رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاج "تعليق الدراسة لا يشمل المعلمين" يصل للترند.. وهكذا جاءت تعليقات رواد التواصل على القرار!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: دشن معلمون في المملكة هاشتاجا يحمل عنوان "تعليق الدراسة لا يشمل المعلمين" الذي وصل لترند تويتر، للتعبير عن غضبهم واستيائهم من قرار التعليم بإلزام المعلمين وأعضاء هيئة التدريس بالدوام أثناء تعليق الدراسة لسوء الأحوال المناخية.
لابد من رفع تظلم لخادم الحرمين وولي عهده
وأثار القرار جدلا واسعا بين رواد موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، معتبرين أن إصدار مثل هذه القرارات يعد شخصنة، وعلق مغرد:" لابد من رفع تظلم لسيدنا خادم الحرمين وولي عهده.. فالموضوع ليست مجرد تعاميم لتنظيم وتطوير التعليم بل لإحباطنا وهدم تعليمنا".
مجرد آلة يتم تشغيلها على البوش
وقال مغرد آخر:"أتمنى من الوزارة إعادة النظر في هذا القرار عشت حياتي كلها معلما ولم أر أقسى من العودة قبل الدراسة بوقت طويل لا شيء أسوأ من عودتك مكرها في حين لا شيء يقتضي حضورك تشعر أنك مجرد آلة يتم تشغيلها على البوش".
استقصاد للمعلمين في كثير من القرارات
ومن جانبه، عقب وائل القاسم، قائلا:" أشعر بوجود استقصاد للمعلمين في كثير من القرارات والأخبار الأخيرة، وكأنّ المعلمين أعداء يقومون بعمل تافه، وحاشاهم!.. هذا القرار الغبي وغيره من الأخبار التي كثرت ضد المعلمين يدل على وجود من يحمل موقفاً شخصيًا سيئاً منهم، ويريد إحباطهم والإضرار بهم !".
ما الهدف من التضييق على المعلمين!
ورأى سلطان الخنيزان:" المعلم والمعلمة مأكولين مذمومين ما الهدف من التضييق على المعلمين هل هناك لجان داخل الوزارة يمثَّل فيها المعلمين؟".
قرارات قاسية ضد المعلم وشخصنة
وأبان حساب على تويتر باسم تركي بن مشعل:" قرارات قاسية ضد المعلم فالأونه الأخيره وكأن الموضوع شخصنة، يجب أن نعترف بأنهم يصابرون ويصبرون على أبناءنا وشقاءهم بالمدارس ويتحاملون عليهم أكثر من أولياء أمورهم بالمنازل، هم أكثر عرضة للحوادث بالسنوات الماضية عن غيرهم، هم أكثر من يعانون البعد وشقاءه".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up