شاهد .. صورة للمندوب القطري يقف وحيداً في القمة العربية بالظهران تثير سخرية رواد التواصل

شاهد .. صورة للمندوب القطري يقف وحيداً في القمة العربية بالظهران تثير سخرية رواد التواصل

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمندوب القطري في القمة العربية بالظهران ويقف وحيداً بينما البقية يقفون بجانب بعضهم البعض والتي تختصر حال السياسة القطرية التي تغرد خارج السرب والمنبوذة عربياً.

وأثارت الصورة سخرية نشطاء تويتر بسبب الموقف القطري الأخير الداعم للإرهاب في المنطقة العربية وجعلها منبوذة وعرضها للمقاطعة من قبل الرباعية العربية، وعلق مغرد:”أقسم بالله أن منظره يحزن المسكين .. فعلاً إهانة ما بعدها إهانة” بينما وصف مغرد آخر  :”منظره مؤلم”. وقال مغرد ثالث:”بيلعن الحظ اللي جابه المسكين .. مشحون في طيارة”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

182 تعليق

  • 182
    غير معروف

    روي عن الحسن البصري أن رجلاً قال: “إن فلانًا قد اغتابك”، فبعث إليه طبقًا من الرطب، وقال: “بلغني أنك أهديتَ إليَّ حسناتِك، فأردتُ أن أكافئك عليها، فاعذرني، فإني لا أقدر أن أكافئك بها على التمام”

  • 181
    د ماجد

    عطوه كرتون لبن المراعي ههههههههههههههههههه – ولوزين –

  • 180
    د ماجد

    هههههههههههههه

  • 179
    khaled

    نحن ضد قطر وتنظيم الحمدين وخلايا عزمي اذلهم الله
    لكن تبقى للضيف قيمه عند العرب***

  • 178
    غير معروف

    يقف بعيدا ليس نقصا فيه ولكن لانه ليس رئيس دولة وكونه مندوب دولته لدي جامعة الدول العربية ابتعد احتراما لقادة الدول الاعلي منه في المنصب. *******

  • 177
    ابوفيصل ج @@

    نظرآ لتوقف افخر طائراتهم تم الحجزله على طائره الشحن والمشكله ليس فيها درجات معينه أولى وسياحية وفين جلس هو والمرفقين ربما على الطرود حتى لاتتسخ ملابسهم

  • 176
    al-rabighi

    تعليق مخالف

  • 175
    كلوز

    تعليق مخالف

  • 174
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم قطر الخيانة !!؟

    166 – الغامدي

    ما الفائده التي خرجت بها هذه القمه العربيه /// أن عرفنا الخونة ممن لم تعرفهم ؟!

  • 173
    عبود أبو الزنود

    اللهم انتقم من كل من سبب القتل والدمار لسورية

  • 172
    مرزوق ولد امه

    مسكين أرسلوه علشان ينقل لهم الأخبار ،،اهلكهم القلق والحقران

  • 171
    صالح

    تعليق مخالف

  • 170
    تعليق مخالف***

    الله يصلح الحال

  • 169
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 168
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 167
    ****

    تعليق مخالف

  • 166
    الغامدي

    ما الفائده التي خرجت بها هذه القمه العربيه

  • 165
    غير معروف

    قطر يبون يقسمون بلادنا ويدعمون الحوثي لقصف بلادنا واعلامهم بالذات الجزيرة يتهمنا كذبا وتدعم الارهابيين افعال قطر عدوانية هذا مايسمى اختلاف ابدا

  • 164
    sk

    هذا ضيف وجار والاختلاف لا يجعلنا نصل لهذه الدرجة

  • 163
    تم الدعس

    قال انا وش خلاني اجي للقمه لابو ابو تنظيم الحمدين مسخروني قدام الحكام ولا لي كرت بينهم وكأني لقيط بينهم خخخخخ

    جزيرة قطر مسخره القمه العربيه ..

  • 162
    أبو أسامة

    يا قطر .. قال تعالى : كل نفس بما كسبت رهينة . لا وجود لقطر في القمة مجرد مشارك .

