رئيس التحرير : مشعل العريفي

تركي آل الشيخ يُجيب عن الأسئلة الصعبة في لقاء مع الـ«CNN» .. وهذا موقف المملكة من دعم أمريكا لتنظيم كأس العالم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أجرى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، مقابلة مع شبكة « CNN»، للحديث عن دعوته لسحب استضافة كأس العالم 2022 من قطر وترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026.
وسألت مقدمة الحوار، تركي آل الشيخ، قائلة: «لقد دعوت إلى تجريد قطر من استضافة كأس العالم 2022، إذا ثبتت إدانتها في انتهاك أخلاقي.. هل رأيت أي دليل؟ أجاب «آل الشيخ»، قائلا: «نحن نركز الآن على المنتخب وكأس العالم في روسيا».
 
عادت المحاورة لتسأل «فيما يتعلق بالترشح لعام 2026 قلت في تغريدة في وقت سابق من هذا العام، إن المغرب كان مخطئا في عدم الوقوف إلى جانب السعودية في أزمة قطر في إشارة إلى أن بلدك لن يصوت لصالح محاولة المغرب استضافة كأس العالم.. ماهو بالضبط موقفكم؟
أضاف: «نحن نبحث عن مصلحة المملكة، والولايات المتحدة الأمريكية، هي من أعظم الحلفاء لنا، وطلب الاتحاد الأمريكي منا الدعم، وأرى أن كأس العالم الذي لعب في أمريكا عام 1994 كان من أفضل كؤوس العالم، وكانت أيضا أفضل نتائح للمنتخب السعودي فيه. فسألت المحاورة: «إذا أنت تخبرني أنك ستدعم المسعى الأمريكي المكسيكي الكندي»، فاَضاف: «انتي ذكية ويُمكن أن تقرئي ما بين السطور».
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up