رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ساما" تكشف عن مواعيد عمل البنك في رمضان وإجازتي عيد الفطر والأضحى.. وهذا ما جاء بالتعميم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك وإجازتي عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى المبارك لهذا العام 1439هـ عبر تعميم مرسل للبنوك والمصارف العامة.
من الساعة العاشرة حتى الرابعة عصراً
وجاء بالتعميم أن أوقات العمل اليومية للبنوك بشأن التعامل مع الجمهور خلال أيام عمل شهر رمضان ستكون من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.
إجازة عيد الفطر
كما تبدأ إجازة عيد الفطر بنهاية عمل يوم الثلاثاء 28 رمضان، الموافق 12/ 6/ 2018م، على أن تستأنف البنوك أعمالها يوم الأربعاء 6 شوال، الموافق 20/ 6/ 2018م، بحسب تقويم أم القرى.
إجازة عيد الأضحى
أما إجازة عيد الأضحى مع نهاية عمل يوم الخميس 5 ذي الحجة، الموافق 16/ 8/ 2018م، على أن تستأنف البنوك أعمالها يوم الأحد 15 ذي الحجة، الموافق 26/ 8/ 2018م، بحسب تقويم أم القرى.
مكاتب مفتوحة بصفة مستمرة 
وبينت المؤسسة أن مكاتب البنوك وفروعها الموسمية في مدينتي حجاج الجو والبحر والمشاعر المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمنافذ الحدودية ستبقى مفتوحة بصفة مستمرة خلال موسم الحج، بما في ذلك يومي الجمعة والسبت؛ وذلك لخدمة الحجاج والمعتمرين.
البنوك في المطارات والمنافذ الحدودية
وأكدت على فتح البنوك عدداً من فروعها في المناطق الآهلة والمزدحمة بالسكان، والأماكن التي تستدعي الحاجة فيها إلى التعامل مع البنوك، وفي المطارات والمنافذ الحدودية المختلفة للعمل فترات معينة خلال عطلة الأعياد.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up