بالصور : تفاصيل لقاء ولي العهد ووزيرة الدفاع الفرنسية

بالصور : تفاصيل لقاء ولي العهد ووزيرة الدفاع الفرنسية

صحيفة المرصد-واس : اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في مقر إقامته اليوم مع معالي وزيرة الدفاع بالجمهورية الفرنسية السيدة فلورنس بارلي .

وتم خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية ومجالات التعاون الاستراتيجي القائم بين البلدين، وسبل تطويرها، خاصة في الجانب الدفاعي والعسكري، والفرص الواعدة وفق رؤية المملكة 2030 ، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والعالم، والجهود المبذولة بشأنها بما فيها جهود محاربة الإرهاب ومكافحة التطرف.

وعقب الاجتماع جرى التوقيع على عدد من المذكرات والاتفاقيات للتعاون في المجال الدفاعي بين البلدين لتطوير القوات المسلحة السعودية ونقل وتوطين التقنية وفقا لرؤية المملكة 2030، وتوفير التدريب وخلق فرص وظيفية في البلدين، واستكمال الإجراءات اللازمة لدعم القوة المشتركة لدول الساحل الأفريقي لمحاربة التنظيمات الإرهابية .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • 6
    المطوع😎

    الله يسدد خطاك

  • 5
    الـــــســـعـــــــــــــوديــة العـــظــمـــى

    عز يا مال العز وفخر يا مال الفخر

  • 4
    رادار

    تعليق مخالف

  • 3
    قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي

    وقفت لك ياوطن تقدير وإجلالي وأصوغ لـغلا البلاد الشعر واللا له وقفت والكون كُله واقف قبالي ولا وقف مثل هذا العالم إلا له وقف يرى صرح مجدٍ شامخِ عالي عنوانه الدين والشعب الوفي ماله وقف يرى نهضة تشهد

  • 2
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 1
    وطني الحبيب

    لاهنت ياشيخ الرجاجيل لاهنت ترجع بالسلامه سالم غانم