شاهد ..مُفاجأة عن المغني والمتطرف السابق “فضل شاكر” يكشفها نجله .. وهذه أول صورة له بـ”اللوك” الجديد

شاهد ..مُفاجأة عن المغني والمتطرف السابق “فضل شاكر” يكشفها نجله .. وهذه أول صورة له بـ”اللوك” الجديد

صحيفة المرصد: كشف “محمد”، نجل الفنان و المتطرف السابق  اللبناني فضل شاكر، عودة أبيه للغناء مرة أخرى، من خلال تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” للممثلة المصرية يسرا والذي يعرض خلال شهر رمضان.

ونشر الصحفي اللبناني ربيع هنيدي عبر “إنستجرام” صورةً لمحادثة بينه وبين محمد فضل شاكر، قائلًا: “أكد لي النجم القادم بقوة محمد فضل شاكر، أن والده ملك الإحساس فضل شاكر العائد فنيا، سيشدو غناء شارةمسلسل لدينا أقوال أخرى من بطولة النجمة يسرا والذي سيعرض في رمضان 2018 من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى.. ونحن بالانتظار”.

يشار إلى أنّ فضل شاكر أطل بداية أبريل/نيسان الماضي، في وثائقي “حكاية طويلة” والذي عُرض على 3 أجزاء، متحدثًا عن نيته تسليم نفسه للقضاء اللبناني شرط أن يضمن محاكمة عادلة، مؤكدًا على براءته ونيته العودة مجددًا للغناء.

التعليقات مغلقة.

68 تعليق

  • 68
    صويلح

    تعليق مخالف

  • 67
    ابو سعد

    هذا الرجل اللي تقولو عنه متطرف وقف امام هيمنة حزب الله على صيدا دولة لبنان بأكملها تعجز عن الوقوف امامه – مشكلة فضل ما عنده واسطة قوية او ظهر يستند اليه 30 الف تاجر مخدرات لحزب الله فالتين بالبلد

  • 66
    عبدالله مفرح

    تعليق مخالف

  • 65
    بو علي

    اذا لم يكن انظم لداعش اوالقاعدة اوحزب اللات وامثالهم لا يصح وصفه بالمتطرف

  • 64
    الإسلام هو الحل - فلسطين إسلامية عربية

    تعليق 58 – طيب وبعدين؟ والمطلوب يعني؟ عندك رد مفحم جيبه وانا مستعده اجادل بالادله والبراهين, لكن تجيني برد فارغ ماله لا اول ولا تالي بس علشان ترضي حقدك فاستمر وموت بغيضك راح اصدح بالحق الى ما شاء الله

  • 63
    👑اسمر عبر🏆الملكي 👑

    الحمد لله على نعمة الاغاني ….نعم نريد فضل شاكر زمان الفنان والاحساس الراقي والصوت الجميل والطرب الاصيل

  • 62
    الناقد

    قال تعالى : ربنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا ” صدق الله العظيم ،،

  • 61
    النمس

    ماسمعتم المثل الي يقول : الطيبه اذا تابت ؟؟؟؟؟ هذا هو فضل شاكر

  • 60
    مرسال غامد

    أدّى مهمته الاستخباراتية بنجاح وعاد الى قواعده سالماً لا سلّمه الله

  • 59
    كوكو

    طيب قادة المراءة وفتحت دور السينما والغناء وأنتشر اللهو واللعب .. ماذا استفدنا نحن

  • 58
    غير معروف

    تـ 52 المتنطعون يا كبر مفرداتهم ويا ضحالة تفكيرهم. قال الاسلام هو الحل، تقول له كيف يقول لك ما أدري. تقول له فيه شيء اسمه العدو المظنون يقول لك ولو فلسطين ليست عربية فقط بل اسلامية. يقولون لوطن الوثن

  • 57
    تعليق 52

    صدق فيكم يا الإخونج: رمتني بداءها وأنسلت. المنافقين من يتلونون لا إلي هؤلاء ولا إلى هؤلاء. يعطوننا وجه ويعطون المجوس وإسرائيل وجه وهم خوارج العصر الإخونج وشريفتهم إيران قتلتم وفرقتم بإسم الجهاد

  • 56
    غير معروف

    المتطرفون عقولهم متكلسه لا يستطيعون معها تحليل الأمور بموضوعية وتجرد. أين تشدقكم أن القابض على دينه؟ أين زعمكم كذبا وافتراء ان الغناء حرام؟ هذا الانسان كان المصحف والرشاش في يده أمس واليوم استبدلهم بـ

  • 55
    غير معروف

    تـ 36 الشعر في كل مكان يا مظهرجي.

