أمر محزن.. شاهد: الفنانة السعودية وعد تكشف سر غضبها من محمد عبده «تعديت الطلب والعتب»

أمر محزن.. شاهد: الفنانة السعودية وعد تكشف سر غضبها من محمد عبده «تعديت الطلب والعتب»

صحيفة المرصد: عاتبت المطربة السعودية وعد، على الفنان محمد عبده، عدم دعمه وتجاهله لها، رغم أنه يدعم كل الفنانات الأخريات.
وأوضحت «وعد» أن الفنان محمد عبده يواصل تجاهلها، رغم أنها طلبت منه الدعم أكثر من مرة، قائلة في تصريحات تليفزيونية: طلبت منه أكثر من مرة أن يدعمني و«تعديت الطلب والعتب».
ووجهت «وعد» حديثتها لـ «محمد عبده»، قائلة: أنا بنت سعودية أطلب دعمك، مشيرة إلى أنها كررت طلبها منه كثيرًا، ولكنه لم يرد سواء بشكل مباشر ولا غير مباشر، في الوقت الذي يدعم فيه كل العالم.

وأوضحت «وعد» إلى أن تجاهل الفنان محمد عبده يحزنها، خاصة أنها متأكدة أن رسائلها تصله؛ ولكن رده كان «أبيض»، بحسب وصفها، مؤكدة أنها لا تريد أن تحزن بسبب هذا الموقف رغم أنه أمر محزن.

التعليقات مغلقة.

104 تعليق

  • 104
    && المغنين فاهمين الدنيا غلط &&

    الممثلين والمغنين فاهمين الدنيا شهرة وفلوس وكأنهم ما يدرون عن وجود يوم القيامة وقبله كساد سوق الغناء والتمثيل بسبب عدم البركة في المردود المادي القليل وبسبب كره الكثير من افراد المجتمع لهم .

  • 103
    عبدالرحمن سراج منشي

    101 – عبدالرحمن سراج منشي
    2018-05-10 08:13:47
    استغرب من الفنانة وعد تطلب الدعم من محمد عبده وبطريقة مستميته , اين انت يا وعد من المثل القائل ( عز نفسك تجدها ) الذي لا يعدّك مكسب لا تعده رأس مال )

  • 102
    غير معروف

    غصب يدعمك يعني ,, طيب افرضي انه مو شايف في اي شي مؤهل افهمي يا ****

  • 101
    عبدالرحمن سراج منشي

    استغرب من الفنانة وعد تطلب الدعم من محمد عبده وبطريقة مستميته , اين انت يا وعد من المثل القائل ( عز نفسك تجدها ) الذي يعدك مكسب لا تعده رأس مال ) ترفعي عن اسلوب الاستجداء بالاخرين ,

  • 100
    الناقد

    فيه فنان يدعمه صوت الارض طلال مداح رحمه الله ثم يأتي ويبحث عن دعم من محمد عبده .. معذرة من يقوم بذلك**

  • 99
    مستغرب !!!

    الللهم لك الحمد و الشكر… اللهم استرنا فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض

  • 98
    soso

    *** وانتي سعودية وغاليه ولاتنزلي نفسك له

  • 97
    جافي

    عشانك ***

  • 96
    سعد بن فهد

    ذليتي عمرك واهنتي نفسك عشان يلتفت لك تفوقي عليه ولاتكوني مثل بعض الفنانات الي ترخص نفسها لأجل الشهرة والمال

  • 95
    مبارك سكروتي

    وعد ماشاءالله عليها فيها وسامه ومخططه ويوم جاتها العافيه صارت احلى واحلي بعد

  • 94
    صويلح

    الليبرَاليَّةُ ومَا تَبِعَهَا مِنْْ أفكَارٍ بَدَأتْ تَنكَشِفُ للنَّاسِ مَا تُكِنَّهُ لِهَذَا الدِّينِ ، ولا تُدَندِنُ مَوَاضيعُهم سوى في المَرأةِ والهَيئَةِ والمُلتَزمونَ والعُلمَاء

  • 93
    غير معروف

    86 – تهامي من ارض الوطن الجيل الجديد بدا مالكم سوووق الان !!!!! كيف يعني؟! يعني تبغى البنات الصغيرات الشابات المراهقات يتكشفون ويدخلون لمجال الفن !!!؟

