الرئيسية / بعد أن وصفته بـ «الهمجي والحثالة» و «تدخلت الحموات» .. هذه آخر تفاصيل قضية الفنان السعودي محمد الشعيبي مع طليقته – فيديو

بعد أن وصفته بـ «الهمجي والحثالة» و «تدخلت الحموات» .. هذه آخر تفاصيل قضية الفنان السعودي محمد الشعيبي مع طليقته – فيديو

بعد أن وصفته بـ «الهمجي والحثالة» و «تدخلت الحموات» .. هذه آخر تفاصيل قضية الفنان السعودي محمد الشعيبي مع طليقته – فيديو

صحيفة المرصد : وصلت الخلافات الأسرية بين الفنان السعودي محمد الشعيبي مع طليقته البحرينية آلاء الثاني، إلى تدخل «الحموات» في قضية ضم حضانة ابنتهما «نور»، وذلك بعد تبادل الشتائم والسباب العلني بين الطرفين، على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

تأجيل الدعوى

وطالبت والدة “الشعيبي” بضم حضانة ابنته «نور»، حيث حضرت في جلسة المحكمة الصغرى بالبحرين بصفتها طرفًا مختصمًا،فيما قامت “آلاء”، بإقحام والدتها أيضًا في الدعوى كذلك، فقررت المحكمة التأجيل لإدخال الوالدتين في 13 مايو المقبل.

وقالت والدة “الشعيبي” في المحكمة: إن ابنها سعودي الجنسية ومقيم في الكويت، مبينة أن عقد الزواج أبرمه في السعودية وأن الطفلة المتنازع عليها من مواليد الكويت، وفقًا لموقع «الأيام» البحريني.

اندلاع المشاكل

وكان الفنان السعودي قد تزوج عام 2016 من آلاء (من خارج الوسط الفني) ولم يدم زواجهما الذي أثمر عن طفلتهما «نور» طويلاً حتى وقع الطلاق واندلعت المشاكل بينهما، وسبق أن حصلت آلاء على حضانة طفلتها بالقانون، لكنها عادت واتهمت طليقها بأنه اقتحم منزلهم برفقة أشخاص مجهولين، واختطف الطفلة وهرب بها.

قدمت «آلاء» بلاغا بالواقعة، وتبين بعد تحريات أن الطفلة غادرت البحرين مع الشعيبي، عبر منفذ جسر الملك فهد وقدم لهم وثيقة تفيد بضياع جواز سفر طفلته واتجه بها للسعودية.

تبادل للشتائم

ووصفت “آلاء” طليقها، بـ «الهمجي»، ليس هذا فحسب، بل نالت الشتائم التي وجهتها في مقطع فيديو من أخواته وأمه قائلة : «أنت وإخوانك وأمك.. انتوا مافيكم احترام.. أنتم ناس معقدة.. ناس متخلفة.. ناس تربيتها تربية شوارع.. بنتي مثل ماشردتها من البحرين من دون جواز ولا بطاقة.. قسم بالله ادفعك الثمن، لانك لو ريال كفو ماتدخل علي رياييل بالغرفة، يا زبالة.. ناس حثالة، ناس تربية شوارع، يا متخلف يا معوق، عاشرتك سنتين ونص مثل المينون، قلت يتعدل، لكن انت لازم تتعالج، حاولت احترمك أقول جوزي، لكن مانت ريال، أمك لو هي كفو ما تشوف ابنها رجل همجي يتهجم على بيوت الناس مع رياييل، وساكتة.. يامعقدين.. قسم بالله أنكم اسفل خلق ربي».