  • 54
    نصير

    قاضى الدواعش كانت مطوع و راح تركيا و حلق ام اللحيه و غيرهم الكثير

  • premium medal
    53
    الرحااال

    ت 45..نعم انهم كذلك..تجد الأكثريه من الذين كانوا لهم سوابق كبيره..اما في المخدرات او غيرها من الكبائر..ثم تركها واصبح يقرأ في كتب التطرف..ومع الوقت تجده يدعوا في كل دوله وهو مضطرب نفسيا..مريض نفسي 💚

  • 52
    الإسلام هو الحل - فلسطين إسلامية عربية

    الله يعينك يا أخ فضل ويصبرك على اعداء الإسلام والمنافقين, إنت ماكنت ****لكن اصبر واثبت ولا تطيح **** علشان خاطر عيونهم فالإسلام غريب وكل من اتبعه يسمى *** او غيره

  • 51
    غيمة جنوبية

    تعليق مخالف

  • 50
    نصير

    شى متوقع مثله مثل غيره يوم مطوع و يوم داشر عادى لو عنده قدوه لما تغير بس قدوه مثله شيخ اليوم و بكره فاسد

  • 49
    أبو نركي

    أستغرب من الكاتب وصف فضل بالمتطرف . هذه أول قنبلة فنية سيقدمها ملك الاحساس ****

  • 48
    بدران

    47 – ههههههههههههههههههههههههههه كفو اجلد ***المجوس

  • 47
    غير معروف

    الدجااال هوهو هوهو هو هو هو هو هو هو

  • 46
    غير معروف

    الدجااال ابويمن يعزز لنفسه في رد 45 وكانه هو من مستقر نفسيا وهو يتطاول على ام المؤمنيين وصحابة رسول الله الذين لم يسلمو من شره ولكن تأكد ان خصمك يوم القيامه هؤلاء وليس أي انسان عادي وياويلك وياويلك

  • 45
    غير معروف

    تـ 40 هذا النوع من البشر غير مستقر عاطفيا، يعني حالته النفسية وربما العقلية في حاجة للعلاج عن طريق الطب النفسي. المتطرفون عنصروين أنذال. هم آفة الحياة وهم وصمة عار في جبين التاريخ الإسلامي.

  • 44
    قناص فئران المجوس

    ت 40 – الدجااال / وانت مالك يابويمن ؟ انت خليك في طائفتك واللطم على ميت مات من 2000 سنه جاي وتحشر انفك فيما لايعنيك وتتفلسف ومسوي فاهم !! مارئيناك يوما تتحدث عن من يسجد لقبر والتبرك بغائط معمم حشاش

  • 43
    ابو سعد

    لو كان شيعي من حزب الله كانو صلّحو وضعه وسامحوه مره واحد من حزب الله قتل عسكري لبناني بطائرة هليكوبتر حبسوه شهرين بسجن رومية الاف من السنّه بدون تهم وحزب ايران يُدخل صواريخ للبنان ومقاتلين لسوريا والد

  • 42
    عبدالرشيد الشمري

    فضل شاكر فلسطيني وليس لبناني..وعودته للغناء متوقعه بعد ان ضيق عليه حتى في لقمة العيش والمساومة التى مورست عليه لانستطيع ذكرها لمحدودية الكلمات

  • 41
    عبدالســــلام

    سبحان الله ! متطرف لأنه ترك الغناء واستن بسنة النبي صلى الله عليه وسلم، فلما لان وضعف عن الثبات أصبح ذاك الفنان الذي يشدو ويحدو ؟! ما لكم كيف تحكمون !

