في أول رد رسمي.. ماذا قالت “مصر” عن الضربة العسكرية ضد النظام السوري؟!

في أول رد رسمي.. ماذا قالت “مصر” عن الضربة العسكرية ضد النظام السوري؟!

صحيفة المرصد: أعربت مصر عن قلقها تجاه التصعيد العسكري الراهن في سوريا، مؤكدة على رفضها القاطع لاستخدام أي أسلحة محرمة دوليا على الأراضي السورية، ومطالبة بإجراء تحقيق دولي شفاف في هذا الشأن.

وذكر بيان صادر عن الخارجية المصرية اليوم السبت: “تعرب جمهورية مصر العربية عن قلقها البالغ نتيجة التصعيد العسكري الراهن على الساحة السورية، لما ينطوي عليه من آثار علي سلامة الشعب السوري الشقيق، ويهدد ما تم التوصل إليه من تفاهمات حول تحديد مناطق خفض التوتر”.

وأضاف البيان “تؤكد مصر علي رفضها القاطع لاستخدام أية أسلحة محرمة دولياً على الأراضي السورية، مطالبة بإجراء تحقيق دولي شفاف في هذا الشأن وفقاً للآليات والمرجعيات الدولية”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

109 تعليق

  • 109
    سعد بن فهد

    مصر تلعب مع الطرفين

  • 108
    المر

    ماصار لهم موقف من الكيماوي والراميل المتفجره علي الاطفال والنساء اماضرب الكيماوي طلع له موقف وموقف خايس اتقوا الله

  • 107
    صبحي

    ايه يامصر ماكفاك الرز خليك مع السعودية .

  • 106
    غير معروف

    “الكضية” الفلسطينية ومنذ 70 سنة وهي مصدر للتكسب والثراء من قبل كل الفصائل الفلسطينية وخاصة الإخونج قبائل غزة الذين امتهنوا الدين بطرق ملتوية لا لحل “الكضية” بل للبقاء في السلطة على حساب الفلسطينيين.

  • 105
    غير معروف

    الآن مرحبا باسرائيل جار وابن عم متحضر ومتمدن مثقف ومنفتح يستفاد منه على كل الصعد.

  • 104
    المر

    قلم الختبقه يرقص بموقف الوزير المعارض لضربات ضد المجرم الكيماوي لكن البراميل المتفجره والكيماوي علي رووس الاطفال ماله موقف خبت وخاب موقفك

  • 103
    كاره الليبرالية

    تعليق مخالف

  • 102
    ٧٧

    لدينا علاقات مع مصر وهي دولة شقيقه لنا مثلها مثل الامارات والكويت والدول العربية/ لكن يكون ولائك لها وتمتعض من قرارات بلدك فذلف عندهم واي شخص يحمل الجنسية السعوديه وولائه لغير حكامها الباب يسع جمل

  • 101
    ٧٧

    تعليق مخالف

  • 100
    علي1

    موقف قوي وشجاع من قبل الحكومة المصرية/ طيب ومقف بلدك السعودية اليس بشجاع .بل هو اشجع من موقف الحزب الناصري المؤيد لبشار لكن الخوف من السيد ترامب جعله يتخربط بالكلام وده يدين بس خايف

  • 99
    ٧٧

    تعليق ٦٨ من حضرتك حتى يرسل لك بتصريح هههههههههه الحمد الله على نعمة العقل قال يبغى تصريح قال

  • premium medal
    98
    أبو فراس

    يا جمهور المرصد الكريم باستثناء (الصحوة الإخوانية) ألا تلاحظون المدعو استشاري صح خمسة تعليقات له أصبحت في مهب الريح يبدو أنه متوتر بدرجة غير طبيعية بعد ندائي العاجل يقولون اللي على رأسه بطحة يتحسسها

  • premium medal
    97
    أبو فراس

    انتبهوا لأنفسكم باختصار أنتم تحت المجهر الدقيق بإذن الله سوف يخرج الفيروسات من عقولكم وأجسامكم لكي تصبحوا مواطنين صالحين مصلحين أنتم تبع لدولتكم ودولتكم حفظها الله لا تتدخل في الشؤون الداخلية للدول

  • 96
    إستشاري صح .

    تعليق مخالف

  • 95
    إستشاري صح .

    بانت بواينها وبان الفضة من النحاس .

