رئيس التحرير : مشعل العريفي

"آثار الضربات" .. شاهد بالصور: المواقع المستهدفة في سوريا بعد عملية القصف بقيادة أمريكا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:تداول ناشطون صور لآثار الضربات العسكرية الجوية الثلاثية بقيادة الولايات المتحدة فجر أمس السبت، والتي تم من خلالها استهداف ثلاثة مرافق في سوريا والتقطت الأقمار الصناعية الصادرة عن شركة ديجيتال غلوبال مساء السبت صور لآثار الضربات الجوية الثلاثية التي نفذتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا على المرافق الثلاثة, حيث أظهرت الصور المواقع المستهدفة قبل وبعد قصفها.
ونشرت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، فيديو وصور للضربات العسكرية على المرافق الثلاث بسوريا وشملت (مركز البحث والتطوير خارج دمشق ومخبأ للأسلحة الكيماوية وموقع تخزين خارج حمص)، وذلك ردًا على الهجوم الكيمياوي لـ "بشار الأسد" على قرية الدوما,وفقاً لـ"العربية".
ونشرت البنتاغون فيديو يُظهر لحظة إطلاق صاروخ من نوع "توماهوك" من بارجة أميركية، كما نشرت خريطة للأهداف التي قصفت في سوريا.
وأصابت الضربات العسكرية كل أهدافها بنجاح، وقالت المتحدثة باسم البنتاغون، دانا وايت، إن الضربات التي شنتها واشنطن ولندن وباريس في سوريا تمت من خلال 105 قذائف وصواريخ، مشيرة إلى أن المضادات الأرضية السورية كانت غير فعالة إلى حد كبير وأن النظام السوري فقد الكثير من المعدات والمواد المرتبطة بالأسلحة الكيمياوية.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا






arrow up