  • 161
    ماهذا؟

    تعليق مخالف

  • 160
    سعود

    تعليق مخالف

  • 159
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 158
    متااابع

    تعليق رقم 158 اتق الله الركوع لله واالسجود لله وحده . اختلف مع قطر كما تشاء لكن انها تركع وتسجد للشروط ؟؟ راجع نفسك

  • 157
    نجداوي

    لابد ان تركع قطر للحق وتسجد للشروط

  • 156
    متااابع

    هو مجبر على الحضور لانه يقوم بدوره كموظف في الدوله التي ينتمي لها .وبلده هي من وضعته في هذا الموقف *****

  • 155
    RiMa ~ريما..°•🗨

    قطر تخطيط وتحريض واعلامهم كاذب ولهم وجهين وجه عاملين نفسهم معك وهم يخططون ضدك ومنها دعم الحوثي والتسجيلات المسربه ___مستحيل نحترم او نحب اشخاص يعادون بلادنا” خروج

  • 154
    RiMa ~ريما..°•🗨

    المندوب القطري محد منعه من الاقتراب لكن هو ماله وجه يقترب بعد افعالهم السلبية حتى اتى للظهران واعلام بلاده بقطر مستمر بالاساءة

  • 153
    تبون الصراحة

    تعليق مخالف

  • 152
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم !!؟

    151 – ابومازن الصبيحي // يكسر الخاطر !

  • 151
    ابومازن الصبيحي

    تعليق مخالف

  • 150
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم !!؟

    الظاهر لابس البشت قلب من الرياع الي جاه في طائرة الشحن !!

  • 149
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم !!؟

    ما ينقصه الا (( دلة وفناجيل )) العذبه !

  • 148
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم !!؟

    وهذا حال خونة الدين والأوطان ومن تبعهم

  • 147
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم !!؟

    علم تميمك ذميم مجدك بما حصل لك

  • 146
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم !!؟

    الشرهة على من روحه ،،، هل تعرف من روحه

  • 145
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم !!؟

    ما ضيق صدري ؟! كيف يبي يعالجونه بعد هالصدمه

  • 144
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم !!؟

    الشرهة على روحة ،،،

  • 143
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم !!؟

    صاد تقل مجروب !! حل يالمجروب مرهم وينتهي أمره

  • 142
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم !!؟

    يشعر أن حضر للتجسس !! والكل يعلم بذلك ،،، امحق حاله

  • premium medal
    141
    أبو فراس

    سقط رموز الصحوة الإخوانية كما في الخلية الاستخباراتية المتآمرة علينا وما زالوا يتعاطفون معهم سقطت حركة حماس وما زالوا يتعاطفون معها إلى متى يابني قومي تبقون على هذه الحالة لاتفهمون ولاتعقلون ولاتبصرون

  • 140
    سلمى

    تعليق مخالف

  • 139
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم !!؟

    تخيلت حال ذميم الخيانة لو كان حاضرا !!!

  • 138
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم !!؟

    صاد في زاوية !! تقل يشعر بأعراض انسحابية لخيانته وخيانة أسياده !!

  • 137
    سلمى

    تعليق مخالف

  • 136
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم !!؟

    يا شينها !!! تعزم ولا تعرف أحد من المعازيم

  • 135
    violety

    الحين وش ذنبه من الاساس المفروض عدم ارسال دعوة دام حن مقاطعينهم وهم المفروض يعتذرون

  • 134
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم !!؟

    تذكرت حال واحد دخل عرس بالغلط !!!

  • 133
    سعود الحارثي

    كلهم رؤساء وحكام الا ذا مجرد مندوب لقطر

  • premium medal
    132
    أبو فراس

    الهداية بيد الله/سقطت خرزات سبح الصحوة الإخوانية ابتداء بالمخلوع مرسي وما زالوا يتعاطفون معه ومع حزبه سقط خليفتهم المزعوم وما زالوا يتعاطفون معه سقط شيخهم ومجدهم تميم كما وصفوه وما زالوا يتعاطفون معه

