رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد أن تعاملت معه قوات الأمن في منزل ذويه.. معلومات تعرفها لأول مرة عن القاتل الثاني في حادثة «المجاردة»

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: بعد أن تمكنت قوات الأمن السعودية من التعامل معه أمس الأحد، في منزل ذويه، كشفت المعلومات تفاصيل أخرى عن القاتل الثاني في حادثة المجاردة خالد الشهري، والذي اشترك مع شقيقه بندر في قتل عدد من رجال الأمن في نقطة تفتيش أمنية على طريق عرقوب الواصل بين محافظتي المجاردة وبارق في عسير.
أسرته
وأوضحت المعلومات أن خالد الشهري شقيق بندر المنفذ الرئيسي ويبلغ من العمر 36 عاما متزوج وله بنتان ويعيش مع والده بنفس المنزل وأيضا مع أشقائه الأحد عشر من البنين والبنات، وأنه دائم التردد على شقيقته في المنطقة الشرقية.
وعمل خالد في القطاع العسكري في الدفاع المدني بخميس مشيط كما هو حال بندر شقيقه الذي يصغره بعام واحد ويعيش معه بنفس المنزل و مدبر الهجوم على رجال الأمن فأيضا بندر يعمل في الدفاع المدني بنفس منطقته.
اجتماعي
وذكرت «العربية.نت» أن خالد الشهري بعكس شقيقه بندر اجتماعي ويحضر جلسات العائلة واجتماعاتهم في فصل الصيف بينما يغيب بندر عن الاجتماعات ووصف بغير السوي.
وكان خالد يتميز بأحاديثه التي لا تنقطع وهو يستقبل الضيوف في كل صيف ليسامرهم ويجلس معهم فترات طويلة معوضا غياب شقيقه الذي يصغره بندر وكذلك سعيد.
يختلفان جذرياً
وأكد أحد أقاربهم، فضل عدم ذكر اسمه، أن خالد وبندر شقيقان يختلفان جذريا فلا تشابه بينهما فخالد اجتماعي ودائم التواجد في المنزل بينما بندر دائم التحرك خارج المنزل ودائم الغياب وذو تصرفات طائشة أحدها حادث شنيع من التفحيط في الرياض كاد أن يفقد حياته.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up