آخر تطورات قضية “الصك المزور” الذي كشفه “طفل رضيع” بالعلا!

آخر تطورات قضية “الصك المزور” الذي كشفه “طفل رضيع” بالعلا!

صحيفة المرصد: طالبت النيابة العامة محكمة محافظة العلا بإحضار سجلات صك لأرض زراعية مساحتها 170 ألف متر مربع أحد شهوده طفل رضيع مسجل باسم وهمي، بحسب السجلات التي استدعت المحكمة أطرافها في وقت سابق، وذلك لإكمال مجريات التحقيق، وفيما ضبطت شرطة المحافظة إفادة شاهدي الصك المزور، خاطبت المحكمة المجلس الأعلى للقضاء حول طلب النيابة.
إعادة استحكام الصك
وبحسب معلومات فإن شاهدي الصك أفادا خلال التحقيقات بأنهما كانا ضمن الشهود عام 1427، وكان القاضي صرف النظر عن حجة الاستحكام لتلك الأرض آنذاك لعدم صحة الإحياء، وبينت أن الشهود لم يحضروا للمحكمة عام 1436، وقت إعادة استحكام الصك الجديد بدعم من مسؤول بالمحافظة لاستخراج الصك، وأن تواقيعهم على سجلات الصك مزورة، بحسب “مكة”.
فيما لم تتمكن الشرطة من استدعاء صاحب الصك الأصلي لعدم وجود رقم سجل مدني للمنهي بالصك، ولعدم توفر اسم مواطن بالمنطقة يتطابق مع اسم المنهي.

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    غير معروف

    ***
    لو فيها شي كان الحكومة جابوهم بس كلام جرايد ولا يصير شي بحسب مصادري الشخصية

  • 6
    عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫

    محافظ المنطقة ؟!

  • 5
    غير معروف

    يعني المحافظ مشترك بلتزوير ولا ايش ، تنظيف السلم يبداء من الاعلى ، جريمه الاعتداء على ارض الوطن يجب ان تحاكم كجريمه خيانه عضمى لانها سرقه للوطن وابناءه

  • 4
    الحرفي

    الأعتداء على الأراضي الحكوميه في الغربيه قائمه يجب عدم فسح المجال لكل المتلاعبين من الطايف وجدة ومكه المكرمه والمدينه وبطرق تدليس وسكوت من بعض الجهات توصل الكهرب والمياه دون تحقق وغيرهم نظامي يتعب ؟؟!

  • 3
    أبو //// وديااااااااااان

    يجب اعادة النظر بالصكوك الحالية(( اذا كان شرعا صك ورقي لاباس )) لكن يجب منح صاحب الصك(( بطاقة ممغنطة كاستمارة السيارة )) بحيث تشمل جميع معلومات الارض لتسهيل قرائة بياناتها الكترونيا وكشف ومنع تزويرها.

  • 2
    غير معروف

    يعني سجلوالسجل المدني حق الطفل شاهد ع استخراج الصك

  • 1
    قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي

    مافهمت شي بس قدره الله كبيره