وردّ «الشعيبي» على طليقته عبر مقطع فيديو، أنكر فيه اقتحامه المنزل، لكنه لم ينكر خطف الطفلة، حيث قال إنه دخل المنزل بموافقة أهل البيت ودخل غرفة طفلته واصطحبها ثم غادر بها للسعودية، وإثر اتهامه بالاختطاف، تقدم “الشعيبي” بدعوى أمام المحكمة بالكويت والبحرين والسعودية يطالب بإسقاط الحضانة عن مطلقته.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

83 - عدو داعش
2018-04-25 14:12:14
فرط فيها المهبول
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
82 - فهد من الدمام
2018-04-25 12:40:49
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
81 - alhwawe
2018-04-25 11:46:26
وحنا ش دخلنا تحشرونا في تفاهاتكم ونشر غسيلكم لابارك الله فيكم ؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
80 - محمد
2018-04-25 08:55:43
وانت ما اخذتي الا ذا****
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
79 - ظل الرياض
2018-04-25 07:56:28
اللهم لا شماته بما يفعله السفهاء منا.
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
78 - سراج
2018-04-25 02:52:32
بوفيه نظام لمثل هذي الاشكال الي ماتتفاهم ولا ترحم الاطفال .يكون اثنينهم يدفعو الثمن غالي حتى يتجاوزو محكوميتهم في عدم الإتفاق فيما بعد يعرفو يتفاهمو صح.طيب الحين ذا كله في سجل الاطفال وتاريخهم
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
77 - مشعل
2018-04-25 02:15:58
إمساك بمعروف أو تسريح باحسان
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
76 -
2018-04-25 01:08:09
الله يرد البنت لأمها
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
75 -
2018-04-25 00:30:40
حرام فيك السنون هذي
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
74 -
2018-04-24 22:23:48
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 572 )
73 - كنكت
2018-04-24 22:05:26
من قالش تطمرين فينا هالطمره ؟!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
72 - 111
2018-04-24 21:53:58
محمد الشعيبي اخطاء عندما ادعاء ان ابنته لايوجد لديها جواز والجواز اصلا مع امها ابي افهم شي كيف الاب ياخذ حضانة بنتة وامها موجودة وهي اولى بكل دول الخليج ليش مفروض علي طول يرجعون البنت ليش محاكم
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
71 -
2018-04-24 20:27:46
ليه زواج المشاهير مايدوم؟
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
70 - ؟
2018-04-24 20:06:53
بالذمة دا وسط فني 😁😁😁 دا ولا حتى😁 احتياطي سباق هجن
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
69 - كاره الليبرالية
2018-04-24 19:54:15
مافي ***من البيئه الليبراليه ،،،
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
68 - العويد
2018-04-24 19:43:31
وش مصير هالطفلة تتربى مع هالاشكال
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
67 -
2018-04-24 19:24:16
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
66 - Rima ~ريما..°•❓
2018-04-24 19:24:04
مدام مايقدرون يكونون بمدينه وحده الحل ان تعطي البنت امها إذا كانت صالحه لحد ماتكبر وإذا كبرت عاد مدري بقانون البحرين هل مثل السعودية ياخذها ابوها اذا كان صالح"او_لا"تخير بالبحرين"خ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
65 - Rima ~ريما..°•❓
2018-04-24 19:20:18
افضل حل للي ييتطلقون ان يكونون بنفس المدينه بيوتهم عشان الطفله كل واحد ياخذها كمن يوم وبذلك تنحل المشكله
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
64 - Rima ~ريما..°•❓
2018-04-24 19:18:34
ماندري من الصادق كل واحد يسيء للآخر!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
63 - نجوم الحزم
2018-04-24 18:22:51
يا ماخذة الغزال على ماله يروح المال ويبقى الغزال على حالة اللهم لاشمات
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
62 - الشمري
2018-04-24 17:47:01
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
61 - سلمان
2018-04-24 17:38:52
مو معنى ان البنت بنته ينتزعها من حضن أمها .. اذا المشكله حصلت والطلاق صار ليش خلافكم يمتد ويدمر الأطفال .. امساك بمعروف أو تسريح بإحسان ... ماراح تلاقي البنت حضن آمن أكثر من حضن أمها مهما كان ..
