ترامب ينوي استبدال قواته في سوريا بقوات عربية

ترامب ينوي استبدال قواته في سوريا بقوات عربية

صحيفة المرصد-وكالات:كشفت “وال ستريت جورنال” الأمريكية عن نية إدارة ترامب إنهاء التواجد العسكري الأمريكي في سوريا، واستبدال القوات الأمريكية هناك بتحالف عربي يضمن “الاستقرار شمال شرقي سوريا”.

كما لفتت الصحيفة إلى أن مستشار الأمن القومي جون بولتون اتصل بمسؤولين مصريين وطرح عليهم المبادرة.

جذبت انتباه

وأشارت الصحيفة إلى أن مبادرة واشنطن لتشكيل قوة عربية “جذبت انتباه” مؤسس الشركة الأمنية الخاصة “بلاك ووتر”، الذي قال إن مسؤولين من الدول العربية بحثوا معه مؤخرا تشكيل قوة عربية تنتشر في سوريا، وأنه ينتظر الخطوات التي سيتخذها دونالد ترامب في هذا الاتجاه.

وصرح مسؤولون عسكريون للصحيفة بأنه سيكون من الصعب إقناع الدول العربية بإرسال قواتها إلى سوريا إذا كانت الولايات المتحدة تريد سحب قواتها بالكامل.

قلقه المتزايد

من جهته، ذكر موقع the express البريطاني نقلا عن مصادر مطلعة، أن ترامب أعرب مرارا عن قلقه المتزايد من كلفة ومدة التدخل العسكري في سوريا، قائلا: “لدينا شركاؤنا القادرون على تحمل مسؤولية أكبر عن تأمين منطقتهم الأم، والمساهمة بمبالغ أكبر من المال”.

وفي الأثناء، حذر فريق عريض من النواب والساسة والعسكريين الأمريكيين ترامب من الانسحاب من سوريا، معتبرين أنه سيكون خطأ قد يزعزع استقرار المنطقة، ويخلق فراغا في الشمال السوري يمهد للسيطرة الإيرانية أو عودة تنظيم داعش.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

117 تعليق

  • 117
    نصير

    العربان لا يعرفون الا *

  • 116
    مانع القحطاني

    ههههه لعبة شطرنج

  • 115
    الجزيرة العربية

    ارجو عدم ارسال القوات السعودية لان الجيش السعودي للسعوديين فهم في حالة حرب مع ابناء المجوس ابناء الكنائس الحوثي شكرا للجيش السوداني والكويتي والقطري والاماراتي..السورين الي هنا يدافعون عن ارضهم

  • 114
    سعد بن فهد

    خروج امريكا يعني انتصار الروس والفرس بالسيطرة الكاملة على سوريا لكن بتواجد التحالف العربي سيدمر تواجدهم وسيخرجهم بالقوة من سوريا وبالأخص الفرس تنكسر شوكتهم في اليمن وسوريا

  • 113
    قمر ١٥

    تعليق مخالف

  • 112
    ترامب ذكي ولقي دجاج

    الله المستعان اتبعوا اليهود والنصارى فاذلهم الله وباذن الله تزول هذه الغمه قريبا وياتي من يرد الحقوق وينصر الاسلام والمسلمين

  • 111
    أبو العز الدمشقي

    ت110/والله صحتين وهنا على قلب ترامب ولكن ترامب أنبه ضميره وقال بأنه سيخلي الساحة لخصوم الاسد وعليهم مجابهته بأنفسهم سواء عرب أو إسرائيليون . اسرائيل سارعت لضرب سوريا وفشلت وبقي العرب ونحن بإنتظارهم ؟

  • 110
    غير معروف

    بشار بالنسبة إلى ترامب هو الدجاجة التي تبيض ذهباً ، فبقائه في السلطة يعني إستمرارية حصول ترامب على الأموال من خصوم الدجاجة الذين يريدون زوالها عن السلطة

  • 109
    أبو العز الدمشقي

    ترى طرمب معزم وهو غير مستعد يدخل حرب ضد روسيا لخاطر العرب وخاطر إسرائيل وطرمب ترك جنرالاته يقصفون سوريا وشاهدوا النتيجة ونتنياهو جرب بنفسه وشاهد النتيجة سوريا بدعم حلفائها الاقوى بالمنطقة وإنتصرت .

