رئيس التحرير : مشعل العريفي

 شاهد.. أول تعليق لرئيس الأهلي الجديد بعد تكليفه ..ويعلن عن خبر سعيد للجماهير

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق رئيس نادي الأهلي الجديد   "ماجد النفيعي" على قرار "تركي آل الشيخ" رئيس الهيئة العامة للرياضة بتعيينه رئيساً لمجلس إدارة النادي الأهلي، قائلاً إنه تكليفاً مشرفاً له، موجها الشكر للرئيس السابق للأهلي وإدارته عما قدموه للنادي خلال الفترة الماضية.
وأعلن رئيس الأهلي الجديد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الخيمة" المذاع على قناة " السعودية سبورت" عن استمرار "عبد الله بترجي" نائباً لرئيس النادي، بالإضافة لتعيين موسى المحياني مديرًا لفريق كرة القدم الأول.
وأكد النفيعي أنه سيتم إحضار مدرب عالمي جديد للفريق السعودي الفترة المقبلة، قائلا :"الله يعيننا ونستغل هذه الفرصة، ولكن يجب أن أشكر معالي تركي آل الشيخ، وما حدث هو تكليف وتشريف أني أكون على رأس هذا الكيان، وأشكر الإدارة السابقة على ما قدموه طوال العام حتى وصل للمركز الثاني في الدوري".
ولفت النفيعي :"كل إدارة لها طموح، وأحب أزف البشرى للجماهير الأهلاوية، وأتحدث الآن من منزل الأستاذ تركي آل الشيخ، وسيتكفل بإحضار مدرب عالمي على مستوى عالي لصالح النادي، وأشكره على هذه المكرمة والهدية التي اعتدنا على دعمه لجميع الأندية السعودي"، موضحا: "الأهلي نادي كبير فيه كثير من المحترفين، وتركي وعدني بإحضار لاعبين على مستوى عالٍ ليكون الأهلي منافسًا على أعلى البطولات، نتمنى الوصول إلى عصر البطولات".

arrow up