رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد بالصور: ماذا فعل الجرب بنجمة تليفزيون وعارضة أزياء ساحرة الجمال!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: "كانت يوما ما وجهاً ساحراً في نيويورك، وعملت في محطة تلفزيونية بشيكاغو"؛ لكن الجرب أكل جلدها وظهرت في مجموعة صور والجرب يغطي جسدها حتى حولها للون الأسود.
الموديل ونجمة التلفزيون "ريبيكا زيني"
إنها قصة الموديل ونجمة التلفزيون "ريبيكا زيني"، التي لقيت حتفها عن عمر (93 عاما) مصابة بالخرف عقب تعرضها لتسمم الدم من جراء داء الجرب في دار "شيبرد هيل" للتمريض في لافاييت بولاية جورجيا الأميركية خلال يونيو/حزيران 2015.
وفاة زيني في ظروف مروعة
ووفقا للعربية نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ينظر القضاء مأساة هذه السيدة التي تعود إلى عام 2015، عندما تُركت يأكلها الجرب حية في دار لرعاية المسنين رغم التحذيرات المتكررة السابقة من انتشار المرض. والآن يواجه القائمون على الدار دعوى قضائية تستند إلى وفاة زيني في ظروف مروعة بسبب الإهمال.
طبيب: أبشع ما رأيت في حياتي المهنية
وعلق مايك برييتو، محامي عائلة  الضحية: "لا أفهم كيف يمكنك أن تدفع إنساناً للمعاناة بلا مبرر". ووصف الطبيب الشرعي، الدكتور كريس سبيري، حالة الضحية في تقرير التشريح بأنها واحدة من أبشع ما رأى خلال حياته المهنية.
ساحرة نيويورك
ويقول المختصون إن زيني، التي كانت يوما ما وجهاً ساحراً في نيويورك، وعملت في محطة تلفزيونية في شيكاغو، عانت من احتضار مؤلم بسبب الجرب الذي دمر جلدها بالكامل، والطفيليات التي انتشرت وتوطنت أسفل الجلد المصاب، وذلك بحسب ما نقلت.
أيامها الأخيرة 
وأفادت الدعوى القضائية الجديدة التي تعيد فتح الملف أن المسؤولين الصحيين في ولاية جورجيا كانوا على علم بتفشي الجرب مرتين في دار رعاية المسنين عامي 2013 و2015 دون أن يحركوا ساكنا.
ووضعت عائلة زيني الضحية في دار رعاية المسنين في عام 2010 بعد أن تم تشخيص حالتها بالخرف. وفي أيامها الأخيرة، كانت هيئة التمريض تأخذ احتياطات كاملة عند الاقتراب منها والتعامل معها خشية انتقال العدوى. حتى توفيت بعد 11 يوماً من تفشي المرض  عام 2015.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up