  • 92
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 91
    //

    ت89 نظف عقلك وارتقي في تفكيرك إياك والتفكير المنحرف

  • 90
    كيس ملح

    وافق شن طبقة ، ما أقول غير الله يرحم الملك فيصل

  • 89
    غير معروف

    وايش نوع الدعم المطلوب من محمد عبده يا وعد 🧐

  • 88
    غير معروف

    86 – تهامي من ارض الوطن الجيل الجديد بدا مالكم سوووق الان !!!!! كيف يعني؟! يعني تبغى البنات الصغيرات الشابات ****ويدخلون لمجال الفن !!!؟ *****!؟!

  • 87
    ابوشنب

    تعليق مخالف

  • 86
    تهامي من ارض الوطن

    لذيذ ايه يا تعليق 78/اللبناني *****ه قال ايش يعني اني اخذت لبناني هذه خلاص ***هي واحلام ولجين وطقة المتصابيات خلاص الجيل الجديد بدا مالكم سوووق الان

  • 85
    غير معروف

    ت78 كلمة لذيذ لها دلالات غير جيدة

  • 84
    غير معروف

    ت78 عيب عليك تقول لذيذ كلمة لذيذ كلمة*****

  • 83
    معجب الفنانة وعد واحلام

    خلي ثقتك في نفسك كبيرة.. انت تعديتي مرحلة الدعم.. ثقفي نفسك فنياً وموسيقياً وادعمي خلفيتك بالعلم.. ساعتها سوف يطلب محمد عبده وغيره مقابلتك ودعمك..

  • 82
    سلطان

    اعتزلي الفن والغناء |أحسن لك أنت انتهت صلاحيتك من زمان وتوبي الى الله واتركي الغناء

  • 81
    .

    لوكنتي اصالة او احلام كان سلم عليك بالمثل محمد عبده في اسلوبه يصلح ***

  • 80
    ؟

    رجعنا في سالفة منتحل معرفي .. ههههههه ابو علي خل عنك الكذاب

  • 79
    تهامي من ارض الوطن

    انتي رابعة نعم لكن كونك سبتي بلدك وتزوجتي من خارجه عشان تعوضي شي معين اوتحسسي نفسك باواهام اخرى وبعد ما شاب ودوه الكتاب معليش ابو نورا عارف الناس صح

  • 78
    الخالدي

    ها الانسانه كل مافيها لذذذذيذ لها طله وقبول لايوصف

  • 77
    غير معروف

    خلاص ما يبغى يدعمك وش هو له تذلين نفسك وتتلصقين فيه ولا تبغين تحسسينا انه غيران منك اكره ما اشوف الانسان الذليل على شي تافه

  • 76
    جون كنيدي اليعربي

    الراجل كبر في السن . ولا يريد يحمل في ذمته إثم غيره

  • 75
    {🕌Rimaريما🌒}

    منتحل معرفي”خروج

  • 74
    صالح الاحمدي

    يمكن أخذ ع نفسه وعد مايخدم ***

  • 73
    مستشارك

    ** هذا شحاذه مو طلب اشتغلي بجهدك والا خليك في العروس والمناسبات على 5 الاف وعشره وأحمدي ربك بعد

  • 72
    عشان قطر

    يمكن عشانك طالعه تغني بقطر بعد المقاطعه للدول الأربعه وانتي ما احترمي احد للأسف

  • 71
    مطرباني

    انتي فنانه معروفه ومحمدعبده ماينفع ولن ينفع احد ….. لان المجتمع الفني ياوعد مجتمع هابط ومتفكك لايعترف بالاخوة ولابالصداقة …..فقط مصالح خاصة لااكثر … ريحي بالك

  • 70
    01

    انصح المتسمة ب وعد ان تتقي الله و ترجع له وخاصة رمضان على البواب ولن ينفعها محمد عبده ولا غيره اذا غر غرات الروح واستروك بالكفن غصب عنك و تعرفين ان حياتك كانت ضياع في ضياع

  • 69
    الى صبحي

    احتمال ترجع لك في محارمك فانتبه لنفسك ما اقبح الشماته في خلق الله والدخول في النيات لناذا لا تكونون بقلوب نظيفه؟