  • 108
    برق _ الحرم

    (((( قوات_ حفظ_ سلام…تحت _حماية _الامم _المتحدة..لايقاف حمامات الدماء بصنوف السلاح والدمار باتت سوريا ((ميدان رماية لصناع الحروب))رغم الهدف تغيير الحكومة الديكتاتورية بحق شعبها الاعزل)))

  • 107
    خبير

    الأمريكان يهمهم أمن إسرائيل فقط ولأنهم يعلمون أن الصهاينة لا يدفعون أموال لأمريكا يريدون حمايتها ودعم أمنها بأموال خليجية .لن تنسحب أمريكا من سوريا فلا تدفعوا لها ريالا واحدا من أجل بقاءها

  • 106
    النشبه

    ماكو فكَّه ماكو ماكو ماكو فكَّه .. مِنَّك إنتَ ماكو فكَّه

  • 105
    المملكة العربية السعودية

    وسيحمي بشار الامريكان وسيرد اليهم الجميل مقابل سكوتهم عنه وستستفيد روسيا من شراء السلاح وصفقات جديدة مع العرب وإيران ستشارك بكل قواتة مع دعم روسي صيني

  • 104
    المملكة العربية السعودية

    وقعنا بالفخ وسواها الصهيوني ترامب اذا اردتم وجود الامريكان عليكم بتحمل الفاتورة واذا وافقنا جعلها حرب لانهاية لها وخسائر بشرية ومادية وستكون طائفية واذا بقت امريكا ستكون كسبت المال وسيحميها بشار يتبع

  • 103
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴

    الهدف استنزاف وأنهاك للثروات وبالتالي اضعاف البنى التحتيه للدول الخليجيه و العربيه
    من جد العين علينا عطينا ترامب وجه اكثر من الازم الله يستر
    من الجايات مالك امان ياترامب 🌴

  • 102
    unique2018

    تعليق مخالف

  • 101
    سعود

    والله مهماكان انهم لايريدون للعرب خير من اجل اسرائيل بإجماعه ولايريدون يقوم لنا قايمه كارهون لناويريدون تكون العرب في حروب طاحنه وعايشيين في فوضى دايمه من اجل اضعاف الامه وش تفكرون يريدون لناالعزه

  • 100
    غير معروف

    والله عار وخذيله ان يستغل هذا المغفل خيرات العرب عليه لعنة الله دام امريكا تاخذ مقابل مادي عليها القيام بواجبتها وبخصوص الخليج لديه من المشاكل ما يكفيه ومشكلة سوريا تعنى بها دول عظمى هم من يتصدى لها

  • 99
    مضيع الطريق

    الرجال متعود ع الرز اشفط يا ترامب والله محد عندك اشفطم شفط ههههههه هذا التطور والله قالها راح تدفع الخليج أخذ راحته ترامب

  • 98
    أبو العز الدمشقي

    والله أبركها ساعة عم ترامب ؟ تكفون تيجون يا عرب ونعدكم بأن لاتروا إيراني أو روسي فقط سوريون لآن للحديث شجون ؟؟

  • 97
    تكتيكي الرجل ..إدخل ..إضرب ..دبس ..أهرب

    كأنه يعرف المثل العربي القائل فخار يكسر بعضه و أنا مالي دخل

  • 96
    غير معروف

    على كيف امك يا بابا

  • 95
    سعود الحارثي

    فرصة جديدة للسعودية نبدا حرب جديدة لنطرد ايران

  • 94
    عبدالله بن محمد

    ومن نكد الدنيا على الحر أن يرى
    عدو مامن صداقته بد

  • 93
    فتنة جديدة

    معناة السنة راح تضرب بعضها البعض (العرب+الاتراك+الكرد) والصفوي يتفرج…

  • 92
    خربشه

    ههههههههههههههههه والله ليروحون طعام لأهل الارض من ثاني يوم إذا حلوا محلكم … الجيوش العربيه مصممه ومبرمجه على حماية الحكام فقط …. وليس حماية الاوطان وإحلال السلم والامن

  • 91
    عبدالله بن محمد

    ترامب يكمل عقد التخادم الأمريكي صهيوني صفوي في المنطقة العربية بداية من فضيحة إيران غيت وحتى الآن فمن يثق في أمريكا الله يخلف عليه فمن يثق في الأفعى وعيالها إسرائيل وإيران الأكثر عداوة لأمة محمد حسبي

  • 90
    loving liberal

    ياجب عليناان عززعلاقتنا مع روسياوالصين وكوريا الشماليه ودول الشرق كلها وهي دول معتدله وغيرراهبيه اواتبتزازيه

