رئيس التحرير : مشعل العريفي

وجه رسالة إلى طهران ... وزير دفاع إسرائيل: هناك سوء فهم للوجود الإيراني بسوريا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: واصل وزير الدفاع الإسرائيلي افيغدور ليبرمان، تهديده لإيران، مؤكدًا أن بلاده ستدمر أي من نوع من القواعد الإيرانية سواء إن كانت جوية أو بحرية أو للعمليات البرية، إن أقدمت طهران على إنشائها في سوريا.
بلاده لن تسمح للإيرانيين بإنشاء قواعد متقدمة في سوريا ضد إسرائيل
وشدد الوزير الإسرائيلي على أن بلاده لن تسمح للإيرانيين بإنشاء قواعد متقدمة في سوريا ضد إسرائيل، قائلًا: هذا أمر واضح بالنسبة لنا وأوضحنا هذا الموقف في واشنطن وكل أنحاء العالم.
هناك سوء فهم للوجود العسكري الإيراني في سوريا
وفي كلمة لـ «ليبرمان» في معهد واشنطن للأبحاث، قال: إن هناك سوء فهم للوجود العسكري الإيراني في سوريا، موضحًا: «هناك العديد من الإيرانيين في سوريا ولكن ليس بالكثير، وأعتقد أن هناك سوء فهم للوجود الإيراني في سوريا، ولكن ما نتحدث به بوضوح هو الوجود العسكري الإيراني هناك وهذا وجود لن نسمح به».
إذا كانوا يهربون مخدرات أو يقومون بأعمال أخرى أو وجودهم كمستشارين عسكريين فهذه قصة أخرى
وتابع: «إذا كانوا يهربون مخدرات أو يقومون بأعمال أخرى أو وجودهم كمستشارين عسكريين فهذه قصة أخرى، ولكن تأسيس قاعدة عسكرية من نوع ما ولا يهم إن كانت قاعدة جوية أو بحرية أو للعميات البرية فلن نسمح بذلك» وأضاف: أعتقد أن هناك تفهم من واشنطن وناقشنا ذلك وتوصلنا لتفاهمات عدة، وفي نهاية اليوم لدى إسرائيل حليف واحد حقيقي هو الولايات المتحدة الأمريكية ونحن نقدر ذلك.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up