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
60 -
2018-04-24 17:21:03
ترا الصحراوي ما يصلح الا اذا عنده فلوس او من وراه مصلحه ، الله يصلح حالنا وحالكم ، خلكم على الوطني والله محد متحملكم زيهن
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
59 - باتل
2018-04-24 17:16:22
مافيه مثل بنت وطنك الظفر مايطلع من اللحم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
58 - ممتاز معلوم
2018-04-24 17:15:30
اقول نفسيات حلوا مشكلتكم بعيد عنا والله لو عندي سلطة ويتكلمون عن ما يحدث في المحكمة والقضية منظورة لحكم عليكم الاثنين في السجن
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
57 - محمد
2018-04-24 16:54:35
خنبوقة تورا بورا الايراني
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
56 - محمد
2018-04-24 16:54:01
خنبوقة انت تعرف المرجلة وعلوم الرجال ياابو معرفات حريمية الكذاب المدلس انت حتى ما تعرف علوم النمل موش الرجل ولو رجال قابل الرجاجيل والله لايخلوك شاورما إيرانية مقطع عليها سلطه يا املط الشنب خنبوقة
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
55 - المزيني
2018-04-24 16:53:44
ياشين السواشل ميديا لاصارت تطلع المشاكل الخاصة الحين حنى وش دخلنا بالخلافاااااات الخاصة واسرار البيوت؟؟؟؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
54 - hima
2018-04-24 16:28:22
الله ينصرها,اكيد مظلومه,من شكلو باين.
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
53 - واصل@
2018-04-24 16:26:24
قلم الحقيقه اطرم هههههههه علق
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
52 - .
2018-04-24 16:23:30
هو رجل شهم وكل الصفات الطيبة فية لاكن طفلة وهي جزء منه وجوء منها هم صراعهم لاجل الطفلة ويغيب عنهم ان قلوبهم بيضاء الانسان كلمة طيبة تسعد لاكن ..عندك حكى فينا وعندنا حكى فيك واصبحت كارهنا وحنا كرهناك
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
51 - .
2018-04-24 16:23:30
هو رجل شهم وكل الصفات الطيبة فية لاكن طفلة وهي جزء منه وجوء منها هم صراعهم لاجل الطفلة ويغيب عنهم ان قلوبهم بيضاء الانسان كلمة طيبة تسعد لاكن ..عندك حكى فينا وعندنا حكى فيك واصبحت كارهنا وحنا كرهناك
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
50 -
2018-04-24 16:21:53
وبعدين السعوديه تحكم بالعدل ****
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 6,305 )
49 - أسم
2018-04-24 16:18:06
الطلاق مشكله لكن دام امها متمسكه فيها بها الشكل وهالتوحش فهذا يثبت ان البنت بتكون (بأمان) فحضن امها وهذا قليل بهاالزمان رجع لها البنت وروح تطمن عليها مابتمنعك... ويكفي ماحصل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
48 - صقر العروبه
2018-04-24 16:13:38
في حالة الطلاق اترك البنت عند امها حفاظآ عليها وابعدها عن مشاكلكم واقل شيء طليقته تذكرك بالخير العناد والحقد والنذاله مالها فوائد الطيبه حتى بعد الطلاق حلوه
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
47 - حريه شخصيه
2018-04-24 16:13:33
الله يفشللكم عايله ***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 44,103 )
46 - قلم الحقيقه
2018-04-24 16:12:41
حينها تدرك طليقته أنه انسان من الصعب تركه أو فراقه والتخلي عنه وأن طفلتهم هي وردة الجمال والحياة الطيبة في مابينهم التي ستعيدهم الى أحضان بعض.لكن هذه الأشكال لاتعرف الا لغة البلطجة والشوارع التي ربتهم
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 44,103 )
45 - قلم الحقيقه
2018-04-24 16:10:27
ولو يعرف معنى القيم والمبادىء والمرجل لترك طفلته عند والدتها تربيها وتعتني بها وهو من وقت لآخر يقوم بزيارتهم للسلام عليها والاطمئنان عنها.وقتها ستدرك طليقته أنه رجل تهمه مصلحتها ومصلحة طفلتها معها.
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
44 - الابيض
2018-04-24 16:08:48
وحنا وش دخلنا!!!!!!!!!!!!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 44,103 )
43 - قلم الحقيقه
2018-04-24 16:08:10