  • 89
    طريق الجنة

    الله يكفينا شره وشر ماجاء به وشر ماينوي به

  • 88
    باتل

    ترامب لايفرق بين السياسة والتجارة

  • 87
    برق _ الحرم

    (((( اين موقع العرب في العراق المحتل رغم مشاركتهم بجيوشهم النظامية لتحرير الكويت و اسقاط حكومة صدام …. ذهبت بها ملالي ايران بمباركة امريكا ..اين الديموقراطية الموعودة اين وعد بوش لأهل العراق ))))

  • 86
    برق _ الحرم

    (((شكرا _ترامب ..لايمكن المشاركة من اجل مباركة تقسيم سوريا ..ضمان بقاء سوريا دولة عربية وفق حدودها الدولية .. كل ماحدث في سوريا كان من اجل اسقط الحكومة الطاغية.. وليس لتقاسم العجم والروس اراضيها)))

  • 85
    الغامدي

    اللهم ان اخواننا في سوريا قد شاهدوا قوة بشار اللهم ياقوي ياعزيز ياجباريامنتقم ارهم قوتك في هذا الظالم اللعين الكلب الخنزير

  • 84
    ana wbas

    هذا كله ابتزاز لدول العربيه و الخليجيه وبالحقيقه لن يسحب جنوده لان امريكا لاتستطيع ان تتخلى عن الكيكه بعدما جهزت هناك اتفاقيات بينهم والروس والايرانيين والموضوع مرتب فليذهب للجحيم هو وجنوده ويدعونها

  • 83
    ابو سعد

    هل هذا الكلام نهائي يا ترامب والا فيه انّ –

  • 82
    برق _ الحرم

    (((((( لماذا لاتطرد امريكا طهران من بغداد ؟ ))))))

  • 81
    loving liberal

    خلهم يسحبون قواتهم وايه المشكله وحناهنا للكل فقط حدودنا بنحميها بعزة الله وقدرته وكم فيه قليله غلبت كثيرهاوالنصرمن الله ليس من الناس وهذافي القران وغزوة بدر300غلبوا1000 اويزيدون وفيه دول صديقه وقويه

  • 80
    برق _ الحرم

    (((((( هل ستعيد امريكا ((عين _العرب)) …….لاصحاب الارض ؟ )))))

  • 79
    ابومازن الصبيحي

    ارسال قوات عربية راح يودي الى تقسيم سوريا.؟ والامريكان محتارين بين سحب قواتهم وترك الساحة لايران او البقاء وهذا يكلفهم امولآ زي مايقول ترامب .وهناك حلول لكنهم لا يريدون طرحها لانهم يرغبون باطالة الحرب

  • 77
    برق _ الحرم

    ((((((( استعادة العرب العراق المحتل اولا ….. بعد تسليمه من قبل الامريكان لملالي طهران الارهابيين ……ومباركة سيطرتهم على الجيش و السلاح والحكومة مقابل النفط )))))

  • 76
    غير معروف

    حسبي الله عليك

  • 75
    أم غلا

    الغرض هو الابتزاز فقط فلن تتخلى امريكا عن الشرق الأوسط لصالح روسيا.

  • 74
    المرزوق

    ضرب العرب بالعرب..لتخرج أمريكا سالمة دولاراتها ورجالها

    تضحكوا على مين..؟

  • 73
    غير معروف

    ادفع ياولد.

  • 72
    أبو ثامر

    تصريحات ترمب المتناقضة عن سحب قواته من سوريا محاولة لابتزازنا ماديا، يريدنا أن ندفع كُلفة بقاء جنوده في سوريا..

  • 71
    التاريخ لاينسى

    اذا راحت قوات عربية في سوريا سوف تحصل حرب بينهم .

  • 70
    غير معروف

    تـ 67 ويقولون عنده في ايران 11 برج تجاري.

  • 69
    غير معروف

    الجمهوريون لا يحبون العرب ولهذا تجد تاريخهم كله حروب ضد العرب كل ذلك من أجل عيون اسرائيل.

  • 68
    المحقق كونن لا تخشى المحن

    من حقه أجل تبونه يحارب لحاله **

  • 67
    غير معروف

    لمن لايعلم..ترامب له علاقات تجاريه مع ((الحرس الجمهورى الصفوى الإيرانى))مليارات .من لم لايعلم عليه بمشاهدة برنامج (راشيل مادو)) الأمريكيه ..وأظنه موجود فى اليوتيوب .موثقا وبالبراهين,مذيعه محترفه رهيبه

  • 66
    غير معروف

    منشار لا بارك الله فيه.

