الرئيسية / شاهد .. تركي آل الشيخ يستقبل صاحب مقطع “مسلسل الرياضة السعودية”… ويمازحه : “بس لا تسميني بلوتو”

شاهد .. تركي آل الشيخ يستقبل صاحب مقطع “مسلسل الرياضة السعودية”… ويمازحه : “بس لا تسميني بلوتو”

شاهد .. تركي آل الشيخ يستقبل صاحب مقطع “مسلسل الرياضة السعودية”… ويمازحه : “بس لا تسميني بلوتو”

صحيفة المرصد : استقبل رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ ، الشاب السعودي صاحب الفيديو القصير “مسلسل الرياضة السعودية” في مكتبه .

وخلال اللقاء وثق الشاب فيديو مع آل الشيخ رحب به من خلاله ، ثم سأله آل الشيخ وش تقول الناس ، ليرد الشاب : ” بتوديني ورا الشمس” ، ليرد عليه آل الشيخ : ” لا استمر .. بس لا تسميني بلوتو” .

يندمج مع الجمهور

وعلق المغردون على الفيديو ، وقال أسامة : “يُحسب لتركي آل الشيخ أنه أول مسؤول رياضي يتفاعل ويندمج مع الجمهور بشكل لم نعهده من قبل .. بعيداً عن الجوانب الأخرى.”

وأضافت أخرى : ” يا زينه آل الشيخ ضحكني ههه لا تسميني بلوتو ، ماعنده بروتوكول ولا تكلف ، الرجل المناسب في المكان المناسب ” .

وقال عبدالمنان موسى :”والله يا تركي آل الشيخ انشهد عليك أسلوب يأخذ العقل ونعم فيك والله لبى روحك ابتسامتك لحالها تكفي” .

الثقه بالنفس

وتابع آخر : “ياليت والله ليست مجاملة أن كل ذو منصب مثل هذا الرجل يعيش مع الناس في كل تفاعلهم لا ينفع للشباب غيره صراحة هذا كله يدل على الثقه بالنفس واثق .”

وأضاف طلال : ” يا أخي الشخص هذا صبر علينا لين ملك قلوبنا .. على طبيعته عكس المسؤولين السابقين” .

وقال صالح بن محمد : “كل يوم بعد يوم يثبت وجوده تركي آل الشيخ يكفي المنصب اللي فيه وتواضعه لو واحد غيره كان شفته يناضرك بطرف عين” .



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

30 - alhwawe
2018-04-24 09:38:59
الله يعز الإسلام والمسلمين ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - ظل الرياض
2018-04-24 08:23:10
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - منقاش
2018-04-24 03:52:08
أنا لا اعجب الا ممن يضع ديسلايك على كلمات مدح في حق آل الشيخ ... هذا الرجل احيا الرياضة ويكفينا روحه الطيبة
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
27 - مزمز
2018-04-24 00:36:30
وينه اللحين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 - صريح
2018-04-23 23:14:14
طيب وش اسم الشاب ....
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - شمس
2018-04-23 22:20:47
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 - 👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑
2018-04-23 20:19:27
تركي آل الشيخ انقذت هلالنا من الهبوط وسددت ديونه واحضرت لهلالنا اجانب ب55 مليون واهدييت هلالنا الدوري............... باسمي واسم كل هلالي شكرا تركي آل الشيخ
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 600 )
23 - كنكت
2018-04-23 19:28:49
أتفقتوا مع الرئيس أو اختلفتوا يضل إنسان يعمل بكل حزم وبكل جد وكم أتمنى يحذو حذوه جميع الوزراء في كافة الوزارات .
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
22 - violety
2018-04-23 19:01:39
شخصية هذا المستشار لم تعرف الى الان ,,, ما يميزه بكل امانة مواقفة الانسانية في اي حدث ايضا بساطة الحياة عنده في المظاهر ونزوله الى عامة الشعب بدون تصنع وزحمة بشر ,,
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
21 - النمس
2018-04-23 18:56:06
هذا وجهي ان عاد انتقده -- خلاص احتواه -- والمثل يقول اطعم الفم تستحي العين
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
20 - ابومازن الصبيحي
2018-04-23 18:15:13
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
19 - ابومازن الصبيحي
2018-04-23 18:10:49
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - رحم الله فيصل بن فهد**
2018-04-23 17:18:31
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
17 - مصطلح وراء الشمس عندنا فقط
2018-04-23 17:16:53
تعليق مخالف
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
16 - ياصبر الارض
2018-04-23 17:14:08
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
15 - اسمرعبر 💙 الملكـــي
2018-04-23 16:29:02
المحبة من الله 😬
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,017 )
14 - الرحااال
2018-04-23 16:23:01
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
13 - ابن الوطن - جده
2018-04-23 16:16:28
ال الشيخ شخصيه محيره جدا , مره صارم و مره عاطفي و مره تحسه هلالي و مره يكره الهلال و مره اهلاوي و شوي ويمدح الاتحاد و زي كذا اهم شى حتي الان لم افك شفرته , بس اتوقع هو له هدف و سوف يوصل اليه عاجلا
لا يعجبني(1) اعجبني(9)
12 - في كل تفاعلهم لا ينفع للشباب غيره صراحة
2018-04-23 15:52:39
الحقيقة واضح حب الجماهير الرياضية
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
11 - ابو فيصل السامر
2018-04-23 15:44:15
والنعم في ال الشيخ بس نبي الانديه كلها سواسيه في التعامل واضرب بيد من حديد على المفسدين لأنك مسؤول وقد المسؤليه وكلها أندية وطن واللجان التي تسهل البطوله لبعض الانديه لازم يتحاسبو والله الموفق
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
10 - منقاش
2018-04-23 15:36:09
آل الشيخ أظنه من أحب الناس إلى القلوب بغض النظر عن محاباته للأهلي والهلال
لا يعجبني(7) اعجبني(3)
9 - منقاش
2018-04-23 15:34:46
بأقل الكلمات عددا وأكثرها تعبيرا: آل الشيخ جاء بضربة معلم كبير في المكان المناسب
لا يعجبني(9) اعجبني(5)
8 - كنت فقراوي واستخرت الله
2018-04-23 15:33:51
مادري وش اقول بس واضح ان الـ الشيخ مشغول جداً جداً
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
7 -
2018-04-23 15:32:56
تعليق ١ جعلها بذمتك انشاءالله
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
6 - مسكين
2018-04-23 15:26:16
************
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
5 -
2018-04-23 15:26:16
شخصيه غير عاديه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
4 - 🔸️ااببووححمموودد
2018-04-23 15:25:42
الكثير من الشباب مبدعين ◽فقط يحتاجون توجيه ، دعم ، تمويل ◽معالي المستشار قادر على تحريكهم للأعلى 👆
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
3 - فواز
2018-04-23 15:23:28
اتمني من معالي المستشار ***
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
2 - والله ان شاء الله
2018-04-23 15:23:17
القرار في الطريق
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
1 -
2018-04-23 15:21:04
اقسم بالله انك يامعالي وزير الرياضه اطلق شنب ومحبوب الجماهير الرياضيه وصبور ومعطاء للجميع وكريم ولك محبه وقبول في قلوبنا
لا يعجبني(11) اعجبني(17)

أضف تعليق
كاريكاتير
X