • 49
    مسمار

    ت 42 كيف ايش دخلنا ياااخي اذا لم يدفع الخليج فلا تأمن خبث امريكا والاعيبها ستؤذيك او تسلط عليك من يؤذيك فالمثل يقول هين قرشك ولاتهين نفسك لسنا ناقصين فتن وحروب في المنطقه فالمال يعوض لكن الامن اهم

  • 48
    **

    ترامب تاجر مثل المنشار **

  • 47
    غير معروف

    بطل يا تراب …. دفعتهم وهم مايشوفون الدرب

  • 46
    وحنا مالنا ؟

    وايش لاهلنا دخل في سوريا .. خلاص ماهي صارت محتله من روسيا واصبحت من احدى مستعمرات الروس .. ولاتحلمون يخرجون من سوريا إلا بثوره مثل ثورة الافغان

  • 45
    ماوراء الارجنتين

    قالت شبكة الـ”سي إن إن “نقلا عن مصادر لم تكشف عنها ( مصادر لم تكشف عنها !!! إذا كشفت عن هذه المصادر صدقناها )

  • 44
    الرزين

    عندي نخل يجي ياخذه

  • 43
    ماوراء الارجنتين

    السي إن إن وترامب زعلانين على بعض ( بالأمس القريب قال ترامب في البيت الأبيض لمراسل السى إن إن ( اخرج ) فسرها البعض ( طرد من البيت الأبيض )

  • 42
    غير معروف

    حنا وش دخلنا في سوريا وفي حربكم وخباثتكم انتم مكشوفين انتم تدعمون بشار وايران بالخفا وصدقوكم الاغبببياء وطبلو لكم الجاميه والروافض اذناب ايران ومسرحيتكم مكششششششششششششششوفه

  • 41
    تركي

    تعليق مخالف

  • 40
    زائر واقعي

    ولعوها ويبغوا ينسحبوا !!

  • 39
    مع زاتك

    لعبه سياسيه..هدفها افغانستان ثانيه لروسيا..تنسحب.مثل ماقال ابو مشهور في تصريحه..دول الخليج لن تدفع ..وامريكا ستنسحب جزئيا..هيا ياروسيا واذنابهم..افغانستان ثانيه

  • 38
    خالد

    ت 20 Ioving liberal ….. خنبوقه كذاب قلم الكذب ال سي ان ان مستقلة وكلامك كذب يابو معرفات كذابة

  • 37
    حكمة الله

    سبحان الله .. *

  • 36
    في عينيك عنواني

    يستاهل ابة ايفانكا اعطوه حتى يشبع ***

  • 35
    الله يزيل الغمة عن الامة

    مااتوقع كل حاكم ***

  • 34
    ابو خالد

    تعليق مخالف

  • 33
    تهامي من ارض الوطن

    ما تفرف اخذها ولا ما اخذها حدي نظر…

  • 32
    زائر

    مزيد من الابتزاز **

  • 31
    بكيفهم

    يبون ينسحبون من سوريا هم احرار. بس ترا مالنا شغل!

  • 30
    التميمي المناضل

    انتبه :قال المزيد **

  • 29
    محمد

    وسيفتح المجال أكثر أمام روسيا وإيران وتركيا لتعزيز مصالحهم التي تتعارض مع مصالح الولايات المتحدة لن لن لن تفعل بل تخرج من لعبة الكعكة امام الامم المتحدة وتضعف نفوذها من اكثر عدد وليس من اكثر مالا

  • 28
    Ioving liberal

    فيه مثل قال زخني واغنيك قال فارقني واربح ومعنى زخني ارفعني وهو معوق ويابو ايفانكا اخذة أموال الخليج بدعوى الحمايه الزائفه

  • 27
    محمد

    وسيفتح المجال أكثر أمام روسيا وإيران وتركيا لتعزيز مصالحهم التي تتعارض مع مصالح الولايات المتحدة لن لن لن تفعل بل تخرج من لعبة الكعكة امام الامم المتحدة وتضعف نفوذها من اكثر عدد وليس من اكثر مالا

