رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من حكومة الرئيس اليمني "هادي" على مقتل "الصماد".. هذا ما كان يفعله في أيامه الأخيرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكدت حكومة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أن مقتل ما يسمى برئيس المجلس السياسي لميليشيات الحوثي الإيرانية،"صالح الصماد"، ضربة موجعة وقاصمة لها وسيؤثر ذلك على وضعها السياسي والعسكري بمزيد من الإرباك والتخبط، كما سيعزز من حالة التداعي في صفوف مقاتليها.
مقتل الصماد يحمل رسالة واضحة لقادة مليشيات الحوثي الإيرانية
وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة اليمنية، راجح بادي، إن مقتل الصماد يحمل رسالة واضحة لقادة مليشيات الحوثي الإيرانية، وأن نار حربها الانقلابية المدمرة على الشعب اليمني وتنفيذها لأجندة الإرهاب الإيراني ستلتهمها"، وفقًا لـ "الرياض". وأشار المتحدث الرسمي إلى الاحتفاء الكبير الذي أظهره الشعب اليمني إثر تلقيه نبأ مقتل الصماد، وأن ذلك يعكس حالة الاحتقان والسخط والمعاناة الناجمة عن الحرب الانقلابية الإرهابية الذي يمثل الصماد أحد القادة الذين أشعلوها خدمة للمشروع الإيراني.
الصماد وحتى في أيامه الأخيرة قبل مقتله
واعتبر المتحدث الرسمي باسم الحكومة اليمنية أن مقتل الصماد يعني رفضا للانقلاب وللكيانات الانقلابية، وانتصارا للقانون والدولة، مشيرًا إلى أن الصماد وحتى في أيامه الأخيرة قبل مقتله، "ظل متنقلا بين المحافظات الخاضعة لسيطرة مليشياته، محرضا على مزيد من العنف والحرب والخراب وداعيا إلى استهداف سلامة البحر الأحمر والممرات المائية الدولية، وهو سلوك يندرج ضمن الأنشطة الإرهابية وخرق للقانون الدولي الإنساني.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up