رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد أن وصفته بـ «الهمجي والحثالة» و «تدخلت الحموات» .. هذه آخر تفاصيل قضية الفنان السعودي محمد الشعيبي مع طليقته - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وصلت الخلافات الأسرية بين الفنان السعودي محمد الشعيبي مع طليقته البحرينية آلاء الثاني، إلى تدخل «الحموات» في قضية ضم حضانة ابنتهما «نور»، وذلك بعد تبادل الشتائم والسباب العلني بين الطرفين، على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.
تأجيل الدعوى
وطالبت والدة "الشعيبي" بضم حضانة ابنته «نور»، حيث حضرت في جلسة المحكمة الصغرى بالبحرين بصفتها طرفًا مختصمًا،فيما قامت "آلاء"، بإقحام والدتها أيضًا في الدعوى كذلك، فقررت المحكمة التأجيل لإدخال الوالدتين في 13 مايو المقبل.
وقالت والدة "الشعيبي" في المحكمة: إن ابنها سعودي الجنسية ومقيم في الكويت، مبينة أن عقد الزواج أبرمه في السعودية وأن الطفلة المتنازع عليها من مواليد الكويت، وفقًا لموقع «الأيام» البحريني.
اندلاع المشاكل
وكان الفنان السعودي قد تزوج عام 2016 من آلاء (من خارج الوسط الفني) ولم يدم زواجهما الذي أثمر عن طفلتهما «نور» طويلاً حتى وقع الطلاق واندلعت المشاكل بينهما، وسبق أن حصلت آلاء على حضانة طفلتها بالقانون، لكنها عادت واتهمت طليقها بأنه اقتحم منزلهم برفقة أشخاص مجهولين، واختطف الطفلة وهرب بها.
قدمت «آلاء» بلاغا بالواقعة، وتبين بعد تحريات أن الطفلة غادرت البحرين مع الشعيبي، عبر منفذ جسر الملك فهد وقدم لهم وثيقة تفيد بضياع جواز سفر طفلته واتجه بها للسعودية.
تبادل للشتائم
ووصفت "آلاء" طليقها، بـ «الهمجي»، ليس هذا فحسب، بل نالت الشتائم التي وجهتها في مقطع فيديو من أخواته وأمه قائلة : «أنت وإخوانك وأمك.. انتوا مافيكم احترام.. أنتم ناس معقدة.. ناس متخلفة.. ناس تربيتها تربية شوارع.. بنتي مثل ماشردتها من البحرين من دون جواز ولا بطاقة.. قسم بالله ادفعك الثمن، لانك لو ريال كفو ماتدخل علي رياييل بالغرفة، يا زبالة.. ناس حثالة، ناس تربية شوارع، يا متخلف يا معوق، عاشرتك سنتين ونص مثل المينون، قلت يتعدل، لكن انت لازم تتعالج، حاولت احترمك أقول جوزي، لكن مانت ريال، أمك لو هي كفو ما تشوف ابنها رجل همجي يتهجم على بيوت الناس مع رياييل، وساكتة.. يامعقدين.. قسم بالله أنكم اسفل خلق ربي».
وردّ «الشعيبي» على طليقته عبر مقطع فيديو، أنكر فيه اقتحامه المنزل، لكنه لم ينكر خطف الطفلة، حيث قال إنه دخل المنزل بموافقة أهل البيت ودخل غرفة طفلته واصطحبها ثم غادر بها للسعودية، وإثر اتهامه بالاختطاف، تقدم "الشعيبي" بدعوى أمام المحكمة بالكويت والبحرين والسعودية يطالب بإسقاط الحضانة عن مطلقته.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا
https://youtu.be/BNomVJ5mxTQ

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up