رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأخ غير الشقيق لـ «ميجان» يكشف حقيقتها لـ «الأمير هاري» في رسالة بخط يده.. «على العائلة المالكة إنهاء هذا الزواج فورا»

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: «كلما اقترب الوقت من موعد الزواج، أصبح واضحا أنه أكبر خطأ بتاريخ الزواجات الملكية».. إحدى العبارات التي وردت في رسالة شخصية مكونة من صفحتين، كتبها توماس ماركل جونيور، الأخ غير الشقيق لـ «ميجان ماركل»، وجهها إلى الأمير البريطاني هاري.
الرسالة تضمنت الكثير عن شخصية «ميجان»، والتي وصفها أخوها غير الشقيق، بأنها امرأة مغرورة وسطحية، مقدمًا النصيحة للأمير «هاري» بعدم الزواج منها بقوله «ستسخر منك ومن تراث العائلة المالكة»، بحسب مجلة In Touch الأسبوعية الأميركية.
وقال «توماس» في رسالته للأمير هاري: «ميجان ليست المرأة التي تناسبك، فلماذا لا تراها على حقيقتها التي يراها عليها العالم كله حاليا؟، مضيفًا: على العائلة المالكة، إنهاء هذا الزواج المرتقب قبل فوات الأوان.
وأوضح «توماس» في الرسالة، الحالة الصعبة التي يعيشها والد «ميجان»، والديون التي غرق فيها، ورغم ذلك فإنها لا تلقي له بالا، مؤكدًا أنها لم تدعه أيضًا لحفل زفافها، قائلًا: اقترض وغرق في الديون ليحقق أحلامها بالتمثيل، وبأنه لا يزال يعاني من العجز المالي للآن. وتساءل «توماس»: «أي نوع (هي) من الأشخاص، يبدأ باستغلال والده نفسه حتى يصل إلى الإفلاس، ثم ينساه (مقيما) في المكسيك ومفلسا، وعندما يحين سداد ما أنفقه عليها، تنساه كأنها لا تعرفه».
الأخ غير الشقيق أعرب أيضًا عن استغرابه من دعوة «ميجان» الغرباء لحفل زفافها، في حين تتجاهل عائلتها، ولا تدعو أفرادها إلى الحفل.

arrow up