  • 26
    والله مانك بهين

    يابن سلمان رميت الكورة في ملعبهم وبكيفهم يبون اسد قطو او تبس في سوريا ذي مشكلتهم مع روسيا يحلونها بيناتهم! 👏

  • 25
    بدر

    انسحب الله لايردك انت وايران المساله انكشفت حليب واحلب صارت مسخره علنا

  • 24
    صراحة

    وهقهم يوم قال اسد الجزيرة ان قطو سوريا بيقعد. تبون تشيلونه ذي مشكلتكم تعاملوا معها 👌

  • 23
    الخالدي

    ترامب ذيب

  • 22
    يسلم فاهك

    مصلحتهم ان يحلو مشكلة سوريا لانها تسبب ازعاجهم من روسيا في سوريا 🙏

  • 21
    فهد

    خطه لاخراج ايران من سوريا ودستور وانتخابات تخرج بشار من السلطه اما تخضع روسيا لهذا القرار واعتقد انها توافق عليه او تسليم ملف المقاومة لدول النطقه لدعمها بكل انواع السلاح بختصار افغانستان ثانيه لروسيا

  • 20
    غير معروف

    CNN معروفه بإنحيازها لإيران والتنظيم الإخونج وسيدنا أوباما وكل خبر يفضح الإخونج وشريفتهم إيران تقلل من أهميته ولهذا كان الرئيس ترامب يهاجم CNN.

  • 19
    خالد

    مخطط ملعوب قال من امرك قال من نهانى بين الدول العظمى بسوريا استغلال الوضع لمصالحهم الخاصه ين امريكا وروسيا والعرب لاراى ولاقرار لهم

  • 18
    عمار

    ههههه بدينانلعب بنسحب لالاتسحب اسمعي ياجاره هذول مالهم امان عليك من الله ماتستحق

  • 17
    فهد

    مافي ابتزاز ولا شي والسياسة لعبه كبيره ما يفهمها الا اهلها

  • premium medal
    16
    برق _ الحرم

    ((((( المصيبة ….ان النسر الامريكي العجوز المريض ….يعود _الاكراد …… باعمار مايحتلونه بأموال_ العرب هل أحد سمع ان امريكا منحت العرب حق العودة لاراضيهم المنهوبه في سوريا او العراق ))))

  • 15
    مواطن غيور

    ياليت قومي يفقهون

  • 14
    مواطن

    لقى ناس يلعب عليهم واصل في ابتزازه

  • 13
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    لك كيلو عسل من صعدة وكرتون موز

  • 12
    دنْيَـاغَـريبَـه للأَسَـفْ

    الله يخذ هل وجهه

  • 11
    غير معروف

    مصالح الغرب امريكا او روسيا وغيرها تتمركز في دول الشرق اﻻوسط وتحديدا في الخليج اما الدول الثانية لا تكش ولا تنش

  • 10
    غير معروف

    ترامب ركب ويهز رجليه .

  • 9
    غير معروف

    انت تؤمر ياقميل ابشششششششششششر اهم شي تكون راضي عنا وحنا نعطيك اللي تبغى بس احمنا من ” الاعداء”

  • 8
    عيال شريفه مختفين وراء الردود

    هذه الاخبار يرددها المجوس .. لكل مجوووسي للخلف دووور

  • 7
    ابونواف...

    ترامب المنشار

  • 6
    طرمبه

    طرمبه هذا ماعنده يمه ارحميني ولا مجاملات ……… يعجبني بصراحه رغم كرهي له … رجال يدقها كاش فوق الفراش .. ولا عنده في اتخن شنب … حتدفع يعني جتدفع

  • 5
    غير معروف

    من درام زفت…الى تراب.وياقلب لاتحزن
    هذه هي أمريكا مصاصة الدماء .

  • 4
    خبير

    هذا طمعان في التنكة ما كفاه التمر كله .

  • 3
    soso

    وبعدين لاتاخذون بكلام cnn لانها معارضه دئما لسياسة ترامب

  • 2
    soso

    بدات القذاره الامريكية كالعادة

  • 1
    كيك بالرز

    ماشاء الله ،، اثاريناا اغنياااء ،