هذا لو أنه رجل شهم بما تحمله الكلمة من معنى ولديه ريحة رجوله مع نفسه لم يقم بمنازعة طليقته على طفلتهم ولتعامل معها بكل خلق وأدب واحترام ولم يدخل هذه الطفلة في خلافاته الشخصية مع أمها بشكل فاضح ومخجل.
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
42 -
2018-04-24 16:05:36
الطلاق مشكله لكن دام امها متمسكه فيها بهاالشكل وهالتوحش فهذا يثبت ان البنت بتكون (بأمان) فحضن أمها وهذا قليل بهاالزمان رجع لها البنت وروح تطمن عليها مابتمنعك... ويكفي ماحصل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
41 - خبير
2018-04-24 16:05:12
في علم الفراسة الذي يتكلم ويتلمس خشمة كذاب أو كذوب أو كذيبان .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - .
2018-04-24 15:57:34
محمد الشعيبي فنا خلوق ومحترم نفسة وفنةلاكن الحضانة وتصارعهم هو قلبهم وحنيتهم علىالطفلة كلن يحس انة بيفعل المستحيل لاجل الطفلة والمشكلة الي بينهم غذيت ولاكلمتين طيبتين تجمعهم لاكن فية من نفخ لين اشتعلت
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
39 - حريه شخصيه
2018-04-24 15:56:36
طبختا طبختها يا الرفل كلها لو انك ماخذ بنتك عمتك او عمك او خالتك او خالك او وحده من بنت بلدك كان ما انفضحت قدام الله وخلقه ابتسم انت مشهورررر 😎
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
38 - ابو سعد
2018-04-24 15:53:25
في كل مقابلة بالقنوات مع اللي اسمهم فنانين يقولو الفن رسالة - رسالة شو يبو فن وانتو قاعدين تنشرو غسيلكم امام الناس
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
37 - ماشابه امه ماظلم
2018-04-24 15:49:24
محمد الشعيبي من شفته قلت***
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
36 -
2018-04-24 15:41:04
ليس الفن اوالشكل مشاكل الحضانة عالمية ولي عيبت على شكلة هل دخلتي قلبة وشفتية لاكن نصيحة يعهووداقرئي قصة احدب نوتردام ستغيرين فكرك عن الطخمان والمزيونين كم فتاة اخذةشين لاكن قلبة طيب وحنون ولعكس تبهذلت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - النمس
2018-04-24 15:36:46
تتكلم بحرقه المسكينه مافي وحده تقول هذا الكلام الا بعد ماطفح الكيل عندها من ناس مايعرفون الأنسانيه اعتقد هذه عصابه وليست اسره
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
34 - هاشم
2018-04-24 15:32:13
ووافض ايران اعوذ بالله منهم ومن حالهم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
33 - العربي
2018-04-24 15:22:36
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 3,634 )
32 - ابونواف...
2018-04-24 15:21:07
راحت فيها الطفلة مسكينة الطلاق في اغلب دمار للابناءالامن رحم ربي
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
31 - -
2018-04-24 15:20:35
28- اكيد باعهود عندك الخبرة الكافية مع محلات ابو ريالين وصفك دقيق جدا خخخخخخخخخخخخخخخخ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
30 - رواف الفيصل
2018-04-24 15:19:39
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - لومي نفسك
2018-04-24 15:17:58
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
28 - ☕️ عهــُــــ💡ــــود ☕️
2018-04-24 15:17:14
6 أظافر تركيب مع صمغها تنباع بابو ريالين . انا ماحبها . بس اللي يخوف صدق طليقها 😵
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 -
2018-04-24 15:09:28
طلقتها و افترقتوا احترحوا العشره و احترموا بنتكم صرتوا فرجه لناس
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 25,756 )
26 - الحرمان
2018-04-24 15:08:53
الله يسترنا وياهم ماله داعى نشر الغسيل وللاسف الزوجه تحدثت بسماجه ورخو ومرى ايش عيب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
25 - -
2018-04-24 15:08:05
الحضاتنه تكون لاامها ومن لايعرف معنى الامومة لايعلق العصفورة لما تتقترب من فراخها او القطة من صغارها تحمّل مايجيك منها هذا رجل حياته مع الممثلات والممثلين ولا يكون حنانه اشد من حنان امها عليها
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
24 - مفسر احلام٠
2018-04-24 15:03:16
تعليق رقم ١٥ الزواج المبكر حصن حصين للطرفين بس الفن ***بلاوي
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