  • 94
    سعد

    حكومات وجماعات وميشليات مصر والخونجيه وبشار الكلب والخميني والح.قيين هم وجهين لعمله واحدة اقسم بالله العظيم انهم عار علي الأوطان العربيه بكل توجهاتهم الدينيه والسياسية عرب مستعربه ولاءاهم لحزب الشيط

  • 93
    إستشاري صح .

    بانت بواينها وبان الفضة من النحاس .

  • 92
    إستشاري صح .

    تعليق مخالف

  • 91
    إستشاري صح .

    تعليق مخالف

  • 90
    سعود الحارثي

    ليش مصر جالسة تغرد خارج السرب الخليجي والعربي

  • premium medal
    89
    أبو فراس

    محاولة منهم وهيهات في إحداث شرخ في العلاقة بين الشعبين السعودي والمصري بما يعد مخالفة لتوجه الدولة بعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول لذا آمل محاسبتهم ومعاقبتهم أشد العقاب وهذا التصرف منهم يعد خيانة

  • 88
    Man

    خذوها كلمه …أبو مصير مافيه خير

  • premium medal
    87
    أبو فراس

    نداء عاجل جدا إلى من يهمه الأمر من خلال العلاقة الوطيدة الأخوية علاقة الأخ الشقيق بأخيه الشقيق أعني بها علاقتنا مع مصر الشقيقة هناك بعض المتطفلين يتدخلون في الشأن المصري محاولة منهم وهيهات في إحداث

  • 86
    رستم

    التصريح ليس غامض بل واضح للعيان مصر معارضة ضرب قوات المجرم

  • 85
    صريح

    تصريح الوزير المصري نفس تصريح الرئيس الإيراني . هذا الموقف المصري موقف مخزي ولن يغفر لهم التاريخ . اين هذا الشجب والتنديد عند رمي البراميل المتفجرة على رؤوس الاطفال حسبي الله عليكم .

  • 84
    علامة استفهام

    الرد المصري غامض و خرج بإستيحاء فهي تعرف من هو الذي يستخدم الاسلحه المحرمه ومع هذا تجنبت إتهام بشار بذلك وقبل هجوم التحالف لم نرى انكار رسمي من مصر تجاه افعال بشار الاجراميه تجاه شعبه

  • 83
    مواطن غيور

    تعليق مخالف

  • 82
    مواطن غيور

    مصر الحربايه معروفين بالغدر والانتهازيه والطعن بالظهر اصحوا

  • 81
    غير معروف

    إذا رجع السوريون للتفاوض في جنيف فذلك يعني أن طبخة الشرق الأوسط الجديد لم تنضج بعد من وجهة نظر أمريكا وحلفائها الغربيين. في هذه الحالة الله يعين السوريين.

  • 80
    ام الغاليين👬❤

    الى افهمه انه ضد الضربات طيب والاطفال والشعب الى ابيد بالكيماوي بيد الروس وايران هل يستحقون ذلك

  • 79
    غير معروف

    الإخونج أصيبوا في مقتل والدليل ما جاء في اعلان قطر حول هذه الضربة.

  • premium medal
    78
    أبو فراس

    ت 70 المسمي نفسه استشاري صح من سمح لك بالتحدث والتكلم باسم الشعب المصري الشقيق هل أنت موكل أو مفوض من قبل الشعب المصري وإذا كان عندك توكيل أو تفويض يا حبذا ترسل لنا نسخة منه ؟ الشعب المصري مع حكومته

  • premium medal
    77
    أبو فراس

    ألم أقل لكم من قبل هؤلاء خفافيش الظلام أعني بهم فروخ الصحوة الإخوانية لايظهرون من كهوفهم إلا إذا كان الموضوع عن مصرالشقيقة يحاولون أن يحدثوا شرخا في الموقف المصري وهيهات للخونة أن يفعلوا ذلك خونة خونة

  • 76
    قلم الحقيقه

    سلام مني على رأس هذا الوزير العربي البطل المصري سامح شكري وعلى رئيسه رئيس جمهورية مصر العربية القائد الزعيم البطل عبدالفتاح السيسي حفظهم ورعاهم الله.

  • 75
    إستشاري صح .

    قوة أنظمة سوريا ومصر ضد الأرامل والأطفال والعُزل من الأهالي وخيانات وانقلابات واضحة أمام العالم . هذا بالمختصر المفيد ولذلك تراهم متفقين في الرؤى.

