سحب رعدية ممطرة ونشاط في حركة الرياح.. “الإنذار المبكر” يحذر 3 مناطق

سحب رعدية ممطرة ونشاط في حركة الرياح.. “الإنذار المبكر” يحذر 3 مناطق

صحيفة المرصد: حذر النظام الآلي للإنذار المبكر ثلاث مناطق بالمملكة، من وجود حالات مناخية (سحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط في حركة الرياح)، وتستمر حتى مساء اليوم. وأصدر “الإنذار المبكر” تنبيهًا لمنطقة الباحة، بوجود سحب رعديّة ممطرة مصحوبة بنشاط الرياح السطحية، تبدأ الساعة الواحدة ظهراً وتتواصل حتى التاسعة مساءً. كما وجه النظام، تنبيهًا لمنطقة مكة المكرّمة وتشمل: الطائف والشفا والأجزاء المجاورة، من حالة سُحب رعديّة ممطرة مصحوبة بنشاط الرياح السطحية، تبدأ الساعة 13:00 وتستمر حتى الـ 21:00. وبالمثل، نبّه النظام منطقة عسير، من نفس الحالة المناخية في الباحة ومكة المكرمة تبدأ الساعة الواحدة ظهراً وتتواصل حتى التاسعة مساءً

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    باتل

    هذا الاندار من تايوان او المشغلين له فاهمين غلط

  • 6
    باتل

    هذا الاندار من تايوان او المشغلين له فاهمين غلط

  • 5
    ابو سعد

    اذا لم تستطيعو السفر الان الى الهدا والشفا والباحة سافرو بخيالكم – انا الان ماسك خط الباحة السياحي والمطر هتان وزوجتي معي نشرب القهوة ونذكر الله

  • 4
    غير معروف

    يعتبر الكرسي الكهربائي أحد أشهر الوسائل التي تم استخدامها لتنفيذ أحكام الإعدام و الذي يتم من خلال الصعق الكهربائي ، و قد تم تطبيق تلك الطريقة في الولايات المتحدة الاميريكية…

  • 3
    غير معروف

    المثل الشعبي القائل “كلُ على همه سرى” ويستكمل بعبارة تقول: “وأنا على همي سريت” ويعني أن لكل واحد من الناس اهتمامه المحدد بشيء يخصه، ناتج عن معاناته هو وانشغاله …

  • 2
    أبــو مــــــــــــــاجد

    لم نعــد نصدق مثل هذة الأنذارات .. أوقفوا الدراسة اليوم الثلاثاء في منطقة الرياض .. و اصبحنا على جو ربيعي رائع .. هذة الادارات محتاجة الى تطوير ..

  • 1
    الغامدي

    قلم الحقيقه ياويلك من الله يوم القيامه استعد للحساب العسير