  • 65
    الفجر البعيد

    مع الأسف مخطىء من يعتقد أن ترامب رئيس ينظر لمصلحه أبعد واستقرار المنطقة، الرجل كررها مليون مره أبي فلوس ادفعوا هاتوا فلوس طلعوا الفلوس جيبوا فلوس، رجل مثل هذا لايمكن الوثوق به ولن يطول امده.

  • 64
    غير معروف

    صدر كتاب لرئيس ال إف بى آى..يوم امس!!!وصف فيه ترامب بأنه رئيس مافيا..وأنه عديم الأخلاق والقيم لتولى رئاسة امريكا..وكلام عن فضائحه الجنسيه فى روسيا.الكتاب لرئيس اقوى جهاز امن مباحث ..يعنى يعرف مايقول.

  • 63
    غير معروف

    الدراسات الميدانيه الإحصائيه الأمريكيه تثبت يومياان ترامب هواسوأ من إحتل البيت الأسود فى تاريخ امريكا.يثبت يوميا انه ارعن.الولايات التى سيطرعليهاالجمهوريين تتحول للديموقراطيين مع كل انتخاب.ترامب كارثه

  • 62
    غير معروف

    الإنسان المتلون ليس محل للثقة.

  • 61
    غير معروف

    * ما ينعطى وجه.

  • 60
    غير معروف

    كل المؤشرات والواقع وتطور القضايا القانونيه (وبعضها مخزى) التى يغرق فيها ترامب المتغطرس الأهبل تدل وتتنامى يوميا بل كل ساعه فسيحاكم وسينزع من البيت الأبيض نزعا,إن لم يسجن عقابا.هو ومحاميه الخاص وغيرهم

  • 59
    غير معروف

    مستر وجه بن فهره.

  • 58
    غير معروف

    ترامب الغ* المتغطرس,توهم أن رئاسة امريكا ستكون مصدرا لتكسبه الشخصى وتكسب افراد عائلته!ولكن يثبت فشله وتوهمه يوميا.وهو فى ورطات قانونيه وإداريه وسياسيه تفتك به وتنهشه نهشا.لذلك يفتعل أحداث ليشغل الناس

  • 57
    غير معروف

    الله يرحم أيام اوباما كانت خالية من الإبتزاز. ترامب يمشي والحاسبة في جيبه وقبل ما ينام يشوف هو بالزائد وإلا بالناقص. الله لا يبارك فيك يا ترمب خليت البعض يمشي على الحديدة. ترى ورانا مستقبل عيال.

  • 56
    غير معروف

    قلنا مليون مره,هذا تاجر جشع مستغل يستغفل الناس!!سيجبر العرب على الموت فى سوريا ويدفعوا كل درهم لما فقدته امريكا وتحمل تكاليف سحب قوات أمريكا.قالها هو شخصيا مرارا على اهل المنطقه تحمل التكاليف.نصاب.

  • 55
    الزهراني

    حط عينه على مليارات دول الخليج الوقح هذا. خذها بالزهراني (( امتلخوا عقلك )) هذا اذا كان عندك عقل

  • 54
    غير معروف

    يريد ضرب المسلمين ببعضهم البعض .

  • 53
    بابلو

    والله ذيب هذا الرجل

  • 52
    الحقباني

    41 –
    2018-04-17 11:37:00
    الحقباني قرر أن يقدم للأمريكان تمر وموية مقري فيها شكرا لك على مرورك يغالي أن تستحق خير كل قال إن شالله علم

  • 51
    جنب الحيط

    الحمدلله إن الوعي العربي أرتفع .. و الدليل تعليقات اليوم ع هذا الخبر ..
    أصبحنا أكثر نضجاً ، و ليس من السهل الإيقاع بنا .
    أميركا لم تهتم بالهنود الحمر أهل الأرض الأصليين .
    و جاي تهتم بشمال سوريا

  • 50
    al-rabighi

    والله ماينضحك عليهم ترامب وجماعتة – تخطيط محكم والنتيجة ضرب روس العرب ببعضها والغرب جالس يتفرج علينا .