  • premium medal
    40
    الرحااال

    حاجه لابد ان يعلمها الجميع..من ان ترى شخص تدين ثم تشدد..فأعلم ان النفاق ملى قلبه 💚

  • 39
    خبير بطيخ

    كلامك صحيح تعليق 5 كلمه حق…..لم نشهد ان شيعيا قتل شيعي واحد ولهذا هم في تقدم وسيطره وتكاتف…..لكن السنه تقتيل وتفجير وشتايم وتكفير وخونه للسنه وكل يوم يزدادو ضعف ومهانه ….واسفاه…رد يافاعل خير..

  • 38
    مواطن

    هل الانسان اذا رجع الى ربه وتمسك بدينه تنعتونه بالمتطرف سبحان الله (ظهر الاسلام غريبا وسوف يعود غريبا) الله ثبتنا على دينك

  • 37
    غير معروف

    هذا المطرب رأيناه حاملا رشاشا وليس قيثارا يهدد ويتوعد بشكل طائفي مهين يمكنه أن يكون طائفيا كون لبنان هو كذلك لكن أن يضع الرشاش جانبا ويعود للقيثار وننسى تاريخه المتطرف الشديد فهذا دليل على سوء التقدير

  • 36
    لوك جديد

    شكله أفضل وهو ملتحي … سبحان من زين الرجال بلحاهم .

  • 35
    متاااابع

    اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة

  • 34
    غير معروف

    اذا هو ملك مملكة الاحساس اكيد عنده حصانة دبلوماسية طيب والبقية ال يغنون ويتهزهزون مالهم مناصب بالحسوسة وحنا بلا احساس منتظرين احد يتكرم علينا هذا غنى اغنيه وضربت واخذ فنيا اكبر م ن حجمه

  • 33
    معلمة متقاعدة

    مكره أخاك لابطل
    ماأظن يرجع للفساد كالسابق من ذاق حلاوة الايمان وكان توبته صادقه لن يعود .
    ولكن هذا الشخص مكره ومهدد بالإعدام لذلك عاد مكرهاً .
    الله يكون بعونه من كان مع الله لن يتخلى الله عنه .

  • 32
    رســــ ا م

    ت 28 – / صدقت ورب الكعبة

  • 31
    محمد

    انا استغرب لازال عايش وأرواح الابرياء اطفال ونساء وشيوخ وغيرهم اين ذهبت…وهقوة دعاة الكراهية والفتن.

  • 30
    تعليق 25

    أولا خوارج الإخوان ليسوا من اهل السنه. وثانيا مثل خوارج الروافض المجوس واحزابهم حزب اللات فهم ارهابيين فهما وجهان لعملة واحدة. ولهذا دائما متحالفان في الشر. في سوريا واليمن وليبيا وكل مكان فيه شر

  • 29
    غير معروف

    متطرف وملك احساس مطلوب ويغني ويتعاقد ويسوي مقابلات ومنتظرين يسلم نفسه متطرف لانه واجه بشار وايران وحزب ابليس 🙄🤔 الخلاصة وش المطلوب نقضيها غناوي ولهو ورقص م

  • 28
    كـاســـر ضلــوع عمــلاء المجــوس

    فضل شاكر لم يقتل انسانا قط بينما حسن نصرالشيطان هو وحزبه اللعين قتل ودمرالمساجد والبيوت على ساكنيها وقتل الأطفال والشيوخ والنساء واعتقل الشباب واحتل المدن هو وزبانيته الذي يقتلون الأبرياء باسم الحسين

  • 27
    محمد الشهري ☑️

    قطعة عجوزة ما الفائدة منه هذا المتطرف . يسرا تعيد فضل شاكر المتطرف !؟

  • 26
    سمير

    هههههه يعني الشغلة مزاج.