  • 74
    unique2018

    حسبي الله ونعم الوكيل على كل خائن..

  • 73
    قلم الحقيقه

    وزير خارجية مصر رعاه الله ونصر قائد مصر السيسي معه تسري دماء العرب والعروبة في أجسادهم وليس مثل وزير خارجيتكم التركي والقطري وخليفتكم زعيم المثليين الأخونجيين أعداء أمتنا العربية وحكامناالعرب وأوطانهم

  • 72
    إستشاري صح .

    نظام مصر الحالي يغرد خارج السرب وأما أكثر شعب مصر فمع الحق والشرعية والإنسانية ولذلك تصريح سامح لا يمثل ولا يعبر عن رأي الشعب المصري الشقيق .

  • 71
    قلم الحقيقه

    كلامي وتعليقي مكرر تجاوزه ولاتتوقف عنده. اما خويك الأخونجي الشهري اللي يزعم مصر السيسي لم تنتصر نقول له روح للقاهرة ورفع أصابعك الأربعة في أحد شوارعها وقتها ستقطع لك وتعود بدونها حينها ستنتصر عليك .

  • 70
    إستشاري صح .

    نظام مصر الحالي يغرد خارج السرب وأما أكثر شعب مصر فمع الحق والشرعية والإنسانية ولذلك تصريح سامح لا يمثل ولا يعبر عن رأي الشعب المصري الشقيق .

  • 69
    غير معروف

    يابيه..ارحمونا سعر الفسيخ بقى 97 مليم ..حرام عليكم يابيه دا السعر كتير اوووووى.حتى الشيطان ما وصل له حضرتك.يابيه حتى عيد شم الفسيخ فات علينا بدون فسيخ.97 مليم كتير اوى يابييييه!

  • 68
    ... على كبر رأسك..

    ليتك ساكت على كبر رأسك. والله عار عليك هذا التصريح. هذا وأنت وزير خارجية مصر . الله يجملها معكم. جالس تترحم على النطام العميل الذي باع أرض العرب للمستعمرين المجوس وأذنابهم. ياليت قاضم كبر رأسك وساكت.

  • 67
    إستشاري صح .

    يا قلم الحقيقة كلامك مكرر ولايسمن ولايغني من جوع حاول تجلس مع نفسك وتفكر قليلاً لعلك تعي الواقع ، لأنك الآن تمشي في وادٍ والعالم في وادٍ آخر .

  • 66
    حسن الشهري

    اعطوني حرب واحده انتصرت فيها مصر ؟؟؟

    اثيوبيا وقفتها عند حدها

  • 65
    قلم الحقيقه

    حتى داعيتكم المسجون في بلادنا الكذوب اللي قال لحيته أكلتها عوامل التعرية لكن الحقيقه حالقها ليتنكر ويستطيع الهرب من بلادنا. لكن تم القاء القبض عليه ورميه في السجن .أنتم مافيكم ريحة رجوله أشباه رجال.

  • 64
    محمد

    انطم يا اطررررم
    الأمور واضحه

  • 63
    قلم الحقيقه

    لو فيكم مراجل ياكلاب الأخونجيه الأخوان ماحلق أحد خنازيركم المدعو خيرت الشاطر النائب الأول لمرشد حماعتكم الارهابية لحيته وشنبه وتنكر بلباس امرأة ولبس نقاب عندما أراد الهروب من مصر قبل القاء القبض عليه.

  • 62
    إستشاري صح .

    الحق يعلوا ولايُعلى عليه . فلينكتم كل مؤيد لبشار وإيران وحزب الشيطان .

  • 61
    إستشاري صح .

    الحق يعلوا ولايُعلى عليه . فلينكتم كل مؤيد لبشار وإيران وحزب الشيطان .

  • 60
    سعد

    لاشئ غريب طاغيه يدافع عن طاغيه مثله ويحاولون يشككون ويغطون علي مايفعلوة الطاغيه بشارالحمار باالشعب السوري العربي الامين من إستخدام الأسلحة الكيماوي عليهم فاحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

  • 59
    إستشاري صح .

    ياقلم أنت تنفخ وبرطمك مشروم .