  • 49
    Sar-al-sa

    تآكل اقتصادي واجتماعي ذاتي صمم ليكون بطيء كي يتم انجازالتحارب بالوكاله سواءبالحرب في سوريااوبعيدا عن الحرب والبقاء في الاوطان وهو الافضل والمستهدفين بشكل عاجل اهمهم ايران وتركيا ولبنان ثم بقيه الشرق

  • 48
    ابومحمد

    هذا مثل جهنم هل من مزيد *

  • 47
    al-rabighi

    النهاية المره للعرب

  • 46
    المحقق كونن لا تخشى المحن

    نحن لها وسنرسل قواتنا الباسلة لدحر بشار وإيران وتركيا وقطر وروسيا والحوثيين الذين يحاربون السوريين فلدينا من القوات ما يغطي الأفق وسنعلن بعدها قيام الدولة السعودية العظمى ونسيطر على الإقليم سيطرة تامه

  • 45
    جنب الحيط

    تعليق .. سعيد الفهمي الزهراني ..

    رأيه يستحق القرأة لفهم الواقع .

  • 44
    جنب الحيط

    هرمنا و صعب الضحك علينا .. هذا شغل باب الحارة .. طحن و مطحون بين الجيران و عيال العم .
    و يخلصوا على بعض و ترامب يتفرج .

  • 43
    hima

    حكمة الرئيس الامريكي دونالد ترامب,رعاه الله,تفرض عليه الاهتمام بمواطنيه في اي مكان في العالم,ويستخدم كل الطرق والافكار لنشر السلام في العالم.

  • 42
    غير معروف

    تعليق 37الله يكون في عونك

  • 41
    غير معروف

    الحقباني قرر أن يقدم للأمريكان تمر وموية مقري فيها

  • 40
    sharief

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

  • 39
    جعري

    37 ايش قاعد تقول

  • 38
    جعري

    يدري وندري انه يدري من المستحيل انه ينسحب ولكن يقول خلاص ماتقدرون ترسلون قوات خلاص بنجلس لكن أدفعو.. معلم ابتزاز الخبيث

  • 37
    الحقباني

    علم الايبهم كلهم شيطان هم اشي (( جيش بلدي فقط سعودي ))) نحون هنا ونجد هناك اقتراج يجمع السورين في الخليج وان مستعد زودهم بتمر وماء وصفقه لهم من الايحمي بلده الايحستق العيش فيه علم

  • 36
    سعيد الفهمي الزهراني

    اذا كنت شجاع يا سيد ترمب أعترف بالمعارضة السورية كممثل شرعي عن شعب سوريا واستقبل سفير لهم في واشنطن من حكومة شرعية معترف بها وتطلب تلك الحكومة من أصدقاءها التدخل لنجدتها بما فيها أنتم وبريطانيا وفرنسا

  • 35
    جعري

    محترف ابتزاز

  • 34
    Sa

    كفو ، ترامب القائد الأعلى للقوات ألعربيه المسلحه

  • 33
    عبدالرحمن الدوسي

    عرب الشمال ماينفع المعروف فيهم ..
    علينا الاستعداد وتقوية الجيش وتأمين الحدود ..
    وتحسين وضع المواطن ..
    والتحالف مع من وقف مع السعوديه

  • 32
    111

    ترتيب العراق أولا واخراج المليشيات الايرانبة واعادة السلطة بيد السنة ثم قرار من الامم المتحدة على ان تكون تحت مضلة القبعات ال*

  • 31
    في عينيك عنواني

    هههههههههه ترامب هذا ماجابته ولادة*ل

  • 30
    ابو علي

    يعملون جميلة في الشعب السوري وفي انفسهم لانهم يؤثمون باقائه وهم قادرون على شيله

  • 29
    صابر

    تنسحب أمريكا أو لا تنسحب لا يهمنا لأنه بعد إنسحابها ستشتعل الحرب بين بشار الجحش وايران ليتخلص من إستعمارهم و ونحن سنتفرج على ما يحدث ونقول اللهم أضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين

  • 28
    ابو علي

    ليتهم يشيلون بشار كله ويحطون بدلا منه فاروق الشرع

  • 27
    وطني الحبيب

    ترامب ياغشاش يا نمس 😁

  • 26
    $$$

    Jobs jobs jobs

    وظايف وظايف وظايف

  • 25
    وطني الحبيب

    ترامب حلاب النمل راح يعمل لنا شفط دهون الله يستر

  • 24
    غير معروف

    العب غيرها

  • 23
    صانع حلوى

    ترامب هذا سياسي محنك يعرف يعجن ويخبز

  • 22
    زاخر

    باختصار .. ترامب وقح…

  • 21
    سعيد الفهمي الزهراني

    هذا الرئيس متقلب المزاج وكثير التصريحات والتغريدات التي حيرت الأصدقاء قبل الأعداء …أخشى إننا وضعنا أيدينا في يد تبحث لنا قبورنا بأموالنا عليك من الله ما تستحق.