  • 68
    //

    ت66 عيب عليك نظف تفكيرك وافكارك ***

  • 67
    Rima ~ريما..°•

    لا ولن ننسى جلوسك على علم المملكة وعليه كلمة التوحيد **

  • 66
    صبحي

    طيب ايش نوع الدعم علشان نعرف يقدر ولا مايقدر **

  • 65
    غير معروف

    اللي يسخر من شكلها !! ماهمكم ف المراة الا القشور الخارجية تعشقون المراة لجمال وجهها وجسدها فقط واذا كبرت شوي وتغيرت ملامحها تتركونها وترمونها وتتخلوون عنها !! اجل وش تركتوا للغرب اللي يحتقرون المراة؟!

  • 64
    غير معروف

    الليبرالية تخبط ف الحياة مكتوب عليها قلة الراحة مثل السفينة بلا ربان يلعب بها الموج سباحة آحة اللبناني قضب وحدة منهن الباب بعد ماااا ولا يلقن احد يقبل فيهن حتى لو مشهورة اذن الربرارية فطيرة خطيرة م

  • 63
    غير معروف

    53 حتى م ن باقي القبائل يترددون ع بعض يعني هزال وقدرات عقلية ضعيفة وهذا واضح امراض وراثية وجينية ومشاكل نفسية شفلها مثلا تركي يشـ شمطا تطلع لكم بدر 14 ههههههههه يحبن الاتراك الاخوان غاضات البصر

  • 62
    غير معروف

    ت56 فعلا هي بنت ومواطنة وين الغلط في كلامها هي توها صغيرة بالسن عمرها40 وفيه فنانات من عدة جنسيات اكبر منها بالعمر في الخمسين والستين ومن عمليات التجميل صار شكلهم اصغر والخروف لاشافها قال يازين هالبنت

  • 61
    ابوسلطان.

    دعم ☺️أدعمها فتاة سعودية قصدها ** . تحتاج دعمك بالاول خلوه يتكلم زين الناس وبعدين اطلبي الدعم أرزاق ☺️

  • 60
    مواطن ١

    انتظري الاجابه بعد تقديم معروضك ويكون في ملف اخضر علاقي واخذي رقم المعامله للمراجعه

  • 59
    زواجات داخل العائلات

    تعليق مخالف

  • 58
    غير معروف

    اصلا مجال الشهرة والفن كله مشاكل مجال متعب مليىء بالغيرة والحقد والعقد والحسد والمصالح وعدم الاستقرار النفسي والاسري لو تعتزلين وتحفظين كرامتك يكون افضل

  • 57
    شف فكر واهتمامات الليبراليات ****

    ***فوضي أمرك لله اخلصي له وتضرعي والحي بالمسألة ههههههههههههههههههههههههه م

  • 56
    غير معروف

    تقولك انا بنت ومواطنة وش رايكم ههههههههههههه

  • 55
    سعد

    اللهم شافها أنت الشافي لاشفاء إلا شفاءك

  • 54
    البدراني

    وعد بنت طيبه وجميلة وصوت رائع وليه تطلبين من محمد عبدة اطلبي من الامرا والشعار يدعمونك بشعر بقصائد بأغاني حلوه وتركي محمد عبدة قريب وتقعد عن الفن ومحمد عبده يبئ من يدعمه والى كل اغانيه قديمة .

  • 53
    غير معروف

    بعض المواطنين مايملى عينهم الا الاجنبية يميلون للاجنبية ويموتون بالاجنبية بس والله مافيه احسن واطيب من بنات الوطن هي من قبيلتك وانت من قبيلتها وهي من عروقك وانت من عروقها ومايفهمك ويصبر عليك الا هي

  • 52
    غير معروف

    ت25 تقول خساره ما عاد نشوف طبيعي!!!! طيب لكم سنوات طويلة وانتم تتزوجون من كل الجنسيات يعني معقولة ماتحسن شي في النسل عندكم ؟؟؟؟

  • 51
    عبدالقيوم

    ياوعد طالما إنك من قروب الفنان طلال مداح رحمه الله لن يلتفت لك ولعتبك أبونوره لايريد أي شي له صله بصوت الأرض لاكن عبدالله رويشد ورابح صقر مايقصرون بيدعمونك غيركذا أتوقع ماتحصلين دعم