  • 58
    loving liberal

    وماهي الطريقه المناسبه التي تنهي معانات الشعب السوري الي ثلثهم في المقابروتحت نقيض البنيان وتعفنت الاحياء من الروائح وثلث مهجرفي الخارج والثلث الباقي بعضه في العراءوحزب البعث الدكتوري حماية كراسي

  • 57
    غير معروف

    الفراعنة دائماً يلعبون بذيلهم يعني الضربة في نظرهم تؤثر على سلامة الشعب االسوري وهم يدعمون بشار لقتل شعبه ننذ 7 سنوات بكل الوسائل .

  • 56
    قلم الحقيقه

    الأخونجية أرادو مصر عاصمة لخلافتهم الأخوانيه فدعسهم قائد عصره وبطل زمانه خالد بن الوليد الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه ورعاه الله فأخرج حشودهم وبلطجيتهم من مصر كلها وتوجهو لسوريا ولاقو المصير نفسه.

  • 55
    غير معروف

    هاذي الدوله مالها قيمه وتصاريحها مثلها وحرب اليمن اشوف انها ماسندت السعودية الى اعلامين خفيف

  • 54
    الصريح جدا

    كالعاده بيان متملص مالكم راي ثابت

  • 53
    غير معروف

    ثُلث القرآن ﴿ قُلْ هُو اللهُ أحَدٌ ۝ اللهُ الصَّمَدُ ۝ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۝ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ ۝ ﴾ سورة الإخلاص .

  • 52
    المحقق سنشي كودو

    يا ناس هل مصر شاركت معنا في حرب اليمن؟ليت مصر ألتزمت بالحياد ولم تعرب عن قلقها كل الدول السنيه ايدت إلى مصر !!

  • 51
    إستشاري صح .

    يقول المثل ضعيف ماينجي ضعيف . السكوت احياناً كرامة .تصاريح لاتسقي ماء .

  • 50
    وش رايك !!

    كلن _ هدد وندد حتى المتردية والنطيحة الا ( جماعة ابو شحاطة لم يعد يملك لا ارض ولا عرض مجرد **) هع هع هع هع هع ^_^

  • 49
    إستشاري صح .

    كل من يساعد ظالم بلسانه أو قلمه يعتبر مشارك في الجريمة .فيجب على الجميع أن يكون لديهم شعور إنساني بمايعانيه الشعب السوري ويتركون الإلتفاف والدفاع عن المجرمين لكي لا يدخلون في الذنب .

  • 48
    غير معروف

    لامنكم ولاكفاية شركم

  • 47
    إستشاري صح .

    التفاهمات التي تعبر عنها ياسامح لم يدري عنها أحد ، ولم يتقيد بشار بشيء منها ، فليتك صرحت بتصريح مشرّف مثل الدول العربية والإسلامية ولكن زمرة الشر واحدة .

  • 46
    رحمه

    38 خليفه المثلي***

  • 45
    إستشاري صح .

    سوريا ليس لها سيادة بعد احتلالها من قبل إيران حتى تتباكى خارجية مصر من الضربات الأمريكية ضد نظام بشار .

  • 44
    غير معروف

    ت27 قلم الحقيقه توهق ههههههه لا ومغير الموضوع بعد

  • 43
    د ماجد

    بهايم فشار الطاغية المشرك
    عندما يقتل الروس والطاغية فشار شعبه يوميا منذ 6 سنوات – لاشيء عند الشيعه عبدة القبور
    الله ينصر السوريين على فشار النعجه الطاغية قاتل شعبه بالكيماوي وغاز السارين
    ومن عاونه

  • 42
    غير معروف

    خليكم فى شم النسيم والفسيخ ابو 97 فى الميه دسم وملح.لزيز اوى يابيه حضرة سعادتك.

  • 41
    إستشاري صح .

    موقف مصر مخيب للآمال وفي نفس الوقت لايستغرب ولا يعبر عن رأي الشعب المصري الشقيق.

  • 40
    ناكرين المعروف

    الاعلام المصري يهاجمنا ويقول ان دفعنا لضرب سوريا وقاحه وليس لهم امان ونكران للمعروف

  • 39
    إستشاري صح .

    أعداء الإنسانية في هذا الحدث وفي هذا الأيام في خندق واحد ولكن الفشل حليفهم واللعنة عليهم. دعاء المظلومين يسمعه الله ويرى دموعهم . وفي الحديث ( بعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين) .

