رئيس التحرير : مشعل العريفي

تسبب في وفاة 4 مواطنين.. "سجين" يطلب مساعدته لدفع " الدية".. ويروي قصته!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ناشد المقيم زهير حسين زار خان الباكستاني الجنسية، ولاة الأمر وفاعلي الخير مساعدته في دفع "دية الخطأ" وقيمتها مليون وثلاثمائة ألف ريال.
التسبب في وفاة 4 أشخاص وحسب " سبق" قال "خان" أنه وجهت له تهمة التسبب في وفاة 4 أشخاص من جراء حادث مروري وقع على طريق "مكة - الطائف" بتاريخ 3 ديسمبر 2012 بعد تصادم بين شاحنتي ومركبة بداخلها 4 مواطنين سعوديين أسفر الحادث عن وفاتهم.
مبلغ الدية وأضاف "صدر بحقي صك شرعي من محكمة التنفيذ بمكة المكرمة رقم (3613898) بمبلغ دية الخطأ وقدره مليون وثلاثمائة ألف ريال، وأصبح الواجب عليّ دفع المبلغ بموجب نسبة الخطأ الذي ارتكبته.
تحت خط الفقر وتابع: " أنا غير قادر على سداد هذا المبلغ لضيق الحال ومرض أبي حتى مات حزنًا بسبب عدم مقدرته على إخراجي من السجن كما أن لدي 4 أطفال وزوجة ما لهم في الدنيا غيري في إقليم "بشاور خيبر ايجنسي". وأردف " أحوالنا تحت خط الفقر ولا يوجد في قريتي من يعتني بعائلتي أرجوكم ساعدوني وأخرجوني من السجن لأنقذ حياة أبنائي وزوجتي وأمي طاعنة في السن".
والدة المسجون
وقالت والدة المسجون هاتفيًا: "أطلب منكم نظر الشفقة والرحمة في موضوع ابني الموقوف وأنا بلغت من السن عتيًا ولا نجد ما يسد جوعنا وقد يخلد أطفالنا الصغار إلى النوم جائعين باكين".
وأضافت والدته: " تراكمت علينا الديون والدائنون قضوا مضاجعنا، فلتحسين ظروفنا المادية سافر ابني إلى المملكة كسائق نقل ثقيل ثم وقعت الحادثة التي سجن بسببها".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up