رئيس التحرير : مشعل العريفي

"مريم حسين" تسخر من الحكم عليها بالسجن في الكويت ..شاهد ماذا قالت؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:نشرت الفنانة العراقية ,مريم حسين , مقطع فيديو من خلال حسابها الخاص على "سناب شات " , ردت فيه على الحكم عليها بالسجن 6 أشهر بالكويت .
وسخرت "مريم" من قرار الحكم عليها بالسجن قائلة: " هم يتحرشون فيني، وانا اللي اتصل وأقلهم تكفون ليش تتحرشون فيني".
الحكم
وقالت الفنانة العراقية , خلال المقطع الذي نشرته "“بالنسبة للحكم اللي صدر عليه “غيابيًا” (..) القضاء الكويتي على الراس والعين، وطبعًا متل ما تعرفون لما يصدر الحكم غيابيًا فيه حلول ثانية إن شاء الله رح نتطرق لها أنا والمحامي بإذن الله".
وأضافت مريم "ماحبيت أرد على الموضوع نهائيًا، لين ما يجي الوقت المناسب، اللي بإذن الله نشوف وين آخر الموضوع وين حيوصل، عشان ما أسبق الأحداث، اليوم أنا عرفت من صديقي من عدوي، تلفوني من أمس ما وقف، نحن نعرف انك مظلومة .. فيه مثل يقول ضربني وبكى سبقني واشتكى.
ملامح الإنفعال
وظهرت ملامح الإنفعال على وجه "مريم خلال الفيديو حيث قالت منفعلة " وانفعلت مريم أثناء حديثها عن الواقعة، وقالت: “وش تبون فيني؟ حتى الكويت ما دشيتها من سنة ونص؟ تدخلون فيني؟ لما أطلع أتكلم عن حقي؟ آآ سوري! مين مريم حسين؟ مريم حسين تحب تتهاوش، ويه".
ووجهت "مريم " الشكر لكل من ساندها خلال الفترة الماضية ومن اتصل واطمئن عليها , خلال الأزمة , مشيرة ومؤكدة على إحترامها للقوانين . للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up