  • 38
    زعيم القاره الاسيويه

    حفظ الله السيد اوردوغان من الكلاب النابحه

  • 37
    قلم الحقيقه

    مصر العرب والعروبة أكثر دولة عانت من الارهابيين الدواعش والأخوان وكذلك بلادنا المملكة العربية السعودية والدول التي تدعم الدواعش والأخوان تركيا وقطر لذلك الأمريكيين ودول الغرب عليهم فهم هذه الحقيقة .

  • 36
    غير معروف

    انا انتظر خطاب لفخامه الرئيس طيب رجب اوردوغان هو الاهم

  • 35
    غير معروف

    ولا أحد دري عنكم وعن تصاريحكم ولا أحد ضرب لكم حساب

  • 34
    حسن الشهري

    ارفع عقالي لرجب اردوغان وارفع جزمتي **..

  • 33
    إستشاري صح .

    أعداء الإنسانية سيعريهم التاريخ وتفضحهم تصاريحهم
    ولكن ستدور عليهم الدوائر ونصيبهم لازال في الطريق .

  • 32
    ابوعلي990

    نعم للاسف الدولة السعوديه واقفه لوحدها
    مصر الامعة ومواقفنا المشرفه معها والا اصبحت كالصومال منذ عهد الملك عبدالله رحمه الله حتى الان والسعوديه داعمة لمصر ومواقف والوفاء تجده عند الكلاب ولاتجده عند بعض

  • 31
    إستشاري صح .

    استاز سامح مسوي نفسه ذكي ومزعجه التصعيد ونسي قرابة مليون قتيل سوري واضعافهم مشرد ولم يزعجه افعال بشار .كيف تفهم هذا الأشكال ؟
    شكراً لدول الإنسانية وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية .

  • 30
    ابومازن الصبيحي

    قالها السيسي انه مع نظام بشار ضد العصابات الارهابية ما يميدكم نسيتوا .؟

  • 29
    حسن الشهري

    السيسي معروف انه داعم للجيش السوري ولبشار الأسد .. ولا استغرب هذا البيان المخزي

  • 28
    قلم الحقيقه

    جميع العمليات الارهابية التي ضربت فرنسا وبريطانيا من قبل الارهابيين الدواعش وبمساندة مباشرة من الأخوان حلفائهم وعملائهم والدول التي تدعمهم قطر وتركيا.لذلك على أمريكا والغرب قصف محور الشر الثنائي.

  • 27
    كاره الليبرالية

    الدولة العربية الوحيده اللي رفضت الضربة،، خونة مالهم مبداء ومو غريبه عليهم وقلم الكذب توهق والتقية ما عاد تفيده وما عرف يرقعها هالمره واقف مع الرفض المصري ضد القرار السعودي،عارفينك من يومك مطيه

  • 26
    بحر1

    مساكين عيال تفيده مايبغو يزعلو الدب الروسي

  • 25
    غير معروف

    ت18 كلب اوردوغان نعم سيظلون كلاب عند فخامه الرئيس اوردوغان

  • 24
    غير معروف

    ت6 وت13 ههههههه طايحين سب وشتم بينكم سياتي اليوم الي راح تظربون بعظكم بعظ اللهم اضرب الظالمين بظالمين

  • 23
    إستشاري صح .

    استاز سامح مسوي نفسه ذكي ومزعجه التصعيد ونسي قرابة مليون قتيل سوري واضعافهم مشرد ولم يزعجه افعال بشار .كيف تفهم هذا الأشكال ؟
    شكراً لدول الإنسانية وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية .

  • 22
    قلم الحقيقه

    يجب أن تقصف تركيا ومحاسبة التركي المجرم خليفة الأخونجية الاخوان جراء مارتكبه من مجازر ضد الشسعب التركي وضد الشعب الكردي وتحالفه مع الأخونجيه الأخوان والدواعش من خلال تحالفه مع النظام القطري الممول لهم

  • 21
    RiMa ريما..°•

    مصر اكبر داعم للنظام السوري والرئيس السوري بشار الاسد بل وتقيم الممثلة السورية العلوية الداعمة للنظام رغدة في مصر تحت حماية نظام العسكر **

  • 20
    إستشاري صح .

    من ليس معنا فهو ضدنا ومن ليس ضد بشار هذا الأيام بالذات فيجب الحذر منه وعدم الوثوق به مهما تزلف وادعى ، ولكن الحمد لله انكشفت الأقنعة وبان أعوان المجرمين ولكن الدور سيأتيهم عاجلاً أو آجلاً .