  • 131
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم !!؟

    حاله يرثى لها !! منعزل ومنزوي في ربعه

  • 130
    يكسر الخاطر !! يتيم ،، تميم !!؟

    يتيم يكسر الخاطر ،، والحال يرثى لها

  • 129
    مانع القحطاني

    اعوذ بالله طيب ليش المكابره؟؟

  • 128
    غير معروف

    بوص حدرتك مش همشي ودي قلسه مطوله

  • premium medal
    127
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    126
    أبو فراس

    لذا آمل محاسبتهم ومعاقبتهم أشد العقوبة وهذا التصرف يعد خيانة منهم لأن الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله وقف معنا في الأزمة اليمنية وغيرها ويعتبر حليفا لنا لذا لا يصدر هذا الكلام إلا من ضعيفي الإدراك

  • premium medal
    125
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 124
    غير معروف

    122 – أبو فراس قلومة الخرمانئية / اااااااااااااااااش

  • 123
    سبع الليل °•

    تعليق مخالف

  • premium medal
    122
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 121
    RiMa ريما..°•

    تعليق مخالف

  • 120
    سالم

    السخرية والاستهزاء والتشفي ليس من أخلاق المسلم حتى وإن كان ممن أخطأ عليك.

  • 119
    ابن عدوه

    من شذ شذ في النار

  • 118
    السماء تمطر دماً

    الي يفشل السبورة

  • 117
    ابووليد

    مساكين عيال شريفة هم لا يقدرون يجلسون مع الرجاجيل عارفين حجمهم انهم منبوذين يقودهم ناس لايريدون الخير للعرب هم اهم شي عندهم الدمر والخرب بس

  • 116
    غير معروف

    عيب والله !!!

  • 115
    لاحول ولاقوة إلا بالله

    احترام الضيف واجب

  • 114
    بالمح البصر

    109 – ابن الوغيده
    2018-04-15 22:07:23 روح* خذلك تميسه تعشاها ونام وخل الكرم والعلوم الوافيه لأهلها نعرف ماحصل ونعي كل شيئ ولكن الرجل بدارك الأن فهمت معنى هذه الكلمه اشك لأنها اكبر من مستواك

  • 113
    الـــــســـعـــــــــــــوديــة ⚔ الـــعــــظـــــمــى

    حتى موضوعهم الصغير جداً جداً جداً لم يتم مناقشته في القمة و جزيرة سلوى و حكامها الخونة لا مكان لهم في مجالس الرجال

  • 112
    لاحول ولاقوة إلا بالله

    يا أمة ضحكت من جهلها الامم *

  • 111
    النمس

    يجب علينا الترفع عن السخريه في مواظيع كهذه واعتقد ان السخريه لم تصدر سوا من مراهقين — مهما كان هذا ضيف على المملكه كبقية الضيوف يجب احترامه مهما كان خلاف بيننا فطالما جاء بدعوى كريمه وجب احترمه

  • 110
    عبد الله

    الدعوى غصب يعني ؟ على كل حال العرب اتفقوا على الا يتفقوا .

  • 109
    ابن الوغيده

    أنت يابو الكرم ,,,,,,,,,, عشرون سنه وهم يثيرون الفتن ,,
    ويخططون لاعداءك لقتلك ,, مالك وما للعروبة والكرامة ,,
    نعرف أهلها

  • 108
    وجع

    انا اشوف إهانة للمضيوف

  • 107
    هيسم

    اخوان شريفه بيتشحنو *

  • 106
    غير معروف

    الدنيا دواره بكره رح نشوف

  • 105
    بلمح البصر

    عدوك وهو عدوك لادخل دارك وجب اكرامه ورفعه

  • 104
    غير معروف

    هالاجتماع *

  • 103
    ارض الحرمين

    والله انه امر محززززن يارب تصلح الامور وتهدي النفوس اهل وجيران وانساب ومنا وفينا

  • 102
    البرق شمالي

    ابو فراس لأنك مصري زعلت اوي اوي

  • 101
    غير معروف

    هذا يعتبر ضيف وانتم من دعوتموه …… فليش السخريه فعلاً اعلامنا *

  • 100
    ..