  • 20
    غير معروف

    قرار موفق,ان شاء الله تتيسر مصر والسعودية والامارات بالاضافة لدعم الامريكي كافية لدحر الملاشيات الايرانية وبشار الاسد وداعش بالاضافةانه سيتم من خلالهم الحفاظ على مؤسسات الدولة وضمان استقرار سوريا

  • 19
    سهم

    بصراحة ، اقتراح ممتاز ، وأرشح أن تساهم مصر والسودان والمغرب بأكبر عدد من الرجال والعتاد والعدة .

  • 18
    القناص

    عدو عاقل خير من صديق مجنون العدو العاقل يحسب لكل شيء حساب والمجنون يضعك في أمور كثيرة لاتحمد عقباها وربما تقضي عليك نعوذ بالله منهم

  • 17
    ظل الرياض

    قلنا خلصنا من اوباما …طلعلنا ترامب هذا.يعني يبي يغرقنا اكثر من ماحنا غرقانين.يجب على الدول العربية كافة عدم التجاوب معه ف هذا الأمر.عطوه الأذن الصقها.

  • 16
    المساهمة بمليارات الدولارات

    ويش علاقة مليارات الدولارات في تواجد قوات عربية ؟ اذا امريكا تريد الانسحاب فلتنسحب بقريح

  • 15
    سعيد الفهمي الزهراني

    لا أعتقد أن أي عاقل من الحكام العرب سيستجيب لدعواتك يا سيد ترامب بل عليك أنت أن تزود الجيش الحر والمعارضة بالسلاح المتقدم جدا وصواريخ استنقر المحمولة على الكتف وتزويدهم بالمال وهي كفيلة بإخراج المعتدي

  • 14
    غير معروف

    يريد من العرب الإحتكاك بالكلاب الروسية

  • 13
    ظل الرياض

    الرئيس هذا ماعنده سالفه مجنون ومتهور.يعني بعد ماخربها هناك بيخلي قوات عربية تجي محل قواته.هل هذا معقول.وشلون يبي العرب يواجهون سوريا وايران وروسيا.الرئيس هذا مهوب صاحي ابد.دايما متهور ف قراراته.

  • 12
    سعيد الفهمي الزهراني

    فكرتك يا سيد البيت الأبيض ترامب هي بمثابة دس السم في الدسم ووضعنا في موقف لا يحسد عليه تجرونا للإصطدام مع الروس وتركيا وإيران بعد ما تقاسموها بينهم فماذا بقي للدول العربية التي تطلب منهم التواجد فيه

  • 11
    2018

    يقول. قطر. ترسل قواتها الي. سوريا كيف يرسل. جيش قطر وهي من تدعم. الا رهاب

  • 10
    علمتني الحياة

    هههههههه يا الهي ما هذا ؟!

  • 9
    سعيد الفهمي الزهراني

    بعد ما خربت مالطه الآن تستنجدون بجيوش عربية أو دفع مبالغ باهظة لشركة بلاك ووتر التي كانت في العراق وماذا كانت النتيجة سلمتم العراق للإيرانيين وبقيت العراق بمليشيات تقاتل بعضها بعضا ومن إنتاجكم وإيران

  • 8
    77

    نحن عصاك الي ماتعصاك ياسيد ترامب متى مابغيتنا ابشر بنا

  • 7
    خبير بطيخ

    حاضرين ياترامب…تدلل كم مليار تريدهههه

  • 6
    غير معروف

    شكل امريكا واسرائيل يخططون لتوريط العرب في حرب بالوكالة مباشرة مع ايران.

  • 5
    غير معروف

    اكذب حاكم على الكره الارضيه ***ويبغي ينتقم من العرب ***بأي طريقه

  • 4
    زهوان

    هذة حيلة للإقاع بين دول الخليج والفرس علاة ذالك تدفع دول الخليج الجزية مقدماً هههه ياحلاة

  • 3
    عبود أبو الزنود

    هذا يريد ضرب العرب بالعرب والانتقال من مرحلة الحروب الأهلية إلى مرحلة الحروب البينية

  • 2
    كيك بالرز

    ماحناا ب حاجتك خذ جيشك وتوكل لابارك الله فيييك ، انت دول عربيه ونملك ماتملكه وهي الايمان بالله يال***** ،،

  • 1
    5252

    علشان يصيرو صيد سمين ترامب وما ادراك ما ترامب