  • 25
    كـاســـر ضلــوع عمــلاء المجــوس

    لماذا تنعتون السنه بالتطرف ؟ رغم ان الرافضة أمثال حسن نصر الشيطان قتل مايقارب ال50 الف ستي في سوريا ولاتقولون عليه متطرف ؟ لماذا ؟

  • 24
    غير معروف

    التائب يعني أنه كان في ضلال ثم دخل في المذهب الحق. ومتي كان عقيدة الخوارج علي حق؟ كان على معاصي ثم زاد ضلالة علي ضلاله .من الأغاني لخوارج العصر الإخوان المتأسلمين. ظلمات بعضها فوق بعض

  • 23
    hima

    ونعم القرار والاختيار,عرف غلطو وعاد الى جادة الصواب ولفنه ولجمهوره,وفقه الله.

  • 22
    داعس الإخونج والروافض ومعزبهم

    خوارج الإخوان المتأسلمين مثل شريفتهم إيران يبدأون بغواية الناس مندسين وراء التدين للوصول لغاياتهم ثم إذا فشلوا للوصول لها غيروا جلودهم ودخلوا مع الناس حسب اهواء الناس

  • 21
    ربح البيع

    ربح البيع ابو قحافه

  • 20
    عبدالله

    تعليق 19
    تقول تاب ودخل الاسلام ثم ارتد . فما حكم المرتد ؟

  • 19
    النهاري

    ** خلو الرجل بحاله هو تاب ورجع للفساد مره ثانيه رغم عنه عشان يضمن محاكمه عادله لازم يمشي على كلام ناس عيال حرام مثلكم يحبون ان تشيع الفاحشه بين المسلمين لعنكم الله بكل الكتب السماويه

  • 18
    سلطان

    ..إن ماطاعك الزمان طيعه.

  • 17
    لا لا لا ..للمخدرات

    ان هذا الفنان مر بتجربة اقوى انواع المخدرات . وتنقل بين مراح تاثيرها بين الغناء والدين والعودة للغناء ولا نعلم غداً ماذا يكون …

  • 16
    مطالع

    من فنان ساحر بصوته وإحساسه الى قرد من قرده الاخونجيه. سبحان الله فكر يحول كل شي جميل الى قبيح

  • 15
    مطالع

    هكذا يتم الضحك على الناس من مطرب كبير وشخصية طيبة إلى مجرم هارب مطارد

  • 14
    شنب

    العب يالاه

  • 13
    غير معروف

    متطرف مره وحده؟

  • 12
    مطالع

    الي متي ونحن ندافع عن الارهابيين ارهابي وقبل كان طبال

  • 11
    غير معروف

    اخخخخخخخخخخخخ كلمن على همه سرى وأنا على همي سريت 😣😣😣😣

  • 10
    مراقب

    هيله يارمانة هلا يارمانة والحلوة زعلانة الحلوة زعلانة مين يراضيها فضل يراضها وبصوته يرميها 😂😂😂

  • 9
    مطالع

    1 هذا مجرم وارهابي كل مافي الموضوع ان الحفله انتهت وقام غيرالخطه “اللوك”
    هذا المجرم يسمي قتلي الجيش اللبناني بالفطيسه

  • 8
    الهاشمي

    متطرف مره وحدة **
    الله المستعان

    القابض ع دينه كالقابض ع الجمر 👉

    لاغرابة في زمن الاسلام سيعود غريبتً فطوبى للغرباء

  • 7
    مراقب

    لا ولولد يطبل لوالده عشان الشهرة

  • 6
    مراقب

    من زين صوته عاد الحمد الله والشكر وربي الكعبة مايستاهل اسمه يكون فضل شاكر اسمه أزين منه ومن صوته

  • 5
    كلمة حق

    أقسم بالله أكثر من يهاجم السنة هم السنة نفسهم لذلك الشيعة كسبت في لبنان ويقاتلون لأجل الانتشار في العالم الإسلامي وهذه فرصتهم في ضل محاربة أهل السنة في كل مكان التهم لهم جاهزة متطرف داعشي إرهابي وهابي

  • 4
    مراقب

    الله لا يبلانا

  • 3
    عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫

    مأثرين عليه ولاحول ولاقوة إلا بالله من حجم الضغوط 🤢🤢🤢🤢

  • 2
    Poooo1

    متطرف اجل

  • 1
    كلمة حق

    كل من يدافع عن دينه ووطنه وعرضه من أهل السنة يسمونه متطرف لاحول ولاقوة إلا بالله