    الله المستعان ماهو ف صالحهم يتعادون مع اخوانهم

  • 99
    اليامي

    ضيف السعوديه ودخيلها مكرم ومحشوم ايا كان

  • premium medal
    98
    أبو فراس

    حقيقة بعض المعلقين يكيل بمكيالين يقولون لا يسخر من الضيف القطري طيب ما بال الضيف الآخر الرئيس السيسي عندما يسخر منه بعض المعلقين الجهلاء أين تعاطفكم ودفاعكم عن الرئيس السيسي ؟؟؟؟؟

  • 97
    غير معروف

    اللقطة متعمدة فهي فرصة لضعاف النفوس ومرضى القلوب للغيبة والبهتان .

  • 96
    غير معروف

    أنا أتوقع المندوب القطري خايف ينتقل إليه * فوقف بعيداً.

  • 95
    خالد العلي

    بالعكس ترتيب الكراسي هي من صورت لكم انه يقف وحيدا . وهذا متعمد

  • 94
    من أمن العقوبه أساء الأدب

    بعض البشر إذا صبرت على أذاه يستحي.
    وبعضهم إذا صبرت على أذاه زادك أذي ولا يستحي وهذا مثل قطر والاخونج وشريفتهم إيران. صبرنا علي قطر 20سنه والإخونج وشريفتهم إيران عشرات السنين والآن الحزم والدعس

  • 93
    ذكروني بمناسبات جماعتنا

    وشبهم كلهم منشتتين القطري في ديره والسوداني في ديره والاماراتي من بعيد عن السوداني

    حاله كسيفه جدا

  • 92
    والله انه يحز في النفس

    لكن هذي سياسة حكومة قطر هي اللي وضعة مندوبها صغير امام العالم في القمة العربية وبين الرؤساء والملوك . حكومة قطر للاسف هيا من اختار هذا الوضع

  • 91
    العنزي

    شي محزن

  • 90
    @com

    قطر هي من اهانة مندوبهم ابو العينين مرسلينهًفي طائرة شحن تجاري من سوف يكون في استقباله اكير احد مدراء الجمارك لو اتى في سيارة افضل له ولكن هذا اهانه له و المجنون وافق خوف من جزمي بشارة *اكرمته

  • 89
    بياع شاي جمر

    فقدنا حكمة ورزانة الكبار الله ما اقول الا الله يرحم *

  • 88
    خليجي

    اللي كره الله يكره الناس .

  • 87
    الـــــســـعـــــــــــــوديــة ⚔ الـــعــــظـــــمــى

    الصغير لا يقف مع الكبار و وفد جزيرة سلوى أصغر بكثير من أن نعيرهم أي إنتباه

  • 86
    مجرة التبانة

    وش تتوقعون يكون وضع الخائن؟***

  • 85
    صوت البلبل

    ههههههه الله يسعدك يا تعليق 54 متخيل شكله وهو قالط مع السفرجيه ويكلم معزبه جوال ويقول لا تخلي ولا قوطي مراعي وأقرب طياره هههههههه

  • 84
    عبدالله

    هناك المجامله فهو بالأخير مدعو وضيف

  • 83
    خالد

    عادى لانه ماهو شيخ ونائب الشيخ ولارئيس دوله فاعتقد عادى بعدين التقاط الصورة ثوانى يمكن ماتحرك الا متاخر ف تكبروا الموضوع اكبر من حجمه

  • 82
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 81
    عبدالله

    كان من الأولى عدم دعوتهم

  • 80
    عبدالله

    العرب بالجاهليه اذا وفد إليه قاتل ابنه أو أبيه أكرمه واحسن وفادته

  • 79
    غير معروف

    ****. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم ضيفه.

  • 78
    البدع

    يعشق الوحده

  • 77
    خيشه بنت غليص

    😂خجلان منهم لا عارف ولا معروف😅😂😂

  • 76
    ابو وليد

    للهم لا شماته هذا من يقف معة لا مراجل ولا كرامة هذا مندوب المنبوذين

  • 75
    ابو وليد

    للهم لا شماته هذا من يقف معة لا مراجل ولا كرامة هذا مندوب المنبوذين

  • 74
    محماس

    بردان شكله

  • 73
    قلم الحقيقه

    طيب عطوه قوطي حليب مراعي ينسى وحدته وعزلته القاتله هههههههه

  • 72
    عيون

    ليه طلاب ثاني بتدائي

  • 71
    سعد الغامدي

    طيب ياروح لخالته شريفه يلقى تعطف عليه

  • 70
    غير معروف

    تميموه ورطه ورطه ما ورطها اللي أنتم خابرينه في طلعه

  • 69
    عبدالله العتيبي.