23 - ابومازن الصبيحي
2018-04-24 15:02:44
ثقيل طينة هل الشعيبي
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
22 - .
2018-04-24 15:02:37
يقول المثل العناء على من ربى .وحدة منعت عيالها لازورون ابوهم20سنة ولمو كبرو وجدو ابوهم بحالة مستورة قامو وشرو بيت واعزوة وشالو مماكان فية فغضبت الام من فعل عيالها وجاها جلطة قصة حقيقة ومعروف الاشخاص
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - مفسر احلام٠
2018-04-24 15:01:45
مابني ع باطل فهو باطل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 327 )
20 - خالد
2018-04-24 14:58:45
الخشش ربع ياهوسين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
19 - واصل@
2018-04-24 14:58:10
قلم الحقيقه يحكم على شي مايدري عنه غريبه يتلقف في كل شي خنبقه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
18 - بنت الحسب والنسب
2018-04-24 14:57:27
حرام تحرق قلب أم على بنتها مهما صار بينكم ، لو انت عايف امها كان تركت البنت في حضانتها وتقدر تشوفها وقت ماتبي لكن واضح ان هدفك تنتقم منها ، مجتمع ذكوري
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
17 - bigwill
2018-04-24 14:57:19
استغفر الله العظيم ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 -
2018-04-24 14:49:06
5 - ايسسسس كلام !!!!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - اسمرعبر 💙 الملكـــي
2018-04-24 14:48:36
الزواج المبكر مشكلة .. شباب طايش
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 -
2018-04-24 14:47:47
اذا انت معقد ومتخلف في نظرها ليش تتزوج واحدة ماهي من ثوبك وماتتناسب مع فكرك وثقافتك !!!!!!!عشان تتسلى كم يوم بعدين تطلقها وتخطف منها طفلتها ؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 44,103 )
13 - قلم الحقيقه
2018-04-24 14:46:24
الله ينصرك على هذا الهمجي ** ويرجع لك بنتك طفلتك في أحضانك حيث الوداعة والحنان والاستقرار والرحمة وهي بجوارك بعيدآ عن هذه العصابة التي اختطفتها من منزلك في البحرين.
لا يعجبني(7) اعجبني(6)
12 - وعد
2018-04-24 14:45:52
امنيتي يحبني
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
11 -
2018-04-24 14:44:08
حسبنا الله ونعم الوكيل متخافون من الله كيف تنتزع طفلة من حضن امها 😭😭😭😭😭😭 كيف قدرتو تسونها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
10 -
2018-04-24 14:42:10
لا كذا ساضيع
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
9 - زائر
2018-04-24 14:41:33
مشاكل عائلية خاصة حلوها بينكم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
8 - منصور
2018-04-24 14:40:48
عاشرتك سنتين ونص مثل المينون، صادقه المفروض القضاءينهي السالفة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
7 - عبدالرحمن الدوسي
2018-04-24 14:38:59
ويطالبون بأسقاط الولايه ! اللهم ادم علينا نعمة الامن والامان والاسلام الحق ..
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
6 - منصور
2018-04-24 14:37:57
والله اضافرهاتخوف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
5 -
2018-04-24 14:37:29
قد يكون التبرج والسفور اشد فتكا وفساد من الاباحية المزعومة.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
4 - المحقق كونن لا تخشى المحن
2018-04-24 14:37:20
السعودي سعودي ولو عاش في الكويت وتزوج في البحرين وخلف في الإمارات بيبقى على عاداته **
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
3 - منصور
2018-04-24 14:36:48
ياكثرسنونه
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
2 - المفكر
2018-04-24 14:35:28
ماشاء الله كاتبين كلامها بالحرف الواحد ، الله يردهم لبعض وترجع الطفلة لاحضان امها ويعم السلام بينهم ، المشاكل بها طلاق ومن ثم شتات للعائلة لان الشيعيبي سوف يتزوج والاء سوف تتزوج والبنت لما تكبر تبع من
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
1 - عهــُــــــــود
2018-04-24 14:34:28
واضح شكله مايبشر بخير . لابد تآخذين بنتس اكيد بيعذبها هو واهله الحقي عليها . متربي من يوم هو صغير مع الفن وأهله **
لا يعجبني(2) اعجبني(4)

أضف تعليق
كاريكاتير
X