  • 50
    غير معروف

    طلبت منه أكثر من مرة أن يدعمني انا مستعد ادعمك من كل الجهات****

  • 49
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 48
    وطني الحبيب

    يالله يبو عبدوه ارفع السماعه وكلم وعد وقلها اسمر عبر زي القمر

  • 47
    @@

    لا يهمك احد اكملي مشوارك الفني من اجل جمهورك ومحبينك انتي اجمل من المغنية الامريكية ريهانا زوجة الملياردير

  • 46
    غير معروف

    31 يا وافد هداك الله

  • 45
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 44
    ضيف ومسيرة

    تعليق مخالف

  • 43
    محمد الشهري ☑️

    تعليق 39 عهودي ايش في أمي زعلانه مرة🌺

  • 42
    القصادي

    والله ***فيك وفي محمد عبده فكرتك بتطلبي دعم بناء مسجد دعم خير دعم يكون خير للناس مافكرتك بتطلبي دعم غناء وغناوي ورقص وتمرقص

  • 41
    ☕️ عهــُــــ💡ــــود ☕️

    ايه اكتبوا وعد تدعي على الطبيبة اللي سوت لها عملية تجميل

  • 40
    محمد الشهري ☑️

    الفنانة يخدمها اكثر شيء جمالها والنَّاس تموت على كل شيء جميل ويفتح النفس معليش لاتزعلون مني لكن هذا الواقع والحقيقة

  • 39
    ☕️ عهــُــــ💡ــــود ☕️

    وش تبين به مع اني ضد عملك لكن شهرتك واسمك مثله الآن .شكلها خلصت فلوسها على عمليات التجميل وعمليات تجميل عمليات التجميل الفاشلة واللي يبي يتأكد يشوف باليوتيوب وعد تدعي على طبيب سوا تجميل فاشلة وضبطتها

  • 38
    علامة استفهام

    وعد خامه صوتيه و ممثله متمكنه و لكن يعاب عليها مزاجيتها و تنقلاتها بدون مشاريع فنيه بل ترفيهيه و صراحتها الزائده و في المقابل فهي لا تتنازل عن كرامتها لأجل ان تحضى بمكانة قد تكلف الكثير

  • 37
    محمد الشهري ☑️

    تعليق اسمر عبر أنا كنت قول نفس كلامك لكن بعد ما شفت له اخر حفلة له حسّيت أنا هذا الانسان مثل خلية الدم تتجدد من حالها ماشاء الله عليه وبكل أمانة هذا الفنان لا له حدود إنسان نغمة طرب بحد ذاتة

  • 36
    غير معروف

    ت32اسمر الملكي عبر حتى انتم في اثيوبيا تسمعون محمد عبده

  • 35
    سبحان من خلقكم

    تعليق مخالف

  • 34
    ٦٦٦٦٦٦

    تعليق مخالف

  • 33
    ****

    اقولك خلي عنك الاغاني وروحي مثلي مع الغصبي في سلفي يمكن ابرك لك من الاغاني علي المسارح ***

  • 32
    اسمرعبر 💙 الملكي

    الحين محمد عبده يحتاج من يدعمه .. المفروض بهذا العمر يعتزل ويحفظ تاريخه الفني كما فعلوا الأساطير مثل فيروز وشادية وغيرهم الكثير .. قدراته الصوتية تضاءلت

  • 31
    غير معروف

    اللي يسخر من شكلها !! ماهمكم ف المراة الا القشور الخارجية تعشقون المراة لجمال وجهها وجسدها فقط واذا كبرت شوي وتغيرت ملامحها تتركونها وترمونها وتتخلوون عنها !! اجل وش تركتوا للغرب اللي يحتقرون المراة؟!

  • 30
    غير معروف

    هو يحتاج من يدعمه يجيب*****

  • 29
    محمد الشهري

    محمد عبدة **** هذا هو السبب يا وعد والسلام

  • 28
    حنفي

    تعليق مخالف

  • 27
    قلم الحقيقه

    دائمآ وأبدآ لابد للفنان أن يصبح مرآة جميلة في عيون الآخرين تعكس واقعه الذي يحبون أن يشاهدونه عليه.لكن عندما يأتي أحدهم ويتحدث بمثل هذا الكلام ****الاستجدائي وقتها لسنا في حاجة الى فنك الذي شوهته.

