رئيس التحرير : مشعل العريفي

معرض "دهانات الجزيرة" ببريدة أكبر صالة للدهانات على مستوى المملكة والشرق الأوسط- صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : يعدّ معرض دهانات الجزيرة بحي الربوة وسط طريق الملك خالد بمدينة بريدة صرحاً شامخاً ومعلماً بارزاً في المدينة، وهو أكبر صالة للدهانات على مستوى المملكة والشرق الأوسط عامة، حيث شيّد على مساحة 4 آلاف متر مربع.
تصميم المعرض صمم المعرض بطراز حديث، يتّسم بالاحترافية والابتكار في عرض الألوان والدهانات، والأول من نوعه عالمياً، بهدف تمكين العملاء من اتخاذ قرارات أكثر سهولة فيما يتعلّق باختيار دهانات وألوان مبانيهم بأنواعها السكنية والتجارية والصناعية.
غرف تراثية وعصرية يضم المعرض 56 نموذجاً لغرف تراثية وعصرية، تشمل 7 غرف للأطفال، و 3 غرف للنوم، ومجالس تراثية، ومجالس عصرية، وغرف للجلوس، وغرف للطعام، فيما صممت 8 غرف بطرز معمارية عربية وعالمية مميزة تحاكي عدة ثقافات، كالمغربية، والإيطالية، والفرنسية، والإنجليزية، بالإضافة إلى الثقافة الشرقية، تبهر الزائر وتوسّع أمامه آفاق اختيار ما يلائمه من أنواع الدهانات والألوان.
الواجهات الخارجية للأبنية خصصت في المعرض منطقتان للواجهات الخارجية للأبنية، إحداهما ذات طابع معماري أندلسي والأخرى ذات طابع معماري روماني، توشحتا على التوالي بمنتجي الجزيرة ماروتكس والجزيرة رويال مت.
عرض منتجات دهانات الجزيرة الخارجية توجد في المعرض 75 عينة جدارية، ومنصة لعرض منتجات دهانات الجزيرة الخارجية كالجزيرة صلد والجزيرة نيوتكس والجزيرة لاينتكس، ومنصة أخرى لعرض منتجاتها من الدهانات الداخلية الديكورية كالجزيرة روعة والجزيرة ورود والجزيرة مارمو والجزيرة لمسة إبداع وغيرها، فيما يستطيع العملاء استعراض ألوان المنتجات بكتالوجات جدارية على مساحات واسعة، تسهيلاً للاختيار.
الدهانات الصناعية يحتوي المعرض ركناً للدهانات الصناعية ودهانات الطرق ودهانات الأرضيات، ويوفر المنتجات الإسمنتية ودهانات العوازل ودهانات الحماية ودهانات الأخشاب والدهانات المسؤولة بيئياً والدهانات المقاومة للحريق.
خدمة تنسيق الألوان يقدّم المعرض لعملائه خدمة تنسيق الألوان، وهي خدمة مجانية تؤدى بواسطة مهندس مختص وتتفرّد بها دهانات الجزيرة، في حين يقف كادر المعرض على خدمتهم بمستوى احترافي عالٍ، فيما أُلحق بالمعرض مستودع كبير مزود بأحدث آلات التلوين، لتلبية طلباتهم بأسرع وقت.
التجوّل في المعرض يمكن للعملاء وعائلاتهم التجوّل في المعرض بحرية وخصوصية، ولدى حاجتهم للمساعدة فإن طاقم العمل جاهز لخدمتهم في أثناء تجوالهم بين جنبات المعرض وغرفه أو خلال استراحتهم في إحدى الجلسات المتعددة الموزعة في أنحائه كافة.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا



arrow up