رئيس التحرير : مشعل العريفي

زعيم ديني لديه ملايين الأتباع في أرجاء العالم يغتصب فتاة 16عاما داخل معبده في الهند

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أدانت محكمة هندية، زعيم ديني هندي،(أسرام بابو) يبلغ من العمر 77 عامًا، في اغتصاب فتاة في السادسة عشرة من عمرها.
وقالت المحكمة -في مدينة جودبور الشمالية-، إن «بابو» اغتصب الفتاة في معبده في 2013 .
ووفقًا لـ «البي بي سي» فإن الزعيم الروحي الهندي يوجد لديه ملايين الأتباع، كما أن له 400 معبد ديني حول العالم، حيث يلقي ردوسه في التأمل واليوغا. وقال محامي ضحية الاغتصاب أوستاف باينز، لمحطة «إن دي تي في» الإخبارية إنه يتوقع أن تقضي المحكمة على «بابو» بالسجن مدى الحياة، مضيفًا: ليس هناك شيء يعوض أثر الصدمة التي عاشتها الضحية وعائلتها.
وكان «بابو» قد تم القبض عليه في 2013 في أعقاب رفع اثنين من أتباعه قضية ضده بدعوى الاعتداء على ابنتهما.
أرسلا ابنتهما إلى أحد معابد لتلقي دروس روحية وأوضحت الشرطة تفاصيل عملية الاغتصاب قائلة: إن الزوجين اللذين أرسلا ابنتهما إلى أحد معابد لتلقي درس ديني، قد استدعيا لرؤيتها لأنها كانت تحت تأثير بعض قوى خارقة للأشباح، ثم أبلغا فيما بعد بأخذ ابنتهما إلى جودبور لمقابلة الزعيم الروحي.
استدعى «بابو» الفتاة إلى غرفته بذريعة علاجها
ووصلت الأسرة إلى مقره في جودبور، وفي الليلة التالية استدعى «بابو» الفتاة إلى غرفته بذريعة علاجها، ثم اغتصبها بينما كان والداها ينتظران في الخارج وهما يرددان الأدعية.
وأكدت الشرطة أن الزعيم   الديني  أجبرها على ممارسة الجنس معه، وهددها بقتل أسرتها إذا تكلمت عما حدث، مشيرة إلى أن الضحية حكت لوالديها ما حدث في اليوم التالي، فيما حاول الوالدان مواجهة «بابو»، لكن لم يسمح لهما بدخول معبده. ويواجه «بابو» اتهامات أخرى باغتصاب سيدة أخرى في مدينة سورات في غوجرات فيما بين 2002 و2004. ومازالت إجراءات تلك القضية مستمرة، وقد هوجم تسعة شهود على الأقل في القضيتين، خلال السنوات الخمس الماضية، وتوفي ثلاثة منهم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up