رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور و الفيديو : رئيس تحرير «المرصد» يشهد حفل تخرج ابنه «عبد العزيز» من ثانوية «الأندلس» بجدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نظمت مدرسة الأندلس الثانوية، أمس الأربعاء، حفل تكريم وتخريج طلاب الصف الثالث الثانوي بجدة. وأقيم الحفل، الذي نظمته الإدارة العامة للمدرسة، وشارك فيه منسوبو التعليم وأولياء أمور الطلاب في قاعة «ليلتي»،حيث بدأ الحفل بالترحيب بأولياء الأمور والطلاب وقيادات التعليم، ثم انطلق عزف السلام الوطني معلناً بدء الأمسية.
مراسم الحفل وظهر الطلاب خلال مراسم الحفل، في أماكن مخصصة لهم بزي موحد، فيما جلس أولياء الأمور على موائد مستديرة يتابعون الحفل. وأعقب عزف السلام الوطني، الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، الذي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة أحد منسوبي المدرسة والمشرف على الحفل.
فقرات متنوعة وتضمن الاحتفال فقرات متنوعة، أبرزها عرض عن رؤية المملكة 2030، والتي نالت إعجاب الحضور بالقاعة. وتشرف خريجي ثانوية الأندلس باستلام دروع التخرج من رئيس اللجنة المنظمة للحفل، وسط سعادة بالغة من الطلبة وأولياء الأمور.
ثمرة الجهد وشهد الحفل، حضور رئيس تحرير صحيفة «المرصد»، مشعل العريفي، وذلك احتفالًا بابنه «عبد العزيز» الذي حصل على درع تخريجه من الثانوية. وأكد «العريفي» على سعادته البالغة بحضور حفل تخريج ابنه «عبد العزيز»، معتبرًا أن هذه الاحتفالات بمثابة ثمرة للجهد الذي يبذله الطلاب طوال العام، قائلًا: أشعر بالفخر وأنا أشارك في حفل تكريم عبد العزيز من قبل مسؤولي التعليم.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

















arrow up