  • 26
    بدر

    ياوعد محمد عبده****وما يقدر يدعم كل الفنانات

  • 25
    غير معروف

    كل الحريم صارو طبقه واحده مع عمليات نحت الوجه ، الي يبي الجمال لازم يشوف صوره الزوجه وهي تواها باديه مراهقه لان بعد كذا التفخ والشفط والترقيع يبتدي من بدايه العشرينات غالباً ، خساره ما عاد نشوف طبيعي

  • 24
    غير معروف

    بصراحه انتي حدك تكوني طقاقة افراح فقط

  • 23
    غير معروف

    تعليق 20 والله ماتعرف معنئ القبيله ولا انت ممن ينتسبون للقبائل هذا عار في اعراف من عنده ذره من انه قبيلي

  • 22
    غير معروف

    وش تبين بدعمه الله والدعم عاد يكفيك دعم اهلك وجمهورك وخلي عندك عزة نفس وقوي قلبك لا يهمك فلان وعلان

  • 21
    غير معروف

    السئوال لغير الله مذله ماذا بعد هذا الاستجداء ***ولكن من سار في غير طريق الحق اذله الله

  • 20
    غير معروف

    بعض المواطنين مايملى عينهم الا الاجنبية يميلون للاجنبية ويموتون بالاجنبية بس والله مافيه احسن واطيب من بنات الوطن هي من قبيلتك وانت من قبيلتها وهي من عروقك وانت من عروقها ومايفهمك ويصبر عليك الا هي

  • 19
    غير معروف

    ت10 سلمان العبدالله اغنيه صوتك يناديني وحدها تنسف تاريخ راشد وعبد المجيد ورابح

  • 18
    بوحسين ****

    أنتي أدعمي نفسك بنفسك وخليكي قويه الله يرحم عيسى الاحسائي فتى الشرقية جاء وكسح ألي في الساحة كلهم

  • 17
    ادعمها يابو عبده

    يمكن لأنك ***

  • 16
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 15
    قلم الحقيقه

    لماذا لغة الاستجداء هذه من قبلك للآخرين سواء محمد عبده أو غيره.للأسف لم يعد كثيرين من الناس يحترمون أنفسهم فأصبحت النظرة المادية عندهم أهم من أي شيء آخر حتى لو كان الأمر يتعلق بكرامتهم وعزة أنفسهم.

  • 14
    صاحب السمو

    صوتك ما يأهل للدعم بختصار

  • 13
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 12
    الخالدي

    ملكه جمال جمالها خورررافي

  • 11
    أعجوبة

    تذكرني المطربة عتاب

  • 10
    سلمان العبدالله

    الفنان السعودي الاول حاليا هو راشد الماجد وبعده عبدالمجيد ورابح
    محمد عبده عايش على تكرار الارشيف

  • 9
    غير معروف

    خخخخخخخخخخخخخخ

  • 8
    أوتار وأنغام

    👎👎👎👎👎👎👎✋✋

  • 7
    مفتاح القلوب

    شحاده على المُلا كل مسؤل عن مستواه الفني الزين زين والشين شين محمد عبده ماله دخل في الموضوع ولا لازم الواسطة يعني 😂

  • 6
    سلمان العبدالله

    بأيش يدعمك وهو اصلا محتاج دعم
    محمد عبده منتهي من عام ٢٠٠٥ واغنية الاماكن هي الاخيره.
    جميع اغانيه بعد الاماكن غير لائقه وتهريج .

  • 5
    غير معروف

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • 4
    hima

    الله يوفقكم اثنينكم,انتم باعثين السلام والمحبة في المجتمع.

  • 3
    نون

    فعلا امر محزن لما ابن البلد يدعم كل نساء العالم ويتجاهل نساء بلده

  • 2
    مقهور

    الله يهديك بس انتي وياه

  • 1
    انا انا

    يمكن على شان خشتك او على شانك سعوديه 😂😂😂😂😂😂