رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. العويران يرد على مذيع فاجأه بسؤال.. لماذا تكره الهلال؟.. ويعلق على لقطة "آل الشيخ": هذه الحركة تُسجل لأبو ناصر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وجه مذيع برنامج "كورة روتانا" على قناة خليجية سؤالا للاعب السعودي السابق سعيد العويران "ليش تكره الهلال"؟
حي البديعة.. والهلال ليرد عليه العويران قائلا: بالعكس إحنا في حي البديعة نعتبر أول من ساهم في بروز اللاعبين في هذا الفريق، وأكثر من دعم النادي، وأنا كنت من محبينه ومازلت حتى الآن.
الطقطقة على الهلال لكن إجابة العويران أثارت استغراب المذيع ليرد عليه بقوله "عيني في عينك"، كيف وأنت كلما يطلع من بطولة تخرج "تطقطق" فرد قائلا ما عادت "أطقق فالهلال ما يحتاج الآن لطقطقة". وهو فريق محترم ولا أحد ينكر ذلك.
لقطة "تركي آل الشيخ" وهو يرفع كأس بطولة الدوري ومن ناحية أخرى أثار العويران الجدل بعد تعليقه على اللقطة المثيرة التي ظهر فيها المستشار تركي آل الشيخ وهو يرفع كأس بطولة الدوري بعد تتويج الهلال باللقب بعد فوزه على الفتح بنتيجة 4-1 قائلا إن هذه الحركة تسجل لأبو ناصر لأنها أخمدت فتنة كادت أن تحدث.
في حين رأى البعض الأخر أنه كان من الأفضل أن يقوم رئيس النادي الأمير نواف بن سعد برفع الكأس أو قائد الفريق فقط هو من يقوم بحمل الكأس.
غضب المغردين من "العويران" تبرير العويران أثار غضب المغردين فعلق أحدهم :"أكبر مطبل ع وجه الأرض". وأضاف آخر: "يبدو لي والله أعلم أن الكابتن سعيد لا يعرف أن سياسة الهلاليين كابر عن كابر هي نبذ الذات والشيء هذا ملحوظ عند الشرفيين وكذلك كباتن الفريق (كل واحد يحلف على الثاني أن يتقدم ويشيل الكأس).
 

arrow up