    الرجل اول مره يحضر اجتماعات العارف ولا معروف

  • 68
    غير معروف

    يحمد ربه استضافوه ولاة أمرنا واكرموه ولكن هو حاس إنه مسوي شئ. واللي علي رأسه بطحه تحسس عليه واللي في بطنه لحم نيئ تمغصه

  • 67
    قلم الحقيقه

    قال المثل مـن جاء بليـا عزيمه

    يجلس بدون إفراش في تالي الدار

    إن كنت نشمي حط للنفس قيمه

    وأرفع مقامك حط للنفس مقدار

  • 66
    عبدالله العتيبي.

    تعليق مخالف

  • 65
    احمد العسيري

    هذا مثل الطالب اللي توه يدخل اولى

  • 64
    غير معروف

    الظاهر الجميع قالوا المندوب قطرائيل: لا تقرب منا تعدينا بأخلاقك واخلاق رؤساءك وأخلاق الإخونج

  • 63
    واحد مار

    يستاهل البرد من ضيع دفاه

  • 62
    غير معروف

    انا اشوف ان الوضع طبيعي جدا هذي قطر وهذا حجمها صوره معبره بكل ماتعنيه الكلمه وتغني عن كثير من الكتابات هههههههه أني اغرق تحت الماء

  • 61
    الثقفي

    قطرائيل عليهم من الله مايستحقون المسكين محشور في الزاويه بعد قناه سلوى ههههههههه

  • 60
    مهند111

    هذا مثل الي جاي لعرس حفل زواج ولا يعرف احد

  • 59
    الإخونج يرقعون لمعزبهم

    قالوا رقع يا مرقع قال شئ يترقع وشئ ما يترقع. والخرق واسع على الرقعه

  • 58
    غير معروف

    والله العظيم غير انها صورة طريفة الا انهاصورة قوية ومعبرة جدا جدا جدا العرب كللللللهم صافين ورى ابو فهد واللي بيده اليمين واللي بيده اليسار والقطري متقوقع بعيد مسوي نفسه ند للمملكة

  • 57
    اذكروا الله / صلوا على الرسول صل الله عليه وسلم -

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم /

  • 56
    مهند111

    المشكله ان قطر لا تعرف حجمها الصوره وانفراده تحكي موقف حكومته هذي حكومه خبيثه اهدافها وطموحها اكبر من حجمها والله ان حكومة قطر في مأزق الان تكفا يابو سلمان شد عليهم خلهم يعرفون حاجتهم عند من

  • 55
    كواكباتي نفسياتي

    هههههههههههه

  • 54
    غير معروف

    الله لا يحقرنا اكيد اذا قلطوا على الطعام بيقلط القلطة الثانيه ههههههههه وإذا فيه لبن بيخبيه بجيوبه اكيد معزبه موصيه جيب لنا معك لبن مراااعي هههههه

  • 53
    غير معروف

    الوضع عند بني الإخونج علي التقيه مرة. ومرة علي وضع الميت. ومرة يتلونون ويغيرون جلودهم

  • 52
    سار

    إنما الأمم الأخلاق مابقيت .. فإن هموا ذهبت أخلاقهم ذهبوا …

  • 51
    أبو العز الدمشقي

    تعليق مخالف

  • 50
    غير معروف

    لا تقرب ريحتك مروحه وعدمتنا. مثل ريحة خوارج الإخونج وشريفتهم إيران

  • 49
    نابليون

    هذا بروتوكول من الطبيعي ان لايقف بجوارهم لانه بمرتبة وزير وهم زعماء دول ملوك ورؤساء فمن الطبيعي يضع مسافه كافيه بعيدا عنهم

  • 48
    محمد

    لكنه وقف وانت في الشارع أو البيت رئحة عود بخور ومنظر ملوك لم تشاهد مباشرة أقسم بالله أن منظرك يحزن المسكين .. فعلاً إهانة ما بعدها إهانة”