  • 19
    ابوتميم

    السعوديه ايدت الضربه العسكريه .مصر قلقه من الضربه .السعوديه وقفت مع مصر سياسيا واقتصديا. مصر لم تقف مع السعوديه حتى في بيان الكلمه .اذا السعوديه لوحدها في الساحه السياسيه .السعوديه والسياسه العربيه !

  • 18
    قلم الحقيقه

    6\\وبما أن الخيانة تسري في عروقكم مسرى الدم بها فأنتم تريدون جميع الدول العربية تقصف ويتم احتلالها من قبل كلبك الأجرب خليفتك الذي تدين له أنت وقطيعك المجرم له بالولاء والتأييد المطلق.لكن تخسون وتهبون.

  • 17
    مطالبة بإجراء تحقيق دولي شفاف

    وين التحقيق الدولي الشفاف عندما تضرب روسيا وبشار التعجه الأطفال والمدنيين بالبراميل والغاز ، وبعدين خلاص ضربهم الشنب ترامب وانتوا في تحقيق دولي ، هزلت ثم هزلت من رد مخزي

  • 16
    ايس كلام

    مسافه السكه غير واضحة

  • 15
    إستشاري صح .

    أعداء الإنسانية سيعريهم التاريخ وتفضحهم تصاريحهم
    ولكن ستدور عليهم الدوائر ونصيبهم لازال في الطريق .

  • 14
    برق _ الحرم

    (((((( عار ان نسمع مثل ذلك اذا تقابلت جيوش عسكرية …..وتختفي هذه التصريحات اذا الروس والمجوس ومعلون الشام قصفوا الاطفال والعزل ودمروا المدن والقرى بشكل اجرامي خبيث )))))

  • 13
    قلم الحقيقه

    6\\\ تخسي وتعقب ياكلب أردوغان أنت وأخونجيتك من الأخوان والدواعش الارهابيين معك. موقف مصر العرب والعروبة لاينطلق من بشار ولاغيره وانما انطلاقه من أن سوريا وطن عربي لاترضى له أن يتم احتلاله أو قصفه.

  • 12
    إستشاري صح .

    من ليس مع هذه الضربات ضد بشار وجنده فهو عدو للإنسانية فلينتبه لنفسه.

  • 11
    برق _ الحرم

    ((((( الموقف الرمادي المصري ……لم يظهر عقب استهداف الطيران الروسي …(( المدنيين والاطفال)) ….. وتدمير المدن والقرى )))))

  • 10
    إستشاري صح .

    لازم يا سامح يتماشى تصريحاتكم مع الدول العربية والإسلامية وبلاش لف ودوران ، بشار سيذهب وينخلع ولاينفعه تصاريح فضفاضه.

  • 9
    قلم الحقيقه

    أسد وبطل ياسيسي تزعمت قيادة مصر واليوم هي بألف خير تحت ظل قيادتك وحكمك والتذهب أمريكا والدول الغربية المتحالفة معها ومن خلفهم التركي خليفة المثليين الأخونجيين الأخوان والدواعش الارهابيين الى الجحيم .

  • 8
    العربي

    هي قلقانه لا اكثر ولا أقل فقط ؟

  • 7
    غير معروف

    عنيدة وراسه يائس الحمد لله رب العالمين يقول المثل احذر عدوك مرة لصديقك ألف مرة ….

  • 6
    إستشاري صح .

    كلامك يا سامح فيه حنحنه ولايتماشى مع توجه الدول العربية من حيث التأييد وكأنك تميل إلى بشار ، لكن ترى ماجاء إبن عمك سيأتيك وبلغ اللي وراك وعدلوا أوضاعكم قبل يعدلونكم شقر الشوارب .

  • 5
    غير معروف

    طيب ولابأس منك يجي اكثر ذبحتيني حبيبتي وانا حي عايش بلا روح .

  • 4
    قلم الحقيقه

    موقف قوي وشجاع من قبل الحكومة المصرية .

  • 3
    هع

    عارفين موقفكم من زمان .. وماذا نتوقع من ** ؟؟ وبعدين وين بيان الامارات على هذه الضربه الهزليه … موافقين والا مستنكرين ومتعاطفين مع نظام الحيوان

  • 2
    خبير

    مذبذب

  • 1
    غير معروف

    مصر ام الدنيا