  • 47
    محمد

    لكنه وقف وانت في الشارع أو البيت رئحة عود بخور ومنظر ملوك لم تشاهد مباشرة أقسم بالله أن منظرك يحزن المسكين .. فعلاً إهانة ما بعدها إهانة”

  • 46
    غير معروف

    والله منظرهم كأنهم يقولوله تعال تعال لاتخاف ههههههههههه

  • 45
    قلم الحقيقه

    أنشهد حكامنا آل سعود أسود ضواري مايقف بجانبهم غير الاسود اللي مثلهم أما *** فحالهم حال المندوب القطري ونظامه اللي أرسله لايعرفون مراجل ولاكرامه وجوههم مناشف وهذا حال من يتبع التركي حليق اللحية.

  • 44
    الوافي

    اسأل الله العلي العظيم ان يلم شمل البيت العربي ويجمعهم جميعآ علي كلمه واحده الغرب يتربصون بالعرب وينتظرون مثل هالمشاكل والانشقاقات في دول الخليج واعتقد ان قطر فهمت الدرس

  • 43
    غير معروف

    ياويل قلبي متوتر وخايف هاذا غير انهم مرسلينه في طيارة شحن 😂😂😂😂😂😂

  • 42
    برق _ الحرم

    (((((( الاخلاق _الاخلاق _ الاخلاق ))))))

  • 41
    قلم الحقيقه

    اهانة للنظام القطري ومندوبه مابعدها من اهانة . وكأن نفسه تقول له ليتك ماحضرت حسبي الله عليك ياتميم والحمدين خليتم وجهه أسود أمام الجميع .

  • 40
    بخيت الزهراني

    الذي أبعدكم عن دول الخليج وبعض الدول العربيه، السياسه يبغالها رجل حكيم وسياسي محنك، السياسه ليست بالفلوس تعمل،بالفلوس سياسة لاتدوم لكم ،وتوديكم في واق الواق، جاك العلم ياشيخ تميم، ، ها، نفذ ،كلامي ،

  • 39
    غير معروف

    بما كسبت أيدي الحمدين.
    (وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون)

  • 38
    غير معروف

    هذا بروتوكول من الطبيعي ان لايقف بجوارهم لانه بمرتبة وزير وهم زعماء دول ملوك ورؤساء فمن الطبيعي يضع مسافه كافيه بعيدا عنهم

  • 37
    برق _ الحرم

    ((((( حقيقة الصورة ….. خادم الحرمين ينظر الي المندوب القطري ويحدثه ….. وأمير الكويت بجواره …… نأمل ان يكون في الامر خيرا للامة ))))))

  • 36
    مواطن ١

    السعوديه حفظها ألله ترحب بالجميع وان دل هذا فهو من حكمة ملك الحزم وليتعلم جميع دول العالم أن ملكنا وشعبه لاينظرون الي الصغائر من الأمور حفظ ألله السعوديه

  • 35
    حبر السنيين

    هذا ضيف في بلدنا يجب أن نلتزم بأخلاق الخلاف

  • 34
    برق _ الحرم

    ((((( **** فسبحان الله جامع القلوب والمؤلف بينها ))))

  • 33
    عازف وتر

    تعليق مخالف

  • 32
    رؤية

    تعليق مخالف

  • 31
    قلم الحقيقه

    مندوب النظام القطري منبوذ حتى على مائدة الطعام مايقلط ولايجلس معهم أو يتم استضافته ***

  • 30
    بخيت الزهراني

    على نفسه ويقدم أسفه الشديد على ما حصل،وبعدها، يقوم بزيارة مصر والإمارات والبحرين،ويعمل معهم مثل ماعمل مع الملك سلمان ،وبهذا بيعود للحضن الخليجي والحضن العربي،انته الان مشرد بسبب نخبطكم الذي ،يتبع،

  • 29
    رعد الشمال

    أمر محزن أن تصل قطر لهذا الستوى لكنها أختارت الطريق الصعب والبيضة ماتناطح حجر

  • 28
    سعودي

    أهم ما تسبب به نظام الحمدين هو عزل الشعب القطري عن محيطه الخليجي والعربي ولكن نثق بالله سبحانه وتعالى بأن الشعب القطري لن ولن يصمت عما يقوم به هذا النظام من خيانات وتآمر وسيقول كلمته في الوقت المناسب

  • 27
    اسمع كلامي ياخشم حشفة أبوي

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    ثُلث القرآن ﴿ قُلْ هُو اللهُ أحَدٌ ۝ اللهُ الصَّمَدُ ۝ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۝ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ ۝ ﴾ سورة الإخلاص .

  • 25
    أبوعتب

    ولا زعلان

  • 24
    الشمري٩٩

    ابداً ماعليه عيب ولاهو موقع سخريه. لانه مدعو وضيف

  • 23
    أبوعتب

    هو يتقهوى معهم ويشرب ويأكل معهم ولا لا ؟

  • 22
    حامد

    لاتستوحش طريق الحق لقلة سالكيه

  • 21
    بخيت الزهراني

    رساله لأمير قطر تميم يجب عليه وبسرعة ان ينهي ماطلب منه،وبعدها لايترك لوالده اَي نفوذ ولا لحمد بن جاسم ،ويمسك دولته وبكل قوه ، وبعدها يغادرالى الرياض، ويقابل الملك،سلمان، ويقدم اعتذاره،ويقدم عهد يتبع ،

  • 20
    حافي

    ****************

  • premium medal
    19
    العنيد

    الله يجمع قلوب الاحبه الخلجيين ،، وترجع العلاقات بين اخواننا القطرين يارب العااالمين ،،،،،

  • 18
    الوطن في قلوبنا

    اللهم لا شماته.هم أهانو أنفسهم.أصابتهم العزة والكبرياء.وكبيرهم طغى. وفسد وأفسد دولته وشعبه
    بعد ماكانت دوله محترمة أصبحت دوله منبوذة يسكنها المفسدين في الأرض من الصهاينة والرافضة
    والإخوان

  • 17
    #توطين_اوبر_وكريم

    انشالله دوم وحيد

  • 16
    مقهووور

    دكرت ايام ابتدائي اذا زاعلوني زملائي في صف اول جلست لحالي كذا ، اللهم لك الحمد

  • 15
    ابونواف...

    اختارو الأخوه والألفة واختارت قطر الفراق تعتقد بهذا انها تحافظ على سيادتها ندعو الله ان يعدو الى رشدهم

  • 14
    مع زاتك

    تعليق مخالف

  • 13
    برق _ الحرم

    ((((يَـزُورُنِي سَقَــمٌ فِـي رفْقَـــةِ _الألَـــمِ….و((الضّيفُ أُكْرِمُـهُ)) ….. مَادَامَ في _حَرَمِي ))))

  • 12
    أم بسام

    هو عارف أنه دولة قناة الجزيره ( قطر سابقآ ) سبب دمار الدول العربيه وقتل وتهجير شعبها أيام ثورات الفتنه العربيه عام 2011

  • 11
    عادي

    وش المشكله … عادي وقفته في ظل الظروف اللي بين قطر .. والــ 3 + 1 ..

  • 10
    مسمار

    يذكرني بولد البطه السودا خخخخخخخخخخخخ

  • 9
    ابراهيم

    الله يجمع بين الاخوه ويوحدصف الخليج والمسلمين جميعا

  • 8
    نصير السنه

    الكل يقف مع من له منه مصلحه او علاقه قديمه

  • 7
    علي. العمري

    مندوب. بس. ممكن. مرتاح يجلسه. وحده.

  • premium medal
    6
    إنسان منصف

    يا ترى أثناء الشحن,,,,,,,,,هل تم وضع استكر,,,,,,,,قابل للكسر,,,,,,,,ههههههههههههههههههههههه

  • 5
    اسامة

    عارف نفسه مذنب غير مرحب فيه

  • 4
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • 3
    مع زاتك

    😂😂😂😂واما اليتيم فلا تقهر…

  • 2
    يجيب الله المطر

    مندوب ***وطول القمة وهو نايم ههههه

  • 1
    الحارثي

    كلكو عليا 😭😭😭😭😭😭😭
    مسكين قايلينها من قبل يتيم